اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud_afifi مشاهدة المشاركة
كل ده جميل بس ناقص دعم الدوله.
Ahmad Elmasry السيد الأستاذ المحترم / إبراهيم حجازى
تحية طيبة وبعد ،،،
مع علمنا التام بان سيادتك من اهم الصحفيين فى مصر و الوطن العربى حاليا و مع متابعتنا للمقالات الصحفية و البرنامج اليومى لسيادتك و الذى لة تاثير قوى جدا على الراى العام خاصة مع الاتجاة الوطنى الحميد الذى تتبناة و الذى ينقص الكثيرين فلم اجد خيرا منك للاستعانة بة.
نحن مجموعة من طلبة كلية الهندسة جامعة حلوان تم قبولنا لتمثيل مصر فى مسابقة (الفورميلا ستيودنت) وهى واحدة من اكبر المسابقات العالمية الخاصة بالطلاب فى مجال الهندسة عامة و هندسة السيارات خاصة (و التى تعتبر من اهم 3 صناعات على مستوى العالم) عن طريق تصميم و تصنيع سيارة و المنافسة بها مع اكبر الجامعات فى العالم و التى تدعمها كبرى الشركات الصناعية فى العالم و بالفعل قمنا بانهاء التصميمات الخاصة بسيارتنا فى زمن قياسى (بشهادة المنظمة العالمية المنظمة للمسابقة و هى منظمة المهندسين البريطانيين) و بالفعل بعد مشقة استطعنا الحصول على ممول للمشروع و لكن ...... الممول لن يستطيع الا ان يتكفل بمكونات السيارة (لاننا سننتج نسخة واحدة فقط مع قطع غيارها و كما تعلم القاعدة الهندسية : انة كلما قل الانتاج زادت التكاليف فما بالك بانتاج نسخة واحدة فقط) و يتبقى اهم جزء و الخاص بالفريق نفسة فنحن لا نملك الامكانيات للاقامة فى بريطانيا لـ 10 ايام و من اهم شروط المسابقة و جود الفريق كاملا مع السيارة.
لقد قرانا مقال الجمعة بعنوان عبقرية شعب و مع اننا من محبى كرة القدم فاوكد لسيادتك ان العبقرية المصرية فى كل المجالات و ليست مقصورة على الكرة فقط و اعتقد اننا نمتلك فى هذا الجيل (فى تخصصنا على الاقل) من هم قادرين على رفع اسم مصر عاليا.
فنحن لا نطلب الا 10 دقائق فقط من وقتك الذى اعلم جيدا انة ثمين لعرض الموضوع و اعلم جيدا انك لن تبخل بة على شباب مصر التى حاربت من اجلها و اعتقد ان مساندة صحفى بحجم و تاريخ ابراهيم حجازى لنا سوف تساعدنا كثيرا.
للاتصال :
الطالب / احمد ....................

الكلام دة لقيتة بالصدفة دلوقتى وانا بقلب عن اخبار الموضوع شوف حضرتك هما دورو ولفوا على الدعم كتير ودوروا على شركات تدعمهم
والحمد لله البفارية دعمتهم ومصر لللطيران كمان