| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية Samah AbdAllah

    رقم العضوية : 35540

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 26,487

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt_Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Samah AbdAllah غير متواجد حالياً

    افتراضي خطط المستقبل لـ جنرال موتورز - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    خطط المستقبل لـ جنرال موتورز






    لقد استقرت أسعار الوقود إلى أدنى من 4 دولارات للجالون الأمريكي الواحد «دولار و6 سنت لكل لتر»، فإن كافة صانعي السيارات يرفضون الوقوع ضحية لأي تغيرات غير متوقعة في أسعار النفط مستقبلا كما حدث 2008. وانطلاقا من هذا التخوف المنطقي، تخطط جنرال موتورز لتقديم المزيد من سيارات فئة الحجم المدمج وضمن كل ماركاتها بما في ذلك GMC.

    وترى جنرال موتورز أنه من الخطأ جدا التسليم بأن أسعار الوقود لن ترتفع وبشكل حاد من جديد، بل على العكس تماما تتوقع الشركة الأمريكية التي بدأت تتعافى من أسوأ أزمة مرت بها في تاريخها بأن تلك الأسعار ستعود، وعندها سيهجر المزيد من العملاء فئة الشاحنات الخفيفة وسيفضلون اقتناء سيارات الركاب الاقتصادية والصغيرة. وهي تريد أن تكون مستعدة لهذا السيناريو هذه المرة بعكس ما حدث في 2008.

    كما وإن تقديم السيارات الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود لم يعد اختياريا، بل هو ضرورة لا بد منها لتلبية متطلبات متوسط الاستهلاك العام لأسطول كل صانع للسيارات والمعروف اختصارا بـCAFE والذي سيرتفع من 27.3 ميل لكل جالون في 2011 (11.61 كيلومتر لكل لتر) إلى 35.5 ميل لكل جالون في 2016 (15.1 كيلومتر لكل لتر)، وهذا المتوسط تفرضه الحكومة الفيدرالية الأمريكية لحث المصانع على تقديم المزيد من السيارات الاقتصادية وللتخفيف من ملوثات البيئة.

    والتركيز على إنتاج المركبات عالية الكفاءة في استهلاك الوقود سيؤدي إلى تقديم كاديلاك للسيارة الصالون المدمجة ATS بحلول 2013 أو 2014، وتقديم بيويك لسيارة مشابهة بإسم «فيرانو» Verano بحلول 2012 مع تقديم خيار الدفع الهجين للسيارة الكبيرة لاكروس.

    وحتى GMC التي لطالما انحصرت خياراتها في توفير الشاحنات بشتى أحجامها، ستقدم نسخة إنتاجية من المركبة الاختبارية «غرانايت» Granite التي جرى تطويرها على أرضية سيارة ركاب من فئة الحجم المدمج، ويتوقع أن يتم الطرح في 2013.

    أما شفروليه، فستقدم المزيد من المركبات الصغيرة، حيث تبدأ بطرح سيارة فئة ما تحت المدمج «أفيو» في السوق الأمريكية في 2011 وسيتم إنتاجها في مجمع إنتاج أوريون تاونشيب بولاية ميشيغان الأمريكية. وفي 2012 ستتنافس في السوق الأمريكية ولأول مرة ضمن فئة الميني من خلال الجديدة «سبارك».

    حتى ماليبو التي سيتم الكشف عن جيل جديد منها في 2012 ستفقد 10 سم من طول قاعدة عجلاتها وستكون أكثر اندماجا في حجمها لمواجهة المنافسة على نحو أفضل. ونفس الأمر ينطبق على إمبالا التي سيتم تقديم جيل جديد منها في 2014 أكثر ما سيميزه هو حجمه الأصغر والأكثر ديناميكية.

    كما وتخطط جنرال موتورز لتقديم جيل جديد من شاحنات البيك أب متوسطة الحجم لتكون أكثر قدرة على التنافس ضد تويوتا تاكوما والتي تهيمن حاليا على هذه الفئة بلا منافس. والمعروف أن الشركة ستتوقف عن إنتاج الجيل الحالي من بيك أب الحجم المتوسط شفروليه كولورادو وGMC كانيون في 2012.

    ويرغب إد وايتيكر الرئيس التنفيذي لجنرال موتورز بأن تعود كاديلاك إلى سابق عهدها عندما كانت تقدم سيارات ضخمة بحجمها وقمة بالفخامة وعلى قدر موازي من المنافسة ضد الفئة السابعة من BMW. ومن المحتمل أن تحمل السيارة الإسم XTS.

    كما وتخطط جنرال موتورز للعودة إلى فئة المينيفان التي هجرتها في 2008، ولكن لن تكون العودة بنفس النسق الأمريكي التقليدي، بل بتقديم نسخة مطولة من أوبل زافيرا الأوروبية إلى السوق الأمريكية. وهي مركبة تم تطويرها على نفس أرضية شفروليه كروز. وكانت الشركة قد قررت مؤخرا التخلي عن خططها لتقديم نسخة إنتاجية من المينيفان الاختبارية أورلاندو.

    وليس متوقع أن تجد كل السيارات التي تدرسها الشركة حاليا طريقها للإنتاج، ولكن بات في حكم المؤكد أن الشركة تعمل على تطوير جيل جديد من السيارة الرياضية العريقة «كورفيت» على الرغم من ضعف جدواها اقتصاديا بعد تهاوي مبيعاتها إلى أدنى مستوى لها منذ تقديمها أول مرة قبل خمس عقود.

    وأكد وايتيكر بأن الجيل القادم من كورفيت سيظهر مختلفا كليا في التصميم سواء من الخارج أو الداخل، ولعل في ذلك بشرى لعشاق هذه السيارة التي هي بالفعل تحتاج إلى تغيير مسار تصميمها كليا.

    ومن ضمن الأمور التي تدرسها جنرال موتورز تقديم خيار الدفع بمحركات الديزل لبعض من سيارات الركاب التي تبيعها بالسوق الأمريكية. وهي تقدم خيار الديزل حاليا فقط ضمن نطاق الشاحنات.


  2. #2

    الصورة الرمزية KHALED AYMAN

    رقم العضوية : 21070

    تاريخ التسجيل : 04Oct2008

    المشاركات : 8,246

    النوع : ذكر

    الاقامة : EL MA7ALA EL KOBRA

    السيارة: الله يرحمها

    السيارة[2]: opel

    دراجة بخارية: -

    الحالة : KHALED AYMAN غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا يا بسكوته ع الموضوع ...
    يا رب اطلع انا اول واحد يرد


    ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون



 

المواضيع المتشابهه

  1. افلاس جنرال موتورز
    بواسطة LAN0 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 22-06-2014, 12:56 AM
  2. نبذه عن جنرال موتورز العالميه وجنرال موتورز مصر
    بواسطة Hosam_Optrawy في المنتدى جــى إم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 07:12 PM
  3. بـل جيـتـس و جنرال موتورز
    بواسطة hemeds82 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-04-2009, 01:21 PM
  4. حدث في جنرال موتورز
    بواسطة الطنطاوي في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-10-2008, 12:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2