كشفت شركة نيسان موتور النقاب عن نموذج السياره سيدان الجديدة كليا في 8 الصين (قوانغتشو) المعرض الدولي للسيارات. استخدام اسم 'صني' الشهير في الصين، فإن هذا النموذج الجديد ستطرح للبيع أولا في الصين في يناير 2011 ومن ثم تدريجيا عبر 170 بلدا في جميع أنحاء العالم تحت أسماء تجارية مختلفة السيارة.

وقدم أول نيسان صني الجديدة في الصين في 2003 وكان كبيرا في بناء أول نموذج محليا من الشراكة الجديدة من نيسان دونغفنغ. المشهود لهم من قبل المستهلكين لمزيج من الجودة ، والفضاء وأداء القيادة، وصني نيسان مساعدة بسرعة إنشاء مؤسسة لماركة نيسان في ركاب سوق السيارات في الصين.

زعيم الطبقة المتوقعة في الاقتصاد في استهلاك الوقود، ومن المتوقع ان كل جديد من نيسان صني لمناشدة العائلات الشابة يبحث عن سيارة سيدان متوسطة الحجم يجمع بين التصميم الديناميكي الراقي مع الجودة ، والفضاء والميزات المرتبطة مشمس والعلامة التجارية نيسان .

الجمع بين ما ثبت نيسان محرك HR15DE 1.5 ليتر مع الحقن المزدوج والجيل الجديد easy tronic وكلاهما قدم حديثا في الصين، نيسان صني توفر سهولة في التعامل مع لمدينة القيادة حيث يوجد تسارع متكررة والتباطؤ، و البيئية الأداء المتفوق كزعيم فئة المتوقعة في الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وتستخدم نظام ماكفرسون لنظام التعليق الأمامي والالتواء شعاع للتعليق الخلفي، مما يجعل لقيادة رياضية ورشيقة في السرعات المنخفضة، وقيادة ثابتة ومستقرة في السرعات العالية.

وسيتم إنتاج سيارة نيسان صني في النبات هوادو دونغفنغ نيسان في قوانغتشون
















-------------------------
تم التثبيت بواسطتى
مشرف القسم
15ب