| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 10 من 70

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية amado ibrahim

    رقم العضوية : 391

    تاريخ التسجيل : 01May2007

    المشاركات : 1,216

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: non

    السيارة[2]: peug

    دراجة بخارية: non

    الحالة : amado ibrahim غير متواجد حالياً

    افتراضي - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    سيدى الفاضل
    لا يجوز ان نحكم على أراء شخص بالشذوذ لمجرد انها لا تتفق مع ما نراه صوابا
    و رحم الله الامام الشافعى
    (رأى صواب يحتمل الخطأ ورأى غيرى خطأ يحتمل الصواب)
    و اعذرنى من نحن حتى نحكم على الشيخ القرضاوى أو غيره
    واخيرا ألا تعتقد انك قد ذكرت الشيخ بما يكره
    (سبحان الله تخشى من أمر فيه خلاف لتقع فيما هو أخطر منه)


  2. #2

    الصورة الرمزية abd_el_7amid

    رقم العضوية : 42527

    تاريخ التسجيل : 13Jun2009

    المشاركات : 1,009

    النوع : ذكر

    الاقامة : هرم

    السيارة: يا مسهل

    السيارة[2]: هوندا سيتى 2009

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : abd_el_7amid غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amado ibrahim مشاهدة المشاركة
    سيدى الفاضل
    لا يجوز ان نحكم على أراء شخص بالشذوذ لمجرد انها لا تتفق مع ما نراه صوابا
    و رحم الله الامام الشافعى
    (رأى صواب يحتمل الخطأ ورأى غيرى خطأ يحتمل الصواب)
    و اعذرنى من نحن حتى نحكم على الشيخ القرضاوى أو غيره
    واخيرا ألا تعتقد انك قد ذكرت الشيخ بما يكره
    (سبحان الله تخشى من أمر فيه خلاف لتقع فيما هو أخطر منه)
    الاخ العزيز
    كلمة شاذ مش كلمة قبيحة وانما معناها على غير المؤلوف و المتعارف عليه
    فاذا اجمع العلماء على شىء ... وعالم اخر قال شىء مختلف فقد شذ عنهم
    وانا عن نفسى نكرة فى علم القرضاوى... يحكم على القرضاوى عالم مثله ليس انا ... وهذا ما اتيت به من علماء الازهر و غيرهم
    واخيرا انا لم اذكر احد بما يكره
    دى تصريحاته و صوره واللى انا عملته انى نقلتها اليكم....
    واخيرا اساءل الله ان يامنى واياك الفتن ما ظهر منها وما بطن


  3. #3

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd_el_7amid مشاهدة المشاركة
    [IMG][/IMG]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amado ibrahim مشاهدة المشاركة
    سيدى الفاضل
    لا يجوز ان نحكم على أراء شخص بالشذوذ لمجرد انها لا تتفق مع ما نراه صوابا
    و رحم الله الامام الشافعى
    (رأى صواب يحتمل الخطأ ورأى غيرى خطأ يحتمل الصواب)
    و اعذرنى من نحن حتى نحكم على الشيخ القرضاوى أو غيره
    واخيرا ألا تعتقد انك قد ذكرت الشيخ بما يكره
    (سبحان الله تخشى من أمر فيه خلاف لتقع فيما هو أخطر منه)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd_el_7amid مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز
    كلمة شاذ مش كلمة قبيحة وانما معناها على غير المؤلوف و المتعارف عليه
    فاذا اجمع العلماء على شىء ... وعالم اخر قال شىء مختلف فقد شذ عنهم
    وانا عن نفسى نكرة فى علم القرضاوى... يحكم على القرضاوى عالم مثله ليس انا ... وهذا ما اتيت به من علماء الازهر و غيرهم
    واخيرا انا لم اذكر احد بما يكره
    دى تصريحاته و صوره واللى انا عملته انى نقلتها اليكم....
    واخيرا اساءل الله ان يامنى واياك الفتن ما ظهر منها وما بطن

    YouTube - ‫ط§ظ„ط´ط±ظٹط¹ط© ظˆط§ظ„ط.ظٹط§ط© - ط.ظ„ظ‚ط© ظ…ظپطھظˆط.ط©‬‎

    عثمان عثمان: الأخ ثابت من الأردن يسأل عن فتواكم في موضوع مصافحة النساء، أنتم وضعتم ضابطين أن تؤمن الفتنة وأن تكون هناك ضرورة. أحد الإخوة أيضا سأل..
    يوسف القرضاوي: حاجة آه، بنقول حاجة مش ضرورة..
    عثمان عثمان: حاجة.
    يوسف القرضاوي: في فرق بين حاجة وبين ضرورة.
    عثمان عثمان: أن تكون هناك حاجة. يقول الأخ ثابت إن هذه أثارت نوعا من الجدل يعني يريد توضيح المسألة أكثر ويعني تأكيدها بالأدلة الشرعية.
    يوسف القرضاوي: إحنا يعني قلنا إنه لا يوجد دليل يعني حاسم قاطع يحرم المصافحة، يقولون إن النبي عليه الصلاة والسلام قال "إني لا أصافح النساء"، طيب هذا لا يدل على الحرمة إلا إذا كان النبي لا يترك إلا الحرام، لا، ممكن يترك الحرام ويترك المكروه ويترك يعني ما لا يليق به ويعني على أن هذا يعني بعضهم يقول إن النبي صافح في بيعة النساء يعني وفي حديث في البخاري يدل على هذا، وفي سؤال يعني في هذه الأسئلة من أحد الإخوة في بلاد الإسكندنافية يقول لك يعني إذا المرأة لم تسلم عليها تعتبر أنك احتقرتها جدا ويقول إنه يعني بنحرج إحنا في هذا وإحنا لسه رايحين جدد ليس عندنا من اللغة ما نستطيع أن نفهمهم، لا مانع أن يعني يصافح هذه المرأة وخصوصا إذا لم يكن هناك شهوة يعني ما دام ما فيش شهوة ولا فتنة لا مانع من ذلك ومسألة المس يعني فبيذكروا حديث "لئن يمس أحدكم..
    عثمان عثمان: "لئن يطعن أحدكم..
    يوسف القرضاوي: "لئن يطعن أحدكم بمسلة من حديد خير من أن يمس امرأة" أولا هذا الحديث ليس من الصحاح..
    عثمان عثمان (مقاطعا): فصلناها في الحلقة الماضية، نعم.
    يوسف القرضاوي: المعروفة وحتى لو صححه من صححه فالمس في القرآن والسنة المس واللمس والملامسة كناية عن الجماع {..أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء..}[النساء:43] يعني الجماع، {..ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ..}[الأحزاب:49] معروفة، السيدة مريم لما تقول {..وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ..}[مريم:20] يعني فهذا مقصود من الناحية الجنسية أما إذا لم يكن هناك شيء من هذا وأنا ذكرت الحديث أن النبي عليه الصلاة والسلام كانت الجارية من الجواري أو الوليدة من ولائد المدينة تأتي فتأخذه بيده فما يدع يده من يدها حتى يقضي حاجتها يعني.


    ط§ظ„ظپط¶ط§ط¦ظٹط©.-.ط¨ط±ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ظ‚ظ†ط§ط©.-.ط§ظ„ط´ط±ظٹط¹ط© ظˆط§ظ„ط.ظٹط§ط©.-.ط.ظ„ظ‚ط© ظ…ظپطھظˆط.ط©

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد



 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 14-01-2013, 05:53 AM
  2. مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 24-07-2012, 05:16 PM
  3. السيراتو اتسرقت ورجعت مدمره ( صور )
    بواسطة wael ahmed في المنتدى كـــــيا
    مشاركات: 123
    آخر مشاركة: 18-11-2011, 09:44 PM
  4. bmw الفئه السابعه مدمره
    بواسطة memoo_1st في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 25-07-2008, 01:07 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2