| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 30 من 251 الأولىالأولى ... 20 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 40 80 130 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 291 إلى 300 من 2501

  1. #291

    الصورة الرمزية Islam_galal

    رقم العضوية : 772

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 2,655

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: Polo 1999 & Elantra 2012

    السيارة[2]: Fiat 127

    الحالة : Islam_galal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    تحذير تاني من استغلال الوضع في عمليات نهب
    كل واحد يأمن أهله و لو حصل تكسير أو نهب يجب تشكيل مجموعات حماية و التعامل مع الناهبين و المخربين بأقصي درجات العنف حتي القتل

    يا روح ما بعدك روح

    مشاركة محذوفة


  2. #292

    الصورة الرمزية aly_hosny

    رقم العضوية : 26401

    تاريخ التسجيل : 28Nov2008

    المشاركات : 3,812

    النوع : ذكر

    الاقامة : Benha-Egypt

    السيارة: NA

    السيارة[2]: Chevy Lanos

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : aly_hosny غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr mokhtar مشاهدة المشاركة
    هى الكاميرا اللى فى اللينك ده متثبتة فين عشان مش واضح؟؟
    التصوير كله موبايلات ف مش هتلاقي اي حاجة واضحة عشان مفيش نور "بليل يعني"
    بس اللينك تاني صوته اوضح بيتصور من حاد قاعد وسطيهم

    مشاركة محذوفة


  3. #293

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr mokhtar مشاهدة المشاركة
    هى الكاميرا اللى فى اللينك ده متثبتة فين عشان مش واضح؟؟
    شكلها فى مجمع التحرير من الشارع الجانبى - ده توقعى مش تاكيد

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]

    مشاركة محذوفة


  4. #294

    الصورة الرمزية ecybrarian

    رقم العضوية : 241

    تاريخ التسجيل : 26Apr2007

    المشاركات : 4,325

    النوع : ذكر

    الاقامة : المقطم

    السيارة: SPARK LITE

    السيارة[2]: Tiggo FL

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : ecybrarian غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الأخبار الرسمية من موقع اخبار مصر التابع لقطاع الاخبار في التليفزيون المصري:
    EGYNews.net | ط§ظ„طµظپط.ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    ====

    القاهرة - أخبار مصر
    شارك شباب ونشاط سياسيون في مسيرات بعدد من المدن المصرية الثلاثاء للمطالبة بمزيد من الاصلاحات الاقتصادية، فيما عملت قوات الشرطة على تأمين التظاهرات للحيلولة دون الخروج عن النظام، وضبط حركة السير.
    ونقلت القناة الأولى بالتليفزيون المصري عن مصدر أمني قوله إن المسيرات لم تشهد أي احتكاكات بين الشرطة والمتظاهرين، نافيا بشدة ما رددته بعض المواقع على شبكة الانترنت باعتقال بعض الفتيات المشاركات في المسيرات.
    ===

    أعرب عدد من رؤساء الأحزب والشخصيات العامة عن تقديرهم لحرية التعبير التى يتمتع بها المصريون لإعلان رأيهم ومطالبهم فى القضايا الداخلية للوطن بحرية كاملة دون أى ضغوط أو قيود.
    وقالوا إن اختيار اليوم الذى يحتفل فيه المصريون جميعا بعيد الشرطة فى ذكرى صمود ضباط الشرطة فى وجه الاحتلال البريطانى عام 1952 "لم يكن مناسبا للتعبير عن المطالب اليوم".
    وأشادوا بدور قوات الأمن فى تأمين مكتسبات الشعب ضد أى محاولات للنيل منها وضبط النفس فى مواجهة المتظاهرين، مؤكدين أن "بعض القوى السياسية تحاول استغلال آلام الجماهير للمتاجرة بها والحصول على مكاسب سياسية".
    وأوضحوا أن وعى الشعب المصرى وإيمانه بما تحقق من انجازات على أرض الواقع جعل الملايين من أبناء الشعب لا تتجاوب مع هذه دعوات التظاهر أو الاخلال بأمن واستقرار البلاد.
    وقال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل إن الشعب المصرى قال كلمته بكل جدية وحزم "لا لتنفيذ أجندات خارجية، لا للتخريب، لا لزعزعة استقرار مصر فى عيد ابنائنا من رجال الشرطة" .. مشيرا إلى أنه خرج كسياسي ليتابع مدى جدية الدعوات للتظاهر "ولمس عدم استجابة المواطنين لمثل هذه الدعوات".
    وأضاف أن "الذين خرجوا للتظاهر هم تنظيم الإخوان غير القانونى والجماعات السياسية التى تتلقى تمويلات من الخارج، ولكنهم لم يحققوا هدفهم المنشود وهو شل الحياة فى العاصمة والمحافظات فالشارع يسير بشكل عادى، وكما توقعنا فى حزب الجيل فإن الشعب سيلفظ دعوات التظاهر وتنظيم الاخوان هم الذى نزلوا لإعطاء مظهر المظاهرات فى الشارع".
    من جانبه، قال الدكتور سامى عبد العزيز عميد كلية الإعلام في جامعة القاهرة إن التسويق الاعلامى لما أسماه البعض بـ"يوم الغضب" خلق واقعا افتراضيا وتخيليا، بدليل أن "بعض الوجوه المعروفة المعارضة شاركت فى هذه المظاهرات الأمر الذى يؤكد أن هذه الشريحة لا يمكن أن تكون معبرة عن الشارع المصرى الحقيقي".
    وأضاف أنه "مع الوقت ومزيد من تحليل المشاركين سيتضح لنا أنهم نفس المحرضين فى التجارب السابقة وبالتالى ليس لديهم ما يجعلهم يكسبون أرضا جديدة أو فئات جديدة".
    وقال الدكتور نبيه العلقامى عضو الأمانة العامة للحزب الوطنى الديمقراطى إن "المجتمع المصرى مجتمع قيمي يحمل فى عقله وقلبه أمانة مسئولية هذه الأرض المقدسة ولا يوجد مصرى يمكن أبدا أن يضر أو يفكر إلا فى الوفاء لمصر الدولة ومصر الشعب وهذه الدعوات لن تحقق وجودها إلا فى الفراغ الاليكترونى".
    وأضاف أن المصريين أذكياء لا يلتفوا إلا لما فيه صالح الوطن مهما كانت درجة تعليمهم أو حاجتهم أو ظروفهم، وأن القرار المصري أصيل نابع من إرادة الشعب المصرى ولا يمكن إلا أن يكون وطنيا.
    من جانبه، قال الفنان محمد صبحى "أنا أقول إن هذه اللحظة خطر على مصر، ولا يصح أن نقلد دولا أخرى أو مجتمعات أخرى لأننا لنا شخصية وهوية مستقلة، واتفق مع أي إنسان يريد أن يحتج ولكن اختلف فى اختيار التوقيت والمكان المناسبين".
    وأضاف " قبل قيام بوعزيزى فى تونس بحرق نفسه كانت توجد فى مصر حالات انتحار ولكنها لم تؤد إلى ثورة، وغير منطقى أن نقارن رئيس برئيس أو نظام بنظام" .. مشيرا إلى أننا نعيش فى مصر حرية إعلامية ملموسة ونقول ما نشاء بحرية ولو تفوهنا بما نقوله الآن فى عهود سابقة لحدثت مذابح، وهذا شىء لا ينكره أحد.
    ووصف صبحى الثورة التونسية بأنها "حركة بلا رأس وبلا تنظيم وهنا تكمن خطورتها ولكن قوتها أنها كانت إحساسا جمعيا فى لحظة سابقة دون اتفاق ولكن لا يوجد من يحركها" .. مشيرا إلى أن مصر حينما قامت بثورتها فى عام 1952 قادها الضباط الأحرار، وحينما نظمت مظاهرات قادها أبناء مصر الوطنيون المشهود بوطنيتهم لدى الجميع مثل أحمد عرابى ومصطفى كامل وسعد زغلول، وحركتهم كان هدفها مطالب المصريين.
    وأوضح أن ما يحدث اليوم من بعض المظاهرات ليس إحساسا جمعيا لدى المصريين وما قاموا به ليس الحل الجمعى أيضا الذى يراه المصريون، وطبيعة الشعب المصرى أنه لا يستجيب لمحاولة توجيهه أو تعبئته "فحينما يتحرك يتحرك من تلقاء نفسه وهذا هو الاحساس الجمعى".
    وقال الدكتور وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى إن هناك وجوها معروفة هى التى شاركت فى مظاهرات اليوم ولكن ملايين من أبناء الشعب لم تستجب لهم.
    وأضاف أنه "جدير بالحكومة أن تتفهم مطالب أبناء الشعب وأن تعمل بكل ما تملك من امكانات للاستجابة لهذه المطالب حتى تغلق الباب أمام من يتخذون منها ذريعة للتدخل فى الشئون المصرية بمساعدة بعض العناصر داخل مصر".
    وأوضح الأقصرى أن "المظاهرات التى قامت اليوم ليست شعبية ولكنها نخبوية من حركة كفاية و6 ابريل ومن بعض التيارات الأخرى التى اعتدنا على أن نراها، كما رأيناها وهى تستقبل الدكتور محمد البرادعى فى مطار القاهرة لذلك فهى ليست تعبيرا شعبيا".
    وقال أحد المواطنين ويدعى محمد عادل مهندس كمبيوتر إن الدعوة التى وجهت للتظاهر "جاءت من جماعات انتهازية، والشعب المصرى لا يتحرك إلا من تلقاء نفسه وهذه الجهات لا نعلم من ورائها، وهى جماعات تستغل نقاط الضعف الموجودة فى المجتمع لتحقق مكاسب شخصية وسياسية لها".

    لا حول ولا قوة إلا بالله..متى سيموت الإهمال في مصر

    مشاركة محذوفة


  5. #295

    الصورة الرمزية ecybrarian

    رقم العضوية : 241

    تاريخ التسجيل : 26Apr2007

    المشاركات : 4,325

    النوع : ذكر

    الاقامة : المقطم

    السيارة: SPARK LITE

    السيارة[2]: Tiggo FL

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : ecybrarian غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    برضة من اخبار مصر (الرسمية)

    شهدت التجمعات التى انطلقت الثلاثاء تواجدا كبيرا لأعضاء الجماعة المحظورة وذلك بشكل غير معلن وفى تحركات منظمة بمحافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية.
    وشهدت تلك التجمعات تعديات على قوات الأمن بالحجارة مما أدى إلى إصابة عدد من الضباط والجنود بإصابات مختلفة.
    كما قام عدد من المتجمعين بالتعدى على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين حيث حطموا بعض المحال التجارية والسيارات الخاصة بوسط القاهرة.
    من جهتها تعاملت قوات الأمن مع المتجمعين فى إطار ضبط النفس تنفيذا لتوجيهات حبيب العادلى وزير الداخلية رغم الإحتكاكات المتعمدة من قبل بعضهم حيث إقتصر التعامل الأمنى على مواجهة العناصر التى تحاول التعدى وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، وتم إلقاء القبض على عدد من الأشخاص لقيامهم بأعمال تخريبية.
    وما زالت قوات الشرطة تفرض مجموعات من الأطواق الأمنية على المتجمعين لضمان عدم خروجهم عن الشرعية والقانون وإرتكاب أية أعمال من شأنها تكدير الأمن العام.
    وكانت بعض أحياء القاهرة وبعض المحافظات قد شهدت اليوم تجمعات للمتظاهرين دعت إليها بعض أحزاب المعارضة لما أسمته "بيوم الغضب" للمطالبة بالمزيد من الإصلاحات السياسية والإقتصادية.
    وشهدت هذه التجمعات بعض التعديات على رجال الشرطة، حيث أصيب اللواء عبدالرؤوف عبدالحميد مساعد مدير أمن السويس فى محافظة السويس بإصابات مختلفة نتيجة قيام المتظاهرين برشقهما بالحجارة .
    وفى ميدان التحرير بوسط القاهرة، أصيب عدد من الضباط وجنود الشرطة بإصابات مختلفة بسبب قيام المتظاهرين برشقهم بالحجارة، مما إضطر قوات الأمن بإستخدام خراطيم المياه لتفريق المتظاهرين.

    لا حول ولا قوة إلا بالله..متى سيموت الإهمال في مصر

    مشاركة محذوفة


  6. #296

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تابع تفاصيل يوم الغضب "25 يناير" على الدستور الأصلي لحظة بلحظة "رجاء عمل رفريش للصفحة من أجل تحديث المعلومات أول بأول".
    7:59 أهالي المحلة يحاصرون رئيس مباحث قسم أول محلة بعد اعتداؤه علي المتظاهرين والامن يستعين ببلطجية لإخراجه

    7:27 الشرطة تطلق القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين والمواطنين العاديين في المنصورة، بعدما حاصر الآلاف مقر الحزب الوطني بالمنصورة ورشقوه بالحجارة.

    7:23 اشتباكات واسعة بين المتظاهرين وقوات الشرطة في شارع رمسيس بجوار جريدة الجمهورية

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]

    مشاركة محذوفة


  7. #297

    الصورة الرمزية aly_hosny

    رقم العضوية : 26401

    تاريخ التسجيل : 28Nov2008

    المشاركات : 3,812

    النوع : ذكر

    الاقامة : Benha-Egypt

    السيارة: NA

    السيارة[2]: Chevy Lanos

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : aly_hosny غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة factorialx مشاهدة المشاركة

    ميدان التحرير

    صورة رائعة رائعة
    ربنا معاهم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecybrarian مشاهدة المشاركة
    ا
    القاهرة - أ للمطالبة بمزيد من الاصلاحات الاقتصادية
    ، فيما عملت قوات الشرطة على تأمين التظاهرات للحيلولة دون الخروج عن النظام، وضبط حركة السير.
    .
    هي الناس دي فاكرة المصريين دول ايه بالظبط عشان يصدقو الكلام دا

    مشاركة محذوفة


  8. #298

    الصورة الرمزية Xander2010_Evo

    رقم العضوية : 34133

    تاريخ التسجيل : 27Feb2009

    المشاركات : 756

    النوع : ذكر

    الاقامة : Suez

    السيارة: I Dont Have Another One :))

    السيارة[2]: Lancer 2007 1600cc MT

    دراجة بخارية: I Dunt Have One :D

    الحالة : Xander2010_Evo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    القاهرة : مؤكد: اكتمال إنضمام مظاهرات الدقي و جامعة الدول في التحرير ، والمعتصمون يؤكدون لن نغادر...نقلا عن وحدة الرصد
    وفالسويس عندنا ياجماعة فيه حظر تجول وكل المحلات تقريبآ قفلت من بعد المغرب والشوارع معظمها فاضية
    والمرور شادد حيله أوووووي ده بجانب عربية أمن مركزي واحدة شفتها وكام ظابط كده
    ربنـا يستر بجد

    [img2]http://img41.imageshack.us/img41/9418/24864610150199419543647.jpg[/img2]
    ك/مصطفي نور

    مشاركة محذوفة


  9. #299

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شبكة رصد قوات الأمن تطارد المتظاهرين من ش حسين بيه حتى شارع بورسعيد أمام مسجد الجمعية الشرعية و أطلقوا عليهم قنابل مسيلة للدموع لتفرقة المتظاهرين مما أدى إلى هروب البعض و لجوء البعض إلى الاختباء

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]

    مشاركة محذوفة


  10. #300

    الصورة الرمزية Ralliart

    رقم العضوية : 53612

    تاريخ التسجيل : 22Nov2009

    المشاركات : 3,259

    النوع : ذكر

    الاقامة : Giza

    السيارة: Nissan tiida HB '13, Renault Fluence '16

    السيارة[2]: Mitsubishi Lancer '06

    دراجة بخارية: ..

    الحالة : Ralliart غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecybrarian مشاهدة المشاركة
    الأخبار الرسمية من موقع اخبار مصر التابع لقطاع الاخبار في التليفزيون المصري:
    EGYNews.net | ط§ظ„طµظپط.ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    ====
    ااااه يا مرارتي
    الناس دي عايشه فين بالظبط؟

    مشاركة محذوفة



 
صفحة 30 من 251 الأولىالأولى ... 20 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 40 80 130 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. النقل المباشر لاحداث الاضراب -الجزء الثالث
    بواسطة AhMeD EzZ في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 03-02-2011, 01:02 PM
  2. النقل المباشر لاحداث الاضراب -الجزء الثاني
    بواسطة AhMeD EzZ في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 2114
    آخر مشاركة: 02-02-2011, 12:44 PM
  3. مناقشة حول التأثير المباشر و غير المباشر لزيادة أسعار البنزين
    بواسطة Hossam_Hassan في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 09-05-2008, 01:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2