| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 5 من 5

  1. #1

    الصورة الرمزية م.احمد زكريا

    رقم العضوية : 3144

    تاريخ التسجيل : 12Nov2007

    المشاركات : 2,126

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: Citroën Xsara II

    السيارة[2]: PEUGEOT 308

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : م.احمد زكريا غير متواجد حالياً

    افتراضي قابل يا سيدي (أقباط يدعون لاسقاط البابا شنودة) - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    منقول عن جريدة البشاير

    دعا الاتحاد القبطي الأمريكي الشعب القبطي إلى الاعتصام فى الكاتدرائية لعزل البابا شنودة الثالث ومن معه من الكهنة المنتميين إلى جهاز امن الدولة، معللين ذلك لقيامهم بقيادة الثورة المضادة ل 25 يناير، مع عودة المطارنة والكهنة المعزولين تعسفيا وعلي رأسهم الأنبا امونيوس مطران الأقصر.

    وقال بيان صادر عن الاتحاد تلقت البشاير نسخة منه انه حان الوقت ليعرف الشعب القبطي من هم أعداءه ومن هم أصدقاءه، مضيفا انه ثبت بما لا يجعل مجالا للشك أن شنودة و بيشوي وإتباعهم من كهنة مبارك وامن الدولة يعملون مع قوي داخلية موالية لنظام مبارك الإرهابي وقوي خارجية تريد استعادة وتقوية النظام البائد بوجه جديد.

    وأشار البيان إن سلاحهم في هذا المجال هو تأليب فلول من الأقباط العملاء والمستفيدين والمرتبطين بشنودة ضد الثورة والمجلس العسكري القائم بتيسير الأعمال إلي تحقيق الاستقرار السياسي لمصر، ونوه البيان أن الأزهر يأتي حليف مع شنودة وينضم إليهم المتأسلمين الذين شاركوا مبارك في كل جرائمه ضد المصريين والمسلمين في التآمر من اجل نهب ثروات مصر وجعلها رديف لقوي إقليمية والأمثلة كثيرة تبدأ من بيع أراض لأجانب لهم أجندات ضد مصر وشعبها.

    ونفى البيان انه ينوى الهجوم على مؤسسة الأزهر ومجموعات المتأسلمين من حلفاء نظام مبارك الذي أودي بمصر ومقدراتها إلي هذه الحالة من الانهيار والتردي، وشدد البيان إلى ترك ذلك لإخوانهم المسلمين الذين انتفضوا من اجل كرامة مصر والمصريين، بالبدء فى ثورة لإبعاد الدين والعسكر عن الحكم لتصحيح المؤسسات الدينية الإسلامية التي خربها مبارك.

    ووجه الاتحاد نداء إلى الشعب القبطي في الأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمحلة, والإسكندرية والبحيرة وبالطبع القاهرة والجيزة بالزحف والاعتصام داخل البطريركية التي حولها شنودة وأتباعه من أمثال بيشوي, وارميا و يؤانس وأمثالهم إلي مغارة للصوص والأفاقين من عملاء نظام مبارك وإجبار هذه الطغمة الفاسدة علي الاستقالة.

    وأكد البيان على أهمية الإفراج عن المطارنة والأساقفة الشرفاء مثل الأنبا امونيوس, والأنبا تكلا, والأنبا متياس الموجودين تحت الإقامة الجبرية أو المعزولين تعسفيا بالإضافة إلي العشرات من الكهنة المخلصين والشرفاء بالرجوع إلي أبراشياتهم وكنائسهم وشعبهم فهم أولي برعاية هذا الشعب المسحوق من هذه الفئة الضالة التي أتي بها شنودة وحليفة مبارك.

    ورأى البيان إن ما يقوم به شنودة ألان وأتباعه من استفزاز المجلس العسكري والادعاء بالباطل علي هجمات علي الأديرة هو افتراء عظيم لان شنودة وحلفاءه من المتأسلمين يريدون الوقيعة بين الأقباط والجيش, واتهم البيان البابا بأنه قام بالاستيلاء علي أراضي مجاورة للأديرة ببناء أسوار بدون ترخيص أو تخصيص بالإضافة إلي تواجد مجرمين وهاربين من سجن وادي النطرون والسجون الاخري المجاورة لمناطق البحر الأحمر والسويس إلي الاختباء في تلك الأديرة في ظل حماية مشبوهة من بعض الرهبان التابعين لشنودة.

    ووصف البيان أن ما يقوم به البابا من أعمال الاستفزازية من شأنها أن يفقد الأقباط الثقة بالجيش وبالثورة وعزل الشعب القبطي كاملا عن مسار الإحداث وإفساح المجال كاملا للدعوات العنصرية التي تطالب باستمرار فرض الشريعة الإسلامية بالقوة علي المسيحيين وهذا هو ما يقوم به شنودة الآن.

    وقال البيان لقد حان الوقت لعزل هذه الرجل الذي نشر الفساد والنفاق في مصر، مشيرا إلى انه علي المصريين عموما والأقباط خصوصا معرفة أن شنودة وأتباعه في مصر والمهجر يقومون بترويج الإشاعات المغرضة ضد الثورة والمجلس العسكري بغرض استرجاع الفتنة والحروب الطائفية.
    وحدد البيان مجموعه من المطالب لجماهير الأقباط بعد أن تزحف إلى العباسية لرفع مطالب منها " عزل شنودة وأتباعه من كهنة امن الدولة، رجوع كل المطارنة والأساقفة والكهنة المعزولين تعسفيا إلي أماكنهم، تحرير المجلس الملي من سيطرة هذا الشنودة، السماح بالأسر المسيحية التي خربها شنودة بالطلاق للرجوع إلي الكنيسة والتي يمنعا هذا الرجل بدون وجه حق".

    وذكر البيان مطالب حول رجوع مئات الآلاف من بنات الأقباط المختطفات إلي أسرهم ومعاقبة كل من كانوا خلف هذه الجرائم كما انه من الواجب والضروري معاقبة كل من كان خلف المذابح من مباحث امن الدولة والبوليس والأقباط المتورطين في هذه الأعمال الإجرامية التي ارتكبها نظام مبارك الخائن في ظل مشاركة شنودة وأتباعه بالصمت والتغطية.

    وشدد البيان على محاسبة شنودة علي الأموال التي لدية وتقدر بنحو مليار دولار وهي نتيجة لسرقته أموال الكنائس وبيعه لأراض وأوقاف تخص الكنيسة القبطية واسترجاع هذه الأموال إلي الكنيسة ومستحقيها الفعليين، مشيرين إلى انه لم يعد هناك وقتا للاستماع إلي خرافات أتباع هذا الرجل ونفاقهم وعلي الشعب القبطي أن يتمسك بهذه الفرصة الذهبية للمشاركة في التغيير وعدم الاستماع إلي الخونة والمستفيدين من الخراب الذي حل بالشعب القبطي.
    المصدر: جريدة البشاير

    فرق كبير جدا بين انك تكون شعب متحضر
    أو تكون شعب "مدعي حضارة"


  2. #2

    الصورة الرمزية WHATZUP

    رقم العضوية : 75676

    تاريخ التسجيل : 18Jul2010

    المشاركات : 199

    النوع : ذكر

    الاقامة : egypt

    السيارة: fiat uno 1993

    السيارة[2]: fiat uno 1993

    الحالة : WHATZUP غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اولا .....الباباشنودة منتخب ......وليس معين بقرار من حسني مبارك ...زي شيخ الازهر مثلا اللي هو المفروض يتشال
    وخاصة بعد ما طلع فتو ي من الازهر ان المظاهرات حرااااام
    لذلك شعبية البابا شنودة لا تتخيلها وسط الاقباط

    ثانيا ......كان السادات اشطر..... لما الغي قرار تعيين البابا وحدد اقامتة في الدير ...
    ودة علي فكرة كان اخر خطاب للسادات
    وكان اخر قرار في مجموعة قرارات(8 قرارات عنترية)
    واتقتل السادات يوم ما اتولد (6 اكتوبر).... وماطلعش ياعيني في التلفزيون تاني
    وجة مبارك وقعد 30 سنة واتخلع ولسة البابا موجود
    وربنا يطولنا في عمرة كمان ويعاصر 10 .ولا 20 .. رئيس

    ثالثا .......البيان بيناقد نفسة في السطر 13 من تحت ......بيقولك شنودة واتباعة من المهجر... والمفروض ان البيان طالع من اقباط المهجر
    دة يخلي الواحد يفكر مين اللي بيقول الكلام دة وهدفة اية بالظبط؟؟؟؟؟؟

    رابعا .......البابا وكل الا ساقفة كانوا في الاصل رهبان.......... يعني زاهدين في الدنيا وما فيها .......... طبعا الرهبان ما بيتجوزوش ولا عندهم عيال عشان يحوشولهم فلوس
    ومفرغ كل حياتة للروحيات
    وما كنش يعرف انة هايقع علية الاختيار انة يكون بابا

    دا بالنسبة لان البيان بينتقد المليارات بتاع البابا..........
    وطبعا الفلوس دي تبرعات من الداخل والخارج...
    وبتروح للاعمال الخيرية
    ولو اللي مطلع البيان شاكك ممكن يروح للبابا يقولة انا محتاج فلوس عشان كذا كذا وشوق هايقولة اية

    والكنيسة ملهاش موارد غير التبرعات........
    والتبرعات دي طبعا ارادية وليست اجبارية
    لان الدولة طبعا بتدي ميزانية للاوقاف ومابتدبش للكنيسة حاجة
    ودة طبعا لان مصر دولة من دول العالم الثالث عشر وبتفرق بين المواطن المسلم والمواطن المسيحي.....
    مع ان انا روحت الجيش يعني اديت الخدمة الوطنية .....يعني اديت واجبي ناحية الدولة

    واضح ان اللي كاتب البيان غبي ومتخلف وليس لدية اي قدر من الثقافة
    واذا اعتبرناة انسان عاقل نبقي بنظلمة......

    بس طبعا من حقة يقول راية ... زي ما انا من حقي بالظبط اقول رايي...


  3. #3

    الصورة الرمزية Ahmed Anwer

    رقم العضوية : 794

    تاريخ التسجيل : 27May2007

    المشاركات : 3,700

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: هيونداي فيرنا أوتوماتيك 2007

    السيارة[2]: رينو فلوينس

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Ahmed Anwer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طيب ،،، قابل ده كمان ،،،

    منسقو «ثورة الإخوان»: 30 ألفاً سيتظاهرون للمطالبة بحل «الإرشاد» ومجلس انتقالي برئاسة «عاكف»

    كشف عدد من القيادات الوسطية بجماعة الإخوان المسلمين، ممن سموا أنفسهم «منسقى ثورة شباب الإخوان المسلمين»، عن أن خطة الثورة، التى يعتزمون القيام بها يوم 17 مارس الجارى، تتضمن تظاهر نحو 30 ألف «إخوانى»، للمطالبة بحل مكتب الإرشاد ومجلس شورى الجماعة، وإعادة انتخاب الأعضاء فى العلن، إلى جانب إقصاء الدكتور محمد بديع، المرشد الحالى للجماعة، وجميع أعضاء المكتب، وتولى محمد مهدى عاكف، المرشد السابق، تسيير الفترة الانتقالية، لحين إجراء الانتخابات.

    وأعربوا عن مخاوفهم، خلال ندوة «المصرى اليوم»، من أن يؤدى اتصالهم بجبهة المعارضة داخل الجماعة، إلى ما سموه «اغتيالهم معنويا». حضر الندوة المهندس كمال سمير فرج، منسق عام الثورة، وإبراهيم ربيع، منسق.. وإلى نص الندوة:

    ■بداية.. ما هى مطالبكم؟

    - كمال: حل مجلس شورى الجماعة ومكتب الإرشاد الحالى، اللذين تم انتخابهما فى ظروف تضييق أمنى، زال بعد الثورة، على أن تستمر المكاتب الإدارية للمحافظات كمكاتب مؤقتة، لحين انتخاب مجلس جديد، وتتولى لجنة مؤقتة إدارة شؤون الجماعة، تتشكل من 5 أشخاص، تحت رئاسة مهدى عاكف، مرشد الجماعة السابق، و4 أشخاص آخرين من ذوى الكفاءة، من غير أعضاء مكتب الإرشاد الحالى، تكون مهمتها الإشراف على شؤون الجماعة لحين انتخاب مجلس الجماعة الجديد.

    ويتم إجراء الانتخابات فى مقار أحد النقابات المهنية فى عاصمة كل مكتب إدارى، تحت إشراف اللجنة القضائية، ويتم الفرز فى كل لجنة فرعية وترسل النتائج للجنة العامة بالقاهرة، لاعتماد وإعلان النتائج فى مؤتمر صحفى عام.

    ■هل وضعتم شروطا للترشح؟

    - إبراهيم: يجب أن يكون المرشح عضوا عاملا بالجماعة ومضى على انتسابه لها 5 سنوات على الأقل فى تاريخ فتح باب الترشيح، ولا يقل عمره عن 30 سنة ولا يزيد على 55 ، وأن يكون أمضى فى عضوية مكتب الإرشاد أو أحد المكاتب الإدارية للمحافظات فترة تتجاوز 10 سنوات متتالية أو متفرقة.

    ■لماذا تصعدون مطالبكم الآن؟

    - كمال: كانت القبضة البوليسية تمنعنا من العمل فى العلن، أما الآن فالوضع اختلف بعد ثورة 25 يناير، إذ إن هناك العديد من المجموعات التى تطالب بإصلاح الجماعة، مثل جبهة المعارضة، وأعضاء الإخوان فى ائتلاف الثورة، كما عرض شباب الإخوان بالإسكندرية، منذ أيام مطالبهم فى مؤتمر عام.

    ■هل عرضتم مطالبكم على مكتب الإرشاد؟

    - كمال: فى الحقيقة نحن نخاطب بمطالبنا، الجمعية العمومية للجماعة، وليس مكتب الإرشاد، لأنه فى النهاية جهة تنفيذية، وكان هناك لقاء صباح الخميس الماضى فى مقر النواب بجسر السويس، مع قيادات من مكتب الإرشاد، خلال اجتماع تنظيمى للقسم السياسى للجماعة، باعتبارنا أعضاء فى لجنة الإعلام المركزية، وعرضنا هذه المطالب فقط حتى لا يقال إننا لم نعرضها عليهم، رغم علمنا أنهم سيقولون بعد ذلك إنها لم تعرض عليهم، وسيرفضوها، ودار اللقاء بحضور الدكتور عصام العريان حول 5 محاور، وكان المحور الرئيسى هو شكل العلاقة بين الجماعة والحزب.

    ■ماذا تقصدون بالجمعية العمومية لـ«لإخوان».. هل هى مجلس شورى الجماعة؟

    - إبراهيم: مجلس شورى الجماعة هو حل استثنائى لعدم القدرة على جمع الجمعية العمومية، التى تضم جميع الأفراد العاملة فى الجماعة، وعددهم يزيد على 750 ألفا.

    ■كيف تخاطبون الجمعية العمومية؟

    - إبراهيم: عن طريقين الأول هو الموقع الاجتماعى «فيس بوك»، والثانى عن طريق التواصل مباشرة والحديث معهم هاتفيا.

    ■هل تعتقدون أن الجماعة أمامها مشاكل تنظيمية تحاول مواجهتها فى الفترة المقبلة؟

    - الجماعة تواجه مشكلة عقب حالة الانفتاح بعد ثورة 25 يناير، فهى أمامها انتخابات مجلسى الشعب والشورى والمحليات والنقابات، واختيار أمناء الحزب فى كل محافظة، ولذلك مثلا كانت هناك سيناريوهات، منها أن يكون الدكتور عصام العريان أو المهندس سعد الحسينى، وكيلين مؤسسين للحزب، لكن تم اختيار «الكتاتنى»، لأنه الأكثر قدرة، بحكم منصبه السابق كأمين للكتلة البرلمانية.

    ■هل تطالبون بتغيير اللائحة الداخلية للجماعة؟

    - كمال: نعم.. لأن اللائحة الحالية نظام هيكلى جديد، يتناسب مع عدد الجماعة الضخم، وتكوين مكاتب استشارية للمكاتب الإدارية بالمحافظات، كما أن لدينا أزمة فى الانتخابات الداخلية لـ«الإخوان» بعدم وجود مجال للترشح، والجماعة تنظر لقيادتها على أنهم شيوخ، وفكرة التنافس لم تكن مقبولة لدى الإخوان، والجماعة تستخدم اللائحة فى الوقت الذى تريده وتغيبها عندما لا تريد استخدامها.

    ■ألا تخشون فصلكم من التنظيم؟

    - كمال: مصر بعد 25 يناير، تختلف عنها قبل هذا التاريخ، بما فى ذلك «الإخوان»، وكان يمكن أن تصدر الجماعة، قرارا بفصل شخص وتقول أى أسباب، أما الآن فالوضع اختلف، ونحن لن نسمح لأحد بإقصائنا من الجماعة، لأنها جماعتنا قبل أن تكون جماعته، كما نعلم أننا إذا قمنا بنصف ثورة فنحن نحفر قبرنا بأيدينا.

    ■ماذا أعددتم ليوم 17 مارس؟

    - كمال: تنظيم مؤتمر حاشد لأفراد الجماعة وشبابها فى مكان عام، إضافة إلى اعتصام أمام مقر مكتب الإرشاد، وإذا نجح المؤتمر وجاء ما بين 20 إلى 30 ألف شخص، وهم ما يمثلون نسبة وتناسب مع العدد الذى كان موجودا فى ميدان التحرير وعدد الجماعة، وبهذا يسقط مكتب الإرشاد.

    ■ماذا إذا رفضت قيادات الجماعة حل مكتب الإرشاد؟

    - كمال: سنقوم نحن بحله، ويكفينا أن يخرج 30 ألفاً حتى إذا قيل إن لديهم أجندات، ونؤسس حزباً سياسياً، أو تنظيماً آخر للجماعة، بعد إجراء انتخابات له، وبذلك يصبح هناك تنظيم، يديره الدكتور محمد بديع

    [COLOR="rgb(0, 100, 0)"]المصدر ،،[/COLOR]

    ظ…ظ†ط³ظ‚ظˆ آ«ط«ظˆط±ط© ط§ظ„ط¥ط®ظˆط§ظ†آ»: 30 ط£ظ„ظپط§ظ‹ ط³ظٹطھط¸ط§ظ‡ط±ظˆظ† ظ„ظ„ظ…ط·ط§ظ„ط¨ط© ط¨ط.ظ„ آ«ط§ظ„ط¥ط±ط´ط§ط¯آ» ظˆظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ†طھظ‚ط§ظ„ظٹ ط¨ط±ط¦ط§ط³ط© آ«ط¹ط§ظƒظپآ» | ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ط§ظ„ظٹظˆظ…طŒ ط£ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ظٹظˆظ… ظ…ظ† ظ…طµط±


  4. #4

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.احمد زكريا مشاهدة المشاركة
    دعا الاتحاد القبطي الأمريكي الشعب القبطي إلى الاعتصام فى الكاتدرائية لعزل البابا شنودة الثالث ومن معه من الكهنة المنتميين إلى جهاز امن الدولة، معللين ذلك لقيامهم بقيادة الثورة المضادة ل 25 يناير، مع عودة المطارنة والكهنة المعزولين تعسفيا وعلي رأسهم الأنبا امونيوس مطران الأقصر.
    الانبا شنودة منتمي لامن الدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الناس دي بتهرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اكيد كان فيه تنسيق بين الانبا شنودة وبين امن الدولة بحكم منصبه لكنه لم يكن ابدا في غير مصلحة النصاري في مصر
    مضيفا انه ثبت بما لا يجعل مجالا للشك أن شنودة و بيشوي وإتباعهم من كهنة مبارك وامن الدولة يعملون مع قوي داخلية موالية لنظام مبارك الإرهابي وقوي خارجية تريد استعادة وتقوية النظام البائد بوجه جديد.
    الانبا شنودة ريحهم وعمل بيان تأييد للثورة

    ونوه البيان أن الأزهر يأتي حليف مع شنودة وينضم إليهم المتأسلمين الذين شاركوا مبارك في كل جرائمه ضد المصريين والمسلمين في التآمر من اجل نهب ثروات مصر وجعلها رديف لقوي إقليمية والأمثلة كثيرة تبدأ من بيع أراض لأجانب لهم أجندات ضد مصر وشعبها.
    مالهمش دعوة زي ما قالوا بعد كدة حاجة متخصهمش

    ورأى البيان إن ما يقوم به شنودة ألان وأتباعه من استفزاز المجلس العسكري والادعاء بالباطل علي هجمات علي الأديرة هو افتراء عظيم لان شنودة وحلفاءه من المتأسلمين يريدون الوقيعة بين الأقباط والجيش, واتهم البيان البابا بأنه قام بالاستيلاء علي أراضي مجاورة للأديرة ببناء أسوار بدون ترخيص أو تخصيص بالإضافة إلي تواجد مجرمين وهاربين من سجن وادي النطرون والسجون الاخري المجاورة لمناطق البحر الأحمر والسويس إلي الاختباء في تلك الأديرة في ظل حماية مشبوهة من بعض الرهبان التابعين لشنودة.
    بعض كلمات الحق وسط كثير من كلمات الباطل لا يراد بها الا الباطل
    ووصف البيان أن ما يقوم به البابا من أعمال الاستفزازية من شأنها أن يفقد الأقباط الثقة بالجيش وبالثورة وعزل الشعب القبطي كاملا عن مسار الإحداث وإفساح المجال كاملا للدعوات العنصرية التي تطالب باستمرار فرض الشريعة الإسلامية بالقوة علي المسيحيين وهذا هو ما يقوم به شنودة الآن.
    لم يعد الاقباط منعزلين في مصر كما كانوا من قبل فمن 25 يناير خرج النصراني والمسلم يدا بيد من اجل شئواحد هو بلدهم مصر التي يعيشون فيها ولا تعني اقباط المهجر المستقرين في الخارج بشئ والشريعة الاسلامية لم تفرض من قبل ولن تفرض الان على الشئون الدينية والشخصية للنصاري في مصر فكفي كذبا

    وذكر البيان مطالب حول رجوع مئات الآلاف من بنات الأقباط المختطفات إلي أسرهم ومعاقبة كل من كانوا خلف هذه الجرائم
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    نكتة مش طبيعية
    الناس دي اكيد بتهرج
    دول كدة الكوميديا بتاعتهم غلبت كوميديا القذافي
    ومين البشايردي كمان ماهي ناقصة تضم للقتلة بتوع القنوات والجرايد الباقية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whatzup مشاهدة المشاركة
    اولا .....الباباشنودة منتخب ......وليس معين بقرار من حسني مبارك ...زي شيخ الازهر مثلا اللي هو المفروض يتشال
    وخاصة بعد ما طلع فتو ي من الازهر ان المظاهرات حرااااام
    لذلك شعبية البابا شنودة لا تتخيلها وسط الاقباط
    ستوب نقطة نظام
    لم يتدخل احد من المسلمين بكلمة في انتخاب او عدم انتخاب الانبا شنودة فهو أمر خاص بالنصاري في مصر
    في نفس الوقت ليس من حقك التدخل في تعيين او عدم تعيين شيخ الازهر
    وكما رفض شيخ الازهر التظاهر رفضه الانبا شنودة واصدر اوامره باقامة القداس يوم 25 يناير لمنع التظاهر
    ثانيا ......كان السادات اشطر..... لما الغي قرار تعيين البابا وحدد اقامتة في الدير ...
    ودة علي فكرة كان اخر خطاب للسادات
    وكان اخر قرار في مجموعة قرارات(8 قرارات عنترية)
    واتقتل السادات يوم ما اتولد (6 اكتوبر).... وماطلعش ياعيني في التلفزيون تاني
    قرارات الرئيس الراحل السادات لم تكن ضد الانبا شنودة فقط بل شملت اكثر من الف مصري وليس من حقك السخرية منه دافع عن الانبا شنودة كما تريد لكن لا تقترب من الازهر وعبر عن رايك في قرارات السادات لكن لا تشمت فيه
    والكنيسة ملهاش موارد غير التبرعات........
    والتبرعات دي طبعا ارادية وليست اجبارية
    لان الدولة طبعا بتدي ميزانية للاوقاف ومابتدبش للكنيسة حاجة
    لان اوقاف الكنيسة لا تخضع لسلطة الدولة ولا لرقابتها ولا تدخل ايرادتها خزانة الدولة ولها اديرة بمساحات ضخمة من اراضي الدولة
    بينما في المقابل اي ايرادات للاوقاف الاسلامية تدخل خزانة الدولة وبالتالي من الطبيعي ان تنفق الدولة عليلها من الخزانة العامة
    ودة طبعا لان مصر دولة من دول العالم الثالث عشر وبتفرق بين المواطن المسلم والمواطن المسيحي.....
    مع ان انا روحت الجيش يعني اديت الخدمة الوطنية .....يعني اديت واجبي ناحية الدولة
    كلام طبعا مرفوض المسلم والنصراني عاشوا في مصر متساوين من قبل في الخضوع للنظام السابق بكل ما فيه من مساوئ فلا داعي للقول بأن النصاري في مصر عانوا او يعانوا من اضطهاد بسبب ديانتهم ويا ريت الباب ده يتقفل وبلاش يتفتح لانه ممكن يتسبب في جروح ليس لها مبرر


  5. #5

    الصورة الرمزية WHATZUP

    رقم العضوية : 75676

    تاريخ التسجيل : 18Jul2010

    المشاركات : 199

    النوع : ذكر

    الاقامة : egypt

    السيارة: fiat uno 1993

    السيارة[2]: fiat uno 1993

    الحالة : WHATZUP غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    doctor mohamed..... you are right
    i am sorry

    بس الكلام بتاع البيان اسلوبة سيء جدا
    ولا يمكن ان يكون نقد بناء
    هدفة الوحيد البلبلة.... واية الهدف ان احنا ننشرة في منتدي سيارات؟؟؟؟
    انا اتضايقت بصراحة..... وكان هدفي الاساسي ان الموضوع يتقفل
    مش معقولة بعد الثورة الجميلة دي نقعد نقول كلام زي دة
    عامة ... ياريت الادارة تشيلة



 

المواضيع المتشابهه

  1. وفاة البابا شنودة
    بواسطة medododo في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 01:02 AM
  2. وفاة البابا شنودة
    بواسطة elsherif_2000 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-03-2012, 08:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2