التقى المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الثلاثاء بعدد من الرموز السياسية والقضائية.
حضر اللقاء كل من الدكتور محمد البرادعي والدكتور كمال الجنزوري وعمرو موسى امين عام والمستشار أحمد كمال أبو المجد والمستشار فاروق سلطان والمستشار سري صيام والمستشار كمال لمعي والمهندس نجيب ساويرس والسيد سلامة أحمد سلامة.
وقال مصدر مسئول انه جرى خلال الاجتماع للاستماع إلى وجهة نظرهم فى الأوضاع الحالية وتبادل الآراء فى بعض الأمور المؤثرة فى الحراك السياسى والإقتصادى والإجتماعي والإعلامي المتعلق بالفترة الراهنة.
واشار الى ان المناقشات دارت حول التعديلات الدستورية والقوانين المكملة لها والموقف الأمنى وتأثيره على أمن الوطن والمواطنين والسلبيات الواقعة على الإقتصاد المصرى وتعرض البلاد لخسائر فادحة مالم يتم وضع الضوابط والآليات لتجنب ذلك.
وأكد المصدر ان الحاضرين أجمعوا على أهمية استمرار الحرية الإقتصادية وتشجيع القطاع الخاص الوطنى الشريف ورجال الأعمال الجادون فى دعم الإقتصاد المصرى.
كما أوصوا رموز البلد من المواطنين الشرفاء أن يقوموا بدور فعال داخل وخارج البلاد للمساهمة فى تخفيف الأعباء وتحسين الإقتصاد واسترداد عافيته.
وأجمع الحاضرون على أهمية وسرعة استعادة الاستقرار وعودة مظاهر الحياة الطبيعية وإدارة عجلة الإنتاج فى جميع مواقع العمل وذلك على النحو الذى يعود بالنفع على مصلحة الوطن والمواطنين.
كما اتفق الحاضرون على أهمية أن يكون الخطاب الإعلامى يراعى مصلحة الوطن والمواطنين فى هذه الظروف دون النظر لأى مصالح أو اعتبارات أخرى.



منقول من مصراوي


ربنا يسهل و انا حاسس ان شاء الله ان في قرارات مهمة بعد الاجتماع دة