| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 74

  1. #41

    الصورة الرمزية زينة الله

    رقم العضوية : 62456

    تاريخ التسجيل : 17Feb2010

    المشاركات : 1,812

    النوع : انثى

    الاقامة : مصر

    السيارة: لما نتعلم ع الأولانية

    السيارة[2]: 128

    دراجة بخارية: -

    الحالة : زينة الله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamzaky مشاهدة المشاركة
    صور قديمة للعائلة

    يا سلام على الصحفى اللى كاتب الخبر و عنوانه !!!!!!!!! دا كان مكشوف عنه الحجاب والا ملهم !!!!!

    أقروه بتمعن ......


  2. #42

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    .......... منقول ...............
    قرر الأطباء الاستشاريون المنتدبون لتوقيع الكشف على سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، إجراء عملية قسطرة فى القلب لها خلال 48 ساعة نتيجة إصابتها بذبحة قلبية حادة، فور سماعها قرار جهاز الكسب غير المشروع بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

    وأكد الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى أن كلا من الدكتور ياسر بغداد أستاذ القلب بجامعة عين شمس والدكتورة نرمين عكاشة أستاذ القلب، أعدا تقرير يوصى بإجراء سوزان مبارك لعملية قسطرة خلال 48 ساعة، ومن ثم الإبقاء عليها بمستشفى شرم الشيخ، وعدم نقلها للسجن.


  3. #43

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة الله مشاهدة المشاركة
    الستات اللى هناك مش عارفين قيمتها والا مالهمش فى التمكين ؟؟
    الستات الى هناك اشكال غريبة ما ينفعش يبقو ستات عادين دول أجرام غير طبيعى هناك بجد
    موضوع التمكين دة بقى لعلمك عمل مشاكل كتير جدا و مسمين القانون بتاع الرؤية قانون سوزان مبارك .
    .................. منقول .............................
    تعهد الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية، بدراسة قوانين الطفل والأسرة، وتغيير قوانين سوزان مبارك، والتى تتعلق بتنظيم الرؤية وولاية الأطفال خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيتم إصدار قانون شرعى ودينى يراعى حقوق الطفل والأب والأم والأسرة.

    جاء ذلك خلال مقابلته مع المتظاهرين أمام دار الإفتاء، عقب تنظيم 300 عضو من جمعية "إنقاذ الأسرة تحت التأسيس" وقفة احتجاجية أمام مشيخة الأزهر، وذلك بسبب نفى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر فى إحدى الصحف القومية، وصول أى إفادة بشان قانون الرؤية من وزير العدل، على الرغم من حصولهم على إفادة بان وزير العدل أرسل خطاب إلى شيخ الأزهر لإبداء الرأى فى تعديل قانون رؤية الطفل.

    رفع المتظاهرون لافتات تضمنت "نادى إيه وحزب إيه.. ابنى بعيد عن حضنى ليه" و" لا لقانون سوزان مبارك" و" شيخ الأزهر فينك فينك.. صلة الرحم بينى وبينك" و"مش فئوية دى أبوية وبكرة حتكون مليونية".

    وأضاف محمد السيد عضو جمعية "إنقاذ الأسرة تحت التأسيس"، أنهم أعطوا وزير العدل مهلة حتى نهاية شهر مايو لتعديل قانون الرؤية، مؤكدا بأنه خلال الفترة القادمة سيتم رفع دعاوى أمام محكمة العدل الدولية نظرا لعدم تطبيق الاتفاقيات الدولية والعربية والأفريقية.

    كما طالبت الجمعية بإعادة النظر فى قانون الخلع، مع وضع ضوابط لذلك القانون، نظراً لانتشار حالات الخلع التى وصلت إلى حالة خلع كل 3 دقائق.

    كما طالبت الجمعية بإلغاء القانون 1 لسنة 2000 الذى رفع سن حضانة الأطفال إلى 15 سنة، والعودة إلى نص ومبادئ الشريعة الإسلامية التى تحدد سن الحضانة بـ7 سنوات للذكور و9 سنوات للإناث، حتى يتمكن الأب غير الحاضن من رعاية أطفاله، والمشاركة فى تنشئتهم، ولإيجاد نوع من التوازن فى علاقة الأبوين مع الطفل.

    فيما طالبت بإلغاء قانون تجزئة الولاية على الطفل الذى جرد الأب من حقه فى الولاية التعليمية على أطفاله، ومن ثم حرمانه من الإشراف عليهم ومتابعتهم وتوجيههم تعليمياً.

    وناشدت الجمعية وزير العدل بإعادة النظر فى استحقاق حضانة الطفل ليصبح الأب مستحقاً لها بعد أم الطفل مباشرة، بدلاً من وضعه فى ذيل قائمة المستحقين للحضانة.

    كما طالبت الجمعية وزير العدل بوضع ضمانات كافية فى حالة تنفيذ الاستضافة، ومنها وضع الطفل على قائمة الممنوعين من السفر، وفى حالة امتناع أحد الأطراف على رد الطفل بعد انتهاء فترة الاستضافة يتم المحاسبة من خلال المادة 96 من قانون الطفل بالحبس والغرامة.

    وأكدت الجمعية، أنها تستند فى مطالبها على الشرائع السماوية والفتاوى الصادرة من دار الإفتاء، والمواثيق الدولية المتمثلة فى ميثاق الطفل العربى وميثاق رفاهية الطفل الأفريقى، والميثاق الصادر من الأمم المتحدة الخاص بالطفل.


  4. #44

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    و دة برضو ............. منقول ................
    تهم المستشار عبدالله الباجا رئيس محكمة الأسرة سوزان مبارك زوجة الرئيس المخلوع بإفساد المجلس القومي للمرأة لتمرير قوانين دمرت أسراً مصرية داعيا لإلغاء قانون الخلع.

    وقال الباجا هناك 10 أسباب في القانون المصري تتيح للمرأة الحصول علي الطلاق أما القانون الحالي فخالف الشرع مضيفًا فساد بعض قوانين الأسرة والأحوال الشخصية مرتبط «بالمجلس القومي للفساد» الذي مرر قوانين عبر مجلس الشعب المنبطح «علي حد وصفه» وأشار الباجا إلي أن البداية كان القانون رقم 1 لسنة 2000 والذي ينظم بعض أوضاع وإجراءات التقاضي في مسائل الأحوال الشخصية.

    واتهم رئيس محكمة الأسرة قانون الأحوال الشخصية الحالي بمضاعفة حالات الطلاق التي قاربت 10% من إجمالي الزيجات وفتحت الطريق للزواج العرفي حيث جعل الحاضنة تتزوج عرفيا حتي لا تسقط عنها الحضانة ولا يجوز رفع الحضانة عنها إلا بوثيقة رسمية.

    وطالب الباجا «خلال ندوة أهمية تعديل القوانين التي تحكم الأسرة المصرية» بنقابة الصحفيين مساء أمس الأول بتشريع يعترف بالزواج العرفي أو يرفضه بشكل قاطع.

    ورفض رئيس محكمة الأسرة الذي لقي كلامه هتافًا وتصفيقًا حارًا من الحضور قانون الرؤية الحالي وقال لا يوجد قانون في العالم ينص علي أن يري الأب ابنه 3 ساعات أسبوعيا إلا القانون المصري مقترحا أن تكون يومين في الأسبوع وأيضا أسبوعًا سنويا وفي حالة عدم أداء الحاضن تنقل إلي الحاضن الآخر.

    وقال د. محمد الشحات الجندي رئيس المجلس الأعلي للشئون الإسلامية.. قانون الرؤية حرام شرعًا فالإسلام لم يقل إن الحضانة 15 عامًا فالإمام الشافعي قال 7 سنوات وكذلك أحمد ابن حنبل وأبوحنيفة 9 ومالك قال حتي يبلغ أو تتزوج الأم.
    وطالب الجندي بتصحيح خطأ القانون وأن تكون الحضانة ما بين 7 و9 سنوات، مضيفًا لا يعقل أن يري الأب ابنه 3 ساعات أ سبوعيا فقط بما يعني 90 يوما في 15 سنة.


  5. #45

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة الله مشاهدة المشاركة
    يا سلام على الصحفى اللى كاتب الخبر و عنوانه !!!!!!!!! دا كان مكشوف عنه الحجاب والا ملهم !!!!!

    أقروه بتمعن ......
    طب شوفى دة كدة برضو
    ............ منقول ................
    الاسم *: ‬سوزان صالح ثابت
    إسم الشهرة*: ‬الهانم
    المهنة*: سيدة مصر الاولي
    لم تكن سيدة عادية وإنما سيدة اشبه بملكة اثتثنائية في* ‬زمن كل ما فيه استثنائي*.. ‬فهي* ‬ملكة في* ‬زمن الجمهورية*.
    عملت في* بداية حياتها معلمة بمدرسة ابتدائية وبعد أن اختار الرئيس الراحل انورالسادات الفريق طيار محمد حسني* مبارك ليكون نائبا له،* ‬تغيرت دنيا* »‬سوزان ثابت*« ‬بعد أن صارت* ‬سوزان مبارك
    ففي* ‬فترة قليلة من الزمن حصلت علي* ‬شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكيةوحصلت علي* ‬بكالوريوس العلوم السياسية عام* ‬1977* ‬وكان عمرها آنذاك* ‬36* ‬عاما‬ وكان عمرها ـ آنذاك ـ* ‬36* ‬عاما وعندما صارت سيدة مصر الأولي* ‬دخلت مجال السياسة والبيزنس فصارت ملكة علي* ‬العرش وكونت ثروة تتراوح ما بين* ‬3* ‬و5* ‬مليارات دولار*.‬
    مدرسة بـ11* ‬جنيها
    ولدت سوزان مبارك في* ‬28* ‬فبراير* ‬1941* ‬بمدينة مطاي* ‬التابعة لمحافظة المنيا لأب مصري يعمل طبيبا وأم بريطانية بريطانية ممرضة*.‬
    كان والدها* ‬يدرس الطب في* ‬جامعة كارويف الانجليزية وهناك تعرف علي* ‬ممرضة اسمها* »‬ليلي* ‬ماي* ‬بالمر*« ‬وأسفر زواجهما عن طفلة أسماها* »‬سوزان*« ‬وطفل أطلقوا عليه اسم* »‬منير*«.‬
    التحقت سوزان في* ‬طفولتها بمدرسة سانت كليو بمصر الجديدة،* ‬حصلت علي* ‬شهادة الثانوية بالقاهرة والتحقت بالجامعة الأمريكية ووقتها التقت بطيار شاب بالقوات الجوية اسمه حسني* مبارك كان معلما علي* ‬سرية تضم شقيق سوزان وبسرعة تطورت العلاقة بين الطيار الشاب والفتاة سوزان ثابت وتزوجا عام* ‬1959* ‬وكانت سوزان وقتها لم تتجاوز الثامنة عشرة من عمرها*.‬
    عاش العروسان حياة عادية جدا أقاما في* ‬شقة متواضعة ولم* ‬يشتريا سيارة خاصة إلا بعد* ‬4* ‬سنوات من الزواج*.‬
    وفي* لقائاتها التليفزيونية روت سوزان مبارك سنوات زواجها الأولي* ‬ووصفتها بأنها كانت صعبة وقالت*: ‬إنها كانت وحدها المسئولة عن تربية ابنيها* »‬علاء*« ‬و»جمال*« ‬لأن زوجها الطيار حسني* مبارك كان وقتها مشغولا كأي* ‬فرد من القوات المسلحة بالحرب مع إسرائيل*.‬

    السبب الرئيسي في إقالة الجنزوري
    اقنعت الرئيس مبارك بعزل مسئولين ووزراء حتي* ‬إنها كانت السبب الرئيسي في* ‬إقالة رئيس الوزراء كمال الجنزوري* ‬عندما شرع في* ‬تقليص ميزانية رئاسة الجمهورية*.‬
    لم تكتف سوزان بعزل وزير أو محافظ لكنها راحت تختار بنفسها عدداً* ‬من الوزراء والمحافظين،* ‬حتي* ‬صار لها وزراء تابعون لها شخصياً* ‬وبعض هؤلاء مازالوا ضمن الحكومة
    الوزير انس الفقي
    الوزيرة عائشة عبد الهادي

    ‬ الوزيرمحمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان والتعمير

    ووزير الثقافة فاروق حسني* ‬
    وشيئا فشيئا صارت سوزان ملكة علي* ‬عرش مصر تسير في* ‬موكب مهيب رئاسي* ‬ووسط حراس أشداء خصصت لها رئاسة الجمهورية طائرة لاستخدامها في* ‬تنقلاتها مثلها* ‬يفعل الرئيس مبارك نفسه*.‬
    وعبر أكثر من* ‬10* ‬جمعيات أهلية رأستها جميعا انهالت علي* ‬سوزان مبارك معونات وتبرعات ومساعدات وهبات من الداخل والخارج ومعظم هذه الأموال تحكمت فيها* »‬الهانم*« ‬وحدها*.‬
    وأخيرا اكتشفنا أن سوزان الذي* ‬بدأت حياتها مدرسة تحصل علي* ‬11* ‬جنيها شهريا صارت واحدة من المليارديرات*.‬
    وأكدت مصادر* ‬غربية ان سوزان دخلت نادي* ‬المليارديرات منذ عام* ‬2000* ‬وقالت وكالة* ‬n.b.c* ‬ان ثروة زوجة الرئيس مبارك تتراوح الآن بين *٣ ‬مليارات دولار و*٥ ‬مليارات دولار أي* ‬ان ثروتها تتراوح بين* ‬18* ‬مليار جنيه و30* ‬مليار جنيه*.‬

    ومع بدء ثورة* ‬25* ‬يناير الماضي* ‬اختفت سوزان من مسرح الأحداث وترددت أنباء أنها سافرت إلي* ‬لندن لتظل بعيدة عن الأحداث الساخنة في* مصر*.‬
    ورغم اختفائها نالت سوزان مبارك هتافات حادة من الثوار الذين اتهموها بأنها أحد أسباب خراب مصر*.‬


  6. #46

    الصورة الرمزية Ghamrawy

    رقم العضوية : 4385

    تاريخ التسجيل : 17Jan2008

    المشاركات : 4,078

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: grande punto T-jet

    السيارة[2]: خلاص بخ

    دراجة بخارية: nope

    الحالة : Ghamrawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamzaky مشاهدة المشاركة
    موضوع التمكين دة بقى لعلمك عمل مشاكل كتير جدا و مسمين القانون بتاع الرؤية قانون سوزان مبارك .
    .................. منقول .............................
    تعهد الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية، بدراسة قوانين الطفل والأسرة، وتغيير قوانين سوزان مبارك، والتى تتعلق بتنظيم الرؤية وولاية الأطفال خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيتم إصدار قانون شرعى ودينى يراعى حقوق الطفل والأب والأم والأسرة.

    جاء ذلك خلال مقابلته مع المتظاهرين أمام دار الإفتاء، عقب تنظيم 300 عضو من جمعية "إنقاذ الأسرة تحت التأسيس" وقفة احتجاجية أمام مشيخة الأزهر، وذلك بسبب نفى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر فى إحدى الصحف القومية، وصول أى إفادة بشان قانون الرؤية من وزير العدل، على الرغم من حصولهم على إفادة بان وزير العدل أرسل خطاب إلى شيخ الأزهر لإبداء الرأى فى تعديل قانون رؤية الطفل.

    رفع المتظاهرون لافتات تضمنت "نادى إيه وحزب إيه.. ابنى بعيد عن حضنى ليه" و" لا لقانون سوزان مبارك" و" شيخ الأزهر فينك فينك.. صلة الرحم بينى وبينك" و"مش فئوية دى أبوية وبكرة حتكون مليونية".

    وأضاف محمد السيد عضو جمعية "إنقاذ الأسرة تحت التأسيس"، أنهم أعطوا وزير العدل مهلة حتى نهاية شهر مايو لتعديل قانون الرؤية، مؤكدا بأنه خلال الفترة القادمة سيتم رفع دعاوى أمام محكمة العدل الدولية نظرا لعدم تطبيق الاتفاقيات الدولية والعربية والأفريقية.

    كما طالبت الجمعية بإعادة النظر فى قانون الخلع، مع وضع ضوابط لذلك القانون، نظراً لانتشار حالات الخلع التى وصلت إلى حالة خلع كل 3 دقائق.

    كما طالبت الجمعية بإلغاء القانون 1 لسنة 2000 الذى رفع سن حضانة الأطفال إلى 15 سنة، والعودة إلى نص ومبادئ الشريعة الإسلامية التى تحدد سن الحضانة بـ7 سنوات للذكور و9 سنوات للإناث، حتى يتمكن الأب غير الحاضن من رعاية أطفاله، والمشاركة فى تنشئتهم، ولإيجاد نوع من التوازن فى علاقة الأبوين مع الطفل.

    فيما طالبت بإلغاء قانون تجزئة الولاية على الطفل الذى جرد الأب من حقه فى الولاية التعليمية على أطفاله، ومن ثم حرمانه من الإشراف عليهم ومتابعتهم وتوجيههم تعليمياً.

    وناشدت الجمعية وزير العدل بإعادة النظر فى استحقاق حضانة الطفل ليصبح الأب مستحقاً لها بعد أم الطفل مباشرة، بدلاً من وضعه فى ذيل قائمة المستحقين للحضانة.

    كما طالبت الجمعية وزير العدل بوضع ضمانات كافية فى حالة تنفيذ الاستضافة، ومنها وضع الطفل على قائمة الممنوعين من السفر، وفى حالة امتناع أحد الأطراف على رد الطفل بعد انتهاء فترة الاستضافة يتم المحاسبة من خلال المادة 96 من قانون الطفل بالحبس والغرامة.

    وأكدت الجمعية، أنها تستند فى مطالبها على الشرائع السماوية والفتاوى الصادرة من دار الإفتاء، والمواثيق الدولية المتمثلة فى ميثاق الطفل العربى وميثاق رفاهية الطفل الأفريقى، والميثاق الصادر من الأمم المتحدة الخاص بالطفل.

    القوانين الغريبة دى قلبت الدنيا و قلبت حال الستات و خلت الاية مقلوبة على غير شرع ربنا
    ياريت فعلا تتعدل و ترجع للصح بدل حالة التوحش و التجبر اللى اصابت اصحاب النفوس الضعيفة من الستات


  7. #47

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    .............. منقول .....................

    أكد الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى أن حالة سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مستقرة، وأضاف أن 3 استشاريين سيقومون بالتوجه إليها خلال ساعتين لتوقيع الكشف الطبى عليها، وبيان ما إذا كان يمكن ترحيلها إلى سجن القناطر لتنفيذ قرار جهاز الكسب غير المشروع بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات لتضخم ثروتها أم لا.

    وقال فتح الله فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إن الاستشاريين الثلاثة، متخصصون فى أمراض القلب والباطنة والعناية المركزة، وإنهم سيوقعون الكشف عليها من خلال إجراء رسم قلب وقياس ضغط الدم وسرعة النبضات، وأوضح أنه فى حال بيان أن صحتها لا تستدعى وجودها بالمستشفى، فإن الأجهزة المعنية ستقوم بترحيلها إلى سجن القناطر، مشيرا إلى أن المستشفى ليس له دخل بتحديد ما إذا كان يتم التحفظ عليها داخل المستشفى، أو سيتم ترحيلها، ولكن دور المستشفى إعداد تقرير مفصل بحالتها الصحية وأسباب إصابتها بأزمة قلبية.

    من ناحية أخرى أكد مصدر أمنى أن هناك استنفاراً أمنياً بشرم الشيخ استعداداً لاحتمال نقل زوجة الرئيس السابق إلى القاهرة، ومنها إلى سجن القناطر، وأضاف المصدر أن هناك مصادر طبية تؤكد أن سوزان ثابت استردت عافيتها، ومن المنتظر نقلها إلى السجن فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم.

    الجدير بالذكر أن جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهرى قرر حبس سوزان مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن قام المستشار خالد سليم قاضى التحقيقات بسماع أقوالها على مدار ساعتين، ومواجهتها بتحريات وتقارير الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة، كما قرر تشكيل لجنة لفحص الأوراق والمستندات المقدمة من الرئيس السابق وزوجته سوزان ثابت.


  8. #48

    الصورة الرمزية زينة الله

    رقم العضوية : 62456

    تاريخ التسجيل : 17Feb2010

    المشاركات : 1,812

    النوع : انثى

    الاقامة : مصر

    السيارة: لما نتعلم ع الأولانية

    السيارة[2]: 128

    دراجة بخارية: -

    الحالة : زينة الله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أنا بضحك يا فندم ... تمكين إيه بس !!!

    بروباجندا التمكين ما هى الا سبوبة لنهب المعونات اللى بيقدمها الغرب بقصد هدم الاسرة والمجتمع

    النظام السابق زى ما أشعل نار الفتنة الطائفية و اقر البلطجة كحرفة لمواجهة المواطنين الشرفاء ...

    زكى أيضا الخلاف بين شقى المجتمع بنقل ثقافات غربية متخلفة عن ثقافتنا الاسلامية و العربية

    فكسر نفس و شهامة الرجال و حرم المرأة من حق الحماية و الولاية

    و حول العلاقة من مودة و رحمة و تكامل إلى ندية و انتهازية مادية

    ربنا يصلح الأحوال إن شاء الله لمصلحة المجتمع ككل برجاله و نساءه وأطفاله

    و ينصرنا على أعداءنا الساعين ورا هدم المجتمع


  9. #49

    الصورة الرمزية No Comment

    رقم العضوية : 11902

    تاريخ التسجيل : 30May2008

    المشاركات : 4,959

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: Now : Honda Civic 4G A/T F/O

    السيارة[2]: Was:Peugeot-Fiat-Mazda

    دراجة بخارية: God Willing Dodge Tomahawk

    الحالة : No Comment غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة الله مشاهدة المشاركة

    أنا شايفة كل الناس - رجالة وستات - فرحانين بالقصاص منها ( يا رب يكمل بس )

    أكتر من قرار حبس جوزها و ولادها يا ترى ليه ؟؟ !!

    يا خوفى يا ماما سوزان علينا من بعدك
    يا ترى مصيرنا إيه من بعدك و التمكين اللى فى ايدنا حيروح مننا خلاص

    +111111111
    لا هوة بجد قرار حبسها أهم عندى من حبس زوجها ... لان زى ما هو معروف أن كيدهن عظيم وهى كانت بتستغل الكيد ده فى زيادة تمكين اولادها وعائلتها فى فرض السيطرة والاستيلاء على السلطة والمال معاً .
    ومتخافيش اوى يا أخت زينة ... بكرة هيطلعلنا سيدة أولى آخرى نتمرمغ فى خيرها هى كمان ونقولها ماما فلالالالالالالالالالالالا لاان .

    وَمَا رَبُّكَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ
    All The Power On Earth Can't Change Destiny
    アフマド アミン


  10. #50

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة الله مشاهدة المشاركة
    أنا بضحك يا فندم ... تمكين إيه بس !!!

    بروباجندا التمكين ما هى الا سبوبة لنهب المعونات اللى بيقدمها الغرب بقصد هدم الاسرة والمجتمع

    النظام السابق زى ما أشعل نار الفتنة الطائفية و اقر البلطجة كحرفة لمواجهة المواطنين الشرفاء ...

    زكى أيضا الخلاف بين شقى المجتمع بنقل ثقافات غربية متخلفة عن ثقافتنا الاسلامية و العربية

    فكسر نفس و شهامة الرجال و حرم المرأة من حق الحماية و الولاية

    و حول العلاقة من مودة و رحمة و تكامل إلى ندية و انتهازية مادية

    ربنا يصلح الأحوال إن شاء الله لمصلحة المجتمع ككل برجاله و نساءه وأطفاله

    و ينصرنا على أعداءنا الساعين ورا هدم المجتمع
    طبعا فاهم قصدك من ساعت ما كتبتى المشاركة و أنا كملت باقى الموضوع عادى أصل لعلمك ناس و قضاة كثيرين كانو مبقوقين منها جدا بسبب الموضوع دة .
    أنا كملت باقى الموضوع لما ألتقطت كلمة واحدة بس من مشاركتك و فكرتنى بموضوع قانون الاسرة روحت مكمل عادى باقى المعلومات عنها بس كدة ههههههههههههه



 
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. النائب العام افرج عن سوزان مبارك
    بواسطة sara2001 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 17-05-2011, 08:27 PM
  2. سؤال محيرني : ما هي ديانة سوزان مبارك ؟
    بواسطة أبو صلاح في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-02-2011, 02:09 PM
  3. مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 22-11-2009, 06:35 PM
  4. شقة فى المهندسين خلف مستشفى سوزان مبارك
    بواسطة bebo_black2000 في المنتدى نايل موتورز مول
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-10-2008, 08:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2