السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


صديق سئلني عن الفلوريدا وعجزت عن الاجابه :D

نرجو من مالكي السياره فلوريدا عمل تقرير مفصل معا العلم بأن :-


سيارة الخدمة الشاقة



تعتبر فلوريدا من أشهر السيارات اليوغوسلافية التي يتم تصنيعها في مصر تحت اسم نصر فلوريدا وتتميز بتحملها الشديد للخدمة الشاقة رغم انها تنتمي للسيارات متوسطة الاداء والتصنيع كما ان سعرها يتناسب مع امكانياتها وكذلك قدرتها علي تلبية متطلبات السوق المصرية في ظل الظروف الاقتصادية المتغيرة.
وتواجه فلوريدا منافسة شديدة من جانب العديد من السيارات الاخري من فئة الهاتشباك التي تنتمي اليها الا انها تعتمد علي سعرها التنافسي في مواجهة تلك المنافسة.
وتتميز فلوريدا بمظهرها الجذاب وتحظي بأبواب كبيرة ذات زاوية فتح واسعة يسهل عمليتي الدخول إلي والخروج من السيارة كما أن مقاعدها اية في جمال التصميم وكذلك المقصورة.
وتتمتع فلوريدا بمحرك من 4 اسطوانات وسعته 1372.2 CC وقوته 71 حصانا ويتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود فضلا عن انه صديق للبيئة خاصة بعد توافر محفز العادم الذي يقلل نسبة انبعاث الغازات السامة.
ويتوافر بها العديد من اجهزة الامان بداية من جسم السيارة القوي مرورا بالحماية الجانبية واحزمة الامان و 4 مساند للرأس في الامام والخلف هذا علاوة علي مصابيح الضباب ومساحات الزجاج الواسعة.
وقد تم انتاج فلوريدا في مصر بعد دراسة متعمقة للسوق المصري واخضاعها للعديد من الاختبارات علي الطرق المختلفة كما جاء انتاجها بنظام 'ألبو' الذي يضمن الحفاظ علي جسم السيارة ضد الصدأ والبارومة.



وعايزين تفسير بعد كدا الكلام دا ليه السياره مستعمله موديل 2006 بتكييف وباور وزجاج كهربه ب 30 الف جنيه :D ؟