| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 10 من 51

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية wa7d

    رقم العضوية : 86335

    تاريخ التسجيل : 20Jan2011

    المشاركات : 214

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: no one

    السيارة[2]: no one

    الحالة : wa7d غير متواجد حالياً

    افتراضي - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    اولا اللقاء معمول فى قناة المحور ودا كفاية انه يسقط الفيديو من البداية

    اما بخصوص التمويل الاجنبي لمنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الانسان دا شئ متعارف عليه فى العالم كله ودول كتير اخدت دعم من امريكا والاتحاد الاوروبي للتحول الديمرقراطي .

    وبعدين اذا كان الحكومة المصرية نفسها بتاخد معونة امريكية سنوية , جت علي منظمات المجتمع المدني وبقت كخه وخيانة


  2. #2

    الصورة الرمزية ahmedbatoos

    رقم العضوية : 57259

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 592

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: skoda

    السيارة[2]: Nissan Livina

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ahmedbatoos غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7d مشاهدة المشاركة
    اولا اللقاء معمول فى قناة المحور ودا كفاية انه يسقط الفيديو من البداية

    اما بخصوص التمويل الاجنبي لمنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الانسان دا شئ متعارف عليه فى العالم كله ودول كتير اخدت دعم من امريكا والاتحاد الاوروبي للتحول الديمرقراطي .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7d مشاهدة المشاركة


    وبعدين اذا كان الحكومة المصرية نفسها بتاخد معونة امريكية سنوية , جت علي منظمات المجتمع المدني وبقت كخه وخيانة



    1- لا يسقطها لان الدلائل والمصادر وضاحة ومن مصدرها الرئيسي سواء من الي بيقبضوا او من السفارة الامريكية نفسها . . . وحتي الحكومة المصرية معترفة . . بخلاف ان الامر دة بيحصل من سنين طويلة بل ان الامر وصل . . ان امريكا تقدم فلوس ملاين لعمل فتن طائفية !! وتهديد امن مصر الداخلي . . .
    من شهور قبل الثورة قدمت امريكا 30 او 300 مليون للمجلس الاعلي للطرق الصوفية بدعوي محاربة الفكر السلفي الراديكالي وفقا لوصف مبعوث امريكا وقتها بشكل علني وحضر اكثر من مولد وقالها علانية ان هذا الهدف وطلبة . . . ونري ما يسمي بلقصبي دائم الهجوم والسب لاخذ مذيد من الاموال من امريكا . . وتعريض مصر لفتن طائفية

    ( ( ( بلمناسبة اغلب الصوفين يكرهون هذا المجلس ورئيسة ويقولون انة سئ وطالب مال وسلطة . . لكنة المتصدر اعلامية ) ) ) وهذا الرجل يمتلك تأثير علي الكثير

    لدرجة ان وصلت ان السفير الامريكي يزور مولد البدوي . . .

    ويقف اطفال وشباب . . يغنون لسفير كافر ودولة حقيرة تدمر دولنا وتحتلها ويدها مليئة بلدماء
    نفس النشيد الذي غني لرسول الله اثناء قدومة المدينة


    للمرة السادسة منذ التحاقه بالعمل الدبلوماسي، والثالثة له كسفير، حضر السفير الأمريكي في القاهرة فرانسيس ريتشاردوني احتفالات محافظة الغربية بمولد العارف بالله السيد أحمد البدوي أمس الأول، وفور وصوله خلع الكرافتة واستمع إلي كورال أطفال طلائع سمنود الذين نشدوا «طلع البدر علينا من ثنيات الوداع.. أيها المبعوث فينا جئت بالأمر المطاع.. جئت شرفت المدينة مرحباً يا خير داع»، هذه الأغنية التي شدا بها أنصار المدينة عند استقبالهم النبي محمد «صلي الله عليه وسلم» عندما هاجر إليهم من مكة.
    وشاهد السفير الأمريكي بعض الرقصات الشعبية لأطفال مدرسة الأمل للصم والبكم بالمحلة، كما شاهد عدداً من التابلوهات الفنية كفرقة الفنون الشعبية في غزل المحلة، وحرص علي التقاط الصور التذكارية معهم، برفقة المحافظ المهندس الشافعي الدكروري.
    وتوجه السفير الأمريكي إلي منطقة الاحتفالات بمدينة طنطا وسط إجراءات أمنية مشددة لم تشهدها المدينة من قبل.
    والتقي السفير الشيخ حسن الشناوي شيخ مشايخ الطرق الصوفية، ثم توجه بعد ذلك إلي خيمة الطريقة الجازولية، وجلس وسط المريدين، وأبدي السفير الأمريكي إعجابه الشديد وعشقه لمظاهر الاحتفالات الشعبية، مؤكداً أنه يدرس اللغة العربية ويعشق الموالد والصوفية، علي اعتبار أنها تمثل الشخصية المصرية في كرمها وترحيبها بالآخرين.
    وأعرب عن اهتمامه بالثقافة المصرية لأنها جاذبة للأمريكيين، وطالب بني جنسه بعدم الخوف من المصريين أو العرب بشكل عام، وتعهد السفير الأمريكي بالعودة إلي مصر وحضور مولد العارف بالله السيد البدوي في طنطا، بعد خروجه علي المعاش، وقال إنه يتمني حضور مولد العذراء بأسيوط في العام المقبل.
    ط§ظ„ظ…طµط±ظ‰ ط§ظ„ظٹظˆظ… | ط§ظ„ط³ظپظٹط± ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ ظپظٹ ظ…ظˆظ„ط¯ ط§ظ„ط³ظٹط¯ ط§ظ„ط¨ط¯ظˆظٹ.. ظˆظٹط³طھظ…ط¹ ط¥ظ„ظٹ آ«ط·ظ„ط¹ ط§ظ„ط¨ط¯ط± ط¹ظ„ظٹظ†ط§آ» ظˆط³ط· ط.ط±ط§ط³ط© ط£ظ…ظ†ظٹط© ظ…ط´ط¯ط¯ط©


    فتدخل امريكا قديم ماليا وبشكل فاضح وعلني . . . لتدمير مصر وتفكيكها داخليا وما كان للعالمنية واليبرالية محط قدم الا بدعم امريكا واجبار الاعلام علي نشرها !! بل والالحاد الذي بات يشدو اعاقاتة الذهنية في الجرائد المصرية مثل العبري اليوم التي تأخذ تمويل امريكي وكتب هذا في جرائد الوفد واكثر من سياسي . . . ! ! !


    العجيب ان اجد ناس مثلنا نصمت علي هذا بل وندافع عنة او نبررة !! هل نبرر الاحتلال هل نبرر الاحتلال الثقافي والديني وتفكيك دولنا وتهديد وهدتنا ونشر الفتن الطائفية و تدمير مصر ثقافيا واقتصاديا واجتماعيا !!!


    انها لمهزلة سنسب بسببها من قبل احفادنا فنحن من اضاع عزتنا وكرامتنا وعقولنا


    اتقبل ان كتاب الجهل والجهلانين في صحافة الاعاقة الذهنية ان تعدي حوادث مثل هذة مرور الكرام فهم مجرد جهلاء وخونة . . . لكن ان نكون بيننا كا شعب عوام هذا!! فهذا معناة ان الغرب نجح فيما اراد ان يفعلة بنا



    هل سنجد قريبا من يدافع عن الاحتلال ويدخل علي ظهورة مثلما حدث في العراق !!! هل سنري قريبا من يصل للحكومة علي ظهر الدبابات الانجليزية مثلما فعلت حكومة الوفد اثناء الاحتلال !!!! ويكتب بعد ذلك انشودات مدح في الوفد في هذة الفترة !!!





    اما قضية ان العالم كلة هكذا . . فللأسف الدول المنحطة والشعوب المنحطة فقط هي التي يفعل بها هذا

    اسبانيا عندما وجدت تدخل منظمات ماسونية . . ومحاولتها السيطرة علي اسبانيا منعت واغلقت نوادي الروتاري والليونز . . وغيرها هناك ومنعت اي نشاط لهؤلاء بينما بلدك مصر . . . مفتي مصر علي جمعة يحتفل بعيد ميلادة مع النساء والراقصات في نادي الليونز !!!

    ما اعلمة عن الدول الاخري ان اوباما في وسط الثورة في خطاب مدرسة ميتشغان عندما قال لمبارك تنحي . . . وقف احد الطلاب الهنود ( اصل هندي احمر ) وقال سيدي الرئيس حضرتكم تنشرون الحرية وتدافعون عنها الخ الخ . . . بينما انا من منطقة كذا وقبيلة كذا ولي ابناء عمومة في مناطق كذا ونصل عددنا لعدة ملاين . . وقتل الاوربين ملاين مننا وحتي الان لا يوجد لنا اي تعويض مادي او معنوي او حقوق


    رد اوبما في حزم

    سأناقش هذا معهم ( قصدة الحكومة ) وقال يبدوا ان هناك من يلعب بعقووووووولكم




    هذا ما اعلمة عن الدول الاخري


    ايضا ما اعلمة . . . ان دول غربية تمنع بناء المأذن فقط بسبب الحفاظ علي هويتها !! وما اعلمة ان وقف وزير داخلية المانيا في مؤتمر باسم الاسلام في المانيا يقول ان المانيا دولة مسيحية غربية وهذة ثقافتنا وتاريخنا وعلي المسلمين الالمان ان يتعاملوا مع هذا الواقع . . . . ( 6% من سكان المانيا مسلمين منهم 3-4 % المان اصلين والباقي مهاجرين )





    ----------


    اما بخصوص الجيش والحكومة فلن اقول سوي هل هذا مبدأ اين العقل والمنطق هل لو فرضنا ان الجيش والجميع خونة وعملاء نصبح هكذا !!
    هل معني ان البعض وافق علي نشر الدم قراطية علي ظهر دبابات الاحتلال !!! اقول واشمعنا انا !!!



    سبحان الله اقسم بللة انها الكارثة بعينها !!





 

المواضيع المتشابهه

  1. فيديو جديد يكشف الدوافع الحقيقة وراء الثورة المشبوة يوم 27 مايو
    بواسطة dayun في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-05-2011, 02:49 AM
  2. الحقيقة كما هى لا اريد تزيف الحقيقة
    بواسطة tamertamer في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 03-03-2011, 12:20 AM
  3. 4 جنوط حديد 14 وارد امريكا فى هوندا سيفيك 92 جايا من امريكا
    بواسطة hanasamy في المنتدى قســم خاص لبيع السيارات فقـــط
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-01-2010, 01:17 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2