لكل من رأي حيرتي لأني انوي شراء سيارة جديدة في خلال شهرين و قال لي ( الانترا الجديدة من غير ماتفكر)

اقول لكم كلامكم عن قطع الغيار المتوفرة و الرخيصة خدعني .. فهو ليس اكثر من كلام مقاهي لا يريد المتكلم ان يبرح مقعده ليسأل بنفسه ليجد أن ( غبــور اصبح دبــور ) و كلامكم خطأ .. و اكثر من عشر خناقات في اليوم الواحد عن قطع غيار غير متوفرة و مبالغ في سعرها !!

اقول لكم كلامكم عن سهولة البيع بأعلي سعر خدعني .. الي ان تذكرت المرحومة لانسر بعد ان اصبحت شارك و كانت قبل ذلك الافضل سعرا علي الاطلاق .. و المسكينة سيراتو الذي يحاول الجميع بيعها لمجرد عصابة تخصصت في سرقتها و طلعت اشاعة عن ماستر كي !!! فهذا سوق ( غــر ) أي ساذج .. يمشي بسياسة القطيع ليس إلا و قد يتغير في اي لحظة .. و ان لم يتغير لن اظل انا تعيسا خمس سنوات في سيارة تعطيني في النهاية بضع الاف زيادة

اقول لكم عن كلامكم ان الكوري اتطور و مواصفات أمانه خمس نجوم خدعني .. فهو كلام ناس لا تفهم عن الأمان شيء و ربما يقرأون مواصفات هيونداي أمريكية ولا يرون ان المصرية قد تصل الي ( تابوت متحرك احيانا )

اقول لكم عن كلامكم ان الشكل تحفة خدعني .. نفس الكلام قيل عن الشكل السابق و عن السيراتو و بعد سنتين تتعود علي الشكل من الخارج و يبقي معك القرد من الداخل

اسف اذا كنت صدقت كلامكم ان الهيونداي ناعمة و مريحة و خدعني .. الا ان رأيت ( قيء ) الاطفال في المقاعد الخلفية من سيارة مراجيحي !

كنا رضينا بالهم لأنه رخيص القيمة و السعر .. و لكن استعجب الأن من انه لا يرضي بنا نحن
و لكن السبب معروف .. فالدبــور اتمسكن لحد ماتمكن .. فهل من يحضره من علي الحائط بحذائه ؟!!!

أسف جدا ..