★★★★★★

بسم الله الرحمن الرحيم

بشـرى ســــــــــــــــارة

أحبائـي وأعزائي وأشقائي بقسم تويوتا الغالي ... وفي جميع أقسام المنتدى ... أود أن أزف لكم خــبر سار بأن الأدارة منتدانا الغالي ... قد أستجــــــابة لطلبنا ... بأن تتواجد مواضيعنا في الشريط المتحرك للمنتدى .

مما يغنينا أن نضع مواضيعنا في المنتدى العام ... كي نستفيد من هذه الميزة ... (ميزة الشريط المتحرك ) فمن الأن من يريد عمل موضوع عن تويوتا أو عن سيارتها ... فيعمل موضوع عادي في قسـم تويوتا ... وأن كان موضوع مميز هيلاقي موضوعوا بيتحرك فوق على الشريط المتحرك ... فلا داعي لتكرار المواضيع (في المنتدى العام مره وفي القسم مره أخرى ) فالان تستطيعوا يا أحبائي توفير وقتكم وجهدكم ... ونضع أيدينا في أيدين بعض كي نستطيع أن نغذي القسم بتعنا بالمواضيع المفيدة والجميلة ... ونقدر أننا ننهض بيه ... وننافس الاقسام الاخرى الشقيقة . فتقبلو فائق تحياتي ... وإن شاء الله شدو حيلكم في مواضيعكم ... لأن أي موضوع جميل وشيق ومفيد ويحقق الافادة العامة هنحاول نثبتوا فوق في القسم .

@@@@@@@@@

والله ولي التوفيق



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


كما يسرني ويشرفني
@@@@@@@@@@@
أنا أتقدم بخالص الشكـــــــر والتقدير ... لأدارة نايل موترز ... التي دائماً ترعى الشباب وتولي أعضائها وطلباتهم وعملائها العناية الفائقة والاهتمام والتقديـر . وأتوجه بالشكـر لهم والتقدير ... وأقول لهم دومتم لنا مصـدر فخر وعـز وعلى رأسهم الاستاذ كريم منير رئيس مجلس الادارة
والاستاذ نادرمدير المنتدى
والاستاذة سمـــــــــا المديرة التنفيذية للمنتدى
والاستاذ شنوري المنسق الاجتماعي للمنتدي
وأشكرهم على دورهم الريادي والاكثر من رائع
وموالتهم لطلبات الاعضاء .




@@@@@@@@