لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرين في حلوان، مساء الجمعة، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين تبين من التحريات والتحقيقات أن المشاجرة اندلعت بسبب الخلاف على ركن سيارة أسفل منزل أحدهم، وتم نقل الجثث إلى المشرحة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت تحقيقات شريف مختار، رئيس نيابة حلوان، أن المشاجرة بين عائلتي «عبد الرسول والعزازية»، وتبين أن أحد الأشخاص من طرفي المشاجرة، ركن سيارته أسفل منزل ونشبت بينه وآخر مشادة كلامية تطورت إلى معركة بالأسلحة النارية، وتبادل الطرفين إطلاق الأعيرة النارية، التي أسفرت عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

وتبين من تحريات العميد علاء عطية، مفتش مباحث حلوان، والمقدم حازم سعيد أن هناك متهمين من مرتكبي الواقعة لاذا بالفرار، وجاري البحث عنهما.

من جانبه، قال العميد عصام سعد، مدير البحث الجنائي بالعاصمة، إن المشاجرة نشبت بسبب ركن سيارة، واستمرت قرابة الساعة، وأن الطرفين تبادلا إطلاق الأعيرة النارية، والتعدي على بعضهما بالأسلحة البيضاء، وأضاف أنه تم فرض كردونات أمنية، للملاحظة الأمنية تحسبًا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى، مشيرًا إلى أن أجهزة الأمن بالقاهرة، تكثف جهودها لضبط المتهمين الهاربين.


المصدر: موقع الدستور الإلكتروني