أخيراً إستلمت السيارة الرابعة لأحد أفراد عائلتى بعد عناء مع معرض أتومبيل الحجاز و الحجج المتواصله و كدبهم الذى إستمر أكثر من شهر و إعلانتهم الزائفة كل يوم جمعة بتوافر السيارة و التسليم فورى و بعد أخر مكالمة معهم أفاد المندوب الخاص بهم أن الهايلاين مش متوفرة و عند توافرها ستكون بسعر 145000 و أنه يجب علينا أن نرضى بالبيزلاين المتوفرة لديه الأن بسعر 129000 جنيه بدلاً من السعر الأساسى لها و هو 122.900 جنيه . طبعاً لم أوافق على ذلك على الرغم من أن قريبى هذا كان فى حاجة للسيارة لبيعة سيارته منذ فترة ولكننى أحسست بأن الإستغلال أصبح مبالغ فيه لذا قررت البحث فى معارض أخرى حتى وصلت لمعرض سمير ريان الذى للحق يقال معاملتهم أكثر من ممتازة و كلمتهم معى كانت واحدة بتوافر السيارة للتسليم الفورى و فعلاً ذهبت و وجدت السيارة فى إنتظارنا و دفعنا المبلغ و إستلمنا فى أقل من ساعة .

أنصح كل شخص حاجز للبيجو ال 301 أو السيتروين السى إليزية بالإبتعاد عن المعارض التى توعدك بالحجز و عدم الشراء إلا بعد التأكد من توافر السيارة فعلاً و إستلامها وقت دفع ثمنها . أو اقل الضرر الحجز مع التوكيل الرسمى و إنتظار الدور فى الإستلام.

المضحك فى الموضوع أن بعد إستلام السيارة لم يكن بها البنزين الكافى حتى الوصول للمنزل و الجميع يعرف أنه لم يكن هناك بنزين بمصر بالأمس و بدأنا رحلة البحث عن كام لتر بنزين . يعنى حتى بعد ما جبنا العربية مش عارفين نسوقها .