بسم الله الرحمن الرحيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بداية اشكر حضرتك عن التقرير الممتاز اللى كتبته .
ثانى حاجة بفضل الله ربنا انعم على انا ايضاً بسيارة كيا كارينز 7 ركاب، وقد اشتريتها قبل العيد الصغير بأسبوع وعملت بيها مشوار للساحل الشمالى ثم مشوار الى مدينتى بيلا-كفر الشيخ ثم العودة للقاهره. وعن تجربة شخصية اقول أن الكيا كارينز هى السيارة رقم ثلاثة فى حياتى .. الاولى كانت فورد كونتور والثانية كانت اوبل زافيرا والسيارتان الاولى كانت بأمريكا والثانية كانت فى سويسرا. كما أنها السيارة الاولى التى اقوم بشراؤها فى حياتى بمصـــر.
بشهادة بناتى فإن الكيا الكارينز " أوسع " من الاوبل الزافيرا - وانا متفق مع حضرتك فى كل التفاصيل الدقيقة والجميلة التى كتبتها عن الكيا كارينز، وتقريباً شراء السيارة لم يستغرق منى وقت كبير وذلك اسعد مندوب المبيعات فى المعرض الذى قمت بشراء السيارة منه كثيراً وقال لى ان حضرتك جاى وعارف طلبك ودة وفر على كلينا وقت كبير ..
وقمت بشراء السيارة فبل التخفيض المعمول به حالياً والحمد لله اشعر بالرضا للمبلغ الذى تم دفعه لأنها تستحقه.
اتجاهى لشراء الكيا كارينز كان بسبب اهم ميزة من وجهة نظرى فيها وهى انها تتسع لـ 7 ركاب واسرتى تحتاج لسيارة من هذا النوع.
لى فقط ملحوظتان بسيطتان وأعتقد انها لن تقلل من إحترامى لهذه السيارة التى تجمع بين العائلية والرياضية فى آن واحد.
الاولى : ان التكييف بيكون أقل برودة فى اوقات النهار.
الثانية: ان الشنطة صغيرة ومكان التخزين بها مع وجود الكنبة الثالثة لا يتسع الا لبعض الاكياس البسيطة.
وبمناسبة هذا الموضوع الجميل ( بارك الله فيكم وأكثر من أمثالكم ) لى بعض الاستفسارات وكنت عاوز آآخذ رأى حضرتك والسادة اعضاء هذا المنتدى الجميل:
1- ماهى افضل شركة تأمين من وجهة نظركم وبماذا تنصحونى، حيث اننى ساقابل أحدى مندوبات شركة تأمين فى وسط البلد وعاوز اتكلم معاها وتشعر اننى فاهم.
2- ما رأيكم دام فضلكم فى ان اقوم بعمل فرش لها جلد محترم للحفاظ على الفرش الاصلى حيث أننى امنع شرب الماء فيها حفاظاً عليها وأولادى عاوزين يأزأزوا أو يشربوا فيها طول الوقت، وماهو المكان اللى ممكن الجأ اليه فى مسالة الفرش دى ويكونوا ناس ولاد حلال وقلبهم كبير.
3-نظراً لأن مساحة التخزين الخلفية كما سبق وذكرت صغيرة فما رأيكم فى تركيب شبكة فوق سقف السيارة وبرضه منين اشترى هذه الشبكة بحيث انها ما تلخبطش شكل العربية.
4-اسمع ان بعض اصحاب السيارات يقومون بتجليدها فى محلات وورش بمصر الجديدة خوفاً عليها من الخدش والخربشة فهل هذه المسالة مجدية.
5- الاحظ بعض اصحاب السيارات يركبون اكصدامات ومصدات ونواكل ستنلستيل أو حديد مطلى كروم فى الامام وفى الخلف للحماية، فهل هذا الاسلوب يقوم بحماية السيارة فعلاً وما هى افضل الاماكن لشراء مثل هذه النواكل. وانا شخصياً شايف انها هاتكون بلدى شوية وستعطى شكل سىء للسيارة وتخفى بعض من جمالها وتضيع منها الانسيابية.
وأخيراً فأننى أعتذر عن الإطالة والف شكر