قال محمود حلاوه، مدير عام «نيسان ايجيبت» ان الشركه ستطرح سيارتها الجديده «سنترا» بالسوق المصري شهر اغسطس المقبل، ويتراوح سعر السياره بين 230 و240 الف جنيه.

وستقدم «نيسان» سيارتها الجديده «سنترا» بصف من المحركات الرباعيه الاسطوانات، يشمل المحرك الاول بسعه 1.6 لتر، ليكون المحرك الاقوي سعه 1.8 لتر وبقوه 130 حصان، هو محرك القمه، ويتصل كلا المحركين بناقل حركه اوتوماتيكي متواصل التغير «Xtronic CVT».

وتوفر مزايا الرحابه والراحه في سيدان «نيسان» الجديده، حيث زاد طول السياره معدل 58.4 ملم، ليكون الطول الاجمالي 4625 ملم، وهو ما رفع من مساحه قاعده العجلات لتبلغ 2700 ملم بزياده قدرها 15.2 ملم، وساهم هذا في رفع القدره الاستيعابيه لغرفه الامتعه لتصبح 510 لترات.

وتتميز «نيسان سنترا 2014» الجديده بكثير من المزايا التقنيه، التي ارست معايير جديده للتنافس في هذا القطاع، ويتوفر في السياره نظام التحكم الاوتوماتيكي في المناخ لمنطقتين مع فتحات الهواء الخلفيه للركاب، ونظام ملاحه متطور، وكاميرا للرؤيه الخلفيه، مع خاصيه المفتاح الذكي المزود بزر تشغيل وايقاف المحرك، اضافه الي المقاعد الجلديه في فئات بعينها، وتعد بعض هذا المزايا مزايا تقدم للمره الاولي في هذه الفئه من السيارات.

كما تتوفر في طرازات السيارات، مجموعه كبيره من تجهيزات السلامه التي تضم الوسائد الهوائيه الثنائيه، ونظام المكابح المانعه للانغلاق ‹ABS›، ونظام التوزيع الالكتروني لقوه الكبح ‹EBD› وتقنيه تعزيز المكابح ‹BA›.

أخبارك.نت - تغطية: «نيسان إيجيبت» تطرح سيارتها الجديدة «سنترا» أغسطس المقبل بسعر 230 ألف جنيه - جريدة البورصة