بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل الدكتور أيمن

أنا عندى ماروتى منذ 5 سنوات و كنت مواظب بشكل دقيق على الصيانه مع الوكيل مودرن موتورز حتى إنتهى الأمر بتحرير محضر ضد الشكره فى جهاز حماية المستهلك بل وإن الأمر وصل إلى أننى كنت على وشك إستدعاء الشرطه إلى داخل مركز الصيانه الرئيسى بأبو رواش. و تستطيع سؤال كل من تعامل مع مودرن موتورز لتعرف إلى ما وصل إليه مع هذا الوكيل.

آسف على المقدمه الطويله و لكنها ضروره لتعرف ما قد تقدم عليه.

بالنسبه لى أنا فأنا أرى و بشكل شخصى الآتى :
1 - مودرن موتورز هى المسؤله عن غياب سوزوكى عن السوق المصرى (بإستثناء الماروتى) . . . هل تعرف لماذا؟ . . . لأن الماروتى هى الموديل من سوزوكى التى لا تحتاج فيها لمراكز صيانة مودرن موتورز نهائيآ ولولا مودرن موتورز لكانت كل موديلات السوزوكى فى كل حاره و شارع فى مصر و لوجدت الشركات المنافسه صعوبه بالغه فى التسويق

2 - أرى من وجهة نظرى أن السويفت الجديده الهاتش باك أفضل من البيكانتو فى كل شىء بمعنى الكلمه و حرفيآ. حتى و إن تساوت السيارتين فى بعض النقاط تظل الإعتماديه و العمر الطويل و الآداء القوى للمحرك لصالح السويفت

3 - و لكن ربما تتفوق البيكانتو على السويفت فى الإرتفاع عن الأرض

تستطيع أن تشترى قطع الغيار من منفذ بيع قطع الغيار لشركة مودرن موتورز بشارع المساحه بالدقى و تركيبها بأى مركز صيانه للسوزوكى. و منها على سبيل المثال مثلآ مركز المهندس محمد أمين بباب اللوق أو أى ميكانيكى محترف.

أما عن توافر قطع الغيار. فستكون متوفره بشكل متقطع فى منفذ بيع قطع الغيار و بشكل دائم داخل مراكز الصيانه (فى حالة الإضطرار لذلك).

أم إن أحببت أن تريح بالك من كل هذا و تفضل أن تسلم سيارتك للوكيل ثم تستلمها بعد 4 أو 5 ساعات بغض النظر عن التكلفه أو كفاءة الصيانه فعليآ فالبيكاتو أفضل لك.

أعتذر عن الإطاله

هداك الله لأرشد أمرك و أقومه

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته