| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 112

  1. #71

    الصورة الرمزية ابو ياسمين

    رقم العضوية : 57282

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 1,342

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: ---------------------------

    السيارة[2]: OCTAVIA

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ابو ياسمين غير متواجد حالياً

    Smile -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassem.naguib مشاهدة المشاركة
    @ أبو ياسمين

    أرفع لك القبعة تحية لردودك المتزنة واثراءك للمنتدى بمعرفتك الغزيرة .

    وأطلب منك فضلاً وليس أمراً بالمرور على أقسام السيارات الصيني وليس قسم بي واي دي فقط

    أخى الفاضل أ / bassem.naguib
    المنسق العام للقسم الصينى

    جزيل الشكر لك ولإدارة المنتدى لتقديركم لكتاباتى ومشاركاتى فى المنتدى
    وأقول لك يا سيدى الفاضل لا تطلب فضلا بل اطلب امرا بحق السنوات الطيبة التى قضينها معا فى هذا المنتدى الغالى على نفوسنا جميعا

    واعدك أن شاء الله بموضوع كبير فى القسم الصينى سنعرف منه الوجه الأخر لصناعة السيارات الصينية

    وسيحتوى بأذن الله تفاصيل وصور نادرة لعدد كبير من مختلف الماركات وهى سيارات صينية قد لا يصدق ولا يعرف احد بوجودها

    ولك خالص تحياتى وتقديرى

    abojessy سابقا


  2. #72

    الصورة الرمزية khaled bebo

    رقم العضوية : 165317

    تاريخ التسجيل : 13Sep2014

    المشاركات : 22

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: chevrolet

    السيارة[2]: opel

    الحالة : khaled bebo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كل ما أراه أمامى هنا عبارة عن محاولات فاشلة مستميتة لتجميل الوجه القبيح للتوكيل الذى عملوا من أجله كثيرا ومن أجله أيضا كتبوا العديد من المشاركات التى تحث الناس على شراء سيارات الشركة طوال أعوام مضت، ثم الآن يتركون العملاء فريسة للشركة بعد أن تم نهب أموالهم ، وعليك أيها المواطن أن تقع فريسة أيضا لهؤلاء المسوقين و إلا صبوا عليك اللعنات وأصبحت عدوهم اللدود.

    كل ذلك تم بالاستعانة بشهادة 4 "فقط أربعة" من ملاك السيارة والعديد من الكلام المنمق "الذى لا علاقة له بالواقع" والكثير من الصور والألوان وخلافه فى محاولات مستميته للتسويق لسيارة صينية لا تساوى نصف ثمنها وتوكيلها يقول على عيوبها أنها عيب بنزين أو أن مالكها لا يعرف فنون قيادة السيارات الصينية المعقدة والتى غلبت الألمانى والأمريكى واليابانى.

    فأين النوك سينسور والبروسيسور الذين صدعوا رؤوسنا بها طوال شهر مضى وقالوا أن تلك الأجزاء تمنع التصقيف فى المحرك ، وأن تلك الأجزاء هى مكون فريد من اختراع الصينيين زودوا به محرك السيارة حتى لا تتحزم وتصقف من أصحابها ، فمن أين أتى ذلك التصقيف ؟

    ترى ماالذى دفع هؤلاء إلى التسويق للسيارة ؟! نعم إنهم فعلوا ذلك ونشروا مشاركاتهم فقط تقربا لله من جيوب الغلابة من شعب مصر المسكين.

    ترى ما الذى جعلهم يدافعون عنها هذا الدفاع المستميت ويزودون عنها وينفون عنها كل نقيصة وكأنهم اصحاب الشركة انفسهم ؟! اكيد ايضا من أجل الغلابة والضحايا الذين سوف يدفعون أموالهم فيها فى المستقبل.

    هؤلاء الذين صموا آذانهم وغموا عيونهم وسكت لسانهم عن جروب يحوى حوالى 2000 عضو من ملاك السيارة يضجون بل ويصرخون بالشكوى ولا تجد على صفحات تلك المجموعة الا استغاثتهم من عيوب محرك السيارة مع بنزين 92. واكتفوا بشهادة 4 أعضاء تابعين لهم فقط. ! هل تفهمون فى الحساب لكى تحسبوا نسبة 4 إلى 2000 ؟؟!!

    وأخيرا يقولون على ملاك السيارة الذين يصرخون من عيوبها "قلة مندسة" وأن الشكوى محدودة وكأنهم أعضاء فى مجلس إدارة الشركة نفسها. "إن هؤلاء لشرذمة قليلون"

    ناقص يقولوا عليهم "خليهم يتسلوا"

    وعندما علم هؤلاء بانتشار تلك الفضيحة قاموا يهرعون إلى نجدة الشركة "ولى نعمتهم" ويحاولون أن يجملوا وجهها القبيح بسيناريو فاشل قبل أن يبدأ

    - زيارة إلى مركز الخدمة : سوف يكون تقريره أن الناس هناك يسجدون شكرا لله على نعمة شراء سيارة صينية ممتازه ببلاش وأنها أفضل من هوندا وتويوتا.

    - مثل تقرير زيارة الجروب الآخر الذى أكل الجاتو وشرب الكوكاكولا المعلبة ورجع يسبح بحمد الشركة التى أكلتهم الجاتو وظلوا يرددون أن المقابلة ممتازة وأن الناس "ذوق ذوق صراحه" ولكن لم يناقشوهم فى صغيرة ولا كبيرة وسمعوا كلام منهم لا يقتنع به طفل صغير ولم يحركوا ساكنا. "نعم فقد أكلوا الجاتو"

    - تيست درايف للسيارة : وسوف تحرص الشركة على وضع بنزين فى سيارات التيست من أجود الأنواع "ربما يتم وضع بنزين طائرات بها" لكى تتم تجربة المحرك ويقول الناس ماشاء الله محرك ممتاز ، احنا اللى ما بنعرفش نسوق. "جاتنا نيله فى حظنا الهباب"

    - الاستعانة بخبراء محركات من المنتدى : فأين كان هؤلاء الخبراء ولماذا لم يحللوا فشل السيارة السابقة من فئة g وأنه كان من المتوقع أن تفشل اختها الصغرى اليوم ؟!

    - اين كان هؤلاء الخبراء قبل أن تسوقوا للسيارة وتدفعوا الناس إلى شرائها وهم يلطمون خدودهم الآن فما فائدة الخبير بعد حدوث المشكلة ؟

    - لم اذكر أبدا فى مشاركاتى أن المحرك معيوب. وكل ما قلته عن المحرك أنه يحتاج إلى بنزين 95 فقط لا غير وهذا ما اثبته ملاك السيارة انفسهم وجربوه فى سياراتهم ونشروا النتيجة على الفيس بوك فى الجروب الذى يحوى 2000 مشترك وليس 4 اصحاب سيارات تستشهدون بهم. "أليس منكم رجل رشيد" كما قرأها الآلاف. ولكن المشكلة ليست فى نور الشمس فهو واضح وساطع وكل شخص طبيعى يراه ولكننا أمام حالة من إنكار الواقع القاسى تحسبا لفشل السيارة كما فشلت سابقتها فشلا ذريعا رغم دفاعهم المستميت عنها حتى الآن ورغم فشلها المدوى.

    - وكل ذلك تم بالاستعانة بأربعة ملاك للسيارة. فعلا انها نسبة مرتفعه أما الآخرون فهم "قلة" ومن يتحدث عن "القلة" جاء بأربعة فقط. اليس هناك رائحة من الخجل من الأساس ؟

    - ذكر مهندسى التوكيل للعملاء أن يضعوا أوكتان مع البنزين ، (اليس هذا اعتراف صريح بالمشكلة وأن السيارة تحتاج إلى بنزين 95)؟!

    * هل ستقوم الشركة بتفويل سيارات الاختبار من أى محطة بشكل عشوائى قبل عمل الاختبار وأمام كل من يذهب لعمل الاختبار ؟ بالطبع لا. "احنا مفكرين نفسنا فى أمريكا"؟

    * ماذا سيقول المسئولين فى الشركة زياده عما قالوه سابقا فى اجتماعهم السابق مع الجروب الآخر ؟ من المؤكد أنهم سوف يقولون الصراحه للعملاء وأن محرك السيارة لا ينفع به الا بنزين 95 وأنهم سوف يقوموم باستبدال المحرك لكل من اشتكى منه ههههههههههه عذرا فخيالى سرح للحظات ولكنى افقت سريعا من غفوتى. (نعم اننا فى مصر).

    * الموضوع خرج من كونه رأيا فنيا الآن ، فالتطور الطبيعى أن نقرأ على صفحات الأخبار قريبا شكاوى بالجملة فى جهاز حماية المستهلك من ملاك السيارة ضد الشركة ، "كما حدث مع شركة جيلى بالسعودية" والتى أغلقتها الحكومة نهائيا لسوء خدماتها ، وموقف الشركة فى حالتنا هذه قانونى مائة فى المائة فقد حرصوا على كتابة نوع وجودة البنزين الذى يجب استخدامه فى السيارة قبل أن يشتريها الزبون. وهو 93 أو أعلى. يعنى بالعربى الفصيح 95 ، والقانون لن يحمى الضحايا فى هذه الحالة.

    * الطريقة الوحيدة لضمان ذلك المحرك كما ذكرت سابقا هو أن يقوم صاحب السيارة بتفويل السيارة دائما ببنزين 95 ويحرص بشدة على أن يأخذ فاتورة من المحطة مختومة ايضا (فاتورة ضريبية) ويحتفظ بتلك الفواتير حتى اذا صارت مشكلة فى ضمان المحرك يظهر تلك الفواتير للجهات المعنية.

    * هناك حل آخر أن يقوم التوكيل بصرف حزام وصاجات مع السيارة حتى اذا صفقت لا يظل صاحبها ساكنا بل عليه أن يتفاعل معها ويقوم بعمل زار لعل وعسى أن تذهب المشكلة بلا رجعه.

    * يستشهد البعض بسيارات التاكسى التى تملأ العاصمة وتناسوا عن عمد أو بدهاء بالغ أن معظم تلك السيارات تعمل بالغاز لا بالبنزين لا 92 ولا 95 . "مغالطة أخرى منهم"

    * أما عن تحديات لعب الأطفال التى تحدث عنها البعض فلن ينزل مثلى إلى تلك المستويات فقد امتنعنا عن قبول تلك التحديات منذ أن كنا صغارا ، فما بال البعض ونحن الآن كبار.

    * وبخصوص السنيدة والمطبلاتية فأبلغ رد عليهم هو التجاهل فلا فائدة من جدال السفهاء.

    واقول لمسوقى السيارة:

    (أنتم من بدأتم حملة التسويق للسيارة وانتم من يجب عليكم حل المشكلة أمام الله قبل أن يحاسبكم الناس)


  3. #73

    الصورة الرمزية hamo81

    رقم العضوية : 121999

    تاريخ التسجيل : 19Mar2012

    المشاركات : 446

    النوع : ذكر

    الاقامة : اسيوط

    السيارة: BYD F3

    السيارة[2]: سبرانزا 516

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : hamo81 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فعلا
    عيب العربيات الحديثة إنها لا تعمل مع بنزين 80
    انا هاشتيكي شركة فيراري لأنها لا تنتج سيارات تعمل ببنزين 80 !!!!!


  4. #74

    الصورة الرمزية pico563

    رقم العضوية : 165186

    تاريخ التسجيل : 10Sep2014

    المشاركات : 45

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: opel astra

    السيارة[2]: نصر 131

    الحالة : pico563 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pico563 مشاهدة المشاركة
    استاذى الفاضل
    انا ارى ان هذه السيارة لا تنفعك والافضل ان تنتظر سنتان لمعرفة كل عيوبها و مميزاتها ده ان وجدت و كمان لو ظهر موديل جديد فى ذلك الوقت عليك ان تنتظر سنتان اخرتان لفحصها و عليك ان تترايث قبل الشراء.
    ارجو ان لا تغضب من كلامى فهذه وجهة نظرى.
    و لعلمك انا حاجز سيارتان وانصح كل اصدقائى بها وهذه ايضا وجهة نظر
    اشكرك
    هذا هو الرد المناسب باختصار
    Engine Management System what is | Basics | how does ECU work LINK G4


  5. #75

    الصورة الرمزية pico563

    رقم العضوية : 165186

    تاريخ التسجيل : 10Sep2014

    المشاركات : 45

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: opel astra

    السيارة[2]: نصر 131

    الحالة : pico563 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    Knock sensing.

    A knock sensor is an acoustic sensor that listens for pre-ignition more commonly known as “knocking” or “pinking/pinging”. It is most likely eradicated by adjusting the timing but there are circumstances where the mixture needs trimming as well. When this is detected the EMS is able to adjust the fuelling if required in order to help eradicate the problem.

    There are some additional corrections that the EMS can apply intuitively by examining changes in state or other derived conditions, the most common are.


  6. #76

    الصورة الرمزية ابو ياسمين

    رقم العضوية : 57282

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 1,342

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: ---------------------------

    السيارة[2]: OCTAVIA

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ابو ياسمين غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    زملائى الأعزاء والمحترمين

    قبل ان اكتب كلمة واحدة احب ان أوجه التهنئه لتوكيل byd فى مصر على النجاح الرائع والغير مسبوق فى مجال تسويق السيارات

    فقد قرأنا فى المنتدى منذ قليل ان 2000 عضو فى الفيس بوك يضجون بالشكوى من السيارة المذكورة

    وللأننا لا يهمنا الضحايا والمعذبون فى الأرض ولكن يهمنا تهنئة التوكيل على نجاحه

    فى بيع 2000 سيارة خلال اقل من شهر ونصف من نزولها السوق

    ولذلك ارشح توكيل byd لجائزة نوبل فى التسويق
    بل وسحب كأس العالم من المانيا واعطائه لشركة الأمل بل وكأس دورى المدارس
    لأن ولا شركة فى مصر من اول توكيل مرسيدس وحتى توكيل مراجيح المولد
    استطاعت ان تبيع 2000 سيارة خلال هذه الفترة البسيطة
    واذا استمر هذا المعدل فستكون هناك قريبا سيارة l3 لكل مواطن

    وبما اننا والزملاء عملاء للتوكيل ويتبعنا 4 أخرون من زملائنا المحترمين ملاك السيارة
    وأخرون مطبلاتية وسفهاء
    ووفد خائن من جروب الفيس بوك باع زملائه فى الجروب بالجاتوه والشاى

    وسيارات بها وقود طائرات وكأنها معجزة ان تكون خالية من البنزين ويتم تموينها بمعرفة من سيقومون بالأختبار

    وزملاء خبراء للمحركات فى المنتدى مالهمش اى لازمة

    وزملاء من قسم هوندا سيعاينون المحرك على الأرض خارج السيارة لمعرفة حقيقة نسبه لمحرك هوندا

    وعدد كبير من ملاك السيارات ستتم مقابلتهم فى مراكز الصيانة وسؤالهم

    كل هذا بلا داعى ولا لزوم له ولا معنى للذهاب للأجتماع

    لأن الجاتوة جاهز لشراء زمم الناس وضمائرهم !!

    ولأننا دائما بما لنا من اخلاق حميدة نحسن الظن بالناس فلن نقول هذه المرة

    ان الهاربون من المواجهه
    محاربون على الورق فقط
    ولن تكون لهم ابدا الجراءة على الظهور ومواجهه الزملاء فى ارض الواقع

    بل مثل هؤلاء ليسوا بمحاربين اطلاقا لا على الورق ولا غيره

    وانا اترفع بنفسى عن الشماتة فى عجز أى شخص عن المواجهه والظهور علنا

    بل اشعر بالشفقة لحالهم وهم يدارون عجزهم وانكشاف امرهم

    ولمحاولتهم الفاشلة فى تجميل انفسهم

    بتوزيع الأتهامات فى مهرجان الأتهامات للجميع !!

    abojessy سابقا


  7. #77

    الصورة الرمزية lonedoctor

    رقم العضوية : 3737

    تاريخ التسجيل : 16Dec2007

    المشاركات : 1,830

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-makkah

    السيارة: byd L3 Auto 2015

    السيارة[2]: Ford explorer 2008

    دراجة بخارية: i don't have

    الحالة : lonedoctor غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    نفسى اعرف امتى شركة جيلى اتفقلت فى السعودية وانا عايش فيها من 14 سنة والتوكيل بتاعها بين بيتى فى مكة وبينه 5 دقائق بالسيارة ومبيعاتها مرتفعة بشكل خرافى لم اتوقعه اساسا لدرجة انه الشراء بالحجز وربما لمدة شهر احيانا
    وشركة بى واى دى نازلة بكل ثقلها وبموديلات غير متوفرة فى مصر اساسا
    ومن امتى النوك سينسور اختراع صينى خاص ببى واى دى ماهو موجود فى السيارات اللى خلقها ربنا
    وتوكيل ايه اللى هيشرى ذمم الناس وضمائرها بشاى وجاتوه ؟
    لا لا عيب يا اخ خالد لك مطلق الحرية فى ان تنتقد السيارة بموضوعية وان تسال وتطمان عن كل صغيرة وكبيرة قبل الشراء وان تحذر من العيوب الموجودة فيها وانا عن نفسى لن اشترى حتى اطمان لموضوع البنزين ده بكل تاكيد ولكن ليس لك الحق فى تتهم الناس بالباطل وتطعن في مصداقيتهم وامانتهم ونحن نعرف بعضنا البعض من سنوات طوال وانت لست الا عضو جديد مشاركاتك لم تتعد 20 مشاركة ياراجل ياطيب
    ارجو ان تراجع نفسك وتعتذر والا فلا داعى ان تكتب هذا الكلام الذى لم يوافقك عليه احد من 2000 عضو
    وخلاص انسى السيارة وارميها ورا ضهرك يا اخى انت شاغل نفسك بيها ليه طالما انها مقلب وسرقة لاموال الناس ؟
    لا حول ولا قوة الا بالله

    لعمرك مـا الإنسـان إلا بدينـه فلا تترك التقوى اتكالاً على النسب
    فقد رفع الاسلامُ سلمـانَ فـارسٍ وَقَدْ وَضَعَ الشِّرْكُ الشَّرِيْفَ أَبَا لَهَبْ


  8. #78

    الصورة الرمزية khaled bebo

    رقم العضوية : 165317

    تاريخ التسجيل : 13Sep2014

    المشاركات : 22

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: chevrolet

    السيارة[2]: opel

    الحالة : khaled bebo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الأخ lonedoctor
    لماذا المغالطات يا أخى ؟ لمصلحة من تقول غير الحق ؟

    ادخل على جوجل واكتب فقط "اغلاق شركة جيلى فى السعودية" وسوف ترى الأخبار تبهر نظرك وتجعلك تقول الحقيقة.

    هل تعرف لماذا تقول غير الحقيقة ؟ لأنك غير حيادى وغير عادل بالمرة وظلمتنى وانا وكلت أمرى لله فيك. وحسبى الله ونعم الوكيل

    عليك أن تبحث وترجع للحق أولا لكى أرد على كلامك بعد أن تعرف الحقيقة التى رفضت أن تعترف بها فقط لأنك تعادى كلماتى عن سيارة معينة وعيوبها فكرهت أن تعرف الحق.

    لن أكمل حديثى معك الا بعد أن تدخل وتبحث وتقرأ وترجع لتعتذر إن كان عندك حب للحق والرجوع إليه.


  9. #79

    الصورة الرمزية khaled bebo

    رقم العضوية : 165317

    تاريخ التسجيل : 13Sep2014

    المشاركات : 22

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: chevrolet

    السيارة[2]: opel

    الحالة : khaled bebo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    منقول
    قال وكيل سيارات "جيلي" علي حسين علي رضا، أنه يعاتب وزارة التجارة عتب محب لإغلاقها وكالة "جيلي" بجدة، دون مخاطبة الوكالة أو حتى إشعارها وسماع ما لديها من ردود على أي ملاحظات تجاه المنتج.

    وأضاف علي حسين- حسبما ذكرت صحيفة "الرياض"- أنه علم بالأمر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يعرف عنه الإ ما ورد في موقع تويتر.

    وأكد أن وكالة "جيلي" حريصة على خدمة عملائها والالتزام التام بالمواصفات والمقاييس السعودية، مبيناً أن سيارات جيلي منتج جديد في السوق السعودي وعمره في السوق 4 أعوام فقط، وأنه يوجد حالياً على طرقات المملكة 40 ألف سيارة "جيلي".

    وبحسب البيانات المتاحة في "أرقام"، أغلقت وزارة التجارة الثلاثاء الماضي وكالة "جيلي" التابعة لشركة الحاج حسين علي رضا بجدة بعد تراكم الشكاوى على الصيانة والضمان، وقالت إنها تدرس إيقاف استيراد سيارات "جيلي" في حالة استمرار سوء الجودة والخدمة.

    الخبر الأصلى بجريدة الرياض السعودية وهى من أشهر جرائد المملكة


  10. #80

    الصورة الرمزية Mohamed.Ramah

    رقم العضوية : 40298

    تاريخ التسجيل : 14May2009

    المشاركات : 5,965

    النوع : ذكر

    الاقامة : Heliopolis- Masr El Gedida

    السيارة: I do not have

    السيارة[2]: لا

    دراجة بخارية: I do not have

    الحالة : Mohamed.Ramah غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    بالرغم ان المشاركات خرجت عن نطاق الموضوع وارجو ان نكتفى بهذا القدر فا المشكلة اتعرفت واتعمل موضوع جديد بها (http://www.nilemotors.net/Nile/442912-byd-l3.html ) و تحرك الوكيل من عدمة لن يفيد او يضر غير ملاك السيارة او المقبلين عليها فلنكتفى بهذا القدر

    -وتعليق اخير بالنسبة لموضوع جيلى فبلفعل أ - خالد كلامة صحيح تم غلق الوكيل بالسعودية والخير اتنشر بتاريخ 22 سبتمبر الشهر الفائت لعام 2014 بسبب تراكم الشكاوى وياريت نشوف زى كدة مع كل التوكيلات فى مصر عن قريب بدل ما ندخل فى مشاكل وإيطال مع جهاز حماية المستهلك ويكون فى رقابة صارمة لاكن للاسف لسة بنشوف عربيات بتنزل من غير ايرباج وسعرها بيعدى 100.000 وعربيات بتنزل بوسائل امان ومتشتغلش لنا الله


    المصدر : https://twitter.com/SaudiMCI/status/514119093457133568

    https://twitter.com/SaudiMCI/status/514119482956996609

    [img3]http://s11.postimg.org/5u651o4eb/bsmlhe41104899dnj0zx5.gif[/img3]



 
صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. برنامج لمعرفة معلومات عن السيارة من رقم الشاسيه VINInformer
    بواسطة medododo في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 18-01-2012, 02:03 PM
  2. حلي ممتاز لمعرفة مكان السيارة في أي وقت
    بواسطة الطنطاوي في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-09-2011, 01:44 AM
  3. لمعرفة ضغط إطار السيارة
    بواسطة sh21s في المنتدى القــــسم التعلــــيمى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-06-2009, 09:45 PM
  4. مجموعة فيديو لمعرفة وفحص بعض أجزاء السيارة
    بواسطة E_Farid في المنتدى القــــسم التعلــــيمى
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-03-2008, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2