أنا مهندس معي ماجستير وأعمل مديراً في شركة أمريكية وكنت من أوائل دفعتي على الكلية (الثامن على هندسة عين شمس) متزوج من مهندسة ورزقنا الله ب 3 أطفال
عمري 38 عاماً وعمرها 37 عاماً ، تزوجنا عن حب أو ما خيل الينا أن كذلك لا أعلم
زوجتي من وسط اجتماعي أعلى قليلا من وسطي الاجتماعي ، وقد ساهمت معي في تكاليف الزواج من دخلها الخاص بعملها برغبتها وبدون طلب مني كنوع من الهدايا وللاسراع في الزواج.
لا يخلو بيت من مشاكل ، وقد حدثت بيننا مشاكل واختلافات على أشياء معظمها صغيرة ، ونادراً ما كانت المشاكل بسبب أشياء كبيرة.
المهم أنني قد طلقتها في 2010 عندما كان عندنا طفلين بسبب أنها قالت لي (هشششش) أي لا تتكلم عندما كنت أعاتبها على شيء ، أنا لا أقبل أن تتعامل المرأة مع الرجل بندية ، ولا يصح أن ترد عليه ، ولهذا قمت بتطليقها ، المهم أنني قمت بردها قبل انقضاء العدة.
أنا الشخصية الأقوى في المنزل ، وهى تعمل لي حساباً ، ومشكلتي أنني عصبي جداً ، وفي الآونة الأخيرة نتيجة تدرجي في عملي أصبح وقتي قليل في البيت ومعظم وقتي أقضيه على الانترنت في المنزل.
زوجتي أم ممتازة ، تقوم بتحفيظ القرآن للأولاد ومنظمة جداً في المنزل وتستذكر للأولاد الدروس ، هى في إجازة من عملها منذ عدة سنوات. ولكنها ليست زوجة ممتازة ، لا تهتم بالاحتياجات الزوجية ولا تفهم احتاجات الرجل وليست ماهرة في هذه النواحي ، تغاضيت عن ذلك كثيراً وابتعدت عنها أحيانا كثيراً بسبب رفضها العلاقة الخاصة في أحيان كثير لاسباب مختلفة.
الآن ، وفي آخر مشادة حدثت بيننا ، قلت لها أنتي قليلة الأدب (لأنها طلبت مني الذهاب للعزاء في أحد أقاربها قرابة بعيدة) وقلت لها مش فاضي وذلك على سبيل العند لأن العلاقة بيننا كانت متوترة (بيني وبينها) ، فردت علي قائلة (إنشالله ما روحت)
جاءت إلي قائلة (ترضى إن أنا أشتمك ، طيب لو شتمتني بعد كدة هشتمك ) قلت لها (ابقي اعمليها كدة) قالت (هتعمل لي ايه يعني ؟ هتطلقني ؟ ما يهمنيش) وظلت تتحدث بصوت عالي وتقول (هو انت أحسن مني عشان تشتمني ، قل لي أنت أحسن مني في ايه) وفي النهاية قالت (الناس بتنسى نفسها) قاصدة على ما أعتقد أنني كنت من مستوى أقل اجتماعيا ، استشطت غضباً ولكني لم أرد عليها ، وأنا الآن اتخذت قراري أنها لابد أن تعرف من أنا وهل نست نفسي أم لا ، أنا اتخذت قراراً بالزواج ، وهذا لاسباب كثيرة كما سردت من قبل ، وأنا أطلب منكم النصيحة كإخوة لي في المنتدى.

وشكراً لكم