| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17

  1. #11

    mif

    الصورة الرمزية mif

    رقم العضوية : 44546

    تاريخ التسجيل : 06Aug2009

    المشاركات : 1,155

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: كورولا 1995

    السيارة[2]: fiat 125

    الحالة : mif غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">


    ترجم جوجل برضو

    1 - ممسحة التبديل رافعة وغسالة الزجاج الأمامي وحدة المصباح. يتم تنشيط عندما والمفتاح هو في مفتاح الإشعال في موقف الأول أو الثالث. في موقف ذراع:
    I - الزجاج الأمامي ممسحة قبالة؛
    II - backview الزجاج الأمامي العمل بشكل متقطع.
    III - مساحة الزجاج الأمامي تعمل بشكل مستمر.
    عن طريق تحريك ذراع من غسالة الزجاج الأمامي وتفعيلها، وإذا تم تشغيل الحزمة الرئيسية، فإنه تشمل كلا من مساحات وغسالات المصابيح الأمامية.
    2 - التحول قرن. يتم تنشيط بشكل مستمر.
    3 - مفتاح رافعة من المؤشرات بدوره. يتم تنشيط عندما مفتاح الإشعال في مفتاح الإشعال في المركز الأول عندما ذراع في موقف المضمنة "A" المؤشرات بدوره الصحيح في "V" - تشير يسارا. عند الخروج من السيارة على السطر بعد تحول رافعة يعود تلقائيا إلى موقعها الأصلي. هذا الراديو المشغل يمكن القيام بها يدويا.
    المصابيح الأمامية ساق - 4. الضغط على مفتاح 17 إلى إضاءة في الهواء الطلق وموقف ثابت الثاني عندما والمفتاح هو في مفتاح الإشعال هو في نفس الموقف الأول أو الثالث، وذراع التبديل - في موقف:
    I - المصابيح الأمامية انخفض.
    II - المصباح من المصابيح الأمامية.
    ويمكن أيضا أن تحول الشعاع الرئيسي أو إيقاف حالات السراج ضوء الخارجية مع- عن طريق تحريك رافعة على عمود التوجيه على طول. بعد إزالة الحمل، ورافعة ترجع إلى موقعها الأصلي.
    في نسخة البديل، إذا كانت مثبتة مفتاح الإضاءة في الهواء الطلق، والتبديل باهتة له ثلاث وظائف:
    - إيقاف.
    - المصابيح الأمامية انخفض.
    - والمصباح من المصابيح الأمامية.
    5 - الجانب التهوية والتدفئة من المقصورة.
    المصابيح الأمامية hydrocorrector - 6. من خلال تحويل مقبض، اعتمادا على حمولة المركبة يتم ضبط زاوية شعاع ضوء المصابيح الأمامية حتى لا انبهار سائق قدوم حركة المرور. التعامل مع الموقف يعني:
    "0" - سائق واحد؛
    "1" - تشغل جميع المقاعد.
    "2" - جميع المقاعد المحتلة، بالإضافة إلى حمولة في الجذع قبل الحمولة المسموح بها على المحور الخلفي.
    "3" - سائق واحد، بالإضافة إلى حمولة على الحمولة المسموح بها على المحور الخلفي.
    7 - ذراع من غطاء محرك السيارة من المحرك.
    8 - خرطوشة توصيل مصباح المحمولة.
    9 - مفتاح الإشعال. موقف ثابت من المفتاح في الوسط مفتاح الإشعال:
    0 ("إيقاف") - كل OFF؛
    I ("اشتعال") - يتم تشغيل الإشعال.
    II ("بداية") - باستخدام كاتب (وليس موقع ثابت)؛
    III ("الحديقة") - يتم تشغيل الإشعال قبالة عند إزالة مفتاح تنشيط آلية قفل رمح التوجيه (جهاز مكافحة السرقة). لإيقاف تشغيل جهاز مكافحة السرقة من الضروري ادخال المفتاح في مفتاح الإشعال وpovertyvaya بلطف عجلة القيادة من جانب إلى آخر، لنقل مفتاح "0".
    10 - التحول من التنبيه. عند الضغط على الأضواء الساطعة جميع مؤشرات الاتجاه وأضواء التحذير في الزر نفسه. إنذار ينطفئ عند الضغط على زر.
    11 - دواسة القابض.
    12 - على دواسة الفرامل.
    13 - ذراع من سخان الغلاف.
    14 - مفتاح (باهتة) أجهزة الإضاءة. يتم تنشيط عندما الإضاءة في الهواء الطلق. تدوير يتضمن مقبض تغطية الصكوك وينظم معانها.
    15 - دواسة.
    16 - غرفة للإذاعة.
    17 - تبديل الإضاءة في الهواء الطلق. بالضغط على الجزء العلوي من الذراع المفتاح لتضمن موقف الماسكة الأول الأضواء وأضواء لوحات الإضاءة، في حين أن الثانية - وضعت تحت المزيد من الضغوط المصابيح الأمامية الدائرة.
    في نسخة البديل التبديل المثبتة.
    18 - مصابيح الضباب التبديل الخلف. يتم تضمين الأضواء في المصابيح الخلفية في ظروف الرؤية المنخفضة (الثلج والضباب، الخ) عن طريق الضغط على مفاتيح على الجزء العلوي من الذراع عندما المصابيح الأمامية. هذا المصباح هو في حد ذاته إشارة رئيسية لإدراج الأضواء، وفي الوقت نفسه يسلط الضوء على مفتاح.
    19 - ذراع فرملة اليد. عن طريق تحريك رافعة تصل الفرامل دفعتها إلى العجلات الخلفية. للعودة رافعة إلى موقعها الأصلي، اضغط على الزر الموجود في نهاية ذراع الرافعة.
    في حالة الطوارئ فرامل اليد يمكن استخدامها أثناء قيادة السيارة لالكبح، أو استخدامها جنبا إلى جنب مع الفرامل الخدمة.
    20 - مصباح مؤشر الاحتياطي. في نسخة البديل، إذا تم تجهيز السيارة مع أحزمة الأمان مع التنبيه عن حزام لم يتم تثبيتها على السائق، تعيين مصباح السيطرة "ربط حزام الامان الخاص بك."
    21 - مصباح مؤشر الاحتياطي. على المركبات المزودة بنظام حقن الوقود، ويربط المصباح السيطرة "فحص المحرك" (فحص المحرك). الإضاءة لحظة من المصباح عند الاشتعال هو دليل على الاختبار الذاتي للنظام، ولا تشير إلى وجود عطل.
    22 - التحول من تسخين الزجاج الخلفي. يتم تنشيط النافذة الخلفية ساخنة عن طريق الضغط على الجزء العلوي من الذراع مع مفتاح الإشعال.
    23 - قابس.
    24 - مقبض علبة التروس. على رافعة مقبض يتم تطبيق أنماط التحول.
    25 - ساعة. لتحريك السهم، وسحب مقبض وتحويلها عكس.
    26 - ولاعة السجائر. استخدام، اضغط على زر خرطوشة منها حوالي 15 يعود تلقائيا إلى موقعها الأصلي، جاهزة للاستخدام. عندما يضيء مصباح خاص جهاز الإضاءة مقبس ولاعة السجائر.
    27 - مصباح السيطرة على إدراج النافذة الخلفية ساخنة. تضيء باللون البرتقالي عندما الخلفية مزيل ضباب.
    28 - مصباح السيطرة على مستوى السائل في خزان الفرامل الهيدروليكية. مصباح تضيء باستمرار باللون الأحمر إذا انخفض مستوى في الخزان أقل من الحد المسموح به من معدل التدفق، أو نتيجة الأضرار التي لحقت النظام. للسيطرة على الحالة الصحية للمصباح، وتضيء عندما يتم رفع ذراع فرملة اليد.
    29 - منفضة سجائر.
    30 - غطاء حجرة القفازات. للوصول إلى قفل علبة القفازات، وتحويل اتجاه عقارب الساعة مقبض الباب وأمثالها الغطاء. إذا كان المفتاح في مفتاح الإشعال في المركز الأول أو الثالث، كانت داخل يتم تمييز مربع في فانوس خاص.
    31 - على الرف لا يتجزأ.
    32 - أقحم.
    33 - سيطرة خنق الكربوراتور. استخدام لبدء المحرك بارد. في طول مقفل المكربن ​​خنق مقبض في راحة - مفتوحة.
    34 - قابس.
    35 - كتلة الضوابط التهوية والتدفئة من المقصورة.
    36 - فتحات مركزية لنظام التهوية والتدفئة من المقصورة.
    37 - ثلاث موقف التبديل سخان مروحة كهربائية. يتم تنشيط عندما الاشتعال. بالضغط على الذراع السفلى إلى الأحكام الأساسية الثابتة الأولى تشمل انخفاض سرعة المروحة الكهربائية، وعند النقر على الذراع السفلى إلى المحطة - سرعة عالية.
    38 - مزيج من الأجهزة.
    39 - الفولتميتر. يراقب الجهاز شبكة مركبة الجهد على متن الطائرة. مع اشتعال على وتوقف المحرك، يظهر الفولتميتر الجهد على أطراف البطارية، وعندما يتم تشغيل المحرك - الجهد أنتج المولد. السهم من الجهاز عند تشغيل المحرك في المنطقة الحمراء في بداية مقياس يشير إلى تفريغ البطارية نتيجة لضعف حملة الحزام المولد أو عطل في المولد، وفي المنطقة البيضاء من الحجم - في النظام عابرة للشحن والتفريغ. إبرة في المنطقة الخضراء تشير التيار الكهربائي العادي، والانتقال إلى المنطقة الحمراء في نهاية مقياس يشير إلى الشحن الزائد للبطارية بسبب عطل في المولد.
    40 - عداد السرعة.
    41 - التعامل مع إعادة تعيين عداد رحلة. إعادة قبضة من خلال تحويل عكس عقارب الساعة مع السيارة توقفت.
    42 - تلخيص عداد المسافات.
    43 - مصباح السيطرة على إدراج المصابيح الأمامية. تضيء باللون الأزرق عندما إشارات الطريق.
    44 - مصباح السيطرة على إدراج الفرامل العلمانيين. تضيء باللون الأحمر عندما يتم تشغيل الإشعال ورفع ذراع فرملة اليد.
    45 - مصباح السيطرة على ضغط الزيت غير كاف في نظام تزييت المحرك. مصباح أضواء حمراء عند تشغيل الإشعال. بعد بدء تشغيل المحرك، مع زيادة سرعة المحرك من محرك أعلى من الحد الأدنى، وإطفاء المصباح.
    46 - مقياس سرعة الدوران. الأجهزة الإلكترونية مثل تدل على سرعة العمود المرفقي المحرك. تشير المنطقة الصفراء نطاق تشغيل المحرك بسرعة عالية المحرك، والمنطقة الحمراء للجدول - خطرا على وسائط المحرك.
    47 - درجة حرارة السائل قياس في نظام تبريد المحرك. السهم في المنطقة الخضراء من مقياس يشير إلى درجة حرارة سائل التبريد العادية. تحريك السهم إلى المنطقة الحمراء من نطاق يدل على المحرك المحموم. في هذه الحالة، والتحقق من التوتر من حملة الحزام المولد، وإذا كان التوتر هو الصحيح، والتحقق من نظام التبريد.
    48 - ekonometr. الجهاز، الذي يساعد السائق عندما تتحرك البلاد لاختيار سرعة العمود المرفقي للمحرك وعلبة التروس المرتبطة نقل أكثر اقتصادا من حيث وضع القيادة الاقتصاد في استهلاك الوقود. عندما وضع التوفير حركة الإبرة في المنطقة الخضراء من الجدول.
    49 - مصباح السيطرة على إدراج أضواء جانبية. تضيء باللون الأخضر عندما كانت الإضاءة في الهواء الطلق.
    50 - مصباح السيطرة على شحن البطارية. مصباح أضواء حمراء عندما يتم تشغيل محرك السيارة وإيقاف فورا بعد بدء تشغيل المحرك. إذا كانت أضواء مصباح عندما يتم تشغيل المحرك، فإنه يشير إلى حملة الحزام المولد الركود أو عطل في المولد.
    51 - كتلة مصابيح السيطرة.
    52 - السيطرة على مؤشرات الاتجاه مصباح. مصباح اشتعال يومض باللون الأخضر عند ذراع 3 للانتقال إلى "A" أو "B". فشل أحد اختبار مصباح مصابيح المؤشر على ضعف التردد.
    53 - مصباح السيطرة غطاء خنق المكربن. مصباح يضيء البرتقالي عندما الممدودة الذراع خنق المكربن.
    54 - عداد المدى اليومي.
    55 - مصباح السيطرة على احتياطي من الوقود. تضيء باللون البرتقالي عندما يتم ترك خزان الوقود 4-6،5 ما لا يقل عن لتر من البنزين.
    56 - قياس الوقود.


  2. #12

    الصورة الرمزية أبو يحيى

    رقم العضوية : 149212

    تاريخ التسجيل : 26Sep2013

    المشاركات : 207

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لادا2107

    السيارة[2]: رينو

    الحالة : أبو يحيى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mif مشاهدة المشاركة

    ترجم جوجل برضو

    1 - ممسحة التبديل رافعة وغسالة الزجاج الأمامي وحدة المصباح. يتم تنشيط عندما والمفتاح هو في مفتاح الإشعال في موقف الأول أو الثالث. في موقف ذراع:
    I - الزجاج الأمامي ممسحة قبالة؛
    ii - backview الزجاج الأمامي العمل بشكل متقطع.
    Iii - مساحة الزجاج الأمامي تعمل بشكل مستمر.
    عن طريق تحريك ذراع من غسالة الزجاج الأمامي وتفعيلها، وإذا تم تشغيل الحزمة الرئيسية، فإنه تشمل كلا من مساحات وغسالات المصابيح الأمامية.
    2 - التحول قرن. يتم تنشيط بشكل مستمر.
    3 - مفتاح رافعة من المؤشرات بدوره. يتم تنشيط عندما مفتاح الإشعال في مفتاح الإشعال في المركز الأول عندما ذراع في موقف المضمنة "a" المؤشرات بدوره الصحيح في "v" - تشير يسارا. عند الخروج من السيارة على السطر بعد تحول رافعة يعود تلقائيا إلى موقعها الأصلي. هذا الراديو المشغل يمكن القيام بها يدويا.
    المصابيح الأمامية ساق - 4. الضغط على مفتاح 17 إلى إضاءة في الهواء الطلق وموقف ثابت الثاني عندما والمفتاح هو في مفتاح الإشعال هو في نفس الموقف الأول أو الثالث، وذراع التبديل - في موقف:
    I - المصابيح الأمامية انخفض.
    Ii - المصباح من المصابيح الأمامية.
    ويمكن أيضا أن تحول الشعاع الرئيسي أو إيقاف حالات السراج ضوء الخارجية مع- عن طريق تحريك رافعة على عمود التوجيه على طول. بعد إزالة الحمل، ورافعة ترجع إلى موقعها الأصلي.
    في نسخة البديل، إذا كانت مثبتة مفتاح الإضاءة في الهواء الطلق، والتبديل باهتة له ثلاث وظائف:
    - إيقاف.
    - المصابيح الأمامية انخفض.
    - والمصباح من المصابيح الأمامية.
    5 - الجانب التهوية والتدفئة من المقصورة.
    المصابيح الأمامية hydrocorrector - 6. من خلال تحويل مقبض، اعتمادا على حمولة المركبة يتم ضبط زاوية شعاع ضوء المصابيح الأمامية حتى لا انبهار سائق قدوم حركة المرور. التعامل مع الموقف يعني:
    "0" - سائق واحد؛
    "1" - تشغل جميع المقاعد.
    "2" - جميع المقاعد المحتلة، بالإضافة إلى حمولة في الجذع قبل الحمولة المسموح بها على المحور الخلفي.
    "3" - سائق واحد، بالإضافة إلى حمولة على الحمولة المسموح بها على المحور الخلفي.
    7 - ذراع من غطاء محرك السيارة من المحرك.
    8 - خرطوشة توصيل مصباح المحمولة.
    9 - مفتاح الإشعال. موقف ثابت من المفتاح في الوسط مفتاح الإشعال:
    0 ("إيقاف") - كل off؛
    i ("اشتعال") - يتم تشغيل الإشعال.
    Ii ("بداية") - باستخدام كاتب (وليس موقع ثابت)؛
    iii ("الحديقة") - يتم تشغيل الإشعال قبالة عند إزالة مفتاح تنشيط آلية قفل رمح التوجيه (جهاز مكافحة السرقة). لإيقاف تشغيل جهاز مكافحة السرقة من الضروري ادخال المفتاح في مفتاح الإشعال وpovertyvaya بلطف عجلة القيادة من جانب إلى آخر، لنقل مفتاح "0".
    10 - التحول من التنبيه. عند الضغط على الأضواء الساطعة جميع مؤشرات الاتجاه وأضواء التحذير في الزر نفسه. إنذار ينطفئ عند الضغط على زر.
    11 - دواسة القابض.
    12 - على دواسة الفرامل.
    13 - ذراع من سخان الغلاف.
    14 - مفتاح (باهتة) أجهزة الإضاءة. يتم تنشيط عندما الإضاءة في الهواء الطلق. تدوير يتضمن مقبض تغطية الصكوك وينظم معانها.
    15 - دواسة.
    16 - غرفة للإذاعة.
    17 - تبديل الإضاءة في الهواء الطلق. بالضغط على الجزء العلوي من الذراع المفتاح لتضمن موقف الماسكة الأول الأضواء وأضواء لوحات الإضاءة، في حين أن الثانية - وضعت تحت المزيد من الضغوط المصابيح الأمامية الدائرة.
    في نسخة البديل التبديل المثبتة.
    18 - مصابيح الضباب التبديل الخلف. يتم تضمين الأضواء في المصابيح الخلفية في ظروف الرؤية المنخفضة (الثلج والضباب، الخ) عن طريق الضغط على مفاتيح على الجزء العلوي من الذراع عندما المصابيح الأمامية. هذا المصباح هو في حد ذاته إشارة رئيسية لإدراج الأضواء، وفي الوقت نفسه يسلط الضوء على مفتاح.
    19 - ذراع فرملة اليد. عن طريق تحريك رافعة تصل الفرامل دفعتها إلى العجلات الخلفية. للعودة رافعة إلى موقعها الأصلي، اضغط على الزر الموجود في نهاية ذراع الرافعة.
    في حالة الطوارئ فرامل اليد يمكن استخدامها أثناء قيادة السيارة لالكبح، أو استخدامها جنبا إلى جنب مع الفرامل الخدمة.
    20 - مصباح مؤشر الاحتياطي. في نسخة البديل، إذا تم تجهيز السيارة مع أحزمة الأمان مع التنبيه عن حزام لم يتم تثبيتها على السائق، تعيين مصباح السيطرة "ربط حزام الامان الخاص بك."
    21 - مصباح مؤشر الاحتياطي. على المركبات المزودة بنظام حقن الوقود، ويربط المصباح السيطرة "فحص المحرك" (فحص المحرك). الإضاءة لحظة من المصباح عند الاشتعال هو دليل على الاختبار الذاتي للنظام، ولا تشير إلى وجود عطل.
    22 - التحول من تسخين الزجاج الخلفي. يتم تنشيط النافذة الخلفية ساخنة عن طريق الضغط على الجزء العلوي من الذراع مع مفتاح الإشعال.
    23 - قابس.
    24 - مقبض علبة التروس. على رافعة مقبض يتم تطبيق أنماط التحول.
    25 - ساعة. لتحريك السهم، وسحب مقبض وتحويلها عكس.
    26 - ولاعة السجائر. استخدام، اضغط على زر خرطوشة منها حوالي 15 يعود تلقائيا إلى موقعها الأصلي، جاهزة للاستخدام. عندما يضيء مصباح خاص جهاز الإضاءة مقبس ولاعة السجائر.
    27 - مصباح السيطرة على إدراج النافذة الخلفية ساخنة. تضيء باللون البرتقالي عندما الخلفية مزيل ضباب.
    28 - مصباح السيطرة على مستوى السائل في خزان الفرامل الهيدروليكية. مصباح تضيء باستمرار باللون الأحمر إذا انخفض مستوى في الخزان أقل من الحد المسموح به من معدل التدفق، أو نتيجة الأضرار التي لحقت النظام. للسيطرة على الحالة الصحية للمصباح، وتضيء عندما يتم رفع ذراع فرملة اليد.
    29 - منفضة سجائر.
    30 - غطاء حجرة القفازات. للوصول إلى قفل علبة القفازات، وتحويل اتجاه عقارب الساعة مقبض الباب وأمثالها الغطاء. إذا كان المفتاح في مفتاح الإشعال في المركز الأول أو الثالث، كانت داخل يتم تمييز مربع في فانوس خاص.
    31 - على الرف لا يتجزأ.
    32 - أقحم.
    33 - سيطرة خنق الكربوراتور. استخدام لبدء المحرك بارد. في طول مقفل المكربن ​​خنق مقبض في راحة - مفتوحة.
    34 - قابس.
    35 - كتلة الضوابط التهوية والتدفئة من المقصورة.
    36 - فتحات مركزية لنظام التهوية والتدفئة من المقصورة.
    37 - ثلاث موقف التبديل سخان مروحة كهربائية. يتم تنشيط عندما الاشتعال. بالضغط على الذراع السفلى إلى الأحكام الأساسية الثابتة الأولى تشمل انخفاض سرعة المروحة الكهربائية، وعند النقر على الذراع السفلى إلى المحطة - سرعة عالية.
    38 - مزيج من الأجهزة.
    39 - الفولتميتر. يراقب الجهاز شبكة مركبة الجهد على متن الطائرة. مع اشتعال على وتوقف المحرك، يظهر الفولتميتر الجهد على أطراف البطارية، وعندما يتم تشغيل المحرك - الجهد أنتج المولد. السهم من الجهاز عند تشغيل المحرك في المنطقة الحمراء في بداية مقياس يشير إلى تفريغ البطارية نتيجة لضعف حملة الحزام المولد أو عطل في المولد، وفي المنطقة البيضاء من الحجم - في النظام عابرة للشحن والتفريغ. إبرة في المنطقة الخضراء تشير التيار الكهربائي العادي، والانتقال إلى المنطقة الحمراء في نهاية مقياس يشير إلى الشحن الزائد للبطارية بسبب عطل في المولد.
    40 - عداد السرعة.
    41 - التعامل مع إعادة تعيين عداد رحلة. إعادة قبضة من خلال تحويل عكس عقارب الساعة مع السيارة توقفت.
    42 - تلخيص عداد المسافات.
    43 - مصباح السيطرة على إدراج المصابيح الأمامية. تضيء باللون الأزرق عندما إشارات الطريق.
    44 - مصباح السيطرة على إدراج الفرامل العلمانيين. تضيء باللون الأحمر عندما يتم تشغيل الإشعال ورفع ذراع فرملة اليد.
    45 - مصباح السيطرة على ضغط الزيت غير كاف في نظام تزييت المحرك. مصباح أضواء حمراء عند تشغيل الإشعال. بعد بدء تشغيل المحرك، مع زيادة سرعة المحرك من محرك أعلى من الحد الأدنى، وإطفاء المصباح.
    46 - مقياس سرعة الدوران. الأجهزة الإلكترونية مثل تدل على سرعة العمود المرفقي المحرك. تشير المنطقة الصفراء نطاق تشغيل المحرك بسرعة عالية المحرك، والمنطقة الحمراء للجدول - خطرا على وسائط المحرك.
    47 - درجة حرارة السائل قياس في نظام تبريد المحرك. السهم في المنطقة الخضراء من مقياس يشير إلى درجة حرارة سائل التبريد العادية. تحريك السهم إلى المنطقة الحمراء من نطاق يدل على المحرك المحموم. في هذه الحالة، والتحقق من التوتر من حملة الحزام المولد، وإذا كان التوتر هو الصحيح، والتحقق من نظام التبريد.
    48 - ekonometr. الجهاز، الذي يساعد السائق عندما تتحرك البلاد لاختيار سرعة العمود المرفقي للمحرك وعلبة التروس المرتبطة نقل أكثر اقتصادا من حيث وضع القيادة الاقتصاد في استهلاك الوقود. عندما وضع التوفير حركة الإبرة في المنطقة الخضراء من الجدول.
    49 - مصباح السيطرة على إدراج أضواء جانبية. تضيء باللون الأخضر عندما كانت الإضاءة في الهواء الطلق.
    50 - مصباح السيطرة على شحن البطارية. مصباح أضواء حمراء عندما يتم تشغيل محرك السيارة وإيقاف فورا بعد بدء تشغيل المحرك. إذا كانت أضواء مصباح عندما يتم تشغيل المحرك، فإنه يشير إلى حملة الحزام المولد الركود أو عطل في المولد.
    51 - كتلة مصابيح السيطرة.
    52 - السيطرة على مؤشرات الاتجاه مصباح. مصباح اشتعال يومض باللون الأخضر عند ذراع 3 للانتقال إلى "a" أو "b". فشل أحد اختبار مصباح مصابيح المؤشر على ضعف التردد.
    53 - مصباح السيطرة غطاء خنق المكربن. مصباح يضيء البرتقالي عندما الممدودة الذراع خنق المكربن.
    54 - عداد المدى اليومي.
    55 - مصباح السيطرة على احتياطي من الوقود. تضيء باللون البرتقالي عندما يتم ترك خزان الوقود 4-6،5 ما لا يقل عن لتر من البنزين.
    56 - قياس الوقود.
    يا باشا عظيم الشكر لسيادتكم عل المجهود والافادة الرائعة دى


  3. #13

    الصورة الرمزية أبو يحيى

    رقم العضوية : 149212

    تاريخ التسجيل : 26Sep2013

    المشاركات : 207

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لادا2107

    السيارة[2]: رينو

    الحالة : أبو يحيى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    السلام عليكم
    أ / mif المحترم
    دى مش مشاركة ده مرجع مهم هنستفيد منه كثيرا
    ربنا يخليك لينا ويبارك لك وألف ألف شكر عالمجهود


  4. #14

    الصورة الرمزية أبو يحيى

    رقم العضوية : 149212

    تاريخ التسجيل : 26Sep2013

    المشاركات : 207

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لادا2107

    السيارة[2]: رينو

    الحالة : أبو يحيى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    السلام عليكم
    أ / mif المحترم
    دى مش مشاركة ده مرجع مهم هنستفيد منه كثيرا
    ربنا يخليك لينا ويبارك لك وألف ألف شكر عالمجهود


  5. #15

    mif

    الصورة الرمزية mif

    رقم العضوية : 44546

    تاريخ التسجيل : 06Aug2009

    المشاركات : 1,155

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: كورولا 1995

    السيارة[2]: fiat 125

    الحالة : mif غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يحيى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أ / mif المحترم
    دى مش مشاركة ده مرجع مهم هنستفيد منه كثيرا
    ربنا يخليك لينا ويبارك لك وألف ألف شكر عالمجهود
    الله يعزك و يحفظك
    البركة فيك انك سألت


  6. #16

    الصورة الرمزية mohammed abd

    رقم العضوية : 177226

    تاريخ التسجيل : 04Jul2015

    المشاركات : 16

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاردن

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لادا

    الحالة : mohammed abd غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا عندي لمبة الخانق اليدوي لا تضيء ممكن المساعدة اين يكون سلكها اذا كان مفصول هل سلكها + او- شكرا


  7. #17

    الصورة الرمزية Ali8moh

    رقم العضوية : 182225

    تاريخ التسجيل : 13Dec2015

    المشاركات : 50

    النوع : ذكر

    الاقامة : Riyadh

    السيارة: Avalon

    السيارة[2]: Cressida

    الحالة : Ali8moh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    جوجل خطيررر



 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-05-2014, 08:23 PM
  2. سماعات تابلوه اللادا 2107
    بواسطة ahmdmagdy في المنتدى لادا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-11-2011, 01:37 AM
  3. لمبات تابلوه
    بواسطة tananybasha في المنتدى أوبـــــل
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 16-06-2010, 05:08 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-07-2009, 11:48 PM
  5. سعر اللادا 2107
    بواسطة wessampo في المنتدى لادا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-05-2008, 06:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2