السلام عليكم ...................



أنا حاجز Brilliance FRV وشوفتها وهي فعلا سعرها مناسب جدا بالنسبة لإمكانيتها , ولكن عندي أكثر من ملاحظة
1- موضوع رفع سعرها 5000 من خلال الشركة كان خطأ فادح لأنه لا يجوز رفع السعر على الأشخاص الحاجزين وخصوصا أن سعرها في جريدة الأهرام كان 69900 مع الأخذ في الإعتبار إن وصل مقدم السيارة كان مكتوب "فيها السعر النهائي عند الإستلام" ... ولكن دي عربية جديدة لم تجرب بعد فكان من المفروض تثبيت سعرها من قبل الشركة.

2- في ظل الوضع الإقتصادي السيئ إلى بيتعرض له العالم كله بما فيهم الصين وهي من أكثر الدول تأثرا "الصين بدأت بتقليل العمالة وساعات العمل داخل المصانع الكبرى" لذلك من المفروض الإتجاه إلى التخفيض الأسعار.

3- لذلك من وجهة نظري سبب رفع السعر هو عدم إمكانية الشركة تلبية الطلبات على السيارة في وقت معقول فقررت الشركة رفع الأسعار لتقليل الطلب والدليل على ذلك عدم تحديد ميعاد محدد لإستلام السيارة ولم يتم التسليم حتى الأن.

4- والسبب الأهم عندى هو ملاحظة مهمة على السيارة كان أكدها أحد الأعضاء من قبل وهي أن موتور السيارة مش Mitsubishi وهذا كلام أكيد ... الموتور مصنوع بتكنولوجيا Mitsubishi والشركة الصينية معاها ترخيص تحت إشراف الشركة لتصنيع الموتور بتكنولوجيا شركة Mitsubishi و الدليل على ذلك

  • مكتوب على الموتور Mitsubishi Technology .
  • عدم وجود علامة شركة Mitsubishi النجمة الثلاثية على الموتور كمثيلتها من سياراتBrilliance كسيارات Splinder & Galena.
  • مكتوب إيضا Manufacturer by license from Mitsubishiبما يعن الموتورمش Mitsubishi وغير مصنع في اليابان.
  • لو قام أي شخص بتنزيل Brochure الخاص بالسيارة من موقع Bavarian لم يتم تحديد نوع وماركة الموتور بخلا ف سياراتBrilliance كسيارات Splinder & Galena.
الملخص السيارةصينيولكن هي أحسن سيارة في هذا السعر لو تم مقارنتها معأي سيارة ثانية أكيد هاتكسب وأسبابي ممكن أوضحها لاي شخص محتاج الأسباب.