| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 48 من 54 الأولىالأولى ... 38 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 471 إلى 480 من 531

  1. #471

    الصورة الرمزية sir_servizio

    رقم العضوية : 31247

    تاريخ التسجيل : 26Jan2009

    المشاركات : 204

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: fiat 128

    السيارة[2]: hyundai excel 97

    الحالة : sir_servizio غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ممكن يكون الحل اننا نبطل نشتري جديد ومنشتري المستعمل


  2. #472

    الصورة الرمزية AbO_FaRaH

    رقم العضوية : 30343

    تاريخ التسجيل : 17Jan2009

    المشاركات : 1,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : م نصر

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: Logan

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : AbO_FaRaH غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir_servizio مشاهدة المشاركة
    ممكن يكون الحل اننا نبطل نشتري جديد ومنشتري المستعمل
    لا..................لا جديد وقديم


  3. #473

    الصورة الرمزية drsamehhabib

    رقم العضوية : 20916

    تاريخ التسجيل : 03Oct2008

    المشاركات : 98

    النوع : ذكر

    الاقامة : damanhour-behaira -egypt

    السيارة: kia carins

    السيارة[2]: lanos2

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : drsamehhabib غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كنت قولت هنا في المنتدي انني لن اشتري لمدة 6 اشهر ولكني بعد ما نزلت المعارض ووجدت مدي جشعهم وعنادهم فانني قررت الا اشتري حتي تحقق الحملة اهدافها حتي لو اضطريت انتظر حتي اخر العام
    الغريب ان عربية زي اللانوس مش حت تستقر اسعارها ولكن قال بيرفعوا سعرها بيتحدوا الجمهور يعني
    وخليها تصدي وموديلها يعدي


  4. #474

    الصورة الرمزية mk20022002

    رقم العضوية : 8242

    تاريخ التسجيل : 01Apr2008

    المشاركات : 249

    النوع : ذكر

    الاقامة : المنصورة

    السيارة: كيا سيراتو

    السيارة[2]: ابيزا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : mk20022002 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أزمة قطاع السيارات تستفحل: تسريح موظفين وركود مبيعات وإغلاق مصانع

    بدأت الأزمة التي تضرب قطاع السيارات في العالم تستفحل وسط مؤشرات نحو اتساع نطاقها خلال الفترة المقبلة. وهذه الأزمة تأتي على خلفية تداعيات الأزمة المالية العالمية. وأعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية لصناعة السيارات أمس الأول أنها ستخفض إنتاجها كثيرا في أمريكا الشمالية في الأشهر الثلاثة الأولى من 2009 ليصبح 350 ألف سيارة، الأمر الذي سيدفعها إلى تطبيق إجراءات بطالة تقنية في 20 مصنعا.

    وتريد "جنرال موتورز"، التي تواجه مصاعب والتي يعد مستقبلها القريب مرهونا بإرادة واشنطن، إجراء تخفيض إضافي بنحو 250 ألف وحدة في إنتاجها في الربع الأول من العام وذلك بالمقارنة بتوقعاتها الأخيرة.

    وكانت التوقعات الأخيرة للمجموعة في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) تتحدث عن إنتاج 600 ألف سيارة في أمريكا الشمالية.

    وأكد متحدث باسم المجموعة أن التخفيض الإضافي الذي أعلن عنه أمس الأول سيطبق على هذا الرقم الأخير.

    وبذلك فإن الإنتاج المستهدف للشركة الأولى لصناعة السيارات في الولايات المتحدة سيكون أقل بنسبة 59 في المائة من عدد السيارات التي أنتجت في الفترة نفسها من عام 2008 الذي بلغ 855 ألف سيارة، مع أن الشركة خسرت في ذلك الحين 100 ألف سيارة بسبب إضراب طال أمده عند أحد وكلائها الكبار.

    وكانت الشركة قد جمعت في الربع الأول من عام 2007 في مصانعها في أمريكا الشمالية عددا من السيارات يفوق هذا الرقم ثلاث مرات (1.063 مليون). وجاء في بيان لشركة جنرال موتورز أن هذا الإجراء الصارم اتخذ بسبب "التراجع الشديد في (نشاط) سوق السيارات في الوقت الحاضر". وأشار البيان إلى أن نشاط "سوق السيارات الأمريكية انكمش في الأسابيع الأخيرة بصورة سريعة وخطيرة غير مسبوقة".

    وتعزو "جنرال موتورز" التراجع في سوق السيارات الأمريكية إلى أدنى مستوياته منذ 25 عاما "إلى انهيار الأسواق المالية مما أدى إلى نقص الائتمان المطلوب لشراء سيارات".

    وأوضحت المجموعة أن نشاط سوق السيارات في الولايات المتحدة تراجع بنسبة 36 في المائة في تشرين الثاني (نوفمبر) وذلك على مدى عام وأن مبيعات الشركة انخفضت في الفترة نفسها بنسبة 41 في المائة.

    ويتوقع المحللون أن يتراجع المعروض في سوق السيارات الأمريكية إلى أقل من 13 مليون وحدة في هذا العام مقابل 16 إلى 17 مليونا في السنوات الأخيرة، كما أن التوقعات أسوأ بالنسبة لعام 2009 بسبب الانكماش. والمصانع الـ 20 التي ستشملها إجراءات البطالة التقنية الكلية أو الجزئية هي مواقع للتجميع مقرها في الولايات المتحدة 14 موقعا، وكندا ثلاثة مواقع والمكسيك ثلاثة مواقع. ومن المتوقع أن يكون لهذه الإجراءات تأثير على أنشطة الإنتاج والتشطيب التي قد تخضع "لتسويات".

    وفي بورصة نيويورك هبط سهم "جنرال موتورز" بنسبة 28.7 في المائة ليصبح سعره 3.82 دولار.

    ويعد مستقبل "جنرال موتورز" مرهونا بإفراج واشنطن عن مساعدة مالية حتى تتمكن الشركة من مواصلة تمويل عملياتها الجارية. وتتعرض الشركة لتهديد أزمة في السيولة في الأسابيع المقبلة.

    من جهة أخرى، تراجع البيت الأبيض عن مواقفه السابقة معلنا استعداده للاستعانة بأموال من خطة إنقاذ النظام المالي من أجل إنقاذ قطاع صناعة السيارات الأمريكية المهدد بالانهيار.

    وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض دانا بيرينو "بالنظر إلى ضعف الوضع الاقتصادي الأمريكي حاليا، سننظر في خيارات أخرى إذا اضطر الأمر، بما فيها استخدام برنامج الإنقاذ المالي، من أجل تجنب انهيار الشركات المصنعة للسيارات التي تواجه صعوبات".

    من ناحيته، أعرب الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما في بيان عن "خيبة أمله" من عدم تمكن مجلس الشيوخ الأمريكي من التوصل إلى اتفاق حول خطة قصيرة المدى لإنقاذ قطاع صناعة السيارات المتعثر.

    من جهة أخرى، حذرت كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية من أداء قاتم في 2009 مع تزايد المؤشرات على أن الأزمة العميقة التي

    تواجه القطاع تتجاوز بمراحل صراع الحياة أو الموت الذي تخوضه الصناعة في الولايات المتحدة.

    وقال رئيسا "رينو- نيسان" و"فيات" إن سوق السيارات ستتراجع بدرجة أكبر العام المقبل بعدما دفع انخفاض حاد للمبيعات "الثلاثة الكبار" في الولايات المتحدة إلى طلب تدخل الدولة لإنقاذهم وهو ما رفضه الكونجرس.

    وأفادت وسائل إعلام يابانية أمس، أن "تويوتا موتور" أكبر شركات صناعة السيارات في العالم بصدد الإعلان عن خسائر بنحو 100 مليار ين (1.11 مليار دولار) للفترة من تشرين الأول (أكتوبر) إلى آذار (مارس) ومن المتوقع أن تخفض توقعات أرباحها ثانية.

    وبحسب صحيفة (فيرتشافت ووتشه) الأسبوعية تجهز "بي إم دبليو" الألمانية وهي كبرى شركات صناعة السيارات الفاخرة في العالم مساعدة مالية لشبكة موزعيها في ألمانيا بما لا يقل عن 100 مليون يورو (132.7 مليون دولار). وتبيع "بي إم دبليو" أيضا سيارات ميني الصغيرة وسيارات رولز رويس الفاخرة.

    وقال كارلوس غصن الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الفرنسية رينو وحليفتها اليابانية نيسان "لا أرى حلا سريعا للأزمة في صناعة السيارات". وأضاف "لم نلمس القاع بعد".

    وقال غصن إن الأزمة مالية في المقام الأول وإن القطاع اعتمد كثيرا على الائتمان. وقال "إذا استمرت أسواق المال على حالها فسنواجه جميعا مشكلات"، مضيفا أن صناع السيارات يحتاجون إلى تمويل بأسعار فائدة "معقولة" من 4 إلى 5 في المائة لأجل عامين إلى ثلاثة أعوام في 2009.

    وفي تصريحات نشرتها صحيفة (لا روبابليكا) قال سرجيو مارشيوني رئيس "فيات" ـ الذي توقع الأسبوع الماضي بقاء ست شركات لصناعة السيارات في الأجل الطويل من 50 شركة الآن ـ "إن 2009 سيكون أصعب عام يشهده على الإطلاق".

    ولم يشر مباشرة إلى مساعدة أمريكية محتملة لشركات صناعة السيارات المتأزمة في الولايات المتحدة، لكنه قال إن من شأن تقديم مساعدة عامة لبعض الشركات أن يسبب " فوارق هائلة في المنافسة العالمية".

    وفي كندا اتفقت الحكومة الفيدرالية وحكومة مقاطعة أونتاريو على تقديم مساعدة مشروطة تبلغ قيمتها نحو 2.8 مليار دولار أمريكي لقطاع السيارات الكندي، حسبما أعلن وزير الصناعة الكندي توني كليمنت.

    وأرفقت هذه المساعدة التي تساوي حصة كندا في إنتاج السيارات في أمريكا الشمالية، بعدة شروط أولها أن تتبنى الولايات المتحدة أولا خطة لإنقاذ الشركات الثلاث الكبرى لإنتاج السيارات "جنرال موترز" و"فورد" و"كرايزلر". وقال كليمنت للصحافيين "نحن على استعداد للتحرك بسرعة عندما يقر الأمريكيون" مساعدة لقطاع السيارات الأمريكي.

    وكان مجلس الشيوخ الأمريكي رفض الخميس الماضي خطة لإنقاذ الشركات الثلاث الكبرى. لكن البيت الأبيض أكد استعداده للجوء إلى أموال مودعة في النظام المالي لتجنب إفلاسها.

    والمساعدة التي حددتها كندا، تعادل حصتها في إنتاج الشركات الكبرى الثلاث التي تبلغ 20 في المائة، على حد قول كليمنت. لذلك ستبلغ 20 في المائة من 14 مليار التي تحدثت عنها الولايات المتحدة أي 2.8 مليار دولار أمريكي (3.5 مليار دولار كندي). ونظرا للارتباط الوثيق لقطاع إنتاج السيارات على جانبي الحدود، قال كليمنت إن "أي تحرك لحكومات المقاطعات أو الولايات لدعم هذا القطاع يجب أن يكون مكملا لما سيطبق" في الولايات المتحدة.

    ومن الشروط التي حددت لهذه المساعدة أن يعمل منتجو السيارات وقطع الغيار معا على خطة طويلة الأمد لإصلاح قطاعهم.

    وتملك الشركات الأمريكية الكبرى الثلاث فروعا في مقاطعة أونتاريو قلب صناعة السيارات في كندا. ويضم هذا القطاع نحو 120 ألف وظيفة مباشرة وأكثر من 300 ألف وظيفة غير مباشرة.


  5. #475

    الصورة الرمزية germansheepard

    رقم العضوية : 15206

    تاريخ التسجيل : 26Jul2008

    المشاركات : 43

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Don't have

    السيارة[2]: KIA Picanto

    دراجة بخارية: no

    الحالة : germansheepard غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تصدى زى ما المصرية للاتصالات نفسى برضه تصدى
    على فكرة موضوع المقاطعات التجارية دة بيجيب نتيجة قوية,حتى لو على المدى الطويل.
    وياريت نقول للى مش عارف


  6. #476

    الصورة الرمزية Anxs111

    رقم العضوية : 26692

    تاريخ التسجيل : 02Dec2008

    المشاركات : 846

    النوع : ذكر

    الاقامة : Canada

    السيارة: BMW X3 2009 3.0i

    السيارة[2]: 99 Passat 1.8T

    دراجة بخارية: none...

    الحالة : Anxs111 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أدي أول بشاير الحملة عشان الناس تعرف أنها لما تتحد ممكن تعمل أيه و لسة أكيد الباقي جي في السكة . طالما واحد ابتدى الباقي لازم يعمل زيه

    http://www.contactcars.com/News_View...sp?NewsID=2552

    أعلنت المجموعة البافارية للسيارات وكيل BMW ،MINI في مصر تقديم أولى عروضها في 2009 بتخفيض أسعار جميع سياراتها الفاخرة بداية من فبراير الحالي.

    وأعلنت الشركة أنها قامت بتعديل أسعار موديلاتها طبقاً لأسعار الصرف الجديدة حرصاً منها على إرضاء عملائها وذلك وفقا لبيان رسمي صادر عن المجموعة نشرته في صحيفة الأهرام يوم الأحد.

    وأشارت المجموعة في بيانها إلى أن انخفاض سعر صرف "اليورو" مؤخراً استلزم معه خفض أسعار سياراتها نظراً لان انخفاض العملة الأوروبية أثر على سعر الاستيراد وقطع الغيار.

    ومن المقرر أن يسري هذا التغيير على جميع سيارات الشركة بمختلف فئاتها الرياضية والمدمجة والصالون والدفع الكلي الرياضية.

    وأشارت المجموعة البافارية إلى أن نسبة التغيير والانخفاض في السعر تختلف من موديل إلى آخر ، وتتراوح بين 10000 و40000 جنيه حسب الموديل.

    ومن أبرز الموديلات التي سيقل سعرها بشكل لافت للنظر هي موديلات الفئة الخامسة الفاخرة وسيارة الدفع الكلي الرياضية X3.


  7. #477

    الصورة الرمزية segsauer

    رقم العضوية : 1267

    تاريخ التسجيل : 30Jun2007

    المشاركات : 341

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: KIA PICANTO 2013

    السيارة[2]: SUBARU XV PREMIUM 2016

    دراجة بخارية: 00000000

    الحالة : segsauer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا فرعون إيه فرعنك


  8. #478

    الصورة الرمزية ahmedehab

    رقم العضوية : 31064

    تاريخ التسجيل : 24Jan2009

    المشاركات : 67

    النوع : ذكر

    الاقامة : egypt

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: lancer 2007

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ahmedehab غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يجب الا ستمرار في الحمله وهتجيب نتيجه


  9. #479

    الصورة الرمزية medo_2060

    رقم العضوية : 2951

    تاريخ التسجيل : 02Nov2007

    المشاركات : 3,099

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: A113

    السيارة[2]: lanos

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : medo_2060 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا جمااااااااااااااااااااعه الصبر والله الحمله عامله تاثير كبير النهارده الموضوع دا اتناقش فى برنامج مسائك سكر زياده على otv والحمله بالاسم"خلوها تصدى وموديلها يعدى" اتذكرت فى البرنامج يعنى بقت قضيه رأى عام
    مع بعض نقدر نعمل كل حاجه

    خلوها تصدى وموديلها يعدى

    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم


  10. #480

    الصورة الرمزية medo_2060

    رقم العضوية : 2951

    تاريخ التسجيل : 02Nov2007

    المشاركات : 3,099

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: A113

    السيارة[2]: lanos

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : medo_2060 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    وانا عن نفسى اقنعت والدى انه يستنى لانه كان خلاص ناوى يغير لازم كلنا نتكانف لو انت مش ناوى تغير انصح اى حد قريبك او صاحبك او جارك واقنعه يستنى
    اكيد هيبقى فى تاثير حتى لو بعد حين

    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم



 
صفحة 48 من 54 الأولىالأولى ... 38 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. للتجار وللخبره فى سوق السيارات
    بواسطة BaZzo0oKa في المنتدى قســم خاص لبيع السيارات فقـــط
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 01-04-2009, 12:20 AM
  2. كاتبين عن حملة خلوها تصدى فاول صفحة فأخبار السيارات
    بواسطة wahba87 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 21-02-2009, 01:26 AM
  3. حملة "خلوها تصدي" تهدد سوق السيارات بركود غير مسبوق
    بواسطة lolly136 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-02-2009, 08:34 AM
  4. تصويت على تثبيت موضوع :حمـــلة ايد في ايد نضع حد للتجار السيارات ** خلوها تصــــــــد
    بواسطة AbO_FaRaH في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-02-2009, 05:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

1300, 1500, 20, 2006, 2007, 2008, 2009, 2010, 323, 40, 50, a3, للتجار, للبيع, abs, ماروتي, لانسر, لانسر شارك, لانوس, airbags, لينك, مرسيدس, مرور, مركز, مشاركات, مشاكل, مستعمل, مصر, أسعار, أسعار السيارات, معلومات, معرض, معرض سيارات, من, مواضيع, أوبل, موتور, لوجان, مقارنة, bmw, المالية, اللانسر, الأولى, التأمين, البافارية, التو, البنزين, التوكيل, الي, الجديدة, الحقوق, السيارات, الصيانة, الزيرو, السعودية, الفئة, النترا, الضمان, ابو غالى, اتوماك, اخى, ازمة مالية, code, اسعار, اسعار السيارات, اسعار السيارات فى مصر, افلاس, انذار, اوبل, اوبل فيكترا, انتاج, اوتوماتيك, انخفاض اسعار السيارات, اوكتافيا a5, اكسنت, ثبات, تحذير, تجديد, بيع, تخفيضات, بدون, بيكانتو, تسليم, تصادم, تصــــــــدى, تعديل, تغيير, تغيير الزيت, تويوتا, توقف, توكيل, توكيل bmw, توكيل تويوتا, توكيل دايهاتسو, توكيلات, تقييم, تقسيط السيارات, تكييف, بكرة, fiat, font, good, honda, hyundai, i10, حماية المستهلك, جماعة, حمـــلة, حلول, خلوها, حادث, دايهاتسو, ياريس, خاص, دى, جهاز حماية المستهلك, حوادث, جنرال موتورز, momo, رابطة, ريو, رينو, nubira, رومستر, سامح, شارك, ستروين, سيارات, سيارات 2009, سيارة, صيانة, سيتي, سيتروين, سير, زيرو, شيفروليه, شراء, سرقة, سعر, سول, سوبارو, صور, شوفو, سوق السيارات, شكوى, سكودا, speranza, عميل, عليهم, عمرة, غالية, غبور, عدة, عربية, عرض, عن, فاتورة الشراء, في, فيات, فيرنا, فيكترا, فرق, فولكس, فئة, فورد, هي, هوندا, نايل موتورز, نيسان, ورش, نور, وضع, وكيل, ضمان, طريقة, قلب, قائمة, قطاع, كل, كرايسلر, كروزر, كشف, كورولا

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2