| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: ُEnough is Enough

  1. #1

    الصورة الرمزية iunknown

    رقم العضوية : 3129

    تاريخ التسجيل : 12Nov2007

    المشاركات : 529

    النوع : ذكر

    الاقامة : Victoria Island

    السيارة: why this field is mandatory ??

    السيارة[2]: ميتسوبيشي لانسر

    الحالة : iunknown غير متواجد حالياً

    افتراضي ُEnough is Enough - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    Enough is Enough

    مقال لـ د. أحمد خالد توفيق

    شعور غريب فعلاً أن تجلس أمام شاشات التلفزيون لترى بدايات التحرك البري الإسرائيلي نحو غزة بعد القصف المدفعي .. للمرة الأولى في التاريخ يرى الناس مذبحة في مرحلة الإعداد لها، وبرغم هذا لا يحركون ساكنًا على الإطلاق . أذكر أيام غزو العراق أن مراسل الجزيرة في بريطانيا كان يرينا عند الظهر وعبر السلك الشائك الطائرات (ب – 51) وهي تسخن محركاتها وتنطلق للقتل، بينما في المساء يريك مراسل الجزيرة في بغداد الغارة التي قامت بها هذه الطائرات فور وصولها. كل شيء يصل لك لتراه لحظة بلحظة فلا تدعّ الجهل أو عدم العلم. واضح أن (وائل الدحدوح) و(وليد العمري) وباقي مراسلي الجزيرة تنتظرهم ليلة سوداء، لكنهم جيش حقيقي يخوض الحرب مع الأطراف المتصارعة ولا يقل وزنًا ولا خطرًا.


    ومن وقت لآخر تظهر المتنمرة الشمطاء (ليفني) لتقول: "أقول لخماس .. إناف إز إناف (بزيادة بأه)" وهي الكلمة التي اختارت القاهرة مكانًا لتقولها .. فعلاً إناف إز إناف ...
    سؤال للسادة خبراء القانون الدولي والعلاقات الدولية، وأعرف أنه سؤال ساذج يدل على حماقتي البالغة: ما جدوى مجلس الأمن ؟.. وماذا حقق لنا في أية فترة من فتراته ؟.. في كل مرة أرى ذات السيناريو، ويقدم مندوب فلسطين كلمة ممتازة مقنعة فعلاً، ويؤيدها مندوب سوريا أو قطر أو ليبيا في كلمة أجمل، ثم هو الفيتو الأمريكي يلقيه في (ألاطه وقرف) مندوب الولايات المتحدة بولتون أو سواه وانتهينا.. لم لا تنسحب المجموعة العربية من مجلس الأمن معلنة كفرها بالعدالة الدولية العرجاء هذه؟.. العدالة التي تقلق وتتحمس وتتوتر من أجل أحداث دارفور ثم تأخذ سيجارة وترحل عندما يتعلق الأمر بفلسطين أو العراق؟..


    اليوم رأيت صبيًا في عمر أولادي أُلقى كالكيس الفارغ على الأرض جوار سلة المهملات، في مستشفى بغزة لأنه ميت على كل حال، والأطباء مشغولون بمن لم يلفظوا الأنفاس بعد .. هذا الصبي كان حيًا يلعب صباح اليوم. رباه !.. جهاز الإنسان العصبي لم يُخلق لتحمل هذا .. ثم يطالبونك بألا تنفعل ويسدون أمامك الشوارع ببوكسات الأمن المركزي التي يمكن أن ترهب الجيش الإسرائيلي نفسه، ويصدر عدد روز اليوسف حاملاً عنوان (العصابة) يتصدر الصورة (بشار الأسد) و(حسن نصر الله) ، ومليئًا بالشتيمة لأعداء إسرائيل جميعًا: حماس وإيران وحزب الله، كأنهم من قتلوا هذا الطفل. مع اتهام كل من يعترض بأنه حنجوري يريد أن يقاتل حتى آخر جندي مصري .. بصراحة لو أصدرت (ليفني) هذا العدد لما كتبت أفضل من هذا .. هذا عدد مكتوب بمزاج وصنعة وإيمان بلغ مرتبة اليقين.


    مئات الرسائل في بريدي الإلكتروني، كلها تحمل عنوان (غزة) .. رجاء تمرير الرسالة .. رجاء تمرير الرسالة .. كل الشباب يمرر الرسائل التي تخبر الغرب بالوضع الحقيقي في غزة. مقالات د. (إبراهيم حمامي) الغاضب دائمًا تنهمر عليّ .. بين الخطابات خطاب من طبيب شاب يقول: "كلما نظرت إلى غزة شعرت أن جميع الأطراف المعنية تستحق الاحتراق في جهنم ابتداءً من اسرائيل الكافرة ابنة الكلب، مروراً بأمريكا ذات الألف ناب، وحماس ذات التصرفات الحمقاء في الدفاع عن شكلها العام بغض النظر عن الشعب , و مصر المخنثة (التي تورطت في مستنقع لا يمكن الرجوع منه و لا يمكن أن تطالب الحكومة بأن تفعل أي شيء في أي شيء )......مرورا ً أيضا بجميع الشعب، حتى ذلك الرجل الجالس أمامي في الميكروباص يعدد طرق القضاء على العدوان، بعد أن استطاع فهم كل الملابسات و القدرات لدى الطرفين، و بدأ في المحاكمات و اصدار القرارات. لا أرى للوضع الحالي حلاً إلا الحلول الإلهية.. إن التهدئة ليست حلاً ووقف النار ليس حلاً و العدوان ليس حلاً و الحرب العربية - إن وجد شيءٌ كهذا - ليست حلاً."


    بصراحة أوافقك على كل شيء باستثناء لوم حماس.. على الأقل الآن .. لا اقدر أن ألوم شخصًا يواجه بصدره العاري النيران وأطنان القنابل الذكية لمدة أسبوع كامل، دون أن يستسلم أو يتوقف عن قذف الصواريخ .. شخصًا حوصر على مدى أشهر كاملة، وهو بالتأكيد في وضع لا يُقارن بوضع حزب الله في حرب 2006.. حزب الله كانت حدوده مفتوحة والأرض واسعة والإمدادات تصله. تأمل كيف يتكلم هؤلاء الرجال أمام الكاميرا وهم يعرفون أن الجيش الإسرائيلي كله قادم لذبحهم الآن، وكيف أن كلاً منهم ودع أولاده وكتب وصيته .. هل حقًا تستطيع أن تلومهم وتنام ؟


    ترى الهليوكوبتر الإسرائيلية تحلق متلكئة في السماء، كبطة فخور تبيض بيضة هنا وبيضة هناك .. أمامها كل الوقت .. لا يبدو بيضها مخيفًا قاتلاً لهذا الحد، لكنك تتساءل: لو كانت لدى حماس صواريخ مضادة للطائرات، ألن تلقن هذه البطة الفخور درسًا ساخنًا ؟.. صاروخ واحد .. مملكتي مقابل صاروخ واحد ..


    فعلاً – كما قال د. (عزمي بشارة) – هذه أحقر حرب خاضتها إسرائيل على الإطلاق.. عملية صيد مسلية بلا خطر من أي نوع .. صيد سمك في برميل ..
    المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي يقول إن مقاتلي (خماس) يتوارون في الفنادق الفاخرة ويتركون شعبهم يحترق. هذه الكلمات مألوفة وسمعناها ألف مرة في كل الحروب، حتى إني سمعتهم يقولونها عن أنور السادات في حرب 1973 .. متحدث حماس يتكلم من دمشق ويؤكد أن عشرات الإسرائيليين ماتوا على يد مقاتلي حماس أثناء محاولة الاختراق .. شيء من الأمل يتراقص في نفسي، لكني لا أجرؤ على التمني ..
    حماس صامدة لكن إلى متى ؟.. موازين القوى مختلة تمامًا، والحديد لابد أن ينكسر عند نقطة ما .. هل تصمد حماس ؟.. هل تنسحب إسرائيل في النهاية مكتفية بمن قتلتهم من نساء وأطفال ؟.. لو حدث هذا لكان ثورة جديدة في العلوم العسكرية والاستراتيجية .. بعد حرب لبنان لن تتحمل إسرائيل وشعبها هزيمة جديدة من مجموعات ميليشيا ضعيفة التسليح محاصرة ومخترقة. أجرؤ على الاعتقاد بأن شيئًا لن يبقى كما كان .. لا أبالغ لو قلت إنه يزلزل فكرة إسرائيل ذاتها .. ينسف فكرة الجيوش النظامية .. ينسف الأنظمة العربية الحالية ..لهذا أفهم كراهيتهم لحماس؛ فلابد أن هناك من الحكام العرب من يهلل ويرقص عشرة كلما ألقت قاذفة إسرائيلية بقنابلها على غزة ..
    من الناحية الأخرى، لست راضيًا عما يقوله العرب عن مصر. أربع وعشرون ساعة من الشتيمة فيها كأن طائراتها هي التي تقصف غزة الآن، حتى إنني لم أسمع ذات القدر من السباب في إسرائيل. كانت لغة قادة حماس – على الأقل في البداية – متحفظة تحمل عتابًا مهذبًا للشقيقة الكبرى. ثم صارت الشتائم علنية وشرسة، وهذا ساعد على شق الصف إلى حد كبير .. ومن جديد بدأت المشاجرات في كل الصحف ومواقع الإنترنت : مصر التي باعت العروبة .. بالعكس مصر ضيعت ثروتها وحياة أبنائها من أجلكم يا جربانين يا حثالة. نفس أجواء اتفاقية كامب ديفيد وجبهة الرفض ...


    لن ندخل في دائرة (ما حنا قلنالكم ما سمعتوش الكلام) الحكومية المصرية. رئيس التحرير أو رئيس (التبرير) المصري الشهير الذي يستضيفونه دومًا على الفضائيات بدا راضيًا جدًا وقد (ردت الدموية) في وجهه ولمعت عيناه بعد مقتل الشهيد (ياسر)، لأنه وجد نقطة واضحة حقيقية يهاجم بها (حماس)، وكان قبل هذا يقول كلامًا فارغًا مرتبكًا لا أول له ولا آخر حتى ينتهي الوقت، فيتنهد ويحمد الله ويأخذ مظروف المكافأة.

    طبعًا يتصاعد الدم لرأسنا عندما تُشتم مصر، لكن علينا أن نتذكر أن مصر عندما دافعت عن فلسطين كانت تدافع عن حدودها الشرقية أولاً، وقد فهم كل استراتيجي عظيم أن مصر لا تُحتل إلا من الشرق .. فهمها تحتمس الثالث ونابليون ومحمد علي وعبد الناصر .. مصر كانت تدافع عن نفسها أولاً، ثم هي فعلاً لم تحارب منذ ثلاثين عامًا فلا يزعمن أحد أن الدفاع عن فلسطين هو سبب ما نحن فيه .. ثلاثون عامًا من السلام كانت تكفي كي يخرج كل منا من الفيلا ليركب سيارته (الفور باي فور) إلى المطار ليقوم بجولة سياحية حول العالم.. هذا لم يحدث، فلا تتهم فلسطين واليمن والكونغو من فضلك .. ومن جديد نقول إننا لا نطالب بالحرب .. نطالب بشيء بين صمت الحملان المتخاذل والحرب ..

    الآن جاء خبر يؤكد أن مصر تدين الهجوم البري على غزة .. ياه !.. وجايين على نفسكم كده ليه ؟.. لابد أن باراك يرتجف خوفًا الآن ..
    أكتب هذه الكلمات مساء السبت .. يعلم الله وحده حالنا عندما تقرأ هذا المقال يوم الثلاثاء. هل نكون كاسفي البال مفعمين بحقد ومرارة جديدين، أم نكون منتشين غير مصدقين ما حدث ؟.. نفس القلق والأمل الخفي عشته في حرب العراق وفي حرب لبنان 2006 حتى فاض بي .. فعلاً يا أخت (ليفني) أوافقك تمامًا: Enough is Enough


    برجاء عدم كتابة الكلمات الأنجليزية بحروف عربية
    مشرف القسم

    محمد عيسى
    دعوة دروب بوكس


  2. #2

    الصورة الرمزية Mohd_Adel_Amin

    رقم العضوية : 15462

    تاريخ التسجيل : 30Jul2008

    المشاركات : 900

    النوع : ذكر

    الاقامة : Tanta & Alexandria

    السيارة: Renault Megane II 2006

    السيارة[2]: Renault Megane I 1999

    دراجة بخارية: ---

    الحالة : Mohd_Adel_Amin غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أنا توقفت تماما عن مشاهدة الجزيرة منذ حوالي 35 ساعة لأني تحولت فعلا لمريض نفسي وقلت لنفسي زي ما الأخت الشمطاء قالت ..إناف إز إناف ..!


  3. #3

    الصورة الرمزية محمد عز

    رقم العضوية : 1946

    تاريخ التسجيل : 28Aug2007

    المشاركات : 1,872

    النوع : ذكر

    الاقامة : الامارات - أبوظبي

    السيارة: بيجو 207 - 2009

    السيارة[2]: نيسان باثفيندر 2014

    دراجة بخارية: عمرى ما سقتها

    الحالة : محمد عز غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بالعكس مصر ضيعت ثروتها وحياة أبنائها من أجلكم يا جربانين يا حثالة نفس أجواء اتفاقية كامب ديفيد وجبهة الرفض
    لا تعليق!!!!!!


  4. #4

    الصورة الرمزية ibrahimsaad

    رقم العضوية : 3105

    تاريخ التسجيل : 10Nov2007

    المشاركات : 1,884

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kafr El-Sheikh

    السيارة: Nissan Sunny 2014

    السيارة[2]: 128- اكسيل - فيرنا

    الحالة : ibrahimsaad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عز مشاهدة المشاركة
    لا تعليق!!!!!!
    الاخ محم عز عيب هذا الكلام ان تشتم اخوه لنا مسلمين

    يقاتلون نيابه عنا وعن كل العرب

    اذا كنت تعتقد ان مصر فى مأمن من ذلك تبقى غلطان لان امن غزه من امن مصر لايتجزئ وارجوا ان تراجح جميع الحروب السابقه لتعلم ذلك

    وياريتك تكون شاهدت حلقه هيكل عن هذا الموضوع امس

    ان غزه هى بوابه مصر الشرقيه واى احتلال لمصر يكون من خلالها وانت تعلم جيدا اننا كنا فى حرب مع الصهاينه واننا فى هدنه سلام مؤقته وليست دائمه وتعلم جيدا ان اسرائيل سوف تحارب مصر مستقبلا والسلام هذا مجرد هدنه لان خطتها وحلمها هو من النيل للفرات

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic3105_1.gif
    Dr Ibrahim Saad


  5. #5

    الصورة الرمزية ibrahimsaad

    رقم العضوية : 3105

    تاريخ التسجيل : 10Nov2007

    المشاركات : 1,884

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kafr El-Sheikh

    السيارة: Nissan Sunny 2014

    السيارة[2]: 128- اكسيل - فيرنا

    الحالة : ibrahimsaad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    قال أن مبارك لم يكذب إعلان إسرائيل أنه يؤيد الحرب على حماس .. هيكل ينتقد مبارك في حوار مع قناة الجزيرة ويتهم مستشاريه بتوريطه


    كتب/ احمد حسن بكر (المصريون) : بتاريخ 7 - 1 - 2009
    وجه الكاتب المعروف محمد حسنين هيكل انتقادات شديدة الى موقف الرئيس مبارك ومستشارية السياسيين من العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة والمجازر الاسرائيلية الجارية حاليا هناك.
    وقال هيكل فى حوار مع قناة الجزيرة امس الاربعاء انه يشعر بأسى وشفقة على الرئيس مبارك عندما يتحدث ويقدم تبريرات عن تمسك مصر بإغلاق معبر رفح ، متهما مستشارية السياسيين بمسئؤلية الاخطاء التى وقع فيها الرئيس مبارك خلال المدة الماضية وهو يتحدث عن معبر رفح .
    وقال أن ما يحزنة ان يرى ان المساعدات الانسانية لغزة تدخل من معابر اخرى بينمامعبر رفح مغلق امامها ، مؤكدا أنه يختلف فى امور كثيرة مع الرئيس مبارك .
    كما انتقد بشدة الصمت الرئاسى المصرى عما نسبته جريدة" الهآرتس " الاسرائيلية للرئيس مبارك من انه قال لوفد الاتحاد الاوروبى "أن لا ينبغى ان يسمح لـ "حماس" بالفوز في الحرب الدائرة بينها وبين إسرائيل".
    وحذر من استمرار المظاهرات الغاضبة فى الشارع المصرى ، وتجاهل النظام لمطالبها ، كما حذر من تداعيات المظاهرات امام السفارات المصرية فى الدول العربية والاجنبية ، حيث ان تلك المظاهرات قد تسبب عزلة مصر .
    وقال هيكل ان الدور المصرى اقليميا ودوليا قد تراجع بشكل كبير وتقزم ، وإنه لا يتصور ان تكون بجوار مصر دولة نووية تملك 200 قنبلة نووية دون ان تتحرك مصر بشكل ايجابى ، مؤكدا ان هذا الوضع يضع مصر باستمرار تحت رحمة الابتزاز النووى الاسرائيلى مما قد يؤثر فى قرارها .
    وطالب هيكل الجانب المصرى بعدم القبول بمبدأ قوات دولية فى غزة لان دخول قوات دولية هو تمهيد لتصفية نهائية للقضية الفلسطينية ، وان مصر لا ينبغى لها تحت اى ظرف من الظروف القبول بدخول تلك القوات لان القبول بها ليس من المصلحة القومية .
    وانتقد ما يردده الاعلام الحكومى المصرى من ان مصر حاربت من اجل فلسطين خلال العقود الماضية ، كما انتقد ما يردده النظام المصرى من ان حماس وجماعة الاخوان المسلمون تمثل تهديدا للامن القومى المصرى ، داعيا النظام بالبحث اولا عن المصلحة المصرية ، وليس ما تريدة امريكا واسرائيل .
    وقال هيكل أن على العرب ان لا ياملوا بإنتهاء ما يجرى فى قطاع غزة قبل نهاية هذا الشهر ، وتولى الادارة الامريكية الجديدة مهامها ، مؤكدا ان العالم العربى سيقبل بتسويات بشروط امريكية التى ساقتها كوندليوا رايس فى مجلس الامن امس .
    واكد هيكل ان جميع ردود فعل حماس كانت مجبرة عليها وانها لا تلام على ذلك ، وان ما فعلته اسرائيل فى غزة أخر الحديث عن السلام الى 10 سنوات قادمة على الاقل ، وان
    اى محاولات لاطراف عربية لفرض السلام بالقوة ستدخل العالم العربى فى حالة فوضى ، واعترف بان مصر واسرائيل خسرتا بشكل كبير مما حدث فى غزة .
    كما انتقد الهجوم الشديد من الاعلام المصرى والخارجية المصرية على حسن نصر الله مستغربا من خوف النظام المصرى من إمكانية ان تتسبب دعوة نصر الله للشارع المصرى للتحرك من اجل غزة فى حدوث انقلاب فى مصر .

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=58543&Page=6

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic3105_1.gif
    Dr Ibrahim Saad


  6. #6

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimsaad مشاهدة المشاركة
    الاخ محم عز عيب هذا الكلام ان تشتم اخوه لنا مسلمين

    يقاتلون نيابه عنا وعن كل العرب ......
    فيه ايه يادكتور ؟!...م/محمد كاتب لا تعليق على جزء من المقالة -الرجل لم يشتم ولم يقل شئ....!!!!!!!

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]


  7. #7

    الصورة الرمزية Terrible_DaRsH

    رقم العضوية : 17601

    تاريخ التسجيل : 31Aug2008

    المشاركات : 6,564

    النوع : ذكر

    الاقامة : Certainly .. In My House !

    السيارة: NA

    السيارة[2]: Corolla 1.3

    الحالة : Terrible_DaRsH غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مسلسل ملهوش نهاية !! واطفال غزة هم الضحايا ..

    اسرائيل عمرها ما هتعرف تحتل مصر ابداااا
    ممكن تحاربنا . ممكن تضربنا .. ممكن تدمرنا بس مش ممكن تحتل مصر واحنا فى 2009 ..

    احنا اكتر من 80 مليون مواطن .. عدد كبير اوى لا يستهان به واعتقد ان لو حصل احتلال هيبقي للمدن الساحلية وعلى سبيل المثال ممكن ياخدوا سيناء لكن عمرهم ما هيقدروا يدخلوا العاصمة او يوصلوا للصعيد وده طبعا فى اقصى الاحتمالات الممكنة


  8. #8

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Terrible_DaRsH مشاهدة المشاركة

    احنا اكتر من 80 مليون مواطن .. عدد كبير اوى لا يستهان به واعتقد ان لو حصل احتلال هيبقي للمدن الساحلية وعلى سبيل المثال ممكن ياخدوا سيناء لكن عمرهم ما هيقدروا يدخلوا العاصمة او يوصلوا للصعيد وده طبعا فى اقصى الاحتمالات الممكنة
    فكرتنى بكلمة احد قادة الاسلاحة بالجيش من عدة سنوات "اليهود لو حبو يدخلو مصر هيدخلو لحد القاهرة بس بعد كده الصعايدة هيتصدو لهم من اول الجيزة ...(لاسلاح ولا تكنولوجيا انما ايمان وصلادة هؤلاء الناس)"

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]


  9. #9

    الصورة الرمزية ibrahimsaad

    رقم العضوية : 3105

    تاريخ التسجيل : 10Nov2007

    المشاركات : 1,884

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kafr El-Sheikh

    السيارة: Nissan Sunny 2014

    السيارة[2]: 128- اكسيل - فيرنا

    الحالة : ibrahimsaad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_su مشاهدة المشاركة
    فيه ايه يادكتور ؟!...م/محمد كاتب لا تعليق على جزء من المقالة -الرجل لم يشتم ولم يقل شئ....!!!!!!!
    اسف جدا ياجماعه

    والله من حرقه الدم والضغط اللى الواحد فيه اصبح مش شايف الاقتباس

    واعتقدت ان الاخ محمد هو اللى كاتب هذا الكلام

    فانا باعتذر ليكم على اللبس

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic3105_1.gif
    Dr Ibrahim Saad


  10. #10

    الصورة الرمزية Terrible_DaRsH

    رقم العضوية : 17601

    تاريخ التسجيل : 31Aug2008

    المشاركات : 6,564

    النوع : ذكر

    الاقامة : Certainly .. In My House !

    السيارة: NA

    السيارة[2]: Corolla 1.3

    الحالة : Terrible_DaRsH غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_su مشاهدة المشاركة
    بعد كده الصعايدة هيتصدو لهم من اول الجيزة ...(لاسلاح ولا تكنولوجيا انما ايمان وصلادة هؤلاء الناس)"
    الصعايدة دول دولة تانية منعزلة عن مصر ..
    وهما الصعايدة معتقدين كده .. دول حتى عايزين يعملوا دورى كرة قدم ليهم لنفسهم ..



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2