| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 42

  1. #11

    الصورة الرمزية OlaOsman

    رقم العضوية : 3891

    تاريخ التسجيل : 29Dec2007

    المشاركات : 3,655

    النوع : انثى

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Daihatsu Sirion GLX 2008

    الحالة : OlaOsman غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    مش عارفة أرد يا محمود.. و الله ما عارفة أقول ايه.

    يا رب نور بصيرتنا و ارزقنا حسن الخاتمة.


  2. #12

    الصورة الرمزية abou_ruqi

    رقم العضوية : 11020

    تاريخ التسجيل : 19May2008

    المشاركات : 3,938

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kuala Lumpur-Malaysia

    السيارة: -

    السيارة[2]: Audi A6

    دراجة بخارية: -

    الحالة : abou_ruqi غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    والله كلمتين زي الفل
    ربنا يباركلك يابني ويجعله في ميزان حسناتك


  3. #13

    الصورة الرمزية hamedo0

    رقم العضوية : 2665

    تاريخ التسجيل : 17Oct2007

    المشاركات : 2,326

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: 128 حمرا

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : hamedo0 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بارك لله فيك
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    اخوكم : محمد عماد الدين
    الوظيفه : محاسب

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


  4. #14

    الصورة الرمزية madyyuri

    رقم العضوية : 4966

    تاريخ التسجيل : 27Jan2008

    المشاركات : 877

    النوع : ذكر

    الاقامة : Faisal-Tawabiq

    السيارة: مش عارف

    السيارة[2]: Fiat Brava 2001

    دراجة بخارية: مفيش زفت

    الحالة : madyyuri غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اسمحولي اشارك معاكم في الموضوع بأنطباعي واول ما جال بخاطري عندما قريت الموضوع.
    بالظبط من 18 سنة وكنت لسه بروح الكتاب (حد فاكر الكتاب) وكان الشيخ اللي بيحفظنا القراءن هو نفسه مدرس الدين بتاعنا في المدرسة، ودارت مناقشة حامية الوطيس بيني وبين أستاذي اللي هو الشيخ برضة عن ايه يا تري؟
    عن انه ازاي ربنا هيحاسبنا علي كل الأعمال اللي بنعملها في الدنيا وهو ممكن يتسجل كل الاحداث اللي الواحد عملها في حياتة دا الواحد بيننسي اتغدي امبارح ايه و الراجل حاول يقنعني بكل الوسائل العقلية الممكنة وانا راسي والف برطوشة انه مش ممكن ولو كان فيه رقيب وعتيد عني اليمين والشمال طيب انا ليه مش بشوفهم
    ملاحظة بس قبل ما حد يتهور ويقول اي حاجة لاحظوا ان انا كنت لسه عيل مفعوص عنده 12 سنه
    طبعا النقاش مخلصهوش غير الوالد الله يرحمه
    وقالي انت تحفظ دلوقتي ولما تكبر ابقي فكر وناقش
    طيب ايه المغزي من كل الكلام ده
    اهو جه الوقت والتكنولجيا اللي البشر اخترعوها اثبتت ان الأحداث ممكن تتسجل وتفضل حتي بعد الواحد ما يموت إلي أن يشاء الله فكيف بقدرة العزيز الجبار
    ولا يسعنا إلا ان ندعو لكل موتي المسلمين ونحن منهم
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن، يحي ويميت بيده الخير، وهو على كل شيء قدير، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

    اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة واسعة تغنينا عن رحمة من سواك. اللهم اغفر لحينا وميتنا، صــغيرنا وكبيرنا ، ذكرنا وأنثانا، شاهدنا وغائبنا، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الأيمان.
    اللهم يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم. اللهم أغفر له ، وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم إن كان محسنا فزد في حسناته وإن كان مسيئة فتجاوز اللهم عن إساءته اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عن التقصير، اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك يا أرحم الرحمين.
    اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها، ومحبيه وأحبائه فيها إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه، كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك وأنت أعلم به، اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وألهمه حسن جوابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.
    اللهم واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم افسح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين. اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود، وطلح منضود ، وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.
    اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه، وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته.
    اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك، فقه فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحمد لله، اللهم اغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم

    اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا، ولدعاء من دعا له من المؤمنين سميعا ومجيبا، واكتب له في مواهب رحمتك حظاً ونصيباً، اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلفه وفي عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين، اللهم افسح له في قبره ونور له فيه.
    اللهم بارك له في حلول دار البلى وطول الإقامة بين أطباق الثرى، واجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازله، وافسح له بالقرآن العظيم ضيق وظلمة مداخله، ولا تفضحه يا مولاي في حاضري يوم القيامة بموبقات الآثام، اللهم واعف عنه ما ارتكب من الذنوب والآثام وارحم بالقرآن العظيم في موقف العرض عليك ذل مقامه، وثبته عند اضطراب جسور جهنم- يوم المجاز عليها- زلة أقدامه، ونجه من كرب يوم القيامة، وشدائد أهوال يوم الطامة، وبيض وجهه يوم تسود وجوه العصاة في موقف الحسرة و الندامة يا كريم.
    اللهم حط عنه ثقل الأوزار، وهب له بالقرآن شمائل الأبرار، واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى يوجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك، يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطايا، طهره من دنس الخطايا، و امنن عليه بالإجابة في قبر المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محظور البلايا، يا كريم يا غفور يا الله.

    اللهم اجعله من الذين إذا أحسنوا استبشروا، اللهم إني أسألك يا أرحم الراحمين أن يكون ميتنا ممن بشر عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان، اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، يا قريب يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاه، يا حنان يا منان يا رب يا رحمن، يا بديع السموات والأرض يا أحد يا صمد ، أعطه من خير ما أعطيت به نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم)، عطاء ماله من نفاذ من مالك خزائن السموات والأرض، عطاء عظيماً من رب عظيم، عطاء ماله من نفاذ، عطاء أنت له أهل، عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم واسقه من حوض نبيك محمد (صلى الله عليه وسلم) شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها أبداً. اللهم و لا تحرمه شفاعته، اللهم واحشره مع النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في جنات الخلود، اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعه بالنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) كما جمعت بين الروح والجسد.
    اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار، اللهم اكتبه عندك من الشهداء والصابرين وجازه جزاء الشهداء والصابرين، اللهم اجعل مرضه ((إن كان مريضا)) كفارة لجميع ذنوبه، واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا، اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه، اللهم حاسبا حساباً يسيرا، يا من هو أرحم من عباده أنفسهم، ومن الأم بولدها.
    اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك، اللهم واكتب اسمه على أبواب الجنة الثمانية، اللهم واجعله يمر على الصراط كالبرق الخاطف، اللهم إن هذا الميت قد نزل بك وأنت خير منزول به، اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى نزلا له يا رب العالمين.

    اللهم أبدله داراً خيراً من داره وزوجاً خيراً من زوجه وذرية خيراً من ذريته، اللهم و أدخله الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الرحمين. اللهم إنه في ضيافتك، فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم، اللهم استقبله عندك خاليا من الذنوب والخطايا، واستقبله بمحض إرادتك وعفوك وأنت راض عنه غير غضبان عليه برحمتك يا أرحم الرحمين. (لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا لإله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم). سبحان الذي اختار لنفسه الدوام، وحكم بالموت والفناء على خلقه الخاص والعام وساوى بالتراب بين الملوك والخدام، سبحانه من عزيز لا يضام وملك لا يرام، وقوي لا يعجزه الانتقام، خلق السموات والأرض وما بينهما في ستة أيام ، وعنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام، ذلكم الله ربكم لا إله إلا هو الملك القدوس السلام، وصدق محمد عبده ورسوله المفضل على سائر الأنام، المخصوص بالشفاعة والحوض والمقام، الذي هدانا به لدين الإسلام وأوضح لنا به مبهمات الأحكام، اللهم واجعل ذريته ذرية صالحة تدعو له بخير إلى يوم الدين، اللهم اجعل ذريته ستراً بينه وبين نار جهنم ، اللهم أدخله بمنك وكرمك جنات النعيم، اللهم إني أسألك الفـــردوس الأعلى نزلاً له ، اللهم وابني لي بيتاً في الجنة واجعل ملتقانا هناك. ربنا وارزقنا الصبر والسلوان، ولا تحرمنا أجره وآجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها برحمتك يا أرحم الرحمين يا الله. ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا و لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به وأعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.
    اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك، اللهم اغفر لهم وارحمهم وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب، وأعنهم على جواب منكر ونكير يا رب العرش العظيم.
    اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الأعظم أن تقبل منا دعاءنا بقبول حسن، وأن تجعله خالصاً لوجهك الكريم. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل منا ومنكم الدعاء، وأن يغفر لموتانا وموتى المسلمين، وأن يحسن خاتمتنا إنه على كل شيء قدير.
    اللهم اجعل عملنا صالحاً مؤنساً لنا في الخلوة إذا أوحشنا المكان ولفظتنا الأوطان وفارقنا الأهل والجيران، نسألك أن تجعل خير أعمارنا آخرها وخير أعمالنا خواتمها وخير أيامنا يوم لقائك وأنت راض عنا. اللهم اجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازلنا ونور بالقرآن العظيم ضيق وظلمة ملاحدنا، وارحم في موقف العرض عليك ذل مقامنا، واجعل طاعتنا إليك صيامنا وقرآننا وقيامنا حجتنا وبرهاننا، وانفعنا بما علــــمتنا وعلمنا ما ينفعنا، اللهم ارزقنا قبل الموت توبة وعـــند الموت شــــهادة وبعد الموت جـــنة ونعيما، يا سامع الصوت يا سابق الفوت ويا كاسي العظام لحما بعد الموت.
    اللهم إنا دعوناك دعاء من يرجوك ويخشاك ويبتهل إليك ابتهال من لم يخطر بباله سواك، ورحمتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك، فإما محسن قبلته وإما مسيء رحمته.
    يا من مصير كل شيء إليه ورزق كل شيء عليه، يا قديم الإحسان يا دائم المعروف، يا من إن نسيناه لا ينسانا وإن تركناه لا يتركنا ويمهلنا ويرحمنا، يا من بيده مقاليد السموات والأرض، لك الحمد حمداً كثيراً أنت مالك السموات والأرض ومن فيهن، لك الحمد حمداً يوافي نعمه ويكافيء مزيده، ولك الحمد حمداً يملأ الميزان، لك الحمد حمداً نعجز عن حمده، ولك الحمد حمداً عدد ما عده القلم وأحصاه كتاب الله ، لك الحمد يا رب العالمين على ما أعطيت وما منعت وما قبضت وما بسطت، ولك الحمد على كل حال و لا يحمد على مكروه سواه. لك الحمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون، ولك الحمد حمداً طيباً كثيراً مباركاً كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لانحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك.
    اللهم إنا نعوذ بك من قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا يستجاب لها، اللهم إنك قلت وقولك الحق (ادعني أستجب لكم) إنك لا تخلف الميعاد، اللهم قد دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا فهذا الدعاء ومنك الإجابة، وهذا الجهد وعليك التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وصلى الله على نبينا محمد إمام المتقين وشمس الأنبياء والمرسلين وحامل لواء يوم الدين، أول الشافعين ومشفع يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم، وعلى آله وأصحابه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.


  5. #15

    الصورة الرمزية عزيز محمد

    رقم العضوية : 42

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 519

    النوع : ذكر

    الاقامة : الدنيا

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: h

    الحالة : عزيز محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع من أفضل ما قرأت فى المنتدى


  6. #16

    الصورة الرمزية نور القمر

    رقم العضوية : 7138

    تاريخ التسجيل : 08Mar2008

    المشاركات : 8,275

    النوع : انثى

    الاقامة : ..............

    السيارة: .............

    السيارة[2]: ..............

    دراجة بخارية: ...................زز

    الحالة : نور القمر غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    جسمي قشعر من موضوعك يا موتو
    ربنا يرحمهم اجميعين ويغفر لهم ويعفو عنهم
    ربنا يرزقنا جميعا حسن الخاتمة ويردنا اليه مرداً غير مخز ولا فاضح

    يعني كل بني ادم خطاء وكفاية الانسان يشيل ذنب نفسه ليه يعمل ذنوب على النت بصور او كلام بذيء يفضل ياخد في سيئات من اقتدوا به الى يوم القيامة

    صحيح هم اذنبوا ببرفايلهم على الفيس بوك بس اكيد اللي بيدخل ويعرف انهم توفوا بيتعظ ويراجع نفسه
    ادعوا الله ان تكون صفحاتهم سبب في الهداية وليس الضلال


  7. #17

    الصورة الرمزية OlaOsman

    رقم العضوية : 3891

    تاريخ التسجيل : 29Dec2007

    المشاركات : 3,655

    النوع : انثى

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Daihatsu Sirion GLX 2008

    الحالة : OlaOsman غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لو ينفع يا محمود عايزاك تحط النوت دي على الفيس بوك


  8. #18

    الصورة الرمزية eslam_wega

    رقم العضوية : 33115

    تاريخ التسجيل : 16Feb2009

    المشاركات : 2,225

    النوع : ذكر

    الاقامة : Obour City

    السيارة: Gen2 /2017

    السيارة[2]: Gen2 /2010

    الحالة : eslam_wega غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OlaOsman مشاهدة المشاركة
    لو ينفع يا محمود عايزاك تحط النوت دي على الفيس بوك

    يريت فعلا ومش الفيس بوك بس فى كل المنتديات بس نحس صياغة الموضوع شوية ونوضح احنا عايزين نقولة اية بمعنى مبسط اكتر
    وان شاء الله توقاعى ان الموضوع هينجح واحنا هنبقا سبب ان ناس كتير بطلت الحاجت الى كانت بتعملها على النت الى حاجات احسن بكتير
    كلنا مع بعض ونبقا ايد واحدة هنقدر ننعمل كدا واكتر

    http://img844.imageshack.us/i/dscf0140c.jpg/


  9. #19

    الصورة الرمزية أبو عبدالله

    رقم العضوية : 97

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 11,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : ManSOuRa

    السيارة: coRoLLa 06

    السيارة[2]: siRiOn 07

    دراجة بخارية: ان شاء الله

    الحالة : أبو عبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    من عاش على شئ مات عليه

    فيجب علينا ان يكون يومنا في طاعة لكي نموت عليها
    ولا نستخف بأقل الذنوب لأن من السهل جدا ان نموت على احدها

    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

    عن أبي هريرة قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    إذا قال الرجل لأخيه :جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء


  10. #20

    الصورة الرمزية MoToRiZeR

    رقم العضوية : 2780

    تاريخ التسجيل : 24Oct2007

    المشاركات : 4,837

    النوع : ذكر

    الاقامة : beneath the sky

    السيارة: Renault Clio 2007

    السيارة[2]: Daihatsu Sirion XL 2008

    الحالة : MoToRiZeR غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    انا أعدت كتابة الموضوع و حطيته علي فيس بوك بالصياغة الجديدة و عملت ال privacy بتاعته everyone can see this

    ده اللينك

    http://www.facebook.com/note.php?not...9455249&ref=mf

    ممكن اللي حابب يعمله post عالبروفايل بتاعه .
    و شكراَ لمروركم جميعاَ .


    Leadership is based on inspiration, not domination



 
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. طرق الموت في مصر
    بواسطة mostafa3000 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 13-07-2010, 10:54 PM
  2. الحظ و الموت
    بواسطة Eng. Rafy Samy في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 17-08-2009, 10:42 AM
  3. ---الاقتراب من الموت---شيق
    بواسطة adel1414 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-10-2008, 10:01 AM
  4. العائدون من الموت!!!!!!!!
    بواسطة خالدابوالنجا في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 21-10-2007, 08:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2