| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 3 من 3

  1. #1

    الصورة الرمزية mdsoultan

    رقم العضوية : 14953

    تاريخ التسجيل : 22Jul2008

    المشاركات : 75

    الحالة : mdsoultan غير متواجد حالياً

    افتراضي نيسان صني تجمع في مصر بثلاث طرازات خش وشوف الحقيقه - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا النهارده جايب موضوع مشوق ومحير في الوقت نفسه عن النيسان الصني وازاي اتجمعت هنا قصتها من دخولها مصر لغايه متاخد مفتاحها هههههههههههههههههه.
    بعد أقل من عام واحد على إعلان نيسان موتور ايجيبت انطلاقتها الجديدة فى السوق المصرى، اُثبتت الشركة اليابانية قدرتها على الوفاء بالتزاماتها حيث قدمت اليوم للسوق المصرى الدفعة الأولى من السيارة السيدان صنى 1600 سى سى بثلاثة طرازات مختلفة (اى اكس صالون بناقل حركة يدوى وأوتوماتيك و سوبر صالون بناقل حركة أوتوماتيك).

    وكانت نيسان موتور ايجيبت قد أعلنت فى أبريل من العام الماضى عن خططها لتجميع أول سيارة سيدان فى مصنعها الكائن بمدينة السادس من أكتوبر الصناعية.

    وقد سجلت الشركة اليابانية العملاقة انطلاقتها الجديدة فى مصر خلال العام الماضى من خلال السيارة البيك أب، التى تعد أول سيارة تنتج وتباع تحت إدارة نيسان فى مصر، فيما يمثل خطة منظمة لجعل مصر مركزا لتصنيع السيارات فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

    وقد صرح ياسواكى هاشيموتو، نائب رئيس نيسان المسئول عن التسويق والمبيعات فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والكاريبى، قائلاً: "كنا قد أعلنا خلال العام الماضى عن خطتنا لتجميع السيارة صنى فى مصر، واليوم يسعدنا أن نؤكد وفاءنا بالتزامنا نحو السوق المصرى من خلال تقديم موديل 2006 المجمع محليا بطرازيه "سوبر صالون" و"اى اكس صالون".

    كما أضاف هاشيموتو قائلا أننا نتطلع إلى أن يكون الإنتاج المحلى للسيارة صنى هو انطلاقة أخرى جديدة لنيسان موتور ايجيبت تسهم فى تعزيز مكانتها فى السوق المحلى وتدفعها إلى تقديم المزيد من موديلات نيسان الرائعة للمستهلك المصرى".

    وأكد هاشيموتو أن هذه الخطوة الكبيرة تدعم أداء نيسان عالميا فى إطار خطة تغطى السنوات الثلاث القادمة تحت إسم "نيسان – قيمة أكبر".

    وتأمل نيسان فى أن ينمو حجم مبيعاتها من خلال هذه الخطة ليصل إلى 4.2 مليون وحدة بالإضافة إلى المحافظة على أعلى هامش ربح بين صناع السيارات فى العالم وتثبيت مستوى العائد على رأس المال المستثمر والذى يقدر بـ 20%.

    وقد أكد ميتسوجى ساتو، المدير التنفيذى لنيسان موتور ايجيبت أن تقديم السيارة صنى المنتجة محليا يمثل أحد مراحل انطلاقة نيسان فى مصر، حيث تعد الشركة بتقديم المزيد من سيارات نيسان العالية الجودة خلال العام الحالى.

    ومن جانبه، أكد المهندس مصطفى حسين مدير عام التسويق والمبيعات بالشركة أن نيسان موتور ايجيبت تتجه حاليا إلى توسيع شبكة الموزعين المحلية فى إطار خطة طموحة لتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع التى ينتظرها المستهلك المصرى من اسم نيسان الذى أثبت وجوده فى كافة الأسواق العالمية.

    وكانت نيسان قد أعلنت فى 28 يونيو 2004 أنها ستتولى الإدارة المباشرة لعملياتها فى مصر من خلال استثمار 60 مليون دولار لشراء وتجديد وتوسعة المصنع بالإضافة إلى تنشيط المبيعات وعمليات التسويق والتوزيع فى مصر.

    وعلى مدار العام الأول لنيسان موتور ايجيبت، استطاعت الشركة تحقيق الكثير من طموحاتها بتطوير مصنعها بمدينة السادس من أكتوبر لتصل طاقته الإنتاجية إلى 17,000 وحدة سنويا. كما زاد عدد العاملين بالمصنع من 245 شخص عند بدء النشاط فى إبريل الماضى إلى 350 شخص حاليا وهو ما يؤكد مساهمة نيسان موتور ايجيبت الفعالة فى تطوير نشاط صناعة السيارات فى مصر
    ديه الحقيقه الي لازم كل واحد يعرفها علشان محدش يغشك
    اخوكم في الله
    محمد سلطان
    ده الاسم الحقيقي ل mdsoultan


  2. #2

    الصورة الرمزية mdsoultan

    رقم العضوية : 14953

    تاريخ التسجيل : 22Jul2008

    المشاركات : 75

    الحالة : mdsoultan غير متواجد حالياً

    افتراضي "نيسان صني" اقتصادية قوية آمنة -

    نيسان صني Nissan Sunny سيارة صغيرة من صنع شركة نيسان اليابانية, بدأ تصنيعها في اليابان منذ عام 1966م وما زالت تصنع في اليابان وتجمع في بعض دول شرق أسيا لتمد السوق الأفريقية والأمريكية والشرق أوسطية بسيارات عائلية رخيصة الثمن ومتينة الصنع. ولقد حازت على المركز الاول في السيارات الصغيرة ومنافسيها المركز الاول معها هوا لكزس نوعES اصغر انواع اللكزس والمركز الثاني ياتي تويوتا ويتليها هوندا سيفيك
    ديه صوره اول عربيه نيسان اخترعت هههههههه


  3. #3

    الصورة الرمزية mdsoultan

    رقم العضوية : 14953

    تاريخ التسجيل : 22Jul2008

    المشاركات : 75

    الحالة : mdsoultan غير متواجد حالياً

    افتراضي "نيسان صني" اقتصادية قوية آمنة -

    hasad">













    التطور المستمر لهذه السيارة وعناية شركة نيسان بها المستمر جعلها من أعلى السيارات في نسب المبيعات حيث وصل عدد السيارات المبيعة منها حوالي 14 مليون سيارة في العالم.
    الجيل التاسع من سيارة نيسان صني هي آخر الموديلات الذي قدمته نيسان الشرق الأوسط من هذه السيارة التي وضعت لها الشركة معايير متطورة للعائلية منها والصغيرة، وهي ترتكز على الرفاهية العالية المعتمدة على أحدث التقنيات، وبنيت السيارة انطلاقا من مفهوم السلامة الثلاثية، الذي يرتكز على مساعدة السائق على تجنب الحوادث والتخفيف من الإصابات في حال وقوعها، أرضية الهيكل جديدة بالكامل، والتصميم أصبح رياضي الطابع، كما زادت رحابة مقصورة الركاب، وجرى تزويدها بعدادات بلونين مختلفين والمحركات الخاصة بها متوفرة بثلاث فئات حسب الرغبة والاختيار إضافة إلى نظام كوابح متطور، فالاقتصاد في استهلاك الوقود وكذلك الثبات والرحابة وهدوء المقصورة بمستويات يصعب ان تتوفر في السيارات الصغيرة الأخرى، وهذه المميزات التي توفرها "صني" تجعل القيادة متعة حقيقية وتجربة مثيرة، وبالنسبة لمواصفات وتجهيزات هذه السيارة تنحصر في كونها مزودة بمحرك "كيوجي" الجديد وهو ذو وضع عرضي في المقدمة، ويتوفر محرك السيارة بثلاث سعات مختلفة هي 1.3 لتر، 1.6 لتر، و1.8 لتر، مما يوفر خيارات أوسع للمستخدم. وتأتي النماذج الثلاثة بخياري ناقل السرعة الأوتوماتيكي واليدوي، وبالنسبة لوزن السيارة فهو من 1120 إلى 1170 وسرعتها القصوى 170 كيلومتر في الساعة.
    وعلى صعيد وسائد الوقاية الهوائية وفر لسائق النموذج القاعدي "إف إي" خيار الوسادة الهوائية الواقية الأمامية "إس آر إس" بينما جعلت الوسادة قاعدية قياسية للسائق واختيارية للراكب بجواره في نموذج "إي إكس صالون"، وجعلت الوسادة قاعدية قياسية لكل من السائق والراكب بجواره مع خيار وسادة جانبية في نموذج "سوبر صالون".
    مساحات التخزين: وفرت في "صني" عدة مساحات وجيوب للتخزين، وتبلغ سعة الصندوق الخلفي 430 لتراً.








 

المواضيع المتشابهه

  1. ___""""""""الاسطورة لكزس gs الكوبيه تنتظركم في عام 2013 """"""""___
    بواسطة S O P H O S في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2012, 07:11 PM
  2. """"""""ارقى مايتعلمه الانسان فى الحياه""""""""
    بواسطة dr_seaf في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-01-2009, 07:09 AM
  3. الحكومة بتفلس""""تخفيض حوافز الاطباء """خلوها تخرب""
    بواسطة pharonicking في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25-01-2009, 12:10 AM
  4. الحقنى يا استاذ سبعاوى """"""""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة ahmed161075x في المنتدى نيـــــــــسان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 10:19 AM
  5. يا جماعه محتاج مساعده سريعه لضيق الوقت """"""""""""""
    بواسطة ama79 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2