| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية Islam Amer

    رقم العضوية : 14993

    تاريخ التسجيل : 22Jul2008

    المشاركات : 736

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: no car

    السيارة[2]: opel astra 2014 J

    الحالة : Islam Amer غير متواجد حالياً

    افتراضي بورش "كاين جي تي إس نسخة بورشه ديزاين 3" الجديدة ( تقرير ) - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رياضية متعددة الاستعمالات بمزايا تصميمية حصرية
    بورشه "كاين جي تي إس نسخة بورشه ديزاين 3" الجديدة







    ستوسع شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات مجموعتها الناجحة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، عبر تقديم طراز حصري بنسخة محدودة: "كاين جي تي إس نسخة بورشه ديزاين 3" Cayenne GTS Porsche Design Edition 3 ذات المزايا الحصرية بألف سيارة فقط.

    مع هذا الطراز الجديد، يتابع طراز كاين سلسلة التصاميم المبتكرة التي بدأت بنجاح مع طرازات "كايمن إس نسخة بورشه ديزاين 1" و"بوكستر إس نسخة بورشه ديزاين 2". وتتضح لمسات "بورشه ديزاين ستوديو" - أحد رواد التصميم الصناعي وتصميم المنتجات في العالم ومقره مدينة "زيل أم سي" Zell am See في النمسا - من الإطلالة الأولى عبر لون طلاء جسم كاين الخارجي المختار. تأتي السيارة المذكورة بلون "لافا رمادي معدني" Lava Grey ....llic يظهر تصميم السيارة الرياضي النقي، بالتناغم مع خطوط على جانبي السيارة وغطاء المحرك لتؤكد حصرية هذا الطراز المميز للغاية. كما تحظى السيارة بعجلات "سبورت بلاس" SportPlus قياس 21 بوصة، تتوفر كتجهيز قياسي بلون السيارة الخارجي الخاص.

    ويكتمل التصميم الأنيق لهذا الطراز الجديد بمصابيح أمامية "زينون مزدوج" Bi-xenon قياسية، بالإضافة إلى زجاج قاتم اللون وراء الدعامة الوسطية التي تصل بين جسم السيارة وسقفها. كما تحظى بشعار "Cayenne GTS" أسود في المؤخرة مع حرف "S" باللون الأحمر. أما على السقف، فنجد عاكس هواء ممتدّ يتألف من جانحين ثابتين، ويتوفر بدون تكلفة إضافية.

    في داخل مقصورة الركاب، تأتي "كاين جي تي إس نسخة بورشه ديزاين 3" بفرش جلد حصري أسود اللون، مع درزات حمراء بارزة على لوحة المؤشرات وخطوط اتصال حمراء أيضاً على عتبات الأبواب، ما يزيد من خاصية هذا الطراز المحدود الذي ينطلق بقوة 405 حصان. كما يعزز المقود المبطن ثلاثي القضبان ومتعدد الوظائف، شخصية السيارة الرياضية الفريدة.

    وتؤمن مقاعد رياضية كهربائية التعديل مع خاصية الذاكرة وجوانب مرتفعة، راحة قصوى للسائق ومرافقه مع تثبيت ممتاز على الجوانب. من جهة أخرى، وُسمت مساند الرأس الأمامية بكل فخر بشعار بورشه. كما اكتسى وسط وسائد المقاعد الأمامية والخلفية بجلد

    ألكنتارا مانع للانزلاق. وقد وجد هذا الجلد طريقه إلى أجزاء من الكونسول الوسطي وبطانات الأبواب والأجزاء الداخلية لمقابض الأبواب وكامل بطانة السقف، ليضفي عليها لمسة فاخرة تتسم بالبساطة مع الأناقة والذوق الرفيع. أما قضبان التطعيم من الكربون، فتحمل دلالة واضحة على ارتباط هذا الطراز برياضة السيارات. أخيراً وليس آخراً، اعتُمد شعار "Porsche Design Edition 3" بوضوح على مؤشر دورات المحرك وتطعيم مدخل الباب الأمامي، وعلى اللوحة الموجودة في حجرة القفازات مع الرقم التسلسلي للسيارة منقوش بأحرف نافرة.

    وتتجلى المتعة الصوتية الفريدة الخاصة بـ "بورشه" بوضوح عند الضغط على مفتاح تشغيل نظام العادم الرياضي الذي يتوفر قياسياً. ومن ثم تتابع المتعة الموسيقية مع "نظام صوتي محيطي طراز بوز 5.1 "Bose 5.1 Surround Sound System يتضمن ما لا يقل عن 14 مكبر صوت بقدرة إجمالية تبلغ 410 واط.

    ولا تكتفي السيارة بصوتها لإثارة المشاعر، بل تلجأ أيضاً إلى أداء استثنائي من محرك يتألف من ثماني اسطوانات على شكل "V" بسعة 4.8 ليتر وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن- متر. وهو يخوّل "كاين جي تي إس نسخة بورشه ديزاين 3"، بالتناغم مع علبة تروس تيبترونيك إس قياسية من ست نسب، التسارع إلى 100 كلم/س في غضون 6.5 ثانية فقط، وتحقيق سرعة قصوى تبلغ 251 كلم/س.

    كما جرت العادة عند بورشه، يتوفر لكل طراز "نسخة بورشه ديزاين" Porsche Design Edition قياسياً إكسسوارات بورشه ديزاين الخاصة به. فعلى سبيل المثال، تعبّر "بورشه ديزاين كرونوغراف "Porsche Design Chronograph الخاصة بكل طراز، عن الأناقة والذوق الرفيع. وقد صمم "بورشه ديزاين ستوديو" لطراز "نسخة بورشه ديزاين 3"، ساعة كرونوغراف أوتوماتيكية طراز "بي 6612". تتضمن تلك الساعة غلافاً من التيتانيوم خفيف الوزن بقطر 42 ملم، يُعزز من تألقه حزام معدني مع طبقة خارجية من "الكربون الشبيه بالماس" Diamond-like Carbon (DLC). وتضفي هذه الطبقة الخارجية الخاصة المقتبسة من محركات السباق، لوناً مميزاً على الساعة المصنوعة من التيتانيوم. أما الواجهة الحصرية لساعة الكرونوغراف، فتحمل مزايا تصميمية لافتة من مقصورة كاين.

    كما صممت لهذه السيارة الخاصة جداً منتجات أخرى تتناسب معها تماماً، وهي عبارة عن مجموعة من أربع حقائب تحمل شعار "Porsche Design Edition 3". وتتألف المجموعة من ثلاث حقائب بعجلات مختلفة القياسات، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة عملية. يمكن استخدام جميع الحقائب داخل حجرة الركاب في الطائرة، باستثناء الحقيبة الكبيرة بعجلات والتي تبلغ سعتها 62 ليتر.




    أرجو ان الموضوع ينال أعجابكم





  2. #2

    الصورة الرمزية Rembrandt

    رقم العضوية : 28777

    تاريخ التسجيل : 30Dec2008

    المشاركات : 2,248

    الحالة : Rembrandt غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    مشكور بس كنت كتبتة فى قسم الدفع الرباعى



 

المواضيع المتشابهه

  1. ___""""""""الاسطورة لكزس gs الكوبيه تنتظركم في عام 2013 """"""""___
    بواسطة S O P H O S في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2012, 07:11 PM
  2. شركة "بورش" الألمانية و سيارتها الجديدة "باناميرا"
    بواسطة Sharky في المنتدى القسم العام للسوبر كارز
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 08-06-2009, 06:22 AM
  3. الحكومة بتفلس""""تخفيض حوافز الاطباء """خلوها تخرب""
    بواسطة pharonicking في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25-01-2009, 12:10 AM
  4. الحقنى يا استاذ سبعاوى """"""""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة ahmed161075x في المنتدى نيـــــــــسان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 10:19 AM
  5. يا جماعه محتاج مساعده سريعه لضيق الوقت """"""""""""""
    بواسطة ama79 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2