| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4
النتائج 31 إلى 35 من 35

  1. #31

    الصورة الرمزية Amr_Moh

    رقم العضوية : 1257

    تاريخ التسجيل : 30Jun2007

    المشاركات : 3,612

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Clio03/Megane05

    السيارة[2]: BMW 320 E90 / Qashqai

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Amr_Moh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    في واحد سائل عن جمركها في ملحق الاهرام الجمعة الفاتت ردين عليه ب-٨٥٠٠٠ بس

    1400 cc

    م / عمرو عبد الخالق.

    [img3]http://nileup.com/up/uploads/nilemotors_13666505561.jpg[/img3]


  2. #32

    الصورة الرمزية dynamic_alpha

    رقم العضوية : 2461

    تاريخ التسجيل : 04Oct2007

    المشاركات : 186

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Citroen

    السيارة[2]: Chevrolet

    دراجة بخارية: None

    الحالة : dynamic_alpha غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هي مفيش منها خليجي ؟


  3. #33

    الصورة الرمزية mostapha

    رقم العضوية : 17028

    تاريخ التسجيل : 23Aug2008

    المشاركات : 186

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: na

    السيارة[2]: na

    الحالة : mostapha غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cypher مشاهدة المشاركة
    بس الى مضيقنى بقى السبيد ليميت بتاع الاتحاد الاوروبى و ان العربيه هتيجى ليمتد على 250 كم/س بس حد هيقولى مكده كفايه اوى حقولو عارف بس الموتور لسه هيبقى فيه كتيير اوى كمان بقى ال1.4 التوب سبيد 231 كم/س و ال2.0 يبقى 250 كم/س بس بس انا هسال فى الموضوع ده التوكيل عشان البورش الكايان توب سبيد 270 كم/س و برضو جايه من الاتحاد الاوروبى و من المانيا برضو انا مش بقول الشيروكو تجيب ال270 كم/س بس عايز اعرف هتيجى بالليمت ده و لا لا انشاء الله تيجى من غيرو يا رب و هى تيجى بس و انا هنقولو كل مسمار فيها اننشاء الله :e_braces[1]:
    كل الصانعين الألمان عليهم سبيد ريستركشن إلا بورش. بس ال ليميت الكتروني طبعا و أكيد تقدر تلعب فيه، بس صراحة حرام تلعب في عربية كده.


  4. #34

    الصورة الرمزية AHMED REFAT

    رقم العضوية : 9388

    تاريخ التسجيل : 22Apr2008

    المشاركات : 755

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: كيا كارينز 2011

    السيارة[2]: هيونداى ماتريكس 2007

    دراجة بخارية: none

    الحالة : AHMED REFAT غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    صمم سيارة شيروكو الأولى المصمم الإيطالي الشهير "جورجيو جيجيارو" في عام 1974، حيث أصبحت سيارة أيقونية بسبب اتباع استراتيجية فريدة بتصميم وتجهيز سيارة رياضية ملائمة للاستعمال كل أيام السنة وبسعر مناسب.

    ما يميز سيارة شيروكو الجديدة أنها توفر متعة القيادة الفائقة والتصميم القوي الجديد مع أحدث التقنيات المتطورة مثل نظام التعليق التلقائي DCC وناقل الحركة الجديد والمزود بقابض مزدوج DSG ذو 7 سرعات. وتأتي سيارة شيروكو مزودة حصرياً بمحرك توربيني فعّال قوي يولد استطاعة تصل إلى 147 كيلو واط / 200 حصان.
    بالرغم من كونها سيارة رياضية فإنها تتميز برحابة مقصورتها الداخلية حيث تتسع لجلوس أربعة ركاب براحة تامة. كما وتمتاز شيروكو بمستويات عالية جداً من السلامة والأمان، ومجهزة بجميع الخدمات القياسية التي تتوفر في كل سيارات فولكس واجن. وتقدر قيمة المزج ما بين الشغف والمنطق أقل بكثير مما هو متوقع حيث أن سعر السيارة معقول بالنسبة لما تحتويه من مميزات وتقنيات رفيعة المستوى.

    على الرغم من أن الجيل الثالث من شيروكو يتبع بالضبط نمط الجيل الأول، إلا أن فولكس واجن عمدت أن تستبعد بعض العناصر التقليدية التي كانت موجودة في النسخة الأولى. بإختصار، سيارة شيروكو الجديدة شبيهة إلى حدّ بعيد بالنسخة الأولى، ذلك لإن في منتصف السبعينات من القرن الماضي خليفة السيارة الكوبيه المكشوفة Karmann Ghia أطلقت أيضاً أساليب جديدة على الصعيدين التقني والبصري.

    يعتبر الجيل الثالث من شيروكو أول تصميم حديث يضفي عنصر الرياضية على الجزء الأمامي لسيارات فولكس واجن من الحقبة الجديدة، وتشتمل المميزات التالية على هياكل مصابيح مصنوعة من الكروم ذات طبقة داخلية بارزة من حول المصابيح والمطلية باللون الأسود اللامع. وتتصل المصابيح الأمامية بشبكة مبرد ذات قضبان معدنية متداخلة في بعضها البعض والمصبوغة باللون الأسود اللامع.

    لقد ابتكر فريق تصميم فولكس واجن سيارة واجن كوبيه انطلاقاً من الأسس الجوهرية والكاملة المتبعة في تصميم السيارات الرياضية. ويظهر ذلك جلياً من خلال اللمسات الجانبية التي صممت بشكل مميز وفريد لتأتي مختلفة عن غيرها من السيارات ضمن فئتها. وبفضل سقفها المنزلق ونافذتها الخلفية الشبه عامودية، توفر سيارة شيروكو مساحة داخلية كافية للتحرك المريح بالإضافة الى مساحة تصل إلى 755 لتراً لتخزين الأمتعة ونقلها.

    مع أبعادها المحدودة، تستغل شيروكو بفعالية قاعدة العجلات، أي المسافة بين محوري عجلاتها التي تبلغ 2,578 مليمتر لتوفير مساحة واسعة، حيث يصل إرتفاعها إلى 1,404 مليمتر وطولها 4,256 مليمتر أما عرضها فيبلغ 1,810 مليمتر.

    يمثل إنتاج سيارات رياضية بسعر مناسب تحدياً في الجمع ما بين محركات ذات سرعة عالية واستهلاك اقتصادي للوقود. ولكن محركات TDI وTSI القوية والمزودة بشاحن هواء توربيني والتي تعمل بالديزل والبنزين مع حاقن مباشر للوقود تقوم بمواجهة ذلك التحدي، حيث يمنح هذا المحرِّك قوة قصوى بأقل مستوى لاستهلاك الوقود. وقد جعلت هذه الميزة من محرِّك TSI ذي الأسطوانات الأربع في غضون فترة وجيزة، واحداً من أكثر محرِّكات الجيل الجديد فاعلية في تقليل استهلاك الوقود على الرغم من أنها محرِّكات رياضية قوية.

    سوف تتوفر سيارة شيروكو من فولكس واجن بنوعين من محرِّكات TSI تعمل على توليد استطاعة تبلغ 118 كيلو واط/160حصان أو 147 كيلو واط/200 حصان. وعقب ذلك بفترة قصيرة، سوف يضاف إلى قائمة محركات شيروكو محرِّك الديزل TDI والذي يولد استطاعة تبلغ 103 كيلو واط/140 حصان، علاوة على محرك TSI آخر والذي يعمل على توليد استطاعة تبلغ 90 كيلو واط/122 حصان.

    الجدير ذكره أن هذا المحرك بقوة 122 حصان يمنح السيارة عزم دوران أقصى عند سرعة محرك قليلة للغاية (يمنح عزم 200 نيوتن/ متر بسرعة دوران تبلغ 1,500 دورة في الدقيقة). أما معدل استهلاك الوقود البالغ 6,1 لتر لكل 100 كيلو متر يثبت أنها أكثر السيارات الرياضية اقتصاداً في استهلاك الوقود.

    أما المحرك الأحدث من TSI والذي يولد قوة 160 حصان وعزم يبلغ 240 نيوتن/ متر فإنه يستهلك 6.5 لتر من البنزين الممتاز الخالي من الرصاص. حتى مع محرك TSI والذي يولد استطاعة تبلغ 200 حصان وعزم قوي يبلغ 280 نيوتن/متر فإن معدل استهلاك الوقود يبلغ 7.7 لتر فقط. ويبرز أيضاً محرك TDI الذي يولد عزم متقدم واقتصادية عالية في استهلاك الوقود، حيث أن هذا المحرك ذا الأربع أسطوانات القوية يولد عزم 320 نيوتن متري ويستهلك 5.4 لتر من الوقود فقط لكل 100 كيلومتر.

    تتميز شيروكو بكونها مزودة بمعدات قياسية وناقل حركة ناعم ودقيق ذي 6 سرعات حيث تتوفر علبة تروس مزدوجة القابض DSG بناقل حركة مزدوج كخيار إضافي مع ثلاثة أنواع من المحركات ابتداءًا من 140 حصان. وهناك ناقل الحركة مزدوج القابض بست سرعات يستخدم مع محركات TDI ومحركات TSI القوية بقوة 200 حصان. أما محرك TSI والذي تبلغ قوته 160 حصان يتوافر على مستوى مجموعة أوسع من التروس مع قابض مزدوج DSG بسبع سرعات.

    من التقنيات الموجودة في هذه السيارة نظام التعليق التلقائي والذي يتكيف مع حالة الطرق، وصُمم خصيصاً ليتماشى مع السيارات الرياضية كسيارة شيروكو الجديدة. ويوفّر هذا النظام تحكماً مباشراً، ليس فقط بمزايا نظام التعليق بل وبنظام القيادة الإلكتروني أيضاً. ويأتي نظام التعليق التلقائي في ثلاثة برامج مختلفة هي "العادي" و"الرياضي" و"المريح". والجدير بالذكر هنا أن نظام التعليق التلقائي يعمل على تحسين مزايا شيروكو بشكل كامل، وهذا يعني أن نظام التعليق يضبط السيارة دائماً حسب حالة الطريق وظروف القيادة. وينعكس النظام أيضاً على مزايا دواسة البنزين والفرملة وتوجيه السيارة. وبمقدور النظام حل مسألة التباين بين أغراض نظام التعليق الرياضي المُحكم والنظام المريح.

    من ناحية الأسعار، تعتبر سيارة شيروكو الجديدة واحدة من أفضل السيارات الرياضية على الرغم من أنها مزوّدة بمجموعة من الأجهزة والمزايا القياسية تضعها في مصاف سيارات الكوبيه الأغلى سعراً. وكمثال على تلك المزايا القياسية، وجود عجلات من مزيج المعادن بقطر يبلغ 17 بوصة، وكذلك مقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي القابلة للتعديل عامودياً، وعجلة القيادة الجلدية، وقبضة الكابح اليدوي وعتلة ناقل الحركة، والمقاعد الرياضية، والمقاعد الخلفية القابلة للطي، والنوافذ التي تعمل كهربائياً، ومكيّف الهواء، وبرنامج الثبات الإلكتروني، ومساعد الفرملة، إضافةً إلى وجود ست وسادات هوائية وعجلة قيادة تشتد حسب سرعة السيارة وبالطبع الهيكل الرياضي. وأما الطراز ذو محرك بقوة 200 حصان فهو الأفخم من شيروكو وتشتمل معداته القياسية أيضاً على أنابيب عادم مصنوعة من الكروم وسقف مبطن بالتيتانيوم الأسود ونظام صوت متطور.

    هنالك ميزة إضافية في سيارة شيروكو هي فتحة السقف الواسعة التي تمتد من الدعامة (أ) وحتى الدعامة (ب)، الشيء الذي يسمح بدخول قدر كبير من الضوء إلى داخل السيارة. وبضغطة صغيرة على أحد الأزرار يمكن رفع السقف الشفاف حتى 39 ملم. وعندما تكون الشمس شديدة، يمكن سحب حاجب الوقاية من الشمس على السقف من أجل حماية الركاب. وهذا على كل حال قد يكون غير ضروري بوجود زجاج فتحة السقف البانورامية المتطور الذي يسمح فقط بدخول 8.2% من الأشعة فوق البنفسجية، و2.8% فقط من الأشعة تحت الحمراء التي تسبب الحر، و6.9% من الضوء

    منقول علشان خاطرك والله .. واخيرا انا راى ان قيمة الفولكس بالنسبة الى السوق المصرى اعلى وخاصة عند اعادة البيع على ما اعتقد الاقبال والقيمة السوقية للجولف ستكون اعلى بكثير ففكر مليا قبل المغامرة لانك قد تتمتع بالسيارة كثير ولكن يطرأ عليك طارء يرغمك على بيع سيارتك فى هذه الحالة ستخسر فى سعرها ولن يكون بيعا سريعا كالجولف مثلا .. استخير واستتشير وربنا يوفقك الى ما يحب ويرض


  5. #35

    الصورة الرمزية AHMED REFAT

    رقم العضوية : 9388

    تاريخ التسجيل : 22Apr2008

    المشاركات : 755

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: كيا كارينز 2011

    السيارة[2]: هيونداى ماتريكس 2007

    دراجة بخارية: none

    الحالة : AHMED REFAT غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">



 
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4

المواضيع المتشابهه

  1. يا اهل الفولكس بالمنصورة
    بواسطة zego في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-05-2011, 01:08 AM
  2. خباراء الفولكس
    بواسطة ahmed1_com في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-10-2009, 12:01 AM
  3. الفولكس 75
    بواسطة lada2010 في المنتدى جميع أنواع و فئات سيارات الديزل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2009, 12:49 PM
  4. لعشاق الفولكس
    بواسطة gbgeorge في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-07-2009, 08:56 PM
  5. نهاية الفولكس
    بواسطة original في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 11-04-2009, 05:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2