| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: الشيخه موزه

  1. #1

    الصورة الرمزية TIMODAX

    رقم العضوية : 3442

    تاريخ التسجيل : 26Nov2007

    المشاركات : 361

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: logan

    السيارة[2]: lada

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : TIMODAX غير متواجد حالياً

    افتراضي الشيخه موزه - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    الشيخة موزة تنضم لمعالم قطر:
    الجزيرة القاعدة الأميريكية المكتب الصهيوني
    بقلم : حسن صبرا
    رئيس تحرير مجلة الشراع اللبنانية
    يتندر القطريون بتلك الطرفة التي أطلقها حاكم مشيخة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. المشهود له بخفة ظله. واستعداده للتنكيت حتي علي نفسه. بأن والده أورثه إنجازاً واحداً هو فندق شيراتون الدوحة. حيث كان زوار قطر يضحكون وهم يرددون أن شيراتون هو عاصمة قطر بينما الدوحة هي إحدي حدائقه.
    أما هو. الشيخ حمد الذي انقلب علي والده في حزيران "يونيو" عام 1995. فهو يورث القطريين حتي الآن. محطة الجزيرة التي أسست دولة اسمها قطر. وقاعدتين أمريكيتين في السيلية والعيديد. ومركزاً تمثيلياً تجارياً صهيونياً.. والشيخة موزة زوجه. ابنة عائلة المسند..الشيخ حمد بن خليفة يعترف في حديثه الأخير مع كبير مراسلي مجلة دير شبيغل الألمانية في الشرق الأوسط. فلولكارد فيندنور بأن مستشاره الأوحد في حكمه هو زوجه السيدة موزة..وفي أحد لقاءاته مع الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد يداعب الشيخ حمد. "نجاد" بالقول: إنه يعرف أن الحاكم الإسلامي الإيراني الأول الذي كان يستشير زوجه هو الإمام الخميني. فكان لا يصدر كثيراً من قراراته إلا بعد استشارة أم مصطفي "زوج الإمام الراحل التي توفيت في شهر آذار/مارس الماضي وأقيمت لها جنازة تليق بأرملة مؤسس الدولة" وأن حمد حريص أيضاً علي استشارة موزة وأن أي حاكم عربي آخر خاصة في الخليج لا يقدم علي هذه الميزة.
    وموزة التي تحمل معني اسم لؤلؤة في البحر تنتمي إلي إحدي العائلات التي يستند إليها حكم آل ثاني في قطر مثل آل عطية وآل الكواري تحديداً. بل إن آل المسند بدأوا يشقون طريقهم إلي السلطة منذ تسلم حمد السلطة في بلاده. علي حساب العائلات الأخري الكبيرة.
    وكان من الطبيعي أن تكسر المعادلة السابقة لحكم آل ثاني في الدوحة. علي حساب العائلتين المتنافستين عطية والكواري فضلاً عن عائلات مسلم والفردان والسليطي.. فعائلة الكواري كانت مقربة من والد الحاكم الحالي خليفة بن حمد وكان عيسي الكواري الذي عمل طويلاً وزيراً للإعلام من أهم وأقرب مستشاري الحاكم السابق. حتي أثار حمية وغيرة آل العطية.. وبعض من آل ثاني أنفسهم حتي أنه تعرض لمحاولات اغتيال عديدة كانت كلها رسائل للشيخ خليفة والد حمد الذي كان وقتها ولياً للعهد وزيراً للدفاع.
    وفي حين كان آل الكواري حول الشيخ السابق في قصره الأميري. فإن آل العطية كانوا في وزارة الداخلية يقبضون علي الأمن بأجندته التي كانت متواضعة قبل أن يعمل الشيخ حمد بعد تسلمه السلطة عام 1995 علي تطويرها وتعزيزها أسوة بكافة السلطات العربية. وبعد أن كان الضباط الأردنيون - عسكريين وأمنيين - يتولون حراسة القصر الأميري للحاكم السابق. وكذلك حماية بعض سفارات مشيخة قطر في الخارج. عمد الشيخ حمد بن خليفة إلي الاستعانة بكافة الخبرات وكلها لحماية نظامه. خاصة بعد المحاولة الفاشلة البائسة التي قام بها والده لاستعادة حكمه بعد سنة تقريباً من خلعه.
    وهذا السلوك دفع مشايخ من آل ثاني علي رأسهم الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني إلي معارضة الشيخ حمد بن خليفة فلاحقه سلطان الدوحة فاضطر للهرب إلي دمشق حيث عاش فيها لسنوات وكان صديقاً وجاراً للواء السابق محمد الخولي يشاركه السكن في مدينة الضباط علي طريق دمشق - بيروت. ويشاركه الصيد في سهول سوريا. وظل محمياً في سوريا إلي أن أبلغته سلطاتها بضرورة مغادرتها إلي أوروبا "خوفاً" علي حياته. فاستقل الطائرة متوجهاً إلي إحدي المدن الأوروبية. لكن طائرته أرغمت علي الهبوط في مطار بيروت الدولي حيث ألقي القبض عليه وأصعد في طائرة قطرية خاصة وصلت إلي بيروت لترحيله إلي بلده في صفقة شارك فيها الرئيس السابق اميل لحود ومدير عام الأمن العام جميل السيد والاستخبارات السورية.. وظل الشيخ حمد معتقلاً إلي أن تراجع عن معارضته للشيخ الحاكم. وجري استيعابه ثم سمح له بالسفر شرط أن يظل مؤيداً للنظام.. وهذا ما حصل حيث يتردد الآن إلي بيروت ودمشق وبعض المدن الأوروبية.. متمتعاً بدعم مالي كبير من شيخ البلاد.
    موزة وحمد
    ويتباهي الشيخ حمد بن خليفة - بأنه الوحيد بين دول الخليج العربي الذي يسمح لزوجه بالظهور إلي جانبه. فضلاً عن سماحه لها بالعمل العام وتأسيس الجمعيات ورئاسة المؤتمرات وتلبية دعوات من مؤسسات خارجية تستدعي أن تسافر إليها وحدها. دون حضور بعلها. وهو أمر خارج عن المألوف في سلوك مسئول الدول الخليجية العربية الأخري.
    ولم تكتف الشيخة موزة بهذا الانفتاح الذكوري الذي أتاح لها الإطلالة علي العالم الغربي تحديداً. بل إن هذا كله جاء تتويجاً لدور داخلي عملي ومادي يتجاوز حق المشورة التي تعطيها لبعلها الحاكم إلي دور مفصلي في حياة النظام القطري نفسه.. وفي مجالات عديدة أهمها علي الإطلاق.. الأمن.
    الأمن.. مسند
    كان من أبرز مظاهر قوة الشيخة موزة التي يصفها كثيرون بأنها سيدة علي قدر كبير من الذكاء والثقافة وقوة الشخصية. أنها استطاعت إيصال أحد أقاربها محمد المسند إلي مسئولية رئاسة جهاز الاستخبارات القطرية.
    وكان أول إنجازات محمد المسند في هذا الجهاز الحساس أن عمد إلي إبعاد أو تحجيم أدوار المسئولين الآخرين المعنيين قبله في الجهاز لمجرد انتمائهم إلي عائلات أخري حتي من العائلات الكبيرة كالعطية والكواري إلي جانب محمد المسند يتولي خالد المسند مسئولية المنسق الأمني بين الديوان ومكتب الأمير وأجهزة الأمن في البلاد حيث يغربل الاخبار عما يريد ويقدمها للأمير وزوجه كما يشتهي.
    وكان الأفظع في قرارات محمد المسند إبعاده لكثير من المسئولين من أصول عربية من منطقة عربستان المحتلة من إيران والتي تتشكل من ثلاثي عبادان - الاهواز- المحمرة.. بحجة تقطير الوظائف فتم هذا التقطير الذي طال عربا وبخاصة الأجانب الذين يشكلون عماد الأمن القطري محافظة علي النظام فقط.
    كثيرون في الدوحة وبعض دول الخليج وجدوا في هذه القرارات جوائز ترضية لإيران التي لا تريد من يذكرها بوجود أراض عربية محتلة ليس فقط في إيران نفسها. بل حتي داخل الإمارات العربية المحتلة "أبوموسي - طنب الكبري - طنب الصغري".
    القاعدة من قطر
    الإنجاز الآخر الذي سجله الأمن القطري هو اعتقال من "يشتبه" بهم بأنهم يؤيدون القاعدة. والذين يجدون في محطة الجزيرة - إحدي أبرز وسائل الدعاية لأعمالهم وأفكارهم.
    يعتقل الأمن القطري عدداً من هؤلاء لفترة ثم يطلق سراحهم مشروطاً بأن يختار لهم مناطق معينة ليقوموا بعملياتهم الإرهابية ضد مصالح معينة فيها مقابل الحصول علي مبالغ مالية مجزية. فيحقق الأمن القطري ثلاثة أمور في غاية الأهمية له:
    الأول: هو إبعاد خطر هؤلاء عن الداخل القطري.
    الثاني: هو استخدامه في خدمات تقدمها الدوحة لإيران والنظام السوري ضد خصومهما في أي بلد عربي.
    الأمر الثالث: أن الدوحة قادرة ساعة تشاء أن تقدم معلومات ذات قيمة عن هؤلاء لأي جهة أجنبية أمريكية أو إسرائيلية إذا وجدت ما يستدعي الحاجة إلي تبييض صفحتها مع واشنطن أو تل أبيب!!
    سياسة وتجارة وخدمات
    إلي جانب مشاركة الشيخة موزة في عدد من المؤسسات والشركات العاملة في قطر في مجالات عدة أهمها العقارات التي شهدت طفرة فخمة خلال السنوات العشر الأخيرة "1998 - 2008" فإن القطريين لم يعودوا يتكلمون همسا عن قدرة الشيخة موزة علي نقل ولاية العهد من أولاد الشيخ حمد من زوجه الأولي. وكذلك إبعاد شقيقه عبدالله وحرمان أولاد الحاكم من الزوج الثالثة.
    فالشيخ حمد بن خليفة كان متزوجاً من ابنة عمه محمد بن حمد عندما كان وليا للعهد. وأنجب منها ولدين هما مشعل وفهد. وكان منتظرا أن يكون مشعل وليا للعهد عندما تسلم هو السلطة في انقلاب علي والده.. لكنه سمي ابنه تميم من الشيخة موزة وليا للعهد. إبعادا لشقيقه عبدالله. علما بأن شقيق تميم الأكبر جاسم كان هو ولي عهد أبيه لكن جاسم واحتجاجا علي ظهور والدته الشيخة موزة في الإعلام مظهرة وجهها حتي تحت غطاء الرأس - استقال من ولاية العهد. وركن إلي مجموعة دينية سلفية متأثراً بها مبتعدا عن والديه تاركا أمور الدنيا كما قال لهما ولإخوته وشقيقه تميم.
    الزوج الثالثة للشيخ حمد هي ابنة خالد بن حمد. وهو ابن عمه وقد أنجب منها ولدهما خالد. وقد تزوجها الحاكم بعد الشيخة موزة شداً لأواصر آل ثاني كبري عائلات مشيخة قطر.. وقد تفهمت موزة هذا التقليد الخليجي العربي. دون أي حساسية عائلية منطلقة إلي أعمالها الواسعة المتنوعة وأبرزها شراء أوسع مساحات ممكنة من الأراض في مشيخة قطر. خاصة في الامتداد الجديد الذي عرفته الدوحة خلف فندق شيراتون - حيث كان هذا الفندق الذي أقيم علي لسان في البحر عند نهاية منطقة الدفنة - هو آخر جغرافية العاصمة - لكنه بات الآن في منتصفها أما ما خلفه فمساحات هائلة من الأراضي أقيمت فوقها أفخم الفنادق. والتجمعات السكنية والمباني التجارية الفخمة. والمطاعم ودور اللهو.. ومعظمها أقيم فوق أراضي اشترتها الشيخة موزة وأوكلت أمر إدارتها وإعمارها إلي شقيقها علي المسند الذي يملك شركة مقاولات ضخمة في قطر ولتنضم سريعا إلي أصحاب المليارات.. لا يضاهيها سوي ابن عم الأمير وزير خارجيته لسنوات - رئيس وزرائه منذ عدة سنوات الرجل الذي أطلقت عليه صحف أوروبية إنه أسرع ملياردير في العالم.. إنه حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني.. الذي يتواضع في الممتلكات التي تحمل اسمه أو المشاريع أو المؤسسات. لكن القطريين الذين يعرفون بعضهم كأبناء أي قرية مصرية يشيرون إلي الرجال والعائلات التي يسجل حمد بن جاسم بأسماء أفرادها مؤسساته وشركاته دون أن يظهر اسمه.. وأبرزها عائلة الفردان وغيرها.
    في حلف غير معلن مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني الذي يصفه كثيرون بأنه رجل قطر القوي - ويقول آخرون بل هو المنفذ الأمين لكل ما يريده حاكم قطر القوي حمد بن خليفة والشيخة موزة.
    فقد تقاسمت الشيخة موزة مع حمد بن جاسم بن جبر خدمات السيارات الخاصة في الداخل وفي الخارج.
    في الداخل انتزع حمد بن جاسم وكالة شركة سيارات B.M.W الألمانية. التي كانت في عهدة الشيخ غانم من الشيخ عيسي آل ثاني وهو حاكم قطر الأسبق. وفرض حمد علي كل المؤتمرات التي تعقد في الدوحة استخدام سيارات ال B.M.W بالاتفاق طبعا مع الشيخة موزة الراعية الأكبر لمؤتمرات الديمقراطية كما أشرنا.
    أما في الخارج فقد عمم حمد بن جاسم علي سفراء المشيخة في كل بلاد العالم استخدام سيارات ال B.M.W التي تشتريها وزارة الخارجية لإرسالها لهم في أماكن عملهم.
    وضيوف قطر من المصريين المعروفين. وغيرهم من الذين تستضيفهم محطة الجزيرة أو مؤتمرات موزة يستحضرون النكهة المصرية في تعليقاتهم الساخرة عن خدمات ال B.M.W الأكثر راحة من طائرة القطرية!!
    موزة الإنسانة - المثقفة
    أما الأهم في المجال الحالي فهو أن موزة تملك أضخم ميزانية رسمية في البلاد تحت عناوين مختلفة مثل مكافحة التدخين ودعم التعليم الجامعي - وعقد مؤتمرات عن الديمقراطية تكلف البلد مليارات الريالات وتتعدد الأسماء وتتوحد لوائح المدعوين وترفع الميزانيات بمبالغ خيالية تحت عنوان دعم الديمقراطية في حين تنعدم ساحة الرأي الحر في قطر إذا مست أيا من الأسرة الحاكمة أو أيا من العائلات المتحالفة معها.. بينما تنهال كالمطر شتاء علي أي دولة أو مؤسسة تتطلب سياسة قطر المتحالفة مع أمريكيا وإسرائيل وإيران التطاول عليها.
    حلف موزة - حمد بن جاسم
    ضد آل العطية
    أما آخر إنجازات الشيخة موزة في الدوحة فهي دخولها وهي وحمد بن جاسم إلي وكالة سيارات تويوتا التي يعتبر وكلاؤها التاريخيون آل عبدالغني من أشد أنصار آل ثاني. وهم محتفظون بهذه الوكالة منذ عشرات السنين. مما دفعهم إلي نزع صور ضخمة للشيخ حمد الحاكم من علي مبني ضخم لهم علي طريق المطار احتجاجاً علي محاولة رئيس الوزراء وزير الخارجية سرقة هذه الوكالة منهم.
    وتشهد الدوحة منذ فترة بمواجهة هجمة آل ثاني علي عائلات قطر العربية "عبدالغني - المناعي - المانع.. وغيرهم" تكتلا لهذه العائلات الذين يستشعرون خطر النفوذ الفارسي في هذه المشيخة القطرية التي لم يعد أحد يعرف كيفية توزيع ولائها وخدماتها لإيران وإسرائيل وأمريكا والقاعدة والإخوان المسلمين وحماس وحزب الله ومتمردي دارفور وعمر البشير وحسن الترابي وميشال عون وبشار الأسد وسعد الدين إبراهيم ومحمد حسنين هيكل في وقت واحد.
    منقول طبعا :k49:

    Our deepest fear is not that we are inadequate. Our deepest fear is that we are powerful beyond measure.


  2. #2

    الصورة الرمزية AshTurbo

    رقم العضوية : 19705

    تاريخ التسجيل : 21Sep2008

    المشاركات : 1,866

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: ...

    السيارة[2]: Hyundai Elantra 2012

    دراجة بخارية: ......

    الحالة : AshTurbo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    دويلة قطر أو كما هو مذكور أعلاه مشيخة قطر أرادت أن تأخد دور أكبر من حجمها وتناست أن الدول لا تختار أدوارها ولا تسعى للحصول عليها ولكن الأدوار هي التي تختار الدول وقدر مصر أن تكون كبيرة وقدر قطر أن تظل قزم يناطح أمثاله من الشراذم والدويلات وتسعى الى نيل دور بحفنة من الدولارات التي حصلت عليها بالخيانة والتحريض والأنقلابات .


  3. #3

    الصورة الرمزية samboo

    رقم العضوية : 11436

    تاريخ التسجيل : 24May2008

    المشاركات : 36

    النوع : ذكر

    الاقامة : الشرقيه

    السيارة: لانسر سوبر اكشن 2007

    السيارة[2]: بيجو 504

    الحالة : samboo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يعني عزبه قطر يحكمها ابن عاق لابوه ده اقل شيئ يحصل فيها


  4. #4

    الصورة الرمزية محمد عز

    رقم العضوية : 1946

    تاريخ التسجيل : 28Aug2007

    المشاركات : 1,872

    النوع : ذكر

    الاقامة : الامارات - أبوظبي

    السيارة: بيجو 207 - 2009

    السيارة[2]: نيسان باثفيندر 2014

    دراجة بخارية: عمرى ما سقتها

    الحالة : محمد عز غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ياجماعة عيب

    هل من شيم الكبار كما ندعى ان نتعرض لاعراض النساء وان نسب ونشتم كل من يعارضنا او لا يعمل على هوانا او حتى يسىء الينا كما ندعى


  5. #5

    الصورة الرمزية Mohamed_Hegazy

    رقم العضوية : 1162

    تاريخ التسجيل : 24Jun2007

    المشاركات : 411

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura/Canada

    السيارة: none

    السيارة[2]: Tiggo CVT

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Mohamed_Hegazy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هذة هيا سياسه الردح والجهل

    اللهم ما أصبح بى من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر


  6. #6

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا بيه دخل المواطن القطري من اعلى معدلات الدخل في العالم و يوازي مجموع دخل المواطن اللبناني و المواطن المصري مجتمعين و مضروب X الله اعلم كام..
    و بعدين هو شاغل نفسه ليه هو حد قطري اشتكى..ياريت لبنان أو مصر يبقى عندهم quality of life زي الي في الخليج
    و الي ماراحش مايعرفش و اللي مايعرفش يقول ..صباح الفل
    بلا موزه بلا جوافه الصحفي ده يخليه في نفسه أحسن و إحنا خلينا في نفسنا

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب


  7. #7

    الصورة الرمزية Lord_Fouad

    رقم العضوية : 35701

    تاريخ التسجيل : 16Mar2009

    المشاركات : 808

    النوع : ذكر

    الاقامة : 10th of Ramadan

    السيارة: Nissan Sunny - N16

    السيارة[2]: Renault Sandero

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Lord_Fouad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بيقولك : مرة عيال بتلعب استغماية في قطر .. عيل منهم استخبى في البحرين

    Be Green
    Environment is Us


  8. #8

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طب خد دي..
    مرة شوية عيال مصريين رايحين يستخبو في ايطاليا المركب غرقت بيهم ..
    و مرة شوية مصريين راكبين عبارة في البحر الاحمر غرقت بيهم قام صاحب العبارة خلع..
    و مرة واحد مصري خد فلوس ناس مصريين على هيئة قروض و قام خالع برضه..:POINTI~2[2]:
    النكت كتير لسه

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب


  9. #9

    الصورة الرمزية eng/muhamad

    رقم العضوية : 885

    تاريخ التسجيل : 08Jun2007

    المشاركات : 2,786

    النوع : ذكر

    الاقامة : zagazig

    السيارة: no car

    السيارة[2]: no car

    دراجة بخارية: no

    الحالة : eng/muhamad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ياجماعة عيب

    هل من شيم الكبار كما ندعى ان نتعرض لاعراض النساء وان نسب ونشتم كل من يعارضنا او لا يعمل على هوانا او حتى يسىء الينا كما ندعى
    :b4_388::b4_388::b4_388::b4_388::b4_388:

    على رأى أبو مروى
    ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب

    Eng/ Muhammad Hamdy
    civil engineer



  10. #10

    الصورة الرمزية الطنطاوي

    رقم العضوية : 9878

    تاريخ التسجيل : 30Apr2008

    المشاركات : 1,051

    النوع : ذكر

    الاقامة : بلاد الله

    السيارة: ميتسوبيشي

    السيارة[2]: بيجو

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : الطنطاوي غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ياريت يكون عندنا احنا كمان الشيخة موزة

    المقالات دي وصمة عار للصحافة المصرية وبتثبت ان احنا عندنا صحافة ردح


    وربنا يجازيه باللي يستحقه رئيس تحرير الجمهورية هو واللي مسلطه يعمل الحملة دي


    ونفسي اسأله

    ترضى الكلام ده يتقال على زوجتك ؟؟؟

    تقدر تقول نص الكلام ده في حرم الرئيس مبارك ؟؟؟

    هل قلت نص الكلام ده في اليهود ولا الامريكان ؟؟

    ده احنا مصر بنقول على الست "حُرمه" يعني حاجة محرمة ولازم تحترمها حتى ولو كانت ايه بالذي


    والله دي ما هي أخلاق المصريين ولا أخلاق المسلمين


    قطر مليانة مصريين والشعب القطري شعب محترم جدا وبيحبوا مصر جدا


    وكتير من المصريين بيشتغلوا في اماكن مرموقة ومافيش أي تميز

    وحقك تقدر تأخده من أي حد هنا

    هل ده يكون جزاء احسانهم

    هايستفاد ايه رئيس التحرير لما قطر تقطع علاقتها بمصر ويتشرد المصريين وعوائلهم اللي عايششن في مصر


    تعالوا شوفوا الشعب القطري بيحب الشيخة موزة والأمير قد ايه

    حب بجد مش شعارات

    معظم العربيات في قطر معلقة صورة الأمير ومراته ولما يتكلمه عنه بيتكلموا بكل حب

    استمع إلى هذا المقطع
    قالوا زمان "لما كلب الباشا مات الناس كلها راحت تعزيه ولما الباشا مات حتى الكلاب ماعزيتش فيه"



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2