| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 39

  1. #1

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي عودة الأسطورة شفروليه كامارو - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    عودة الأسطورة شفروليه كامارو
    Chevrolet Camaro "Return of a Legend"







    بعد ثمان سنوات من الانقطاع تعود اسطورة السيارات الرياضية الامريكية الى الطرقات من جديد ، بتصميم مميز وقوي واداء رياضي عالي بتقنيات حديثة ومتقدمة ، بلمسات من ثراثها العريق لتنافس بتصميمها سيارات القرن الواحد والعشرين وخصوصاً سيارات الكوبيه .



    وفكرة تصميم هذه السيارة نشأت في الولايات المتحدة الامريكية ، وجرت عمليات التطوير الهندسي عبر جهود مشتركة بين فرق في المريكا وفي استراليا ، وتم تصنيع وتجميع السيارة في معامل جنرال موتورز الكندية .



    ومن الواضح جداً ، ان شركة جنرال موتورز ركزت كثيرا على التصميم والقوة والاداء اضافة الى الراحة والملائمة والسلامة ، مع الحفاظ على سعر منافس جداً لهذه السيارة.



    التصميم الخارجي
    تتميز سيارة كامارو الجديدة بتصميم شرس يظهر عضلات المركبة البارزة بشكل واضح ، اضافة الى الديناميكيا الهوائية العالية ، حيث ان نصفها الامامي طويل بالمقارنة مع الجزء الخلفي القصير ، مميزة بتصميمها الثراثي العريق وابعادها الكلاسيكية ، والتى تستعيد ذكريات النموذج الاصلي الذي ظهر في الستينات .



    وتساهم التفاصيل الكلاسيكية الخارجية في استعادة ذكريات طرازات كامارو عالية الاداء ، مثل شكل حرف V على الواجهة الامامية والبروز العلوي على غطاء المحرك المصنوع من الالمنيوم والذي يدل على قوة المحرك ، وفي طرازات SS تتواجد فتحة لدخول الهواء الى المحرك على الجانب العلوي من الواجهة الامامية وفتحة اكبر في الجانب السفلي .





    ويضيف التصميم المنحوت والمستوحى من سيارة كورفيت للمقصورة المزدوجة والسقف حضوراً مميزاً لكامارو ، كما تساعد عملية تشكيل وصناعة الهيكل كقطعة واحدة مظهراً اجمالياً .

    وهذي هي مراحل تصميم الكامارو:/






    وهذا هو الشكل النهائي للتصميم:/


    وتتوفر كمارو بتشكيلة من عشرة ألوان خارجية، وهي تتضمن الأسود Black والأحمر الفيكتوري Victory Red والأصفر الصحراوي Rally Yellow والثلج الفضي المعدني Silver Ice ....llic، وكذلك يتوفر الأحمر الجوهري Red Jewel كخيار. كما تشتمل تشكيلة الألوان أيضاً على الرمادي الفضائي المعدني Cyber Gray ....llic والأزرق المائي المعدني Aqua Blue ....llic والبرتقالي الناري المعدني Inferno Orange ....llic والأبيض White والأزرق الملكي المعدني Imperial Blue ....llic. يمكن للعملاء أيضا إضفاء مسحة جمالية إضافية على تشكيلة الألوان بانتقاء خطوط متعددة الألوان بإيحاءات سباقات السيارات.

    وزود كلا الطرازين SS وLT بباقة رياضية RS تشمل مصابيح الرأس عالية الأداء HID ، ومصابيح خلفية خاصة، وعجلات بقياس 20 إنش مصقولة باللون الفضي القاتم Midnight Silver وحواف أطراف السقف بلون الهيكل، وجناح خلفي، وشعارات الباقة الرياضية، وخطوط ألوان سيارات السباقات.


    التصميم الداخلي
    تجمع المقصورة الداخلية بين التكنولوجيا والتصميم الرائع والتراث العريق ، كما انها تتسع لأربع ركاب بالغين ، وتعكس التصاميم الادخلية المعاصرة التى تميزت بها مجموعة الأنوار والمفاتيح والعدادات والإضاءة من خلال استخدام اللمعة الخفيفة واللمسة الناعمة على كافة السطوح وتتألق المقصورة بأنبوب اضائي محيط بالمقصورة بتكنولوجيا LED ، ويعزز تصميم العدادات ولوحة القياس مفهوم التصميم الكلاسيكي لكامارو. فلوحات العدادات الدائرية الغائرة في إطارات مربعة الشكل ومحاطة بالكروم، تعزز مفهوم المقصورات الكلاسيكية في سيارات كامارو. وتشمل لوحة التجهيزات كلا من عداد السرعة وعداد سرعة دوران المحرك، اضافة الى شاشة معلومات السائق المتمركز بين العدادات الكبيرة الحجم – والذي يظهر بيانات مكتوبة ويتيح إمكانية التحكم به عبر ذراع مثبت على عمود المقود. وهناك باقة تجهيزات اختيارية تركب حسب الطلب فوق الكونسول تشمل مؤشر ضغط الزيت ودرجة حرارته ودرجة حرارة زيت ناقل الحركة وشدة التيار الكهربائي.

    القديم:


    الجديد:


    وتعتمد الأقمشة في تنجيد المقصورة في كافة طرازات LT والمقاعد الجلدية في طرازات SS. وتتيح المقاعد خيار تغيير وضعيتها بستة أوضاع تشمل التعديل للأعلى والأسفل والأمام والخلف وإمالة مقعد السائق اضافة الى وضعيتي تعديل يدويتان في مقاعد الركاب تتوفر في كافة سيارات الطرازين.





    أما الألوان المعتمدة في جلد المقصورة لطرازات SS فهي الأسود والرمادي والبيج. وتتيح المقاعد الأمامية مستوى من الرحابة بفضل الفراغ الذي تشغله والممتد بطول 216 ملم من الأمام إلى الخلف. وفي طرازات SS تزين لوحات تحمل مساند الرأس شعار SS بتناسق ألوان غرزات خياطتها. كما تتوفر خيارات اللون البرتقالي الناري للمقصورة الجلدية.

    وزودت كافة الطرازات بمقود ثلاثي الدعائم مع إمكانية التحكم تلسكوبيا بدرجة ميلانه. كما تتوفر في كافة الطرازات أجهزة التحكم بالسرعة ومصابيح تبديد الضباب، أما المقود المغلف بالجلد ومفتاح تغيير السرعات ووسائل التحكم بعجلة المقود، وتقنية بلوتوث، وقابس USB، فهي جزء من باقة "وسائل الراحة واتصال السائق" Driver Convenience and Connectivity ، التي تضم أيضا مفتاح التشغيل عن بعد في سيارات المزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية، إضافة إلى قسم واجهة تطبيقات الأجهزة الشخصية الخاص بأجهزة iPods.



    وتشمل أنظمة الترفيه في كامارو جهاز تشغيل لست أقراص CD المدمجة بستة مكبرات صوت، كتجهيز قياسي على كافة طرازات LT. أما طرازات SS فتأتي قياسياً نظام صوتي طراز Boston Acoustics فائق الجودة، بقوة 245 واط وتسع مكبرات صوت، ويمكن الحصول عليه في طرازات LT حسب الطلب.

    المحركات
    تتمتع شفروليه كامارو 2010 بقدرات متفوقة ومفاجئة وخصوصاً من حيث الأداء والقوة. وترسي كمارو 2010 معايير جديدة في الأداء والتجهيزات ضمن فئتها. وهي تلبي كافة توقعات ومتطلبات عشاق كمارو من خلال مجموعة من المميزات المتطورة والعصرية في إطار من التراث العريق.



    وتتوفر، طراز LT بمحرك بسعة 3,6 ليتر مع تقنية الضخ المباشر قوة تبلغ 323 حصان عند 6,600 دورة في الدقيقة ووعزم دوران 380 نيوتن/متر عند 5,200 دورة في الدقيقة. ويأتي مجمع الاسطوانات المثبت بزاوية 60 درجة ورؤوس الاسطوانات مصنوعة من الألمنيوم المصبوب للمساهمة في تخفيض الوزن. ويوفر عمود دوران من الفولاذ المعالج قوة قصوى في الجزء السفلي من المحرك. وتتضمن رؤوس الاسطوانات أربع صمامات لكل اسطوانة، مع تصميم مزدوج لعمود الكامات الرأسي والذي يشتمل على متغيرات لا نهائية من فتح وإغلاق الكامات. ويعمل نظام متكامل من مخارج العادم المزدوجة وأجهزة تنظيم الانبعاثات المزدوجة على تخفيض الضغط الارتجاعي لتوفير أقصى قوة ممكنة. وذلك يساعد المحرك أيضاً في الوصول إلى درجة حرارة التشغيل بشكل أسرع للمساهمة في حرق انبعاثات التشغيل البارد.

    وتتوفر كامارو SS بخيار بين محركين V8، بما في ذلك محرك L99 في الطرازات المزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية ومحرك LS3 في الطرازات بعلبة تروس يدوية. ويرتكز كلا المحركان في كامارو SS على محرك LS3 الذي ظهر للمرة الأولى في كورفيت 2008. ويتمتع محرك L99، المرتبط مع علبة تروس أوتوماتيكية، بتقنية إدارة الوقود النشطة Active Fuel Management™ التي تساهم في تحسين كفاءة استهلاك الوقود عبر إغلاق أربع اسطوانات خلال حالات معينة من القيادة بحمولة خفيفة، في ميزة حازت على العديد من الجوائز التقديرية.

    ويشتمل محرك V8 المثبت بزاوية 90 درجة على قَطع من الألمنيوم (مع بطانات من حديد الزهر للاسطوانات) ورؤوس اسطوانات من الألمنيوم. ويتضمن الجانب السفلي من المحرك حوضاً للزيت مصنوع من مركب جديد من الألمنيوم المصبوب، بسعة 8,5 ليتر من الزيت، بينما يعتمد تصميم رؤوس الاسطوانات ذات الصمامين على ديناميكيات تدفق الهواء المستخدمة في سيارات السباق. ويصل قطر صمامات سحب الهواء إلى 55 ملم وقطر صمامات العادم إلى 40,5 ملم.

    كما يستخدم المحرك بسعة 6,2 ليتر أيضاً عمود كامات على شكل اسطوانة رافعة مع صمام سحب هواء جانبي أكبر بنسبة 5% من المتوفر على محرك LS3 في كورفيت. وينظم الصمام تدفق الهواء الذي ينساب عبر تشعب سحب الهواء ذو المعايير الدقيقة والتصميم المركب الذي يقلل من التغييرات والانحرافات. ويبلغ قطر الصمام الخانق 90 ملم.

    وينتج محرك L99 قوة يبلغ 441 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة يرافقها 615 نيوتن/متر من عزم الدوران عند 4,400 دورة في الدقيقة، في حين يولد محرك LS3 قوة تصل إلى 462 حصان عند 6,400 دورة في الدقيقة يرافقها 609 نيوتن/متر من عزم الدوران عند 4,800 دورة في الدقيقة. ويعود انخفاض ناتج محرك L99 عن ناتج محرك LS3 إلى الانخفاض البسيط في معدل الانضغاط (10.4:1 مقابل 10.7:1) ومميزات التصميم لنظام الإدارة النشطة للوقود. وكما هو الحال مع الطرازات المزودة بمحرك سعة 3,6 ليتر، تأتي طرازات SS مجهزة بنظام متكامل من مخارج العادم المزدوجة وأجهزة تنظيم الانبعاثات المزدوجة لتخفيض الضغط الارتجاعي.

    نواقل الحركة
    يرتبط المحرك بسعة 3,6 ليتر قياسياً مع علبة تروس يدوية طراز Aisin AY6 من ست نسب. وهي تتميز بجهد أقل في تبديل النسب لتحقيق المزيد من متعة القيادة وسهولة تبديل النسب. وبوجود فاصل هيدروليكي وآلية الضبط الذاتي، لم تعد هناك حاجة لإجراء تعديلات خلال فترة حياة علبة التروس.

    ولإضافة المزيد من الإثارة والأصالة، قامت Hurst، الشركة الأمريكية الأولى في صناعة أذرع علب التروس، بتصميم ذراع ذات مدى تبديل قصير خصيصاً لكامارو 2010 الجديدة. وستتوفر هذه الإضافة الجديدة على كافة طرازات كمارو لاحقاً هذه السنة.

    وتتوفر علبة التروس الأوتوماتيكية طراز هايدراماتيك 6L50 كتجهيز اختياري في الطرازات المزودة بمحركات سعة 3,6 ليتر. وهي تتمتع بمعدل مذهل يبلغ 4.07:1 للغيار الأول لتوفير قوة هائلة عند الانطلاق، بالإضافة إلى معدلات أوفردرايف طويلة تؤدي إلى تخفيض عدد دورات المحرك لتحقيق كفاءة أفضل في استهلاك الوقود. وتتضمن علبة 6L50 أيضاً ميزة تمكين السائق من التحكم بنقل النسب من خلال أذرع مثبتة على المقود، وذلك بعد اختيار النمط M على عصا علبة التروس المثبتة على الكونسول.

    كما تشتمل علبة 6L50 على تقنية حساب وقت نقل النسب Performance Algorithm Shifting والتي تتيح للتحكم الإلكتروني بعلبة التروس بتجاوز الاختيار الأوتوماتيكي للنسب خلال المناورات الصعبة والتسارع الشديد.

    وتأتي طرازات SS المزودة بمحرك LS3 مع علبة تروس يدوية جديدة من طراز Tremec TR 6060 من ست نسب. وهي مصممة للتعامل مع مواصفات عزم الدوران العالي للمحرك وتوفير مدى نقل قصير للنسب وتزامن أكثر سلاسة للنسب وشعوراً إجمالياً أكثر روعة لدى تبديل النسب مع قليل جداً من الذبذبات. وتشتمل مواصفاتها على عجل توازن بقطر 290 ملم وفاصل أحادي الألواح. وتصل نسبة دوران البنيون إلى المحور في السيارات المزودة بمحرك LS3 إلى 3.45:1.

    ويرتبط محرك L99 بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب طراز هايدراماتيك 6L80، والتي تعتبر أعلى علبة تروس أوتوماتيكية قدرة في سيارات جنرال موتورز على الإطلاق. وكما في علبة 6L50، فهي تتمتع بميزة تحكم السائق بنقل النسب وبتقنية حساب وقت نقل النسب، وتصل نسبة دوران البنيون إلى المحور في كافة طرازات كمارو المزودة بعلب تروس أوتوماتيكية إلى 3.27:1.

    وفي الواقع، تعمل كفاءة استهلاك الوقود المذهلة في كمارو الجديدة على تعزيز تجربة القيادة. وبحسب وكالة حماية البيئة، تحقق الطرازات المزودة بمحرك V6 وعلب تروس أوتوماتيكية كفاءة في استهلاك الوقود تصل إلى 13,06 ليتر/100 كلم في المدينة و 8,11 ليتر/100 كلم على الطرق السريعة، ومع علب تروس يدوية إلى 13,83 ليتر/100 كلم في المدينة و 8,11 ليتر/100 كلم على الطرق السريعة. وينتج محرك V6 بسعة 3,6 ليتر بالبخ المباشر في كمارو قوة أكبر من خلال كفاءته العالية، والاحتفاظ بالوقت ذاته بكفاءة في استهلاك الوقود وتخفيض الانبعاثات – بما في ذلك تخفيض بنسبة 25% في انبعاثات الهيدروكربون الناجمة عن التشغيل البارد.

    وتحقق كامارو SS المزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 14,70 ليتر/100 كلم في المدينة و 9,40 ليتر/100 كلم على الطرق السريعة، إلى جانب 14,70 ليتر/100 كلم في المدينة و 9,40 ليتر/100 كلم على الطرق السريعة مع علبة التروس اليدوية.

    وتجدر الإشارة إلى أن قضية الكفاءة في استهلاك الوقود كانت قد لعبت دوراً كبيراً في تطوير محركات كمارو، وذلك في ضوء زيادة الوعي بالمحافظة على البيئة لدى العملاء ورغبتهم في تخفيض تكاليف الوقود.



    الابعاد والتعليق وانظمة التحكم بالهيكل
    اعتمدت كامارو قاعدة عالمية لسيارات الركاب ذات الدفع الخلفي من جنرال موتورز، على قاعدة عجلات بطول 2,852 ملم وبطول إجمالي يبلغ 4,836 ملم. أما عرض محور السحب الأمامي فيبلغ 1,618 ملم في كافة الطرازات، في حين يبلغ طول محور الدفع الخلفي في طرازات SS 1,618 ملم، أي أقل بـ 10 ملم من محور طرازات LT. وتوفر هذه الأبعاد مركز جاذبية منخفض وتوجيه أكثر تجاوباً لمساعدة السائق على الاحتفاظ بسيطرته على السيارة، وضمان تجربة قيادة ممتعة في كافة ظروف الطريق.

    ويوفر نظام التعليق المستقل بالكامل على العجلات الأربع توازناً رائعاً بين قدرة التحكم بالقيادة الناعمة وبين قوة الأداء والتجاوب المذهل لسيارة القرن الحادي والعشرين الرياضية.

    ويتوفر نوعان من أنظمة التعليق: نظام FE2 – للتعليق الرياضي الفخم في طرازات LT المزودة بمحركات V6، ونظام FE3 – لتعليق عالي الأداء في الطرازات المجهزة بمحركات V8. ويمتاز النظام الثاني بصلابة أكبر وبتوفير تجربة قيادة رياضية أكثر من الأول.
    وتعتبر أنظمة التعليق المستقلة كلياً في الأمام والخلف من أبرز مميزات سيارات كمارو 2010. وقد زودت كمارو بنظام التعليق المستقل في الخلف لأول مرة، وهو مصمم لمنافسة أفضل أنظمة التعليق في العالم. وتمتاز كمارو 2010 برشاقتها الفائقة وخفة حركتها خاصة وأنها مزودة بأرقى تجهيزات المتعة والمناورة وكل ذلك بفضل أنظمة التعليق الحديثة.

    جهزت كافة طرازات كامارو بأنظمة ستابيلتراك رباعية القنوات للتحكم الإلكتروني بالثبات، والتي تتضمن نظام منع انغلاق المكابح ونظام التحكم بالجر ونظام مكابح نشط للتحكم بانزلاق الإطارات، ولتوفير أقصى درجة من الجر وتعزيز الثبات على الطرقات المبللة أو المغطاة بالثلج أو الجليد.

    وزودت كافة طرازات SS بنمط رياضي/تنافسي لرفع أداء نظام التحكم الالكتروني بالثبات إلى أقصى الحدود في حالات القيادة التنافسية على حلبات السباق. ويتيح النظام معدلات ثبات بدرجة تحكم أدنى خاصة بالسائقين المحترفين في حلبات السباق. وخلال هذا النمط، لا يعمل نظام التحكم بالثبات سوى في الحالات التي تتطلب حدة في التوجيه أو في حالة التسارع الشديد.

    ولعشاق القيادة الرياضية ذات الأداء العالي، توفر طرازات كامارو SS المزودة بعلبة تروس يدوية نظام التحكم بأداء الانطلاق Performance Launch Control والذي يتم تفعيله في نمط القيادة التنافسية. وقد صمم ذلك النظام لضبط انزلاق الإطارات بدرجة قصوى تتيح التسارع القوي أثناء الانطلاق للحصول على درجة عالية من التماسك والتسارع.

    ويتوفر جهاز مساعدة الكبح الطاريء كتجهيز قياسي في كافة الطرازات. ويعمل هذا الجهاز في الحالات الطارئة عندما يقوم السائق باستعمال مكابح سيارته بقوة وبشكل مفاجيء. وفي مواقف معينة، يقوم هذا الجهاز بتشغيل نظام منع انغلاق المكابح بشكل أكثر سرعة وسهولة من السيارات غير المجهزة بهذه الميزة.


    انظمة الكبح
    تشتمل المكابح الأمامية في طرازات LT على ملاقط أحادية المكبس وأقراص قياس 321 x 30 ملم. ولإطالة مدة الاستخدام والأداء الفائق والشعور بالثبات، استخدمت مواد عضوية من مركبات خالية من الاسبستوس في مكابح نظام FE2. وامتازت تجهيزات المكابح في الخلف بالأقراص المهواة بقياس 315 x 30 ملم مع ملقط ألمنيوم أحادي المكبس.

    وتتضمن المكابح الأمامية في طرازات SS أقراص Brembo المهواة قياس 355 x 32 ملم مع ملاقط ألمنيوم رباعية المكابس. كما تم استخدام شرائط كبح شبه معدنية في الزوايا الأربع في أنظمة تعليق FE3 لتوفير الحد الأقصى من مقاومة اضمحلال المكابح والشعور بقوة الدواسة. أما المكابح الخلفية فهي أقراص Brembo المهواة قياس 365 x 28 ملم مع ملاقط ألمنيوم رباعية المكابس. ويمكّن هذا النظام المتطور سيارة كامارو من التوقف كلياً من 100 كلم الى صفر خلال مسافة لا تزيد عن 32.5 متر.

    السلامة والامان
    توفر كمارو لتوفير نظاماً شاملاً من مميزات السلامة والأمان تتضمن الاستعمال المكثف للمعادن الصلبة والمعالجة لتوفير مستويات صلابة استثنائية في عدد من أبرز النقاط في كافة أنحاء البنية التحتية للهيكل. ويتكامل نظام أكياس الهواء الشامل وأحزمة الأمان ونظام التحقق من وجود راكب في المقعد الأمامي واستشعار الوزن لإيقاف انطلاق أكياس الهواء، لضمان توفير أقصى مستويات الأمان في كمارو.

    العجلات والاطارات
    تتمتع كامارو بعجلات قياس 19 إنش على كافة طرازات LT مع توفير خيارات عجلات 20 إنش حسب الطلب. أما طرازات SS فهي مزودة قياسياً بعجلات 20 إنش مع إطارات بحجم 245/45R20 في الأمام، وبحجم 275/40R20 في الخلف. وتزود طرازات SS بإطارات Pirelli Pzero من الفئة Z والمخصصة للصيف فقط. وتتوفر عجلات وإطارات بقياس 21 إنش كإكسسوارات .


    يتبع

    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  2. #2

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    وهذي هي الاكسسوارات المتاحه للكامارو:/










    مقال من جريدة:





    اذا .. هذا هو الوحش القادم الى السوق السعودية والذي سوف يكتسح الشوارع ( كامارو 2010 ):








    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  3. #3

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ودى تغطيه من فريق جده بويز السعودى للاسطوره اثناء نزولها دبى



    هنا المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة فندق الحياة جراند:




    هنا الوحوش:



    ..:: نبدأ الأن مع الصور المتفرقه ::..


    1


    2


    3


    4


    5


    6


    7


    8


    9


    10


    11


    12


    13



    يتبع

    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  4. #4

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -



    15


    16


    17


    18


    19


    20


    21


    22


    23


    24


    25


    26


    27


    28


    29


    30


    31


    32


    33

    يتبع



    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  5. #5

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -



    35


    36


    37


    38


    39


    40


    41


    42


    43


    44


    45


    46


    47


    48


    49


    50


    51


    52


    53



    يتبع

    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  6. #6

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -


    55

    56

    57

    58

    59

    60

    61

    62

    63

    64

    65

    66


    بس خلاص
    انتظروا المزيد
    [gdwl]منقووووول[/gdwl]

    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  7. #7

    الصورة الرمزية kemo0o

    رقم العضوية : 29076

    تاريخ التسجيل : 03Jan2009

    المشاركات : 1,801

    النوع : ذكر

    الاقامة : M'aadi<-->Benha

    السيارة: Mercedes Benz S-Class (S600) 2007

    السيارة[2]: HONDA CIVIC LXI 2008

    دراجة بخارية: ---

    الحالة : kemo0o غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لازم يعني تجيب لي احباط ع الصبح


    Toyota for City ... Nissan for Track ... Honda for Tunning
    Mac for Graphics ..Linux for Servers .. Windows for Solitaire



  8. #8

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kemo0o مشاهدة المشاركة
    لازم يعني تجيب لي احباط ع الصبح
    ههههههه دى حاجه كده يادوب عشان اقول صباح الخير
    اليوم لسه طويل وبعدين اللى زيك او زيى دلوقتى لازم يكتروا من الحاجات دى ولا ايه!!

    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  9. #9

    الصورة الرمزية Fadi Ezzat

    رقم العضوية : 25539

    تاريخ التسجيل : 18Nov2008

    المشاركات : 4,742

    النوع : ذكر

    الاقامة : el-obour

    السيارة: bmw e46 330

    السيارة[2]: Mercedes c200 kompressor

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Fadi Ezzat غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لية ياايفو كدة ياحبيبى مش على الصبح دة انا لسة صاحى ياخى
    اما نبدا اليوم بكمارو امال ننهية يابة

    [rmade]http://www7.0zz0.com/2014/09/24/17/941743282.jpg[/rmade]


  10. #10

    الصورة الرمزية kemo0o

    رقم العضوية : 29076

    تاريخ التسجيل : 03Jan2009

    المشاركات : 1,801

    النوع : ذكر

    الاقامة : M'aadi<-->Benha

    السيارة: Mercedes Benz S-Class (S600) 2007

    السيارة[2]: HONDA CIVIC LXI 2008

    دراجة بخارية: ---

    الحالة : kemo0o غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evoo90 مشاهدة المشاركة
    ههههههه دى حاجه كده يادوب عشان اقول صباح الخير
    اليوم لسه طويل وبعدين اللى زيك او زيى دلوقتى لازم يكتروا من الحاجات دى ولا ايه!!
    عندك حق
    وانا عاوزك تركز جامد


    Toyota for City ... Nissan for Track ... Honda for Tunning
    Mac for Graphics ..Linux for Servers .. Windows for Solitaire




 
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فيديوهات الأسطورة فيات 131
    بواسطة michohat في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 06-10-2010, 10:07 AM
  2. تاريخ الأسطورة bmw
    بواسطة ahmed_mido1 في المنتدى بـى إم دابـــليو
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-01-2010, 01:41 AM
  3. شفروليه كامارو بموتور تويوتا !
    بواسطة 1.8Tee في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-05-2009, 01:15 AM
  4. عودة الأسطورة
    بواسطة chato_eg في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 25-04-2009, 05:45 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-01-2009, 10:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2