| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 32

  1. #21

    الصورة الرمزية إبراهيم.صادق

    رقم العضوية : 2263

    تاريخ التسجيل : 21Sep2007

    المشاركات : 550

    النوع : ذكر

    الاقامة : شبرا الخيمة

    السيارة: رينو لوجان 2011

    السيارة[2]: 128 موديل 75 - 1100 سي سي

    دراجة بخارية: no

    الحالة : إبراهيم.صادق غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahora مشاهدة المشاركة
    بس برضه معرفناش دافع الزوج فى نفى موت زوجته بالانفلونزا و استماتته فى التأكيد على ذلك رغم انه ليس طبيبا و رغم كل الادلة التى اوردتها وزارة الصحة فى تصريحاتها للتأكيد على ان سبب الوفاة هو الانفلونزا...........
    ده نص كلام زوج الضحية: "لأن أسرة الزوج تعمل كلها في تجارة المواد الغذائية "البقالة" وأسرة الضحية يعملون في تجارة "السمك" وبالتالي فإن المواطنين وخاصة أهل المنطقة كلهم أصيبوا برعب وانصرفوا عن تجارتنا خوفاً من انتقال العدوى إليهم."
    المصدر:
    ط²ظˆط¬ ط§ظ„ظ…طھظˆظپط§ط© ط¨ط£ظ†ظپظ„ظˆظ†ط²ط§ ط§ظ„ط®ظ†ط§ط²ظٹط± ظٹظ‚ط±ط± ظ…ظ‚ط§ط¶ط§ط© "ظ†ط¸ظٹظپ" ظˆ"ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹ" ط¨طھظ‡ظ…ط© â€ڈط§ظ„طھط´ظ‡ظٹط± ط¨ط£ط³ط±طھظ‡ â€ڈ


  2. #22

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emsadeck مشاهدة المشاركة
    ده نص كلام زوج الضحية: "لأن أسرة الزوج تعمل كلها في تجارة المواد الغذائية "البقالة" وأسرة الضحية يعملون في تجارة "السمك" وبالتالي فإن المواطنين وخاصة أهل المنطقة كلهم أصيبوا برعب وانصرفوا عن تجارتنا خوفاً من انتقال العدوى إليهم."
    المصدر:
    ط²ظˆط¬ ط§ظ„ظ…طھظˆظپط§ط© ط¨ط£ظ†ظپظ„ظˆظ†ط²ط§ ط§ظ„ط®ظ†ط§ط²ظٹط± ظٹظ‚ط±ط± ظ…ظ‚ط§ط¶ط§ط© "ظ†ط¸ظٹظپ" ظˆ"ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹ" ط¨طھظ‡ظ…ط© â€ڈط§ظ„طھط´ظ‡ظٹط± ط¨ط£ط³ط±طھظ‡ â€ڈ
    اذن الزوج له مصلحة فى نفى موت زوجته بالانفلونزا و هو ما جعلنا نتساءل عن دافع و سر استماتته من الاساس وهو ما تبين انه كان صحيحا لانه من اصحاب المصلحة لنفى ذلك و الاصرار عليه بغض النظر عن صحة موت الزوجة بالانفلونزا ام لا من الاساس....... يعنى هو بس قعد يشوشر على الناس و الاعلام و خلى الناس تشك فى كلام وزارة الصحة على الفاضى....... الله يسامحة على التشكيك اللى سببه للناس...... انا مش شغال فى وزارة الصحة و مش بدافع عن الحكومة اللى مخنوق منها زيى زى كل مواطن مصرى لكن اللى انا متأكد منه ان الموضع خطير بجد........ فى ايه تانى اخطر من وبااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااء...... .. هو احنا مش هنصدق ان الموضوع خطير الا لما نلاقى المرضى يتوافدون على المستشفيات بالمئات ان لم يكن الالاف؟ وساعتها لن يكون العلاج مؤثر لان الموضوع ببساطة هيكون too late او فات المعاد على رأى ام كلثوم....... و لغاية امتى لازم نستنى البلا لما يحصل بدل ما نتقى شره؟


  3. #23

    الصورة الرمزية elassar2010

    رقم العضوية : 18427

    تاريخ التسجيل : 09Sep2008

    المشاركات : 2,370

    النوع : ذكر

    الاقامة : damanhour

    السيارة: no

    السيارة[2]: 131

    الحالة : elassar2010 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahora مشاهدة المشاركة
    اذن الزوج له مصلحة فى نفى موت زوجته بالانفلونزا و هو ما جعلنا نتساءل عن دافع و سر استماتته من الاساس وهو ما تبين انه كان صحيحا لانه من اصحاب المصلحة لنفى ذلك و الاصرار عليه بغض النظر عن صحة موت الزوجة بالانفلونزا ام لا من الاساس....... يعنى هو بس قعد يشوشر على الناس و الاعلام و خلى الناس تشك فى كلام وزارة الصحة على الفاضى....... الله يسامحة على التشكيك اللى سببه للناس...... انا مش شغال فى وزارة الصحة و مش بدافع عن الحكومة اللى مخنوق منها زيى زى كل مواطن مصرى لكن اللى انا متأكد منه ان الموضع خطير بجد........ فى ايه تانى اخطر من وبااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااء
    من طبيعة المواطن المصرى افتراض الخطاء من جانب الحكومة وخلاص مهما تعمل الحكومة فهى غلطانة ونصابة
    بالنسبة للزوج وضحت كدة هو لية بينفى ان مراتة ماتت بالانفلونزا

    من اهم انجازات مبارك :
    توحيد المصرين على كلمة حسبى الله و نعم الوكيل



    محمد العصار


  4. #24

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    و ادى تفاصيل اكتر لحالة الوفاة بتاعة السعودية من موقع جريدة الوطن السعودية مش من مواقع المعلومات بتاعتنا خالص:




    خبر عاجل:المملكة تسجل أول حالة وفاة لمواطن مصاب بفيروس أنفلونزا الخنازير

    الرياض : محمد العواجي




    أعلنت وزارة الصحة تسجيل أول حالة وفاة لمواطن يبلغ من العمر 30 عاماً في المنطقة الشرقية .
    وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم أن المواطن تم إدخاله يوم الأربعاء الماضي الموافق 29 / 7 / 1430هـ مستشفى المواساة في الدمام في تمام الساعة 6 مساءً وكان يشتكي من ارتفاع في درجة الحرارة وسعال ووجع في الحلق وضيق في التنفس وكان يعاني من السمنة المفرطة من الدرجة الثالثة حيث أن قياس كتلة الجسم لديه (مايسمي دليل كتلة الجسم Body Mass Index ) 44 من الفئة الثالثة شديدة الخطورة وبعد إجراء الفحوصات الطبية له تبين أن لديه التهاب رئوي حاد وأعطي المضادات الحيوية عن طريق الوريد إلا أن المريض ساءت حالة الصحية خلال الـ(8) ساعات الأولى من دخوله المستشفى مما تطلب الأمر لتحويله للعناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي يوم الخميس وأعطي علاج التامي فلو المضاد لفيروس الخنازير ولكن الحالة الصحية استمرت بالانحدار للأسوء حتى توفي صباح فجر السبت الماضي الموافق 3 / 8/ 1430هـ في تمام الساعة 5.55 دقيقة صباحاً .
    وأوضحت الوزارة أن نتائج التحليل تأكدت يوم السبت والتي كشفت عن إصابة المريض بفيروس أنفلونزا الخنازير من خلال الفحص المخبري الذي أجري له .
    وأشارت الوزارة إلى أن التقصي الوبائي للمريض أوضح إلى انه كان مخالطا لحالة مصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير .
    وتود الوزارة طمأنة الجميع أن حدوث حالة الوفاة في ظل تزايد انتشار فيروس (اتش1 ان1) المسبب لمرض أنفلونزا الخنازير يعد أمرا متوقعا حدوثه أسوة بما حدث ويحدث في بقية دول العالم حيث لا تزال نسبة الوفيات من مرض أنفلونزا الخنازير متدنية مقارنة بما هو معروف عن فيروس الأنفلونزا العادية والوفيات الناتجة عنها.
    جريدة الوطن السعودية-

    الشاب عمره 30 سنه و بخلاف السمنة لم يذكر انه كان يعانى من امراض اخرى و الاعراض التى دخل بها المستشفى اعراض انفلونزا فقط لا غير و ساءت حالته بعد 8 ساعات فقط من دخوله المستشفى و لم يلحقه التامى فلو....... يعنى من الاخر الراجل فرفر و كان السبب المباشر هو الانفلونزا....... مع ملاحظة ان شراسة الفيروس دى فى عز حر السعودية العنيف مش فى موسم الشتاء اللى العالم كله خايف من الشتاء اللى جاى بالذات بسبب سهولة انتقال الفيروس فى جو الشتاء ده غير امكانيات التحور فى بيئة مثل البيئة المصرية العظيمة بسلوكيات اهلها الجميلة....... واذا كان ده اللى حصل لحالتين "شباب" مصرية (ماشى كان فيها امراض الدنيا، بس كانت بصحة جيدة، اومال طالعة تعتمر فى عز الحر ازاى؟) و سعودى، اومال العواجيز هيجرالهم ايه؟
    اعتقد كده الرؤية وضحت........ دون احتياج لمزيد من الكلام


  5. #25

    الصورة الرمزية عمرو عمارة

    رقم العضوية : 4782

    تاريخ التسجيل : 23Jan2008

    المشاركات : 1,853

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: سيريون 2008 1.3 16v

    السيارة[2]: كليو 2003 1.2 16v

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : عمرو عمارة غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    قالت جريدة الدستور أيضاً:

    أكد الدكتور نصرالسيد-مساعد وزير الصحة للشئون الوقائية- أن اللجنة العليا لمتابعة إنفلونزا الخنازير ستنتهي اليوم من تحديد المراكز الطبية لاستخراج شهادات معتمدة تثبت خلو راغبي الحج والعمرة من الأمراض المزمنة شرطا للحصول علي تأشيرة دخول الأراضي السعودية، مؤكدا شفاء 68% من الإصابات المصرية بالفيروس حتي الآن.

    الإسلام اليوم/ وكالات


    أعلنت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي اليوم السبت البدء في تطبيق الإجراءات الصحية الجديدة على المصريين المقرر سفرهم إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة والحج هذا العام.
    وتشمل هذه الإجراءات عدم تطعيم أو منح أي معتمر أو حاج مسافر إلى الأراضي الحجازية شهادة التطعيم الدولية إلا بعد تقديمه الشهادة الصحية التي تثبت خلوه من الأمراض المزمنة والتي يحصل عليها من المستشفيات الحكومية.
    وقد أكد الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة المصري أمس الجمعة أنه سيتم إخطار عدد من المراكز الطبية محل الثقة بإصدار الشهادات الطبية الخاصة بالحجاج والمعتمرين، التي توضح الأحوال الصحية لهؤلاء الأشخاص، وتؤكد خلوهم من الأمراض المزمنة وهو شرط الحصول على تأشيرة الحج والعمرة، ليتم تقديمها ضمن المستندات والأوراق اللازمة للحصول على تأشيرة الحج.
    كما قررت السلطات السعودية عدم السماح لأي معتمر أو حاج دخول أراضيها إلا بعد تقديمه شهادة التطعيم الدولية.
    وقالت المصري اليوم
    بدأت الوزارة في اتخاذ إجراءاتها واستعداداتها عن طريق إخطار عدد من المراكز الطبية محل الثقة بإصدار الشهادات الطبية الخاصة بالحجاج والمعتمرين التي توضح الحالة الصحية لهؤلاء الأشخاص، وتؤكد خلوهم من الأمراض المزمنة وهو شرط الحصول على تأشيرة الحج والعمرة ليتم تقديمها ضمن المستندات والأوراق اللازمة للحصول على تأشيرة الحج.

    وأشار الدكتور "حاتم الجبلي" وزير الصحة، إلى أن هناك تنسيقا كاملا مع الجانب السعودي لتنفيذ هذه القرارات والتوصيات، حفاظا على صحة الحجاج والمعتمرين لعدم تعرضهم لأي مضاعفات صحية، والتأكد من تحقيق الدقة اللازمة لمنع أي تلاعب بوضع علامة مائية على هذه الشهادات منعا لتزويرها.

    وعلى أثر هذا الكلام كلمت صحبي النهارده وقولتله لازم نعمل شهادات صحية جديدة عشان هذه القرارت الجديدة والشهدات الي معانا مش هتنفع......قام صحبي راح مكتب صحة العباسية وقالهم عايز يطلع الشهادة الجديدة....مدير المكتب قالوا جالنا تعليمات من الوزارة بإلغائها والي عايز شهادة صحية يطلعها بدون شهادة خلو من الأمراض المزمنة وناس كتير طلعت الشهادة العادية وسافروا خلاص......قال أيضا: كان عندنا تعليمات فعلاً إن الي عايز يطلع شهادة صحية لازم يجيب شهادة خلو من الأمراض المزمنة وصورة شخصية والموضوع ده كان سبوبة وعايزين يصعبوا الإجراءات وكله كلام أونطة وإعلام لتخويف الناس ويستحيل إنتشار المرض في هذا الجو الشديد الحرارة

    بعد الكلام الواقعي ده......هل لسة عايزين تدافعوا عن الحكومة !!؟؟

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تزال طائفة من أمتي ظاهرة على الحق حتى تقوم الساعة "


  6. #26

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    محدش بيدافع عن الحكومة لانى انا مثلا مش بقبض منها عشان ادافع عنها و لا والدى مثلا وزير الصحة او احد المسئولين الكبار اللى يهمونى...... كل ما فى الامر هو محاولة للانتصار للعقل و المنطق لكن يبدو انها محاولة عبثية للسباحة ضد التيار كالمعتاد....... عادة بكبر دماغى من مثل هذه الحوارات السفسطائية لكنى لم اتصدر لها هذه المرة الا بناء على دراسة و معرفة قوية جدا لما اتكلم عنه........ لكن يبدو ان المنطق مكتوب عليه ان يتوه بسبب تراكمات لاشياء كثيرة لا مجال لمناقشتها الان او فى هذا المكان........ ابقى افكركوا بالكلام و الحوارات دى من منتصف شهر 10 الجاى و طوال الشتاء القادم حمانا من شروره الله....


  7. #27

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sab3aawy مشاهدة المشاركة
    وهكذا تحول الأمر الى صراع بين النظام والتيار الدينى، كل يكذب الآخر، واتباع كل فريق يؤيدون ما تقوله ابواق فريقهم ، ولن يستطيع احد ان يعرف اين الحقيقة مهما ادعى انصار كل فريق ان كلامه هو الحق المؤيد بالوثائق والبراهين

    صورة عبثية اصبحت تتكرر كثيرا، يختلف السيناريو وتبقى الفكرة واحدة ، من اول تنظيم الأسرة وحتى انفلونزا الخنازير مرورا بختان البنات واشياء اخرى كثيرة لم تنحسم فيها معركة ابدا لصالح اى من الفريقبن
    ها انت تثبت مرة مرة اخرى يا عزيزى سبعاوى انك تتمتع بنفاذ بصيرة على مستوى عالى اذ ادركت مبكرا مسار الحوار........
    فقط لى اعتراض صغير على الاقتباس اعلاه وهو انى لست من انصار النظام لكنى من انصار المنطق و العلم المغيبين عن عيون الكثيرين........ انا مش شغال فى الحزب يا باشا انما على باب الله قطاع خاص زى حالاتك هههههههههههههههههههه


  8. #28

    الصورة الرمزية عمرو عمارة

    رقم العضوية : 4782

    تاريخ التسجيل : 23Jan2008

    المشاركات : 1,853

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: سيريون 2008 1.3 16v

    السيارة[2]: كليو 2003 1.2 16v

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : عمرو عمارة غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا باشا أنا لا أنفي العلم ولكني أنفي المنطق

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تزال طائفة من أمتي ظاهرة على الحق حتى تقوم الساعة "


  9. #29

    الصورة الرمزية أحمد كمال

    رقم العضوية : 33438

    تاريخ التسجيل : 19Feb2009

    المشاركات : 14,563

    النوع : ذكر

    الاقامة : استراليا

    السيارة: None

    السيارة[2]: Toyota Camry

    دراجة بخارية: Harley-Davidson

    الحالة : أحمد كمال غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahora مشاهدة المشاركة
    صحيح الحكومة جايز تكون بتحاول تفرمل الناس من الحج و العمرة المتكررة لانها حنفية عملة صعبة بس برضه مش هتقدر تجبر الناس على كده و لو حتى بالتخويف لان اللى عايز يعمل حاجة هيعملها حتى ولو ايه خاصة فيما يمس المشاعر الدينية........
    ازاي مش هتمنع؟ بسيطة جدا ..... مفيش تأشيرات ..... مفيش خروج من مطار القاهرة بتاشيرة عمرة او حج

    و ساعتها محدش هيقدر يعمل عمرة او حج إلا إذا كان مقيم هناك او معاه جنسية اجنبية و هيسافر العمرة من بلده او ليه قريب من الدرجة الاولى في السعودية يبعت له زيارة .......

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو عمارة مشاهدة المشاركة
    يا باشا أنا لا أنفي العلم ولكني أنفي المنطق
    +1


  10. #30

    الصورة الرمزية عمرو عمارة

    رقم العضوية : 4782

    تاريخ التسجيل : 23Jan2008

    المشاركات : 1,853

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: سيريون 2008 1.3 16v

    السيارة[2]: كليو 2003 1.2 16v

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : عمرو عمارة غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الجبلي: إصدار الشهادات الصحية للحجاج مقابل 250 إلى 400 جنيه

    أعلن الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة المصري أن الشهادات الطبية الخاصة بالحجاج والمعتمرين سيتم إصدارها من المستشفيات الحكومية والجامعية والخاصة كشرط للسفر للحج والعمرة، وسوف يتراوح المقابل المادى لهذه الشهادة ما بين 250 جنيها إلى 400 جنيه.
    وشدد الجبلي ـ خلالمؤتمر صحفى الاثنين ـ على ضرورة أن تتضمن الشهادة الطبية الحالة الصحية للحجاج أو المعتمرين والفحوصات والتحاليل والأشعات الخاصة بهم.
    يأتى ذلك تنفيذا لتوصيات الدورة الاستثنائية لوزراء الصحة العرب، والتى عقدت تحت رعاية منظمة الصحة العالمية بالقاهرة وأوصت بمنع كبار السن فوق 65 عاما وأقل من 12 عاما، ومرضى الأمراض المزمنة وتشمل القلب وضغط الدم والسكر والكلى والكبد وأمراض السمنة المفرطة من تأدية مناسك الحج والعمرة عام 2009.
    وأكد الجبلى أن مسئولية إصدار الشهادة الصحية التى تثبت خلو حاملها من أى أمراض مزمنة تعود على الطبيب الذى قام بإصدارها، وأنه فى حالة حدوث مضاعفات للامراض المزمنة بخلاف ما جاء بالشهادة الصحية سيتم محاسبة الطبيب الذى أصدرها، وسيتم تحويله للمساءلة القانونية وقد تصل إلى الجنايات، مشيرا إلى مسئولية الجمعيات التى تنظم رحلات الحج والعمرة فى التأكد من صحة هذه الشهادات.
    وحول الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لمنع تزوير الشهادات الصحية، أكد الوزير المصري أن الشهادات الصحية سيتم إصدارها بعلامة مائية وذلك بهدف منع تزويرها، موضحا أن هذه [gdwl]الإجراءات سيتم تطبيقها منتصف أغسطس/آب 2009 [/gdwl]عقب صدور المرسوم الملكى السعودى بتنفيذ هذه الإجراءات.

    ولسة هنشوف أكتر من كده......400جم للشهادة الصحية !!!!!
    بكرة هيطلعوا تصريح إن لازم أخذ تطعيم ثمنه 400جم كإجراء وقائي شرط للسفر......ويستمر تخويف المواطنين وسلب أموالهم

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تزال طائفة من أمتي ظاهرة على الحق حتى تقوم الساعة "



 
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. التطعيم ضد انفلونزا الخنازير.. معه ام ضده
    بواسطة نور القمر في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 03-01-2010, 04:41 PM
  2. انفلونزا الخنازير والمدارس..
    بواسطة كابوس الليل في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-08-2009, 04:12 PM
  3. انفلونزا الخنازير....!
    بواسطة Mido80 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-07-2009, 07:20 AM
  4. انفلونزا الخنازير
    بواسطة mido_therock2004 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-06-2009, 02:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2