| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: فيــلم رعــــب

  1. #1

    الصورة الرمزية Eng.Osama.Afifi

    رقم العضوية : 3314

    تاريخ التسجيل : 19Nov2007

    المشاركات : 796

    النوع : ذكر

    الاقامة : المقطم

    السيارة: Proton Saga 1.3 2012 AT

    السيارة[2]: Lancer 2007 1.6L F/A

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : Eng.Osama.Afifi غير متواجد حالياً

    افتراضي فيــلم رعــــب - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    لماذا أكره أفلام الرعب الأمريكية ؟
    لأنها بمنتهى البساطة ... إستخفاف بعقول المشاهدين !

    دائما نفس الأحداث ونفس الرتابة ونفس الملل .... والغريب نفس الغباء !

    البطل والبطلة يدخلوا البيت الذي يقسم أهل القرية جميعا بأغلظ الأيمان أنه مسكون .... ويدخلونه ليلا ... في ليلة حالكة ... والقمر ليلة المحاق ... يحاولون إضاءة الأنوار ... بالتأكيد الكهرباء مقطوعة ... لولا رأفة المخرج ورحمته بهم , لصطداموا جميعا في أول حائط يقابلونه ... ولكنهم يستمروا في الدخول ... يقوموا بإشعال بعض من البطاريات المضيئة التي لا تسمن ولا تغني في هذا الظلام الحالك ..... هناك بعض الأصوات الغريبة في المرآب .... وهناك ظلال تتحرك .... هناك بعض الجماجم البشرية ملقاة على الأرض .... ولكنهم مستمرون في البحث عن ماهية الشيء الذي يصدر هذا الصوت...... ماذا تتوقعون أن تجدوا أيها الأغبياء ؟؟

    يجدون شيء ما على شكل وحش أو ظل على شكل عفريت ... أنت تفطن إلى ذلك في أول تحليل بديهي يقوم به المخ في أول لحظة ترى المشهد ... إنه يتحرك حركة منتظمة تقسم أنه حي يتنفس ... ترى عينان مغمضتان توحي بأن الوحش نائم كبقية المخلوقات في أمان الله ... ولكن البطل العبقري لم يفطن أنه وحش ... ولم يلاحظ أنه حي ... ولم يتوقع أن يكون نائما ... فيقوم بإحضار عصاة غليظة ويقوم بوخزه في مشهد يجعلك تتمنى أن تقوم بشنق البطل قبل أن يستيقظ الوحش !

    بالتأكيد يستيقظ الوحش من سباته أو يقوم العفريت من مرقده .... بالتأكيد لن يعيش في هذا البيت إلا شيء مرعب جدا ... يقوم الوحش بإصدار عواء صارخ ...... يصرخ البطل في البطلة بأعلى صوته ...." راااااان" ... ياللعبقرية وسرعة البديهة .... لماذا لم تكمل سلسلة الغباء المثالي وتقوم بإقتراح أن تلعبوا معه ( فتَحي ياوردة ... قفلي ياوردة ) ؟؟

    بعد مطاردات سخيفة .... يقبض الوحش على البطل والبطلة .... ويقوم بتعليقهم على الخطاف كالذبائح .... إن وجوههم في حالة يرثى لها وملابسهم دامية .... يقوم الوحش بالنظر إلى البطل ثم إلى البطلة ... ثم ينهي تردده ... ويخطوا خطواته نحو البطلة ليبدأ في تعذيبها .... في مشهد يجعل كل المشاعر الإنسانية تستيقظ لديك ... ولكن هذا المشاعر لا تلبث أن تتلاشى عندما يصرخ البطل - المعلق من قفاه على الخطاف كالذبائح - في الوحش قائلا : " إياك أن تلمس شعرة من رأسها "

    عندها تخرج عن مشاعرك ووقارك وتصرخ في التلفاز : " أبوس إيدك إلمس شعرة .... أبوس إيدك ولًع فيهم ... كلهم ... مش عايز أشوفهم تاني " ..... لن أتعجب إن تمتم الوحش قائلا : " يامصبر الوحش على الجحش " !!

    وعندها يسمع الوحش صوتا خارج غرفة التعذيب ... فيخرج ليستطلع الأمر ... فيقوم البطل والبطلة بالهرب ...جميع وحوش العالم تفتقد إلى مهارات تقييد الضحايا جيدا ..... بعد عدة مواجهات وأفخاخ وأشلاء متناثرة .... تستطيع البطلة أن تردي الوحش صريعا بطلقة واحدة من مسدس عادي جدا تصيبه في ذراعه ... إن ما فعله الوحش بيهم يكفي لجعلها تقوم بالتمثيل بجثته وفرمها وأكلها إن أرادت ذلك ... ولكنها تكتفي بهذه الطلقة .... ياللتسامح!!! .

    عندها تدير ظهرها للوحش وتبدأ في الحديث الرومانسي مع البطل ... مشهد رومانسي ليس له أي معنى سوى أنك ترى في خلفيته الوحش وهو يستيقظ ... ستكون إهانة لجميع وحوش الدنيا لو خر ميتا بهذه الطلقة المضحكة ... ولكنه لسبب ما يهرب ... إشارة أننا سننتظر جزءا ثانيا من الفيلم يقوم فيه الوحش بتعذيب أناس أكثر غباء ويقوموا هم بدورهم بتعذيب المشاهدين.

    وبالحديث عن الغباء المثالي ... نتطرق إلى أكثر الأفلام في الوجود مللا ... وهي أفلام الزومبي

    إنهم مخلوقات بشرية ميته وحية في نفس الوقت ... لا يوجد لها هدف في الحياة سوى أنها تسير بطريقة بطيئة سكيرة مملة ... ويقوموا بمحاولة عض الغير زومبيين ليتحولوا مثلهم إلى زومبيين !

    لقد إتفق جميع الأفاقين في هذا الكون أن الزومبي لا يموت إلا عندما يقتل من رأسه ... هذه الحقيقة يعلمها جميع من في الأرض ... تم التأكيد على هذه الحقيقة ملايين المرات منذ أول قصة كتبت عن الزومبي ومنذ أول فيلم حكى عن الزومبي ... ولكنك بالتأكيد ترى البطل الغبي يقوم بإفراغ مئات الرصاصات في صدر الزومبي ثم يصرخ فيمن حوله " رااااان ... هذه الكائنات ملعونة " .... ثم يبدأ بهرش مؤخرة رأسه متسائلا لماذا الزومبي غير قابل للموت ؟ .... نحن في عام 2009 ومازال كتاب الأفلام والمخرجين يعتقدون أننا عندما نرى الزومبي سنقول " ياإلهي ... كيف يمكن أن نقتله " على أساس أن إختراع التلفاز قد حدث منذ ثلاث أيام !!! ..... كان الله في عون الزومبي وهم يقاتلون هؤلاء الأغبياء.

    ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا ... ماذا سوف يحدث إن تم عض جميع من في القرية وتحولوا إلى زومبي ؟ ماذا سيحدث لهم ؟ هل سيهيموا على وجوههم كالمعاتيه في القرية إلى الأبد ؟ إن هدفهم المقدس في الحياة هو جعل جميع من في القرية مثلهم وتحقق لهم ذلك ... مالذي سيحدث بعدها ؟؟ وهل سيصابوا بدوالي القدمين من كثرة المشي المترنح ؟ لا أحد يعلم .... ولكني متأكد أنني لو سرت بهذه الطريقة الرتيبة لمدة ربع ساعة سوف أموت مللا بدون أي تدخلات خارجية !

    فيلم زاي
    They
    هذا الفيلم جدير بالدراسة فعلا ... فيلم مثير وأحداث مثيرة جدا لأشخاص لا يوجد بينهم صلة ... فيلم واقعي جدا ... مجموعة أشياء لا تدري ماهي ... ولا تعرف شكلها ... كل ما تراه هوا صوت قرقعة العظام وتناثر الأشلاء ... ماذا يحدث؟ ... لن تدري ... الأبطال لا تعرف من هم ... ولماذا تأكلهم هذه الكائنات أو الأشياء ؟ ... لن تعلم ... ينتهي الفيلم بنهاية لطيفة جدا ... الكائنات المجهولة, تقوم بالقضاء على جميع الأبطال المجهولين ... بطريقة مجهولة .... الفيلم ليس له جزء ثاني بالمناسبة ... كل ما ستشعر به حين تشاهد مشدوها أسماء الممثلين في آخر الفيلم - بالإضافة إلى أنك على وشك أن تتميز من الغيظ - أن هناك مخرج في مكان ما على الكرة الأرضية يكاد يموت ضحكا عليك ... أنت تستحق ذلك بالتأكيد !

    الفيلم بالمناسبة من إنتاج سنة 2002 .... وما زلت أتذكره إلى الآن !


    مسلسل لوست
    Lost
    يحكي عن مجموعة شيقة من الأغبياء والحمقى الذي كان من حسن حظ العالم أن تخلص منهم في جزيرة نائية

    يجعلك هذا المسلسل في أسعد لحظاتك عندما يقتل شيء ما أحدهم ... لا تأبه ماذا قتلهم ... أو لماذا قتلهم .... أو كيف قتلهم... ولكنهم ماتوا وحسب ... ماتوا والشئ الوحيد الذي قد يجعلك تبكي حزنا أن هذا الشئ لم يقتل جميع الحمقى في هذا المسلسل ... قد يجعلك هذا المسلسل تصرخ بطريقة هستيرية قائلا " موتوووووووووووووووووووووو ووووووووووووا جمييييييييييعا يا أغبيااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااء "

    إحقاقا للحق ... هناك رجل ذكي في المسلسل ... إنه ليس ذكيا .... إنه رجل عادي فقط ... ولكن الأغبياء والحمقى من حوله يجعلك تشعر أنه عبقري ... ومن حسن حظي أنا وسوء حظهم هم أنه رجل شرير ... فيما بعد ستكتشف أنه مجنون !

    إن هذا المسلسل من الممكن أن ينتهي في خمسة حلقات فقط ... إن إجتمع جميع الأبطال في قعدة عرب .... وقاموا جميعا بالتوقف عن الغباء لمدة ثلاث دقائق فقط لا غير !

    خلاصة القول ... إنني بدأت في أغلبية أفلام الرعب الأمريكية أشجِع الوحوش والأشرار .... من كل قلبي أتمنى نصرهم ... لا أعتقد أنني بسبب ذلك سوف أصبح سفاحا يوما ما ...أو على الأقل أتمنى ذلك
    . أسامة عفيفي
    ------------------
    من تأليفي الشخصي

    وإن شاء الله ناوي أحط شوية حاجات كنت كاتبها كدة ... وتقولوا رأيكم فيها

    للتواصل
    Anmelden | Facebook


    [sor2]http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic3314_4.gif[/sor2]
    أحب الصالحين ولست منهم ........... لعلي أن أنال بهم شفاعة
    وأكره من تجارته المعاصي ...........ولو كنا سواءً في البضاعة
    الإمام الشافعي


  2. #2

    الصورة الرمزية icehearted girl

    رقم العضوية : 22774

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 4,384

    النوع : انثى

    الاقامة : h@r@m

    السيارة: Punto classic 2o11

    السيارة[2]: FIAT 128

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : icehearted girl غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا ... ماذا سوف يحدث إن تم عض جميع من في القرية وتحولوا إلى زومبي ؟ ماذا سيحدث لهم ؟ هل سيهيموا على وجوههم كالمعاتيه في القرية إلى الأبد ؟ إن هدفهم المقدس في الحياة هو جعل جميع من في القرية مثلهم وتحقق لهم ذلك ... مالذي سيحدث بعدها ؟؟ وهل سيصابوا بدوالي القدمين من كثرة المشي المترنح ؟ لا أحد يعلم .... ولكني متأكد أنني لو سرت بهذه الطريقة الرتيبة لمدة ربع ساعة سوف أموت مللا بدون أي تدخلات خارجية !

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

    بجد تحفة ماشاء الله علي حضرتك

    بس تسمحلي اختلف معاك في تعريف فيلم الرعب


    يمكن افلام الزومبة او الزومبي كما يقولون

    بس بصراحة انا بقيت اشوف انهاا فلام كوميدية من المقام الاول بجد بقعد فطسانة مالضحك

    انا عمري مضحكت علي فيلم زي president evil :D


    اللي بستغربة اكتر ازاي المجتمع الامريكي اللي فقراره نفسه مش مقتنع بالتخاريف دي واقعيا


    يكون الاكثر اقبالا عليها سينمائيا

    انا عن نفسي فيلم رعب يعني فيلم فيه غموض مجرد فكرة الغغموض بتكون ممتعه مش مجرد عفاريت وخفافيش

    يعني مثلا زي فيلم the eye

    or

    exorcism of Emil Rose

    وغيره وغيره

    لآ تتشآئموآ . .آلحيآة آبسط ممّآ نتوقع رآئعه بكُل تفآصيلهآ
    لن نطيَل آلمكوُث فيهآ . . !
    فلمآذآ آلكدَر ؟!
    وهُنآك ربّ آلبشر
    إن عصينآ ستر وإن تبنآ غفر
    إبتسمَوآ..و آحسنوآ آلظن بآلموُلىَ لتنآلوُآ مآتمنيَتُم
    ابتسم وعيش احلى حياه


  3. #3

    الصورة الرمزية عبد الرحمن اسامه

    رقم العضوية : 175

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 506

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mokattam

    السيارة: سوزوكي التو

    السيارة[2]: سيات ليون

    الحالة : عبد الرحمن اسامه غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اسلوب جميل جدا و شيق في الكتابة، انصحك ببداية مدونة خاصة بك.
    ظ…ط¯ظˆظ†ط© - ظˆظٹظƒظٹط¨ظٹط¯ظٹط§طŒ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظˆط¹ط© ط§ظ„ط.ط±ط©

    اسلوب جميل جدا و شيق في الكتابة، انصحك ببداية مدونة خاصة بك.
    http://ar.wikipedia.org/wiki/مدونة


  4. #4

    الصورة الرمزية Eng.Osama.Afifi

    رقم العضوية : 3314

    تاريخ التسجيل : 19Nov2007

    المشاركات : 796

    النوع : ذكر

    الاقامة : المقطم

    السيارة: Proton Saga 1.3 2012 AT

    السيارة[2]: Lancer 2007 1.6L F/A

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : Eng.Osama.Afifi غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا جزيلا على التشجيع

    والله أنا كنت عامل كذا مدونة على مواقع كليات هندسة عين شمس ( أيام ما كنت في الكلية وكدة ) ... وبكتب على الفيس بوك ...

    وكنت عملت كدة مدونة بس كسلت أنقل فيها الكلام

    أشكرك على كلماتك


    [sor2]http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic3314_4.gif[/sor2]
    أحب الصالحين ولست منهم ........... لعلي أن أنال بهم شفاعة
    وأكره من تجارته المعاصي ...........ولو كنا سواءً في البضاعة
    الإمام الشافعي


  5. #5

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iceheartedgirl مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

    بجد تحفة ماشاء الله علي حضرتك

    بس تسمحلي اختلف معاك في تعريف فيلم الرعب


    يمكن افلام الزومبة او الزومبي كما يقولون

    بس بصراحة انا بقيت اشوف انهاا فلام كوميدية من المقام الاول بجد بقعد فطسانة مالضحك

    انا عمري مضحكت علي فيلم زي president evil :D


    اللي بستغربة اكتر ازاي المجتمع الامريكي اللي فقراره نفسه مش مقتنع بالتخاريف دي واقعيا


    يكون الاكثر اقبالا عليها سينمائيا

    انا عن نفسي فيلم رعب يعني فيلم فيه غموض مجرد فكرة الغغموض بتكون ممتعه مش مجرد عفاريت وخفافيش

    يعني مثلا زي فيلم the eye

    or

    exorcism of Emil Rose

    وغيره وغيره
    غلـــط كده هتودينا فى داهيه اسمه resident evil حرف البى ممكن يعمل مشكله رعب سياسى
    فى نظرى انا من محبى افلام الرعب بس افلام معينه من اللى قصصها مافيهاش ضحك وسخريه
    زى under world و مايشبهه من قصص الفامباير والمستذئبين
    لكن الزومبى واكلى لحوم البشر والاليان والتعابين والعناكبيت والهبل ده لا

    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  6. #6

    الصورة الرمزية icehearted girl

    رقم العضوية : 22774

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 4,384

    النوع : انثى

    الاقامة : h@r@m

    السيارة: Punto classic 2o11

    السيارة[2]: FIAT 128

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : icehearted girl غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evoo90 مشاهدة المشاركة
    غلـــط كده هتودينا فى داهيه اسمه resident evil حرف البى ممكن يعمل مشكله رعب سياسى
    فى نظرى انا من محبى افلام الرعب بس افلام معينه من اللى قصصها مافيهاش ضحك وسخريه
    زى under world و مايشبهه من قصص الفامباير والمستذئبين
    لكن الزومبى واكلى لحوم البشر والاليان والتعابين والعناكبيت والهبل ده لا

    شهققه عميقة


    ياخبر حرف كان هيودينا ورا الشمس ياجدعان:b4_564:

    لآ تتشآئموآ . .آلحيآة آبسط ممّآ نتوقع رآئعه بكُل تفآصيلهآ
    لن نطيَل آلمكوُث فيهآ . . !
    فلمآذآ آلكدَر ؟!
    وهُنآك ربّ آلبشر
    إن عصينآ ستر وإن تبنآ غفر
    إبتسمَوآ..و آحسنوآ آلظن بآلموُلىَ لتنآلوُآ مآتمنيَتُم
    ابتسم وعيش احلى حياه


  7. #7

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iceheartedgirl مشاهدة المشاركة
    شهققه عميقة


    ياخبر حرف كان هيودينا ورا الشمس ياجدعان:b4_564:
    باجماعه قلنا ناخد بالنا اليومين دول العيون مفنجله والحيتان ليها ودان واهم من ده كله ان السيرفير الجديد بتاع المنتدى فى المانيا spy spy spy

    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  8. #8

    الصورة الرمزية wawoo

    رقم العضوية : 1006

    تاريخ التسجيل : 18Jun2007

    المشاركات : 1,955

    النوع : ذكر

    الاقامة : middeleast

    السيارة: n/a

    السيارة[2]: n/a

    دراجة بخارية: n/a

    الحالة : wawoo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thebraveeagle مشاهدة المشاركة

    مسلسل لوست
    lost
    يحكي عن مجموعة شيقة من الأغبياء والحمقى الذي كان من حسن حظ العالم أن تخلص منهم في جزيرة نائية

    يجعلك هذا المسلسل في أسعد لحظاتك عندما يقتل شيء ما أحدهم ... لا تأبه ماذا قتلهم ... أو لماذا قتلهم .... أو كيف قتلهم... ولكنهم ماتوا وحسب ... ماتوا والشئ الوحيد الذي قد يجعلك تبكي حزنا أن هذا الشئ لم يقتل جميع الحمقى في هذا المسلسل ... قد يجعلك هذا المسلسل تصرخ بطريقة هستيرية قائلا " موتوووووووووووووووووووووو ووووووووووووا جمييييييييييعا يا أغبيااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااء "

    إحقاقا للحق ... هناك رجل ذكي في المسلسل ... إنه ليس ذكيا .... إنه رجل عادي فقط ... ولكن الأغبياء والحمقى من حوله يجعلك تشعر أنه عبقري ... ومن حسن حظي أنا وسوء حظهم هم أنه رجل شرير ... فيما بعد ستكتشف أنه مجنون !

    إن هذا المسلسل من الممكن أن ينتهي في خمسة حلقات فقط ... إن إجتمع جميع الأبطال في قعدة عرب .... وقاموا جميعا بالتوقف عن الغباء لمدة ثلاث دقائق فقط لا غير !

    | facebook

    هو انت شوفت المسلسل كلة ولا شوفت كام حلقة عشان تحكم علية انة مجموعة من الاغبياء ...

    الحقيقية لوست من اقوى مسلسلات التى ظهرت فى الخمس سنوات الاخيرة , و المسلسل حصل على عدة جوائز بسبب القصة و السيناريو و غيرها ...

    مسلسل لوست قوى جدا ..و فية عبر و مواقف تخليك تفهم حاجات كتير ..انا شخصيا استفدت حاجات كتيرفى حياتى بسبب المسلسل دة , وانصح اى حد عاوز يفهم الحياة الان انة يتفرج على المسلسل دة من اول جزء .

    و الحقيقية وصف ابطال المسلسل باغبياء دة وصف سطحى جدا و ياكد انك لم ترى المسلسل او لو كنت شوفتة فانت مفهمتش حاجة منة بسبب الترجمة العربيى


  9. #9

    الصورة الرمزية eslamrace

    رقم العضوية : 33348

    تاريخ التسجيل : 18Feb2009

    المشاركات : 1,869

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: ........

    السيارة[2]: bmw 318I e46

    دراجة بخارية: ........

    الحالة : eslamrace غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    حقيقى اعترف بان اسلوبك فى الكتابه فوق الممتاز
    بس فى بعض الافلام بتبقى كويسه مثلا فيلم the saw بكل اجذائه بس ممكن عشان بيبقى فى تشويق شويه انما الاغلب بيبقى زى محضرتك بتقول
    ومشكووووووووووووور على موضوعك واسمحلى اقولك مره تانيه ان اسلوبك رائع فى الكتابه

    http://store2.up-00.com/2015-11/1448722430351.jpeg

    my new car


  10. #10

    الصورة الرمزية icehearted girl

    رقم العضوية : 22774

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 4,384

    النوع : انثى

    الاقامة : h@r@m

    السيارة: Punto classic 2o11

    السيارة[2]: FIAT 128

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : icehearted girl غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    وفيلم هوم الون مثلا برتجف في جلدي كل مشوفه

    لآ تتشآئموآ . .آلحيآة آبسط ممّآ نتوقع رآئعه بكُل تفآصيلهآ
    لن نطيَل آلمكوُث فيهآ . . !
    فلمآذآ آلكدَر ؟!
    وهُنآك ربّ آلبشر
    إن عصينآ ستر وإن تبنآ غفر
    إبتسمَوآ..و آحسنوآ آلظن بآلموُلىَ لتنآلوُآ مآتمنيَتُم
    ابتسم وعيش احلى حياه



 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2