اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackBerry مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

استاذ احمد,

اقتباسي لمشاركتك لاعجابي بتوازنها وباسلوبها عدم المنفر كسابقتها وليس العكس وتقبل اعتذاري ان فهمت العكس.

استاذ مهاب, اتمنى لا يفهمني احد بشكل خاطئ, انا قمت بشراء الجين 2 بعد قراءة جميع مواضيع القسم وبما فيها مواضيعكم القديمه وكنت مهئ نفسيا لاي مشاكل ممكن تواجهني والحمدلله كلها اشياء بسيطه ان وجدت ولا انكر بانني استفدت الكثير من تجاربكم. و أؤيدك بان على العضو الجديد البحث عن المشاكل قبل طرح موضوع جديد لان الارشيف به معلومات قيمه جدا, ولكن ما قصدته هو التماس العذر لاي شخص ربما يكون في مأزق او مشكله فعليه ويريد حل سريع أو ربما لدى احد ما حل جديد او مستحدث وغير مذكور في المواضيع السابقه والقديمه , مشاركتي مجرد رد على مشاركه اخرى وهي لا تنطبق علي والحمدلله ولكن اسلوبها كان منفرا قليلا وبه تقليل من الاعضاء الجدد, وبها قمع لحرية الراي واعتقد بانه بغير قصد, ففضلت ايضاح الامور لعدم اللبس على الاعضاء الجدد في حال قرائتهم لها, وليس الا والحمدلله ليس بيني وبين احد اي مشاكل او ضغائن ولا مع الجين 2 ولا مع التوكيل حتى الان في السليم :)

تحياتي لكم
لا ابدأ أ محمد ... انا فاهم قصدك و مافيش حد فهم كلامك بشكل خاطئ ... انا اقتبست كلام حضرتك لتوضيح نقطة الخلاف و هى " مراعاة اسلوب الحوار مابينا " كلنا فى نفس المركب و الاستفاده متبادله .

احنا كل يوم بينضم لينا اعضاء جدد و مالكين جدد غايه فى الزوق و الاحترام ... و كلهم مرحب باستفسارتهم و طرح مشاكلهم حتى علاشان احنا كمان نستفيد من خبراتهم بس الى نرجوه اختيار اسلوب الكلام و طريقة التعامل .

انا بعتذرلك لو كان كلامى ضايقك او ضايق اى حد فى اى جزه منه ..." انا كل كلامى موجه للناس الى بتتكلم بطريقه فجه و مستفزه و بعيده عن اداب الحوار " فقط .

اهلا بيك و بمشاركاتك فى اى وقت .

تحياتى ليك