أحيكي على السؤال فوق الرائع وهذه إجابتي وهي رئي الشخصي:

-أي حوار هيطول بين راجل وبنت سواء على النت أو فى الحقيقة لابد حتميا أن يتطور الي تفكير عاطفي ثم ......... ودي طبيعة الإنسان ربنا خلقنا عليها كده .... نظرا لانجذاب الفرد للنوع المغاير.

- نعم البنت اللي تتكلم على النت او الشات بتبقي بنت جريئه بعض الشئ لان البنت المفروض بيبقي عندها حياء بالفطره يمنعها او يعوقها انها تتكلم مع الرجال حتي ان كانت بتتحدث فالدين.

- لو بتسأليني عن رئ هل ممكن اتجوز بنت أتكلمت معاها عالنت .... مستحيل ولو هعيش طول عمري عازب .... لا أقبل ان اتزوج الا من اكون انا اول من تحدثت معها .... وعلى فكره انا متزوج وعندي اولاد ولله الحمد.

- وأنا لا اسمح لزوجتي الاشتراك فالمنتديات حتي وان كانت متنديات نسائيه خالصه.

- من يتعلل بانه ممكن تكون بنت لا تتكلم على الشات بس أخلاقها أحسن من التي تتكلم فهوا تعليل باطل. البنت التي لا تتحدث على الشات ممكن تكون صالحه الأخلاق أو غير صالحه الأخلاق وده استنتاج طبيعي لأي شخص لا يظهر من العمل ما هو غير مقبول. (مثال المحتجبة منهم الصالحين ومنهم من هو دون ذلك) .. أما البنت التي تتحدث على الشات فهي بالضرورة مخالفه لفطرتها ولديها من الجرأة ما ليس عند غيرها ممن يحفظ يده ولسانه عن التحدث للشباب (مثال المرأة المتبرجة فهي بالضرورة فاعله لأثم التبرج بغض النظر عن باقي أفعالها)

- لا يجود شئ اسمه صداقه بين الرجل والمرأة .. فأما ان تكون محرمه عليه كالأم أو الأخت وبالتالي لن يفكر فيها بطريقه خطأ ... أو غريبة عنه وحتما ولابد أن يتطور تفكيره فالاتجاه غير المقبول من خلال ألمحاوره أو الشات.

لا اقصد اي تجريح لاي شخص وتـقبلوا تحياتي وعذرا على الإطالة .