| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 86

  1. #61

    الصورة الرمزية airbus320

    رقم العضوية : 8148

    تاريخ التسجيل : 29Mar2008

    المشاركات : 86

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: no

    السيارة[2]: mazda3

    الحالة : airbus320 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    طبعا باين جد انها اشاعة وبعدين اسبوع ايه ده ده كل يوم المرتب بينقص بفضل ذيادة الاسعار وهى نقص بلا رجعة


  2. #62

    الصورة الرمزية cpt_shawky

    رقم العضوية : 19

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 1,097

    الاقامة : Madinet Nasr

    الحالة : cpt_shawky غير متواجد حالياً

    افتراضي الأحد وقفة احتجاجية لعمال المحلة ومحاولات حكومية لاجهاض اضراب 6 أبريل 3/31/2008 3:59 -

    http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po...1/protest.aspx


    اعتصام سابق لعمال غزل المحلة

    الأحد وقفة احتجاجية لعمال المحلة ومحاولات حكومية لاجهاض اضراب 6 أبريل 3/31/2008 3:59:00 PM

    القاهرة - قرر عمال غزل المحلة تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاحد 6 ابريل القادم للمطالبة بتنفيذ باقي مطالبهم المتفق عليها في الاعتصامين الماضيين.
    وأكد العمال عدم زيادة الحوافز وعدم تحسين مرفق النقل والاسكان وتأخر إحالة المتهمين بسرقة أموال الشركة للنيابة.
    وأعلنت لجنة الوعي العمالي بالشركة المطالب التي لم تتحقق واتهمت حكومة الدكتور نظيف بإفقار الشعب وطالبت بحكومة وطنية تنحاز للطبقة الكادحة من الشعب.
    كما طالبوا بزيادة الاجور بشكل يتناسب مع زيادة الاسعار وزيادة بدل طبيعة العمل بنسبة 35% واضافة بدل مخاطر المهنة واختيار مجلس ادارة جديد بعد حل المجلس المنتخب.
    كان عمال غزل المحلة قد نظموا اضراباً في 7 ديسمبر 2007 وكذلك في 23 سبتمبر 2007 وتم الاتفاق خلال الوقفة الاخيرة مع المهندس محسن جيلاني رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج وحسين مجاور رئيس اتحاد عمال مصر والسعيد الجوهري رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج وفتحي نعمة الله أمين عام النقابة علي تنفيذ مطالب العمال بعد 11 يوماً من الاعتصام.
    وأشار العمال الي تحقيق جزء من مطالب العمال التي تم الاتفاق عليها وتجاهل البعض الآخر.
    كما بدأت بعض المحاولات الحكومية لاحتواء الإضراب، ومن جانبه أعلن اللواء ممدوح أبو العزم مستشار وزير الاستثمار موافقة الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار علي زيادة بدل الوجبة الغذائية من 43 جنيها إلي 90 جنيها اعتبارا من أول أبريل لجميع العاملين بقطاع الغزل والنسيج.
    جاء ذلك خلال كلمة أبو العزم أمام الجمعية العمومية للعاملين بالغزل والنسيج وسط احتجاجات من بعض أعضاء الجمعية العمومية لعدم كفاية البدل في مواجهة الارتفاع الرهيب في الأسعار.
    أكد أبو العزم أن الدولة تحملت 160 مليون جنيه خلال عام 2007 لتمويل حافز التطوير والمكافآت وبدل الوجبة الغذائية وزيادة تسعيرة الانتاج.
    كما أوضح أن ما تم صرفه علي قطاع الغزل والنسيج بلغ أكثر من 11 مليار جنيه منها 8 مليارات لتسديد 75% من ديون الشركات، و3.2 مليار جنيه من صندوق إعادة الهيكلة للإصلاح المالي والعمالي وتمويل العجز.
    وطالب بإعادة النظر في نسبة هالك الأقمشة المستوردة التي تصنع ثم يعاد تصديرها، وقال ان هذه النسبة مرتفعة بشكل يسمح بتهريبها.
    وأكد أبو العزم في تصريحات لجريدة الوفد التزام الشركة القابضة للغزل والنسيج بما تم الاتفاق عليه مع عمال الغزل والنسيج.
    حملة على الانترنت تدعو المصريين إلى الاضراب يوم 6 ابريل
    وكانت حملة على شبكة الانترنت قد تزايد في الايام الاخيرة تدعو المصريين إلى الاضراب يوم 6 ابريل المقبل.
    وقام عدد كبير من الشباب من خلال البريد الإلكتروني بحشد الناس للمشاركة في الإضراب الذي ستشترك فيه جميع القوي الوطنية لمساندة عمال المحلة في إضرابهم خلال اليوم نفسه.
    الدعوة يتم توجيهها تحت شعار يوم 6 أبريل يوم العصيان المدني.. مصر كلها مش هتخرج من بيتها.
    وقسم الشباب دعوتهم للمشاركة في إضراب 6 أبريل إلى قسمين "عايزين" و"مش عايزين".
    وشمل قسم "عايزين" شعارات عايزين تعليم لأولادنا، عايزين مواصلات آدمية، عايزين مستشفيات تعالجنا، عايزين دواء لأطفالنا، عايزين قضاء منصف، عايزين أمن وأمان، عايزين حرية وكرامة، عايزين شقق وعرسان.
    أما قسم "مش عايزين" فشمل: مش عايزين رفع أسعار، مش عايزين محسوبية، مش عايزين ضباط بلطجية، مش عايزين تعذيب في الأقسام، مش عايزين إتاوات، مش عايزين فساد، مش عايزين رشاوي، مش عايزين اعتقالات، مش عايزين تلفيق قضايا.
    وقالت جريدة الدستور في عددها الصادر الاثنين ان أجهزة الامن وضعت خطة لاعتقال عدد من الناشطين في جماعة الاخوان المسلمين وحركة كفاية وذلك قبل الاضراب الذي ينوي عمال المحلة تنظيمه يوم 6 ابريل ويدعون المصريين جميعا للمشاركة فيه.
    وكانت كفاية قد ذكرت انها تنوي تنظيم عدد من المظاهرات في عدة مدن بالتوازي مع الاضراب.


  3. #63

    الصورة الرمزية cpt_shawky

    رقم العضوية : 19

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 1,097

    الاقامة : Madinet Nasr

    الحالة : cpt_shawky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الحكومة تؤكد حل مشكلة الخبز خلال الثلاثة أسابيع القادمة 3/31/2008 3:56:00 PM


    تأكيدات حكومية بحل مشكلة الخبز خلال الثلاثة أسابيع القادمة

    بنها - أكد اللواء محمد عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية أن مشكلة الخبز بالمحافظات فى طريقها للحل خلال الأسابيع الثلاثة القادمة.
    كما أكد على أن الرئيس حسنى مبارك يتابع بنفسه الموقف فى المحافظات منذ أن أعطى توجيهاته للحكومة بحل الأزمة.
    وأوضح المحجوب أن رئيس الحكومة يعرض تقريرا أسبوعيا عن حالة الخبز بالمحافظات على الرئيس مبارك منوها بأن الدولة خصصت 4 مليارات جنيه كزيادة فى دعم رغيف الخبز حتى يظل سعره 5 قروش فقط لأن الرئيس حريص كل الحرص على محدودى الدخل.
    وشدد وزير التنمية المحلية على استمرار الحكومة فى دعم الخبز تحت أى ظرف من الظروف ولا نية مطلقا فى رفع أسعاره .. موضحا أن توجيهات الرئيس محددة للحكومة لضبط الأسعار ورعاية البسطاء.
    جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها وزير التنمية المحلية الإثنين يرافقه المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية لتفقد عدد من المخابز بمدينة قليوب للاستفسار عن مدى توافر الخبز للمواطنين حيث سأل المواطنين عن حالة الخبز بعد الإجراءات التى اتخذتها المحافظة خلال الأيام الماضية.
    وأكد سكان المدينة للوزير نجاح التجربة فى توفير الخبز والحد من الطوابير وأن الوضع حاليا أفضل من ذى قبل، حسبما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط.
    وقال المحجوب أنه تم منح الصلاحيات الكاملة للمحافظين وفق تعليمات الرئيس لحل المشكلة وفق ظروف كل محافظة .. مشيرا إلى أن التجربة التى تنجح فى إحدى المحافظات ليس بالضرورة نجاحها فى محافظة أخرى.
    وأضاف أن النائب العام اتخذ إجراءات مشددة ضد مهربى الدقيق، والحكومة من جانبها ستواجه بقوة هذه المافيا لأنها تتاجر بقوت الشعب .. مؤكدا أن جهاز الكسب غير المشروع سوف يتحرك هو الآخر فى هذا الإتجاه.
    من جانبه ، قال المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية إنه تم تطبيق فصل الإنتاج عن التوزيع فى 1400 مخبز على مستوى المحافظة حيث يتم تعبئة الخبز فى أكياس بعد تهويته وطرحه للبيع على المواطنين.
    ونوه المحافظ بأن أجهزة التموين تتسلم من كل صاحب مخبز ألف رغيف عن كل جوال بهدف وقف تهريب الدقيق وتضييق الخناق على أصحاب المخابز.
    وأشار إلى أنه تم حتى الآن إلغاء عقود 60 مخبزا من ذوى السمعة السيئة، وسوف يتم خلال الفترة القادمة مشاركة عدد كبير من شباب الخريجين فى توزيع الخبز من خلال منافذ البيع.
    من جهة أخرى شنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة حملة موسعة بدوائر أقسام ومراكز شرطة المديرية لضبط حركة الأسواق ، وأسفرت عن ضبط 5ر21 طن دقيق بلدى مدعم إستخراج 82% قبل ترويجه بالسوق السوداء بالجيزة.
    وإستهدفت الحملة تكثيف الجهود ومداومة المرور على المخابز وضبط الدقيق البلدي المدعم من قبل الدولة، والذين بتلاعبون بقوت الشعب بالإستيلاء على سلعة الدقيق البلدي من أماكن صرفه بغرض الإتجار به في السوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة دون النظر الى البعد الإجتماعي والإقتصادي لنشاطهم الإجرامي المؤثم.
    وأسفرت جهود الحملة التي أشرف عليها اللواء محسن حفظي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وقادها اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن ضبط 27 قضية ضبط فيهم 32 متهما بحوزتهم 5ر21 طن دقيق بلدى مدعم إستخراج 82% و935 كيلو جراما نخالة دقيق ، فضلا عن ماكينتى نخالة وماكينة خياطة أجولة الدقيق.
    وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الأشخاص المضبوطين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
    وفي سياق متصل أعلن المستشار د.أحمد شوقي الشلقاني مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع أنه طلب من وزارة التضامن الاجتماعي ومباحث التموين والقابضة للمطاحن والمخابز بيانات بأسماء الشركات والأشخاص الذين يتسلمون حصصا من الدقيق المدعوم وذلك لإلزامهم بتقديم إقرارات ذمة مالية باعتبارهم خاضعين لقانون الكسب غير المشروع.
    وسيتم فحص الإقرارات وإجراءات التحريات عن ممتلكاتهم وثرواتهم الناجمة عن التلاعب والإتجار في السوق السوداء.
    وأشار إلي أنه سيتم التحقيق مع هؤلاء وفي حا لة إذا ما أثبت التحقيق وجود ثروات حققوها بطريقة غير مشروعة فسيتم إحالتهم لمحكمة الجنايات بتهمة الكسب غير المشروع.
    وأصدر د.علي مصيلحي وزير التضامن الاجتماعي قرارا بإلزام أصحاب المخابز الطباقي ببيع الرغيف وزن 140 جراما. قطر 33 سنتيمترا بسعر 20 قرشا وعدم إنتاج الرغيف المسعر بعشرة قروش.


  4. #64

    الصورة الرمزية ASD peugeot

    رقم العضوية : 974

    تاريخ التسجيل : 16Jun2007

    المشاركات : 1,370

    النوع : ذكر

    الاقامة : شبين القناطر -قليوبيه

    السيارة: كده رضا

    السيارة[2]: Lanos

    دراجة بخارية: njbkjb

    الحالة : ASD peugeot غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا تعليق........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......




  5. #65

    الصورة الرمزية cpt_shawky

    رقم العضوية : 19

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 1,097

    الاقامة : Madinet Nasr

    الحالة : cpt_shawky غير متواجد حالياً

    Cool -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASD peugeot مشاهدة المشاركة
    لا تعليق........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......
    ليه :):):):):):):):):)


  6. #66

    الصورة الرمزية airbus320

    رقم العضوية : 8148

    تاريخ التسجيل : 29Mar2008

    المشاركات : 86

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: no

    السيارة[2]: mazda3

    الحالة : airbus320 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بقرة حاحا

    ناح النواح و النواحة

    على بقرة حاحا النطاحة

    و البقرة حلوب

    حاحا

    تحلب قنطار

    حاحا

    لكن مسلوب

    حاحا

    من أهل الدار

    حاحا

    و الدار بصحاب

    حاحا

    و احداشرباب

    حاحا

    غير السراديب

    حاحا

    و جحور الديب

    حاحا

    و بيبان الدار

    حاحا

    واقفين زنهار

    حاحا

    و يوم معلوم

    حاحا

    عملوها الروم

    حاحا

    زقوا الترباس

    حاحا

    هربوا الحراس

    حاحا

    دخلوا الخوجات

    حاحا

    شفطوا اللبنات

    حاحا

    و البقرة تنادي

    حاحا

    و تقول يا ولادي

    حاحا

    و ولاد الشوم

    حاحا

    رايحين ف النوم

    حاحا

    البقرة انقهرت

    حاحا

    ف القهر انصهرت

    حاحا

    وقعت ف البير

    حاحا

    سألوا النواطير

    حاحا

    طب وقعت ليه

    حاحا

    وقعت م الخوف

    حاحا

    و الخوف ييجي ليه

    حاحا

    من عدم الشوف

    حاحا

    وقعت م الجوع

    و من الراحة

    البقرة السمرة النطاحة

    ناحت مواويل النواحة

    على حاحا


  7. #67

    الصورة الرمزية شريف شعبان السيد

    رقم العضوية : 959

    تاريخ التسجيل : 14Jun2007

    المشاركات : 208

    النوع : ذكر

    الاقامة : السعودية

    السيارة: نيسان

    السيارة[2]: نيسان

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : شريف شعبان السيد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الموضوع ده وصل حتى عندنا هنا فى السعودية الشعب السعودى كان زعلان عشان نسبة الزيادة فى المرتبات كانت 30% بس لهم عشان ارتفاع الاسعار ربنا يكون فى عون الشعب المصرى

    شر يف مانشستر


  8. #68

    الصورة الرمزية crazylambada

    رقم العضوية : 4959

    تاريخ التسجيل : 27Jan2008

    المشاركات : 3,051

    النوع : ذكر

    الاقامة : Zagazig

    السيارة: Skoda Octavia A5 2007

    السيارة[2]: Fiat Evo Punto 2011

    الحالة : crazylambada غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أحد الضباط بالقوات المسلحه يعلن إنه ومجموعته لن يعطوا أوامر للعساكر بتنفيذ أي شيئ هذا اليوم ، وأثني ثناءا علي هذه الدعوه الجيده .
    و دي مش ميزة دي كارثة
    واعتقد ان الموضوع مش حقيقي
    لان ده مفيهوش هزار


  9. #69

    الصورة الرمزية sherif Anton

    رقم العضوية : 754

    تاريخ التسجيل : 21May2007

    المشاركات : 468

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لانوس 2

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : sherif Anton غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ربنا يستر و اليوم ده يعدي على خير ... انا شايف ان الناس في كل مكان بيتكلموا على اليوم ده ... من ابسط فئات الشعب (العامل البسيط) الي اعلى المستويات الاجتماعية (دكاترة ومهندسين)


  10. #70

    الصورة الرمزية meza

    رقم العضوية : 2167

    تاريخ التسجيل : 14Sep2007

    المشاركات : 1,425

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: 00

    السيارة[2]: Hyundai new accent 2011

    دراجة بخارية: 00

    الحالة : meza غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    نتائج الإضراب بدأت تظهر من قبل ما يبتدى أصلاً ........ سمعت إن الرئيس أمر برفع الجمارك عن الأرز و الزيت و الأسمنت الأبيض و الحديد .... ده غير كل يوم على قناة النيل و فى البيت بيتك .. يجى وزير و يقعد يقول الخطوات اللى بيعملوها عشان الغلاء.

    فواضح إن الموضوع هيبقى مؤثر فعلاً

    و متخافش يا أستاذ شريف .... الإضراب ده سلمى ...... ممكن تحصل شوية مظاهرات صغيرة لكن مأظنش إن هيبقى فيه ضرر منها ..... إلا لو فى أطراف إستغلت الموضوع ده لأهداف تانية.

    هو بس إحنا يمكن قلقانين شوية لأنه أول مرة فى مصر و يكون على مستوى الشعب كله.



 
صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الافراج عن اسراء منظمة اضراب 6 ابريل علي موقع فيس بوك
    بواسطة cazanova555 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-04-2008, 01:08 AM
  2. هام بخصوص مقابلة اميجو السخنة 4-ابريل 2008
    بواسطة Karim_Monir في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 147
    آخر مشاركة: 04-04-2008, 11:31 PM
  3. أسعار التريوس بتذيد اليوم 1من ابريل 2008
    بواسطة mamado90 في المنتدى دايــهاتســو
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2008, 02:28 PM
  4. اتوكروس 2008 يوم 4 ابريل !!!!!!!
    بواسطة ahmed azab في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 20-03-2008, 03:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2