| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية ahmed k

    رقم العضوية : 36452

    تاريخ التسجيل : 24Mar2009

    المشاركات : 290

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: nissan sunny

    الحالة : ahmed k غير متواجد حالياً

    افتراضي موسى يدعوا بلا للتعديلات الدستورية - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    دعا الامين العام للجامعة العربية احد ابرز المرشحين للرئاسة عمرو موسى امس المصريين الى التصويت بـ "لا" على التعديلات الدستورية المطروحة لاستفتاء حاسم السبت المقبل ، وذلك في الوقت الذي بدأت فيه وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون زيارة لمصر لتشجيع الاصلاحات الديموقراطية بعد الثورة.

    واعتبر موسى ان التعديلات الدستورية المقترحة "لا ترقى الى طموحات الشعب المصري". وقال في بيان ان "رفض التعديلات الدستورية هو القرار الصائب للمتوجهين الى لصناديق الاستفتاء".

    وحدد موسى في البيان اسباب رفضه للتعديلات موضحا انه "يؤيد اجراء انتخابات رئاسية قبل البرلمانية اذ ينبغي اتاحة الوقت الكافي امام الانتخابات البرلمانية حتى تستعد الاحزاب الجديدة والقديمة لها". واكد موسى انه "يخشى في حالة اقرار الموافقة على التعديلات الدستورية ان تتضاعف فرض شبكات المصالح التي اقيمت في النظام السابق في الفوز بعدد كبير من مقاعد البرلمان".

    على صعيد اخر ، ابلغت وزيرة خارجية الولايات المتحدة الاميركية هيلاري كلينتون رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية المشير حسين طنطاوي برغبة الولايات المتحدة في التعاون مع مصر ودعم التحول الديمقراطي فيها. واكدت كلينتون خلال اجتماعها مع طنطاوي امس استمرار المساعدات الاميركية لمصر باعتبارها شريكا استراتيجيا في المنطقة.

    من جانبه طالب طنطاوي باستمرار الدعم الاقتصادي الاميركي لمصر بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي وبما يوفر فرص عمل جديدة للشباب المصري.

    والتقت كذلك برئيس الوزراء عصام شرف وأكدت على رغبتها في مساعدة مصر في عملية التحول للديمقراطية في الوقت الذي يسلم فيه المجلس الاعلى السلطة الى زعماء منتخبين خلال بضعة أشهر.وقالت كلينتون ان مهمة مصر هي المضي في الانتفاضة لبناء نظام ديمقراطي فعال وراسخ. وقالت في كلمة بالسفارة الامريكية "لضمان ألا يذهب كل العمل وكل التضحيات هباء وأنه لن يسمح لاي أحد باختطاف هذه الثورة ليس مسموحا لاحد أن يدير الساعة للوراء ضد هذه الثورة وليس مسموحا لاي أحد أن يزعم أحقية فئة واحدة من المصريين ومحاولة اقصاء غيرها من المصريين. هذا سيكون التحدي... سنساعد بكل صورة ممكنة".

    وفي وقت سابق ، تجولت كلينتون في ميدان التحرير بوسط القاهرة وابتسمت ولوحت بيديها وصافحت المارة في زيارة لمركز الثورة التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك من السلطة.

    وصرحت للصحفيين خلال جولتها التي استغرقت 15 دقيقة في الميدان قائلة "انه لشيء مؤثر بالنسبة لي أن أتوجه الى التحرير وأتلمس تلك الايام المذهلة هنا في القاهرة".

    في السياق ، اكد وزير الخارجية الكندي لورانس كانون الذي وصل القاهرة امس استعداد بلاده لمساعدة مصر على بناء ما اسماه بمستقبل اكثر اشراقا للشعب المصري .

    وقال كانون الذي سيلتقي مع المشير طنطاوي وكبار المسؤولين المصريين والامين العام للجامعة العربية عمرو موسى ان كندا تعمل على تشجيع الاحزاب المصرية على الاستمرار في عملية الاصلاح الديمقراطي من خلال اجراء انتخابات حرة وعادلة تنتج حكومة تحترم سيادة القانون وحقوق الانسان.


  2. #2

    الصورة الرمزية mohamedmostafa

    رقم العضوية : 11265

    تاريخ التسجيل : 22May2008

    المشاركات : 104

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: produa kelisa 2007

    السيارة[2]: honda civic 2008

    الحالة : mohamedmostafa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الأخ اللى كتب فى موضوع آخر ان اتنين من الاخوان اعترضوا طريقه لاقناعه بالموافقة على التعديلات نال موضوعه اهتمام بالغ وصل الى أكثر من 10 صفحات من التعليقات وهنا يرفض عمرو موسى التعديلات ولا تعليق السؤال اللى بيطرح نفسه ليه احنا كمصريين وبغض النظر عن توجهات جماعة كالإخوان أو السلفية ليه رافضين كل ما يمت للإسلام بصلة ليه الاخوة النصارى اللى يدوسلهم على طرف ده لو قدر ينزلوا للشوارع بالالاف واحنا المسلمين لما رجل سفيه تعرض للذات الالهيه على قناة حكومية تابعة لدولة المفروض اسلامية وقال بالنص والعياذ بالله وهو ما أكده الشيخ الحوينى على قناة الناس أمس أنه كفر " لو ربنا خد فى الانتخابات 70% يحمد ربنا " حد فينا فكر ينزل الشارع يرفع يافطه تندد حتى كما هو معروف عنا العرب بأقوال هذا السفيه الذى يعتلى منصب من أكبر المناصب فى الدولة هل هذا ما كنا نطمح إليه من الثورة لو هذه طموحاتنا فأنا أراها ثورة شؤم التى تحول دولة من فاسدة لكافرة .



 

المواضيع المتشابهه

  1. استفتاء قناة العربية 61% نعم للتعديلات 39% لا للتعديلات الدستورية فى مصر
    بواسطة zyadahmed في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-03-2011, 11:46 AM
  2. هنصوت بنعم ام لا للتعديلات الدستورية ؟
    بواسطة SkyBird في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 180
    آخر مشاركة: 17-03-2011, 11:47 AM
  3. «لَعَم» للتعديلات الدستورية
    بواسطة amado ibrahim في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 16-03-2011, 11:11 AM
  4. بكل تأكيد : نعم للتعديلات الدستورية
    بواسطة م.احمد زكريا في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 06:53 PM
  5. نعم للتعديلات الدستورية وباقصى سرعة
    بواسطة waleedfadeel في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-03-2011, 07:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2