قرأت الخبر الآتي في أحد المواقع الاخباريه,,, و بكده تكون اللانسر رسميا أكثر السيارات انتشارا و نجاحا في مصر,,, و من الواضح ان اللانسر في مص هاتكون زي البيجو 504 اللي شركه بيجو راهنت عليها في مصر و كسبت الرهان من أكثر من 30 سنه,, و مازالت البيجو 504 في مصر أحد السيارات المحترمه و المميزه
http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=118415&pg=6

"ميتسوبيشي لانسر" الأكثر انتشاراً في مصر


ميتسوبيشي لانسر



أظهر استطلاع للرأي أجراه موقع "كونتاكت كارز" أن سيارة "ميتسوبيشي لانسر" هي السيارة الجديدة الأكثر انتشاراً في شوارع مصر حاليا، وهوما يؤهلها كى تكون السيارة المفضلة لغالبية الشعب المصري.

واختار نسبة كبيرة من المشاركين في استفتاء "كونتاكت كارز" بشأن السيارة الأكثر انتشاراً في شوارع مصر "ميتسوبيشي لانسر" لتكون رقم واحد بين جميع السيارات.

وجاءت سيارة "دايو" العملية "لانوس" في المركز الثاني في الاستفتاء الذي نشره الموقع قبل نحو أسبوع وشارك فيه نحو 1025 قارئ ، متفوقة على "هيونداي فيرنا" بفارق بسيط وذلك نظرا لأن الأخيرة مازالت حديثة في السوق المصرية.

واحتلت سيارة "شيفورليه أفيو" الجديدة التي غزت السوق المصرية مؤخرا المركز الرابع بفارق متوسط عن "فيرنا" ، فيما كان قرار القراء باختيار سيارة أخرى غير الأربع سيارات السابقة كالسيارة الأكثر انتشاراً في شوارع مصر بنسبة ضئيلة جدا ما يعني أن السيارات الأربع حقاً هم الأكثر انتشاراً في مصر الآن.