لقد تم ارسال العربية البيكانتو الخاصة بابنتى موديل 2009 لأعمال بعض الاصلاحات الخارجية ( سمكرة و دوكو ) فى الاكصدام و الابواب و بعد المعاينة تم الاتفاق على الاستلام فى يوم محدد بعد حوالى اسبوعين فى اشياء تأخذ بحد أقصى ثلاث ايام و ذلك كان فى فرع كيا الجديد فى زهراء المعادى ( السبع) .



و عند الاستلام ارسلت مندوب لاستلام العربية و كان رد المهندس المسئول بعد ان تم الاتصال به يومها ان العربية جاهزة من أمس و بعد ان وصل المندوب آخر يوم فى رمضان كانت اجابة المهندس العربية ليست جاهزة استلمها كما هى و رجعها تانى بعد العيد و ذلك بعد دفع فاتورة بقيمة 4000 جم :

100 أعمال فك و تقفيل.

100أعمال كهرباء.

400 أعمال سمكرة.

1900أعمال دهان .

100 سروجى

1028 اكصدام امامى + خلفى

+ ضريبة مبيعات

و بعد الاستلام على حالتها الغير كاملة و بها عيوب لا تخرج من توكيل أبداً :

* الباب الخلفى به مشكلة فى الغلق مع السنتر .

* تقشير فى الطبة الاماميه والي لسه مدهونه.

* تجريح و تقشير عند مفتاح شنطة العربية ولم يكن اساسا بها اع عمل او اشغال.

* تجريح فى جميع الابواب من الداخل و تقشير فى كل الأكر كما لو كان احد قام بسرقتها و اتلافها وتم تاكيدها مع المهندس والذى اكد عدم قبوله لهذا الشكل.

* نقط دهان على كل اعتاب العربية .

* العربية من الداخل فى منتهى عدم النظافة و الابواب كلها بقع و غير نظيفة بالمرة و شنطة العربية مدلوق فيها شاى و سكرسايب و غير نظيفة على الاطلاق كما لو كنت تركتها مفتوحه في الحرفين.

* لم تعمل العربية أكثر من ساعة بعد وصولها من التوكيل و الدريكسيون كلبش و البطارية نامت و كل شوية أطلب المساعدة .

* و الشىء الغريب جداً انه رغم دفع مبلغ كبير فى الفك و التقفيل كان فى منتهى السوء و العربية من الداخل كلها تجريح و قد قمت بتصويرها بعد هذا المنظر كما لو كنت قد قمت باحضارها للمركز لاتلافها لا اصلاحها .

ناهيك عن الاتربة و الدهان داخل العربية و الاتربة و كل هذا فى التوكيل والذي صممت ان اذهب اليه لانه فاتح جديد وبالتاكيد يريد اثبات الجوده .

و حتى الآن بعد ان ارسلت العربية بعد العيد لاصلاح ما تم اتلافه و وعد ان استلمها فى يوم محدد و بعد ارسال المندوب رجع بدون استلامها لعدم اصلاح الا شنطة العربية و ذلك بعد الاتصال بهم و تأكيدهم كالمعتاد ان العربية جاهزة و تأكيدهم ان الباب الخلفى لا يعمل بسبب البطاربة و هل هذا معقول ان الثلاث ابواب يعملون بكفاءة الا الخلفي ولسوء التقفيل

و المشكلة الاخير هى البطارية التى لم يكلفوا نفسهم حتى الكشف عليها .