الاخوة الكرام من منا لم يتعرض لهذه المشكلة اثناء انتظار سيارته بمكان انتظار سليم !!!!
ثم يعود فيجد سيارة اخرى قد تركها صاحبها خلفه او بجانبه و تمنعه من التحرك و الادهى من ذلك انه يقوم برفع فرامل اليد و منعها من التحرك !!
اى انك ستظل حبيس هذا المكان الى ان يعود صاحب السيارة .


فما نوعية هؤلاء البشر و كيف لا يبالون بما حولهم !!!!
لا شك انه يوجد منهم الكثير و الكثير

و هذا لكثرة ما تعرضت له شخصيا من عطلة كثيرة بسبب هذه التصرفات الغير سوية من اشخاص يمتازون بحالة من اللامبالة و البرود الشديد.

و سوف اقص عليكم موقف واقعى حدث معى بهذا الشكل و كيف تصرفت فيه.

فقد اضطرتنى الظروف للتأخر فى عمل بجوار المطار الى الساعة الواحدة مساء و عند توجهى الى مكان انتظار السيارات وجدت سيارة دايو تقف امامى حيث كان الانتظار فى هذا المكان عامودى على الرصيف و بجانبى سيارات اخرى
و اعتقدت فى بدىء الامر ان صاحبها تركها بدون فرامل حتى يسهل تحريكها لمن يرغب فى التحرك بسيارته و لكنى اكتشفت انه اغلق فراملها و مشى .

جلست فترة طويل استخدم الة التنبية لعل صاحبها يأتى و لكن لم يأتى
و لا حياة لمن تنادى و المنطقة كلها ساكنة تماما .

فماذا افعل فى هذه المشكلة هل اترك السيارة و ارجع المنزل بالمواصلات ؟؟؟؟
ام ابيت فى السيارة الى ان يأتى صاحبها و يفك اسرى ؟؟؟؟

و لكن حيرتى لم تدم طويلا بعد ان فكرت بتأنى فى حل لهذه المشكلة
و هى محاولة تحريك اى من السيارات التى بجانبى للخروج من مكانها

و بالفعل قمت بمحاولة تحريك السيارة المتوقفة على جانبى الايمن و فشلت و كذلك مع الموجودة على جانبى الايسر و فشلت ايضا بسبب اغلاق فراملهم .

و قد كانت سيارة منهم موديل 128 و بحكم خبرتى اعلم جيدا ان كالون السيارات ال128 بعد فترة من الاستخدام يحدث به خلوص واضح و من الممكن فتحه باى مفتاح اخر و بالفعل جربت مفتاح قفل صغير معى و فتح باب السيارة ال128 و قمت بفك فراملها و تحريكها خارج المكان و قمت بالخروج منه ثم ارجعتها كما كانت تماما .

و طبعا هذا الموضوع قد اخذ منى وقت كبير و عطلة و احمد لله ان صاحب السيارة الدايو لم يأتى بعد كل هذا لانى كنت ناوى اطلع تتتتتتتت بسب ضيقى الشديد من تصرفه هذا .
و لكنى لم امشى قبل ان اقتص منه و انبهه لخطأه هذا

و لسؤ حظه فقد كان معى قلم دوكو اسود فقمت بكتابة رسالة له شديدة اللهجة على الزجاج الامامى و الجانبى و على باب السيارة ايضا واعتقد انها ستجعله يفكر الف مرة قبل ان يركن سيارته على احد بعد ذلك و خاصة ان قلم الدوكو كان يبانى اصلى و يصعب ازالة كتابته بسهولة .

و الحقيقة لقد مشيت و انا غير راضى عن تصرفى فى فتح السيارة ال128
و لكن لم يكن امامى سبيل غير ذلك .

فماذا انتم فاعلون لو حدث معكم مثلما حدث معى ؟؟؟؟
و ما هو رد فعلكم على هؤلاء البشر عديمى الاحساس و ماذا يستحقون من عقاب ؟؟؟؟ .