بسم الله الرحمن الرحيم


بعد طرح شركة غبور اوتو لطراز امجراند 7 بالاسواق المصرية ، و بالرغم من ظهور مشاكل بهذا الطراز الا كان الاقبال ونسبة المبيعات غير مسبوقة وينعكس ذلك بفضل سياسة التسويق الناجحة للشركة السبب الرئيسى فى اقناع المستهلك المصري ادى ذلك لوضع جيلى امجراند 7 كمنافس مخضرم مقابل باقى السيارات فى نفس الفئة ، الجديد هذة المرة ان هذا الاقبال قد شجع شركة غبور أوتو وكيل علامة جيلي الصينية في مصر لإطلاق الطراز الأكثر فخامة امجراند 8 المقرر أن تبدأ أسعار الطرزا الجديد عند 240,000 جنيهاً مصرياً..
الطراز المنافس فى قطاع السيارات الاعلى تجهيزاً مثل اوبل انسجنيا و بيجو 508 و ستروين سى 5 و فولكس فاجن باسات،









بالنسبة للتجهيزات الاساسية للسيارة مصابيح أمامية نوع ال-اي-دي, مقود متعدد الوظائف, ونظام تثبيت السرعة, و نظام الصوت و الترفيه، ونظام الملاحة، وتقنية بلوتوث، ونظام الإضاءة الذكي، وتكييف الهواء الأوتوماتيكي والمقسم الي مناطق، و نوافذ كهربائية، و فتحة سقف، و سنسر أمامي و خلفي.











تتميز جيلى امجراند 8 بمحرك قوى سعة 2000 سى سى {Getec } قادر على توليد 140 حصاناً عند 6000 دورة/د بالدقيقة، يبلغ عزم دوران يصل إلى 170 نيوتن / عند 4500 دورة بالدقيقة، ويتصل هذا المحرك بمحور السحب الأمامي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة نسب أمامية نوع 4تى من ميتسوبيشي، مع نسبة استهلاك للوقود تقدر بـ 9.2 لتر لكل 100 كلم.



كما ستزود امجراند الجديدة بنظام تعليق أمامي مكون من وحدات ماكفيرسون، وتعليق خلفي متعدد الوصلات، كما تتزود السيارة بأقراص مكابح أمامية وخلفية من صنع شركة بوش الألمانية.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيل ومواصفات وباقى اسعار الفئات الاعلى من السيارة بصورة رسمية قرب أطلاقها خلال الفترة القادمة
هل المستهلك المصرى مستعد لهذا التغيير من وجهة نظركم ؟ .



## التقرير بالكامل من مجهودى الشخصى