| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 7 من 7

  1. #1

    الصورة الرمزية emadhamdy

    رقم العضوية : 41832

    تاريخ التسجيل : 04Jun2009

    المشاركات : 276

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: هيونداي نيو النترا 2012

    السيارة[2]: GEN.2

    دراجة بخارية: y76io

    الحالة : emadhamdy غير متواجد حالياً

    افتراضي تحفه رينو renault _ megane 2010 - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    موضوع عن RENAULT _ MEGANE 2010 مميز وجديد


    انشالله يعجبكم



    مفهوم عربةِ رينو Megane يُزوّدُ a فكرة سابقة مِنْ عربةِ Megane القادمة. "تُفضّلُ هذه سيارةِ المعرضِ التطورَ بتأكيد في تصميمِ رينو. مستحلّه يَتناسبُ وكلام تَصميم نشيطِ قويِ مباشرة إلى أحاسيسِ السائقَ؛ يَقُولونَ ' سرور دافع '. يُضيفُ kinematics الإفتتاحي باب لم يسبق له مثيل المدهش تلك اللمسةِ الصَغيرةِ للسحرِ التي تُساهمُ في عاملِ الحلمَ إرتبطتْ بالسيارةِ، "يُوضّحُ باتريك لو Quement رينو، نائب رئيس كبير، تصميم متعلّق بالشركات. a طول كليّ مِنْ 4.51 مترِ، مفهوم عربةِ رينو Megane يَعْرضُ a صورة ظلية دينامية حديثة بالخطوطِ المشدودة جداً التي تَبْدو لإقتِراح الحركةِ الدائمةِ، بينما تُشيرُ نظراتَ واجهتها الأماميةِ اليقِظةِ المعبّرةِ حالاً إلى a شخصية دينامية حقاً.

    تراصف وحداتِ headlamp بكمياتِ نهايةِ الألمنيومِ الجويةِ تَحْملُ إنطباعَ السيولةِ أيضاً وحركةِ. الإثنان مِنْ صفوفِ أضويةِ الشعاعِ الرئيسيةِ والمُنْخَفضةِ يَجْلسُ على a شريط مخطّط شبه بلّوري الذي يَمْلأُ sidelight ووظائف خفيفة جارية صباحية.

    إنّ ثنائيات بَعْث إستعمالِ headlamps العالية الأداء الخفيفة التي كلاهما بعيدة المدى وكفوءة جداً. قادتْ مصابيحُ الضباب أيضاً إستخدامُ تقنيةً ومزيجَ بانسجام بالديناميينِ، تَصميم واجهة أماميةِ.

    تَتدفّقُ خطوطُ الكتفَ على طول الجوانبِ الرشيقةِ قبل التَتْويج في a تَتقرفصُ تَصْدمَ من الخلف التي قوَّةَ وحركةَ سريعونِ.

    الأنابيب المستقلة الأربعة التي تَختلقُ الأضواء الخلفية الحديثةَ مُسكَنة في الهيكلِ وتَعْملُ كa أبعد إيضاح الروحِ التقنيةِ الديناميةِ وراء مفهومَ عربةِ رينو Megane. يوم أَو ليل، يُشكّلونَ a توقيع مُتميّز جداً.

    الصندوق، الذي يَفْتحُ وبعد ذلك يَرْفعُ لتَقليل السفرِ العموديِ، يُردّدُ kinematics للأبوابِ الذي منقسمة إلى قسمين. إنّ البابَ المغطى بألواحَ نفسه مغطّاة بa يَفْصلُ منطقةً مزجّجةً، وكما يَفْتحونَ، تَنتشرُ الجزءين بشكل رشيق وبشكل رائع في حركةِ مستقلةِ برائحةِ مِنْ أجنحةِ أبو مغزلِ. أي ذراع كاربونِ في مؤخّرةِ الأبوابِ يُوصلُهم إلى تركيبِ الجسمَ والنظامَ يَضْمنانِ وصولَ سهلَ جداً للمسافرين.

    بالأضافة إلى سمتَه العمليةَ، هذه الميزّةِ التقنيةِ تَكْشفُ a حجرة التي تَمْزجُ بشكل سهل بالرشاقةِ والطاقةِ أبدتَا بالخارجِ.

    الحجرة: a إمتداد مهمّ مِنْ الخارجِ الديناميِ voluptuousness

    إنّ الداخلَ برائحةُ مِنْ عالمِ الأثاثِ المُعاصرةِ. المقاعد الأمامية اللا مُتَناظِرة المستقلة، التي تَرتفعُ مِنْ العتباتِ، يَبْدو للعَوْم في الجوّ. تَبدي أشكالُهم شبهُ البسكويت الرقيقَ الخفّةَ المتهويةَ، بينما تصميم التَغليف a وعد الراحةِ وتَحتجزُ الشاغلين بِحزم طُبّقت. الفتحة كَشفتْ بالأبوابِ المفتوحةِ تَنْقلُ إلى المقعدِ الأماميِ يَقْصفُ والجزءِ الأعلى مِنْ المقعدين الخلفيين.

    هذا التركيبِ ذو قطعة واحدةِ النحتيِ، الذي مُنهى في طلاءِ النارِ الأحمرِ، يَضْمنُ a وصلة مستمّرة بين الخارجِ والحجرةِ. تُمدّدُ لوحةُ المفاتيح المركزيةُ خلال إلى الخلف مقاعدِ وتصميمِها ذو الطبقاتِ يَتذكّرانِ الحانةَ المخطّطةَ لوحداتِ headlamp.

    لوحة العدادات الأثيرية المستقبلية تَعْرضُ معبّرة، تَدَفُّق خطوطِ ويُمْكِنُ أَنْ تُقسّمَ إلى قسمين مُتميّزينِ: يُدخلُ تركيبُ lacquered الأحمر الرئيسي والأسود nubuck الذي يُمْكِنُ أَنْ يَحْملَ موادَ صغيرةَ. تُسكنُ هذه المنطقةِ المُضَمَّنةِ توزيع الموسيقي المتطوّرِ الذي يَأْخذُ إلهامَه مِنْ ساعاتِ طرازِ الطيّارَ، تَضْمين a عدّاد سرعة الذي يَعْرضُ السرعةَ في الشكلِ المناظرِ على المحيطِ وفي الشكلِ الرقميِ في المركزِ، زائداً عدّاد دورةِ مناظرِ. كلتا خلفيات الميزّةِ السوداءِ المعدنيةِ بالرُسوماتِ البيضاءِ والإضَاْءة من الخلف الحمراءِ.

    إنّ إختيارَ الألوانِ والموادِ وسائلُ أخرى التي فيها الخارجُ والداخلُ نُسّقا لإبْراز الحجومِ وسحرِ مفهومِ عربةِ رينو Megane.

    يَتوافقُ لونُ جسمِ التنينِ القزحي الألوان الرمادي مع آليةِ الإفتتاحيةِ بابَ شبهَ أبو مغزلَ ونهايةَ قوس قزحِ الصبغَ يَعطيانِ a رؤية جديدة مِنْ السيارةِ كُلَّ مَرَّةٍ التغييرات الخفيفة: حتى في حالة توقّف تام، يَبْدو في الحركةِ. في هذه الأثناء، يُسندُ مخططَ لونِ الداخلَ المتضاربَ الخارجَ الديناميَ شكراً إلى مزيجِ طلاءِ النارِ الأحمرِ (لوحة عدادات، جزء أعلى مِنْ لوحةِ المفاتيح المركزيةِ، seatbacks أمامي، الخ. ) وجلد أسود أنعم أَو nubuck للجانِ البابَ، مقعد يُوسّدُ ولوحة مفاتيح مركزية). لجان البابَ بأنفسهم يَدْمجونَ مرنةً، قَفْل هبوطِ stowage، بينما الأرضية محميةُ مِن قِبل a شبكة تخطيطية حديثة سوداء.

    النَقْل الأحمر للداخلِ، هناك تلميحات حمراءِ خارج، أيضاً، بضمن ذلك roofline، حواشي مصباحِ ضباب، يَتحرّكُ spokes ويَستنزفُ العوادمَ.

    إنّ أجهزةَ الحجرةَ حديثةُ وحدسيةُ

    السيطرة المختلفة أُلهمتْ بنظرةِ تصميمِ لمسِ رينو المُبتَكَرة وكلاهما بسيطة وعملية. إنّ السيطرةَ المتعددة الأوساطَ المركزيةَ تُقتَرنُ بa عرض قسّمَ إلى ثلاث مناطقِ. يَعْرضُ الجزءُ المركزيُ كُلّ معلومات متعلقة بالرحلةَ (ملاحة، راديو، موسيقى، فيديو، هاتف Bluetooth®)، بينما معرض أي من الجانبينِ الشاشاتَ الذي الصورَ نَقلتْ بآلاتِ التصوير دَمجتْ في المرايا الخارجيةِ. مفهوم عربةِ رينو Megane يُقْفَلُ ويُفْتَحُ الإستعمال a سامسونغ إف 700 هاتف جوَّال الذي يَعْملُ كa بطاقة لا يدويَّة ويُوصلُ إلى لوحةِ المفاتيح المركزيةِ. كلا المسافرون الخلفيون يَستفيدونَ من a سامسونغ نقّالة بي تسجيل صوتي / لاعب فيديو المتعدد الأوساطِ بشاشةِ اللمسِ أَيّ هم يُمْكِنُ أَنْ يَستعملوا لتبديل الملفاتِ الذي يَستعملُ إم بي 3 / فيديو Bluetooth سيطرة.

    يَسْمحُ نظامُ سيطرةِ مناخِ المنطقةَ أربعة لكُلّ مسافر لإخْتياَر درجةِ الحرارة الذي يُفضّلونَ إستعمال السيطرةِ أسكنتْ أي من جانبي لوحةَ العدادات في حالة المسافرين الأماميينَ أَو على seatbacks الأمامية للشاغلين الخلفيينِ.

    دَخلتْ الخاصّةُ العنايةُ الضمان أيضاً بأنّ الحجرةَ مضاءة جداً. تَتغايرُ الإضَاْءة من الخلف الحمراءُ للآلاتِ بالخلفياتِ السوداءِ المحيطةِ. في هذه الأثناء، يَمتدُّ الزجاجة الأماميةُ البانارومية على السقفِ لتَزويد الوضوحِ الإضافيِ أثنَاءَ اليَومِ وإضاءة حجرةِ ملوّنةِ أزرقَ في الليل.

    أي سيارة معرضِ كرّستْ إلى العاطفةِ والسرورِ الدافعِ

    مفهوم عربةِ رينو Megane مصدة كبيرة، شبكة منخفضة عريضة ونقطة كميةِ جويةِ حويصليةِ إلى حضورِ a powerplant عالية الأداء تحت الغطاءِ.

    في الحقيقة، مفهوم عربةِ رينو Megane مُشَغَّلُ مِن قِبل a 200 hp (147 kW) 2.0 محرّك بنزينِ نفّاثِ الذي يُسلّمُ عزم اللّي مِنْ 280 Nm في 2,600 rpm وقوَّة بالغة الذروة مِنْ 200 hp في 5,800 rpm لضمان اللكمةِ والمرونةِ في كل سرعةِ المحرّكِ لسرورِ السياقة اليوميِ. زاوجَ إلى a صندوق تروس سرعةِ ستّة دليلَ، سياقة وحدةِ اللترَ ذات المحرّك النفّاثَ رينو Megane مفهوم عربةِ مِنْ a توقّف تامّ إلى 100 كيلومتر بالساعة في فقط 7.2 ثانية، رغم ذلك يُرجعُ إستهلاكَ وقود إقتصاديَ فقط 6.5 لتر /100 كيلومتر (154 g شركاءِ 2 / كيلومتر).

    لكي يَستغلَّ هذا المحرّكِ بالكامل، مفهوم عربةِ رينو Megane يَعْرضُ a هيكل رياضةِ، هندسَ زائداً تعليقَ وتسيير لضمان معالجة متجاوبةِ دقيقةِ.

    هذا الوعدِ مُرَكَّبُ بسبيكةِ ألمنيومِ البوصةَ 21، تَكلّمَ سبعة، عجلات الحريري تنين نهايةِ الرماديةِ مُجهّزة بإطاراتِ رياضةِ Michelin التجريبية (245/35) التي تُزوّدُ قبضةً بارزةً للسرورِ الدافعِ الأعظمِ حتى.

    مفهوم عربةِ رينو Megane a ميثاق، عربة دينامية أنيقة التي تُسلّمُ السرورَ الدافعَ مستحيل النكرانَ، بينما دَعوته الرياضي يُبدي أيضاً بحجرتِه الرائعةِ الحديثةِ. هذه سيارةِ المعرضِ، التي تَبْني على الإتجاهِ أَسّستْ بمفهومِ عربةِ لاجونا، يَرى رينو يَأْخذُ إرادتَه لدَقّ عاطفةِ أصيلةِ إلى سياراتِها خطوة للأمامِ الأخرى لحد الآن.


    الأبعاد


    طول (مليمتر) 4,514
    عرض (مليمتر) 1,908
    إرتفاع (مليمتر) 1,371
    إرتفاع بالأبوابِ يَفْتحُ (مليمتر) 2,085
    Wheel........ (مليمتر) 2,749
    المسار الأمامي (مليمتر) 1,658
    المسار الخلفي (مليمتر) 1,648
    الطنف الأمامي (مليمتر) 950
    الطنف الخلفي (مليمتر) 815
    الوزن المُفرَغ (كيلوغرام) 1,310
    حجم صندوقِ (ألتار) 290
    البيانات التقنية

    محرّك 2.0 تي بنزين (200 hp)
    قوَّة (hp) 200 hp (147 kW)
    عزم اللّي الأقصى (Nm) 280 Nm في 2,600 rpm
    تعجيل مِنْ التوقّف تامِّ إلى 100 كيلومتر بالساعة (s) 7.2
    الدورة شركاءِ إشعاءين القياسيِ / إستهلاك وقود 154 g / كيلومتر / 6.5 ألتار /100 كيلومتر
    صندوق تروس سرعةِ ستّة صندوقَ تروس اليدويَ
    مَع ' توقّف وبداية ' نظام
    دافع عجلةِ إرسالِ الأماميِ
    إطارات 245/35 زد آر 21
    بوصة 21 عجلات



    شوفو الصور









































  2. #2

    الصورة الرمزية Amr_Moh

    رقم العضوية : 1257

    تاريخ التسجيل : 30Jun2007

    المشاركات : 3,612

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Clio03/Megane05

    السيارة[2]: BMW 320 E90 / Qashqai

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Amr_Moh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكراً يا باشا علمجهود وان كان تم طرحه من قبل

    م / عمرو عبد الخالق.

    [img3]http://nileup.com/up/uploads/nilemotors_13666505561.jpg[/img3]


  3. #3

    الصورة الرمزية tofy_urban

    رقم العضوية : 26846

    تاريخ التسجيل : 04Dec2008

    المشاركات : 273

    النوع : ذكر

    الاقامة : حدائق الأهرام

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لانوس 2

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : tofy_urban غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سؤال مهم يا جماعة هي العربية دي ممكن تنزل مصر اصلا


  4. #4

    الصورة الرمزية ahmad--ezzat

    رقم العضوية : 6201

    تاريخ التسجيل : 22Feb2008

    المشاركات : 12,866

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: nissan sunny ex 2008

    السيارة[2]: Sonata 2013

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : ahmad--ezzat غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مين دى...

    م/ احمـد عـزت


  5. #5

    الصورة الرمزية Samah AbdAllah

    رقم العضوية : 35540

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 26,487

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt_Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Samah AbdAllah غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هى دى عربية زى اللى بتمشى فى الشارع عندنا
    طبعا هتنزل ان شاء الله بعد عمر طويل


  6. #6

    الصورة الرمزية nab!l

    رقم العضوية : 40835

    تاريخ التسجيل : 22May2009

    المشاركات : 3,475

    النوع : ذكر

    الاقامة : damietta

    السيارة: thanks god

    السيارة[2]: opel astra 2000

    الحالة : nab!l غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    استحاله تنزل


  7. #7

    الصورة الرمزية chato_eg

    رقم العضوية : 7943

    تاريخ التسجيل : 25Mar2008

    المشاركات : 2,697

    النوع : ذكر

    الاقامة : عمارات السعودية- القبة

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Megane II 2007 HatchBack

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : chato_eg غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    العربية دى عبارة عن إحدى المراحل فى حياة تصميم الميجان III
    لاحظ التشابه

    هانى محمد

    New Renault Album



 

المواضيع المتشابهه

  1. Seat Leon OR Renault Megane 3, both 2010
    بواسطة Mustafa_Farouk في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 06:19 PM
  2. ممكن نصيحة يا شباب؟ Lancer EX vs Renault megane vs Renault Fluence
    بواسطة sayyeddy في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-07-2010, 02:39 PM
  3. رائعة جديدة من رينو - Renault Megane Trophy
    بواسطة Sharky في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 22-01-2009, 10:51 PM
  4. Renault Megane 2010
    بواسطة 1.8Tee في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 06-09-2008, 05:35 PM
  5. Renault Megane RS 50 km/h to 240+ km/h
    بواسطة Sharky في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-07-2007, 06:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2