فعلا اهم قضية فى الوجود يا ابو عبدالله ! .. الصهاينة فى المسجد الاقصى يا ابو عبدالله !!.. و الرجال عندنا بيلبسوا نقاب و يخشوا دورات نساء الحريم و يدخلوا بيوت نساء بمفردهن على انهم نساء لكلى لا يكشفههم احد من الجيران .. اليس ذلك يشيع الفاحشة ؟؟ .. الا يتخفى بعض المجرمين و الهاربين من القانون فى زى المنقبات ؟؟!! ..
و من هم هولاء المشايخ ؟ و لماذا ما يقولونه هو صحيح و مشايخ اخرين - غير شيخ الازهر المغضوب عليه - قالوا غير ذلك .. ثم انك لو رجعت لتاريخ الطبرى و ابن كثير و سيرة ابن هشام و غيرهم لوجدت مئات المواقف من سيرة الرسول الكريم و الخلفاء الراشدين و الواضح فيها شديد الوضوح ان النساء فى ذلك العهد كن سافرات الوجه ؟؟
و اخيرا لماذا لا ينشغل بعض المسلمين الا بملايس النساء و المسائل الجنسية ؟ لماذا لا يتكلمون على الغش فى الاسواق و غش الطعام و نهب اموال اليتامى و التربح بأسمهم عن طريق دور اليتامى ؟! و اين هم من
فساد الحكام و الدكتاتورية و انتهاك الحريات و النهب و الطغيان ..الخ
و لا يستيقظون الا فى الحديث عن ملابس النساء و احوالهن ؟؟ و هل لو تنقبت كل نساء مصر سينصلح حالها او نصف او ربع حالها ؟ .. يا ريت تحاول تعيد التفكير بدلا من الاستماع الى مشايخ " معينين" متفرغين فقط لتكفير كل شئ و هم فقط العالمين بالدين لان ذقونهم اكثر طولا ؟؟.. اليس لنا نحن ايضا عقول ؟؟ و لماذا اسلم رأسى لمثل هولاء المشايخ و قد منحنى الله عقلا ؟؟ .. و علما بأن الشيخ القرضاوى كان فى قناة الجزيرة اليوم و قال بوضوح ان رأيه لا يحبذ النقاب و انه عادة و ليس عبادة و اذا كان البعض يقول ان شيخ الازهر موالس للحكومة فالمعروف ان القرضاوى يعارضها فى جل المسائل ؟؟