| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 101

  1. #51

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araberphilosoph مشاهدة المشاركة
    استاذ زاهر
    لم يكن النقاش حول صحه الحديث من عدمه بل بتعقيبي انا علي تخريج الحديث من عدمه
    ارجو التدقيق
    وهل سبب أستشهادي بالحديث لنراجع درجة صحته بالأساس ولا للقياس بأن من يدافع عن نصر أبوزيد فهو مخطيء سواء عن جهل أو عن علم والمصيبة أكبر في الحالة دي
    فكان من الأمانة العلمية عندك أن تذكرني بالأية الكريمة بما أنك أزهري وتتكلم بأستشهاد من الدين وألا لما أعلنت أنك تحضر دراسات وأزهري
    والمشاركة موجودة في الموضوع الأصلي لا داعي لنقلها

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  2. #52

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Zaher مشاهدة المشاركة
    بمناسبه الحديث
    فهو عندي ضعيف جدا
    لكن يوجد معناه في كتاب الله عز وجل
    "يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا - لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنْسَانِ خَذُولًا"
    "وَإِنْ كَادُوا لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتَفْتَرِيَ عَلَيْنَا غَيْرَهُ وَإِذًا لَاتَّخَذُوكَ خَلِيلًا"
    "الأخلاء يومئذٍ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين"
    شكرا وجزاك الله خيرا على التذكرة بالأية الكريمة

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  3. #53

    الصورة الرمزية araberphilosoph

    رقم العضوية : 3727

    تاريخ التسجيل : 15Dec2007

    المشاركات : 552

    النوع : ذكر

    الاقامة : GERMANY

    السيارة: Toyota yaris

    السيارة[2]: Opel Astra

    الحالة : araberphilosoph غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    استاذ زاهر
    اسف انت من تدعي دعوي وعليك اتيان الدليل لا انا
    وهذه الف باء فقه اسف
    ثانيا انت لا تجد له دليلا
    لا تعليق اذا فلماذا الادعاء اولا
    ثالثا تقول انه لف ودوران
    لا تعليق
    رابعا انصحك بالتوبه عن قذف السيده نواره نجم بالغيب وهي من اكبر الكبائر لو تعرف فتب الي الله عله يغفر لك

    اعجب ممن يحب الذل اكثر من حبهم لاهلهم وانفسهم
    حب الذل براحتك لكن هتجيب الذل لغيرك يبقي يجب تطهير المجتمع منك
    وفورا


  4. #54

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أنا ها اريحك ياأ.فيلسوف
    الموضوع مش موضوع أدلة تايهة عننا بس الموضوع لف لفة غريبة !!!
    فيه فيديو تاني ها أدور عليه وأنزله فيه بديهيات

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  5. #55

    الصورة الرمزية araberphilosoph

    رقم العضوية : 3727

    تاريخ التسجيل : 15Dec2007

    المشاركات : 552

    النوع : ذكر

    الاقامة : GERMANY

    السيارة: Toyota yaris

    السيارة[2]: Opel Astra

    الحالة : araberphilosoph غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    استاذ اتوف
    معلش انت تشتشهد بحديث عن مساله ولم اقل انا ابدا اني ارفض معني الحديث (للمره الرابعه راجع مداخالاتي جيدا ) بل قلت ان الحديث ضعيف ولا ياخذ بنصه ابدا بل ويعمل به في فضائل الاعمال (وكتبت انا ذلك بالنص)
    ثانيا انت خصمي في نقاش ما فلماذا القمك حجتك سبحان الله (مع العلم اني لم اعارض مضمون الحديث وعليه فالحق ظاهر وليس لي حاجه ان القنك حجه لاظهار الحق فانا لم اجادل فيه ابتداء)
    ثالثا
    الم نقل اننا لن نشخصن النقاش واننا سنتعامل بالادله الشرعيه علي الاسس الفقهيه فحسب فلم الاعاده
    وسلام

    اعجب ممن يحب الذل اكثر من حبهم لاهلهم وانفسهم
    حب الذل براحتك لكن هتجيب الذل لغيرك يبقي يجب تطهير المجتمع منك
    وفورا


  6. #56

    الصورة الرمزية araberphilosoph

    رقم العضوية : 3727

    تاريخ التسجيل : 15Dec2007

    المشاركات : 552

    النوع : ذكر

    الاقامة : GERMANY

    السيارة: Toyota yaris

    السيارة[2]: Opel Astra

    الحالة : araberphilosoph غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فيديو تاني؟؟؟ معلش انت بتتكلم بجد
    انت نقاشتكم كلها جدا
    الهروب للامام
    لا بجد مش مصدق ومتي انتهينا من المساله الاولي حتي ندخل الي غيرها
    اكيد حضرتك بتهزر
    اكيد مش قصدك كده طبعا في معرض الحديث عن نقاش فقهي
    اكيد بتهزر

    اعجب ممن يحب الذل اكثر من حبهم لاهلهم وانفسهم
    حب الذل براحتك لكن هتجيب الذل لغيرك يبقي يجب تطهير المجتمع منك
    وفورا


  7. #57

    الصورة الرمزية M.Zaher

    رقم العضوية : 53568

    تاريخ التسجيل : 21Nov2009

    المشاركات : 2,307

    النوع : ذكر

    الاقامة : KSA-Riyadh

    السيارة: Nubira II CDX

    السيارة[2]: New Accent 2011

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : M.Zaher غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araberphilosoph مشاهدة المشاركة
    استاذ زاهر
    اسف انت من تدعي دعوي وعليك اتيان الدليل لا انا
    وهذه الف باء فقه اسف
    ثانيا انت لا تجد له دليلا
    لا تعليق اذا فلماذا الادعاء اولا
    ثالثا تقول انه لف ودوران
    لا تعليق
    رابعا انصحك بالتوبه عن قذف السيده نواره نجم بالغيب وهي من اكبر الكبائر لو تعرف فتب الي الله عله يغفر لك
    اللهم تب علينا و اغفر لنا

    انا مش فاهم انت ادعيت على اني قذفتها ولم يحدث هذا والحمد لله و اعوذ بالله من هذه الكبيره

    وانا لم ادعى دعوى بدون دليل

    كل ما فعلته هوه اني سالتك سؤالا واضحا وانت اخذت في اللف و الدوران

    قلت لك اي الافعال تريد عليها دليل

    في البدايه فهمت انك تقصد ابا الفتاه

    ثم في مشاركه اخرى اتضح انك تقصد افعال الاختلاط و المبيت و المولاة

    يا اخي الكريم
    لم كل هذا
    لنتنقاش بوضوح و اعدك اني وقاف على الحق بالدليل فان كنت انت على حق رجعت عن ما عندي


  8. #58

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araberphilosoph مشاهدة المشاركة
    استاذ اتوف
    معلش انت تشتشهد بحديث عن مساله ولم اقل انا ابدا اني ارفض معني الحديث (للمره الرابعه راجع مداخالاتي جيدا ) بل قلت ان الحديث ضعيف ولا ياخذ بنصه ابدا بل ويعمل به في فضائل الاعمال (وكتبت انا ذلك بالنص)
    ثانيا انت خصمي في نقاش ما فلماذا القمك حجتك سبحان الله (مع العلم اني لم اعارض مضمون الحديث وعليه فالحق ظاهر وليس لي حاجه ان القنك حجه لاظهار الحق فانا لم اجادل فيه ابتداء)
    ثالثا
    الم نقل اننا لن نشخصن النقاش واننا سنتعامل بالادله الشرعيه علي الاسس الفقهيه فحسب فلم الاعاده
    وسلام
    أولا النقاش ليس المقصود منه الأنتصار لأراء شخصية من جانبي على الأقل
    بالنسبة للحديث أنا أستشهدت بيه في موقف واضح وهو دفاع البرادعي عن مرتد بأمر المحكمة فهو ينقص منه ولايضيف له
    وكتاباته موجودة تشهد على أن الحكم أقرب للعدل فكيف تدافع عنه !

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  9. #59

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araberphilosoph مشاهدة المشاركة
    فيديو تاني؟؟؟ معلش انت بتتكلم بجد
    انت نقاشتكم كلها جدا
    الهروب للامام
    لا بجد مش مصدق ومتي انتهينا من المساله الاولي حتي ندخل الي غيرها
    اكيد حضرتك بتهزر
    اكيد مش قصدك كده طبعا في معرض الحديث عن نقاش فقهي
    اكيد بتهزر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araberphilosoph مشاهدة المشاركة
    استاذ اتوف
    معلش انت تشتشهد بحديث عن مساله ولم اقل انا ابدا اني ارفض معني الحديث (للمره الرابعه راجع مداخالاتي جيدا ) بل قلت ان الحديث ضعيف ولا ياخذ بنصه ابدا بل ويعمل به في فضائل الاعمال (وكتبت انا ذلك بالنص)
    ثانيا انت خصمي في نقاش ما فلماذا القمك حجتك سبحان الله (مع العلم اني لم اعارض مضمون الحديث وعليه فالحق ظاهر وليس لي حاجه ان القنك حجه لاظهار الحق فانا لم اجادل فيه ابتداء)
    ثالثا
    الم نقل اننا لن نشخصن النقاش واننا سنتعامل بالادله الشرعيه علي الاسس الفقهيه فحسب فلم الاعاده
    وسلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    أولا النقاش ليس المقصود منه الأنتصار لأراء شخصية من جانبي على الأقل
    بالنسبة للحديث أنا أستشهدت بيه في موقف واضح وهو دفاع البرادعي عن مرتد بأمر المحكمة فهو ينقص منه ولايضيف له
    وكتاباته موجودة تشهد على أن الحكم أقرب للعدل فكيف تدافع عنه !
    شفت يا أستاذ فيلسوف أن مش أنا ألي بهزر لوكنت عارف أن هانوصل لأرضية مشتركة مبنية على ثوابت في موضوعنا كنت دخلت في النقاش بالأدلة الشرعية لكن أنا عارف أن في الأخر هانوصل برضه لديرة مغلقة مبنية على تأيدك لأشخاص لاترى فيهم غير الصح حتى لو تعارضو مع ثوابت واضحة زي موضوعنا التاني عن البرادعي
    شلام

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  10. #60

    الصورة الرمزية araberphilosoph

    رقم العضوية : 3727

    تاريخ التسجيل : 15Dec2007

    المشاركات : 552

    النوع : ذكر

    الاقامة : GERMANY

    السيارة: Toyota yaris

    السيارة[2]: Opel Astra

    الحالة : araberphilosoph غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    استاذ زاهر
    كل مقصدي من هذا النقاش اننا ان كنا سنتناقش في امور الدين فيجب ان يكون ذلك حسب اصول النقاش الفقهي المعتبر عند السلف والخلف
    وذلك له قواعد واصول وانا تعمدت ان اتمسك حرفيا بهذه الاصول اولا احتراما لتلك القواعد وثانيا ليكون بيانا للناس ان امور الدين لا تاخذ بالمظنه ولا بقال وقيل بل لها تاصيل سجب ان ياخد به وما عدا ذلك فهو لعين لهو الحديث
    سيدي احسبك ان شاء الله علي خير ولا تظن بي ظن السوء
    اما عن القذف فالاصل ان كل ما يفهم منه القذف ياخذ عليه والمساله فيها تشديد واضح( علي الاقل عند الشافعيه وهي مذهبي) ولكن قلت اني اظنك علي خير
    والادله والله اعرفها جيدا وفيها خلاف كبير في الثلاث دعاوي(هناك مسافه كبيره بين الدليل والحكم والصوره اي متي ينطبق الحكم الشرعي المعروف علي هذا وذلك والاصل فيه ان ياخذ بما فيه صلاح المدعي عليه ولو علي تاويل كلامه او تخريجه علي غير وجهه ولو بتكلف) هكذا علمنا الائمه وهذا كان نهجهم لا القول بالمظنه ( بتبات في الشارع لوحدها ويا عالم بتعمل ايه. او يا عم صاحبته وانت عارف يعني ايه جيرل فريند) وهلم جر وقد قيلت من زملاء اعزاء في موضوع سابق وهو مما عمت به البلوي في مصرنا العزيزه

    واكرر والله احسبك علي خير واحبك في الله دون ان اراك واثق انك ما تريد الا الخير
    والله من وراء القصد او هكذا ازعم (علي قول بلال فضل)

    اعجب ممن يحب الذل اكثر من حبهم لاهلهم وانفسهم
    حب الذل براحتك لكن هتجيب الذل لغيرك يبقي يجب تطهير المجتمع منك
    وفورا



 
صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خبر مثير للشك
    بواسطة A.Elsheikh.01 في المنتدى أوبـــــل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-04-2009, 04:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2