| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 78

  1. #41

    الصورة الرمزية ahmedbatoos

    رقم العضوية : 57259

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 592

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: skoda

    السيارة[2]: Nissan Livina

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ahmedbatoos غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    يا جماعة . . . مشايخ الدعوة السلفية باسكندرية اغلبهم . . كانوا لا يروا المشاركة السياسية . .
    اما القاهرة فهناك اراء كثيرة . .

    الاسباب

    1-ان في كل الاحوال النتيجة معروفة ورئيك مزور . . .
    2-مثل ما يحاول المتطرفين العالمنين الان ان تصبح مصر مثل تخلف اتاتورك في ان الاسلام يتم تهميشة من كل شئ واساسا لا يسمح لة بلمشاركة . .
    3-التنكيل بلمدرسة في الاسكندرية وعموما الاسلام في مصر في عهد حكم مبارك العالماني كان يقبض ويعتقل حتي من يعملون في تحفيظ القرأن !!! واعتقال واغلاق اي احد او اي مؤسسة تعمل براية اسلامية . .
    4-من ضمن مظاهر التنكيل بلاسكندرية ان شيوخ الاسكندرية كانوا ممنوعين من الذهاب الي اي محافظة اخري للدعوة !!! واذا اراد زيارة مسجد اخر داخل اسكندرية لازم تصريح مسبق من امن الدولة بخلاف ان كان امن الدولة يشترط كل الدروس تكون في وقت واحد . . بحيث من يتعلم فقة في مسجد عند شيخ معين لا يستطيع حضور دروس الحديث في مسجد اخر !!



    الخ الخ الخ . . بخلاف ان الاعلام و الحكومة عملت علي طمث ومحاربة الاسلام في عقول الناس بقة مجرد الاسلام حجاب !! وربما صلاة لكن الناس كثير منهم فاسدين الخ الخ

    فرئوا ان الدعوة للة . . اهم من الاشتراك في السياسة خصوصا ان التنكيل الحكومي سيكون غبي كا العادة وغاشم وربما يقبض علي مئات والالف في المعتقلات من خيرة حفظة القران واصحاب العلم الشرعي . . حيتاجهم المصريون

    خصوصا ان اي حد يسمي اسلامي اتقبض علية اعتقل اتعذب اتقتل !! ميشكلش اي مشكلة عن الحكومة
    لا اكشاك حقوق الانسان الامريكية في مصر هتسئل فية !!
    والاعلام و اغلب النخبة العالمنية المتطرفة ستفرح فية !!
    ولا البرلمان الاوربي هيتحرك ولا حتي البرلمان بتاع جزر القمر !!

    فا في كل الاحوال انت ستفشل اذا دخلت هذا المعترك . . . فكان الافضل الاهتمام بلدعوة وتعليم الدين وتعلمة . . والله اعلم


    مع التأكيد علي ان اغلب شيوخ القاهرة كانوا يشجعون علي المشاركة السياسية . . وحتي شيوخ بلاسكندرية كانوا يقولون في الدروس الخاصة ادعموا الاخوان او اي مرشح كفؤ ومنهجة اسلامي في النقابات نظرا لان النقابات بيكون فيها تأثير اكبر


  2. #42

    الصورة الرمزية abou_ruqi

    رقم العضوية : 11020

    تاريخ التسجيل : 19May2008

    المشاركات : 3,938

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kuala Lumpur-Malaysia

    السيارة: -

    السيارة[2]: Audi A6

    دراجة بخارية: -

    الحالة : abou_ruqi غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed anwer مشاهدة المشاركة
    معلوماتك غلط بص علي صور ثورة 19 علي سبيل المثال

    هتلاقي كل الستات كانوا لابسين نقاب كمان مش حجاب

    حكاية الخمرة دي مقدرشي أحكم عليها ، العهدة علي حضرتك
    يا بيه دي صور ثورة19 دي حجتي الاساسية للرد على اللي بيقولوا الحجاب ظاهرة دخيلة انا مش بتكلم على الفترة دي انا بتكلم من التلاتينات وانت طالع لما كان فكر قاسم امين وهدى شعراوي هو الفكر الغالب هات بقه صور القاهرة في الاربعينيات والخمسينيات وشوف كده لو كان في واحدة محجبة وللعلم كان في الملاية اللف في الاحياء الشعبية كمظهر شعبي مش ديني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashouhdy مشاهدة المشاركة
    تصحيح ... أحنا مجربناش ولا واحدة من دول احنا جربنا الفساد والتزوير والرشاوى و المحسوبيات

    ياريت نضع الامور فى نطاقها الصحيح عشان منتوهش الناس عن قصد !!
    لا والله جربنا ، الدسمقراطية الحزبية ايام الملك والوفد والنحاس باشا
    والاشتراكية ايام عبد الناصر والعلمانية ايام المخفي والمهلبية ايام السادات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziabassem مشاهدة المشاركة
    ومين اللي قال لحضرتك الكلام ده .. يعني أنت عاوز تتناسى الزمن اللي كان فيه الأزهر هو منارة للعالم الإسلامي كله بوسطيته واعتداله .. وكان شيخ الأزهر هو المرجعية الوحيدة للعالم الإسلامي .. بصراحة علامات استفهام كتيرة على مشاركتك دي ؟!!!

    اللي حاصل لو زي ما حضرتك بتقول .. أن كان في احتلال انجليزي في الفترة دي .. وكان بيحاول ينمي هذا الاتجاه لإحداث انهيار في المجتمع واخلاقياته .. بس في المقابل كانت الأغلبية متدينة وملهاش في الكلام ده .

    ارجع للصور والافلام التسجيلية والافلام والكباريهات واسأل اكبر افراد عائلتك سنا ، عن وضع الدين في الاربعينيات والخمسينيات بعيدا عن الازهريين والاخوان
    نقطة خارج النقاش .. بذمتك متتفقش معايا أنه حان الوقت أن الأزهر يرجع زي الأول .. ويتحرر من كل القيود اللي كانت مقيداه .. ولو فكرت شوية حتلاقي أن الحل ده هو الضمانة الوحيدة للاستقرار اللي لا يختلف عليها مليون واحد مش اتنين بس .. والبعد عن التيارات المختلفة سواء أخوان أو سلفيين أو جماعات أو أو أو
    معاك تماما بس مع توضيح ان شيوخ الاخوان ازهريين


  3. #43

    الصورة الرمزية ashouhdy

    رقم العضوية : 36989

    تاريخ التسجيل : 01Apr2009

    المشاركات : 10,392

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: كروز 2014

    السيارة[2]: Car Enthusiaset

    دراجة بخارية: :))

    الحالة : ashouhdy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abou_ruqi مشاهدة المشاركة
    ي

    لا والله جربنا ، الدسمقراطية الحزبية ايام الملك والوفد والنحاس باشا
    والاشتراكية ايام عبد الناصر والعلمانية ايام المخفي والمهلبية ايام السادات


    ياباشا فهمنى بس انت جبت الكلام دة منين وبالأخص ان ايام مبارك كانت مصر علمانية ؟؟!!! الا لو بتسمى الجماعة المحظورة نوع من انواع العلمانية ! مع ان الحجب اساسا ضد العلمانية !!

    مش معنى انك بتؤيد حزب ما او جماعة ما انك تقول ان مصر كانت كيت وكيت ونجرب بقى حكم الأسلاميين !! امال مثلا بقيت المرشحين دول ملتهم اية ! ولو على كلامك ان مصر جربت كل حاجة وفشلت ومش باقى غير حكم اسلامى عشان تنجح يبقى بقية العالم بقى تحت الأرض (حكم اسلامى من وجهة نظر الجماعة والذى يمت لافكارهم وكأن اى حكم اخر حيكون حكم كافر وغير اسلامى)!

    حاجة اخيرة هم كانوا فين اساسا مثلا السلفيين والأخوان قبل الثورة .!! أذكر انهم قالوا مش حنشارك وفجأة وبقدرة قادر لمى كفة الميزان مالت للشباب التحرير قاموا وانضموا (كالعادة) كتحالف مع الطرف الفائز (الأخوان)

    وعندما الأمور استقرت قالوا لم ولن نرشح حد للرئاسة و دلوقتى ماشاء الله بيننافسوا على كرسى الرئاسة لو رئاسية وعلى كرسى رئيس وزرا لو برلمانية !!

    واذكر ان ايام الأستفتاء اذاى اداروا الأمور بطريقة غير (اسلامية) من الدعوى ان رفض التعديلات (حرام شرعا) فقط لأن الكفة فى ميزانهم ان يتم انتخابات بدون دستور وقام اعضاء الجماعة بنشر المفاهيم دى فى مؤتمرات و ميكروفونات الزوايا والجوامع وكان شئ مؤسف و(غير اسلامى) بالمرة اللى بيعملوة من ان اللى عايزها لوطية يقول لأ وخلافة

    طب ودلوقتى وسقاطاتهم فى كل مكان من تكفير اى احد لا يرشح الرئاسة الأسلامية (من وجهة نظرهم) وكأن اى نظام يمشى فى مصر غير افكار الجماعة هو نظام كافر وتمسكهم بنتيجة الاستفتاء كأنة توكيل من الشعب ليهم ليمارسوا افكارهم !

    ومش عايز اذكرك كيف تم تكفير ذوى الفكر الليبرالى والعلمانى و و و ..الخ لأنة فى صميمة يحارب افكار الجماعة الاخوانية للمسلمين !

    .... حضرتك بتقول ان مصر كانت علمانية ايام حكم مبارك ؟!! منين طب عشان القانون الفرنسى فى القضاء مثلا ولا عشان كانوا بيقصوا الجماعة مثلا ؟؟؟


    مصر ايام مبارك كانت اكبر مثال للفساد والتزوير و و و ....

    بسبب الأمور السابقة انا لا اؤيد الأخوان ولك مطلق الحرية تؤيدهم او لا دى حرية شخصية بس الأهم المنافسة الشريفة و الصادقة بدون تشوية مقصود او مغلوط

    وشكرا

    اللى حيضيع بلدنا : الفهلوة و كلمة باشا و معلش و أصل



  4. #44

    الصورة الرمزية bassem.naguib

    رقم العضوية : 5577

    تاريخ التسجيل : 12Feb2008

    المشاركات : 4,439

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: يا رب

    السيارة[2]: Fiat One twenty eight M/T

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : bassem.naguib غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أستاذ Abou ruqi .. أذا كنت حضرتك بتستقي معلوماتك من الأفلام وحدها فده لوحدة مش كافي .. لأنه ممكن يكون توجه دولة إلى هذا الاتجاه فالاعلام بيركز على الموضوع ده .. وكذلك الأكبر سناً مني في العائلة بيأكد أنه كان فيه زي ما حضرتك بتقول .. وكمان كان فيه ناس ملتزمة ودول كانوا الأكثرية (بس الإعلام كان بيركز على أيه .. هو ده السؤال) . وحديك مثل على ذلك .. في الفترة السابقة كان التركيز على لاعيبة الكورة والمغنين وخلافه (واللي أنا مش معترض عليهم بشكل مطلق .. وإن كنت معترض على الحجم اللي كانوا واخدينه) .
    ملحوظة : أنا لا أخوان ولا سلف ولا مربي دقني ولا تبع أي حزب أو تيار في الماضي أو الحاضر .. وإنما مبحبش اللي بيفتي في أمور هو مش على دراية بها .. مما يجعله يسيء إلى مظهر الكل .

    تعالى بقى نتكلم بصراحة ونبطل ندفن راسنا في الرمل .. أنا بحس أن كله بيتكلم وعمال يفتي زي ما بسمع من شيوخ أول مرة أسمع عنهم وبستغرب جداً من تصريحاتهم اللي بعتبرها ضدهم قبل ما تكون معاهم .. والأفضل ليهم وللصالح العام (فلتقل خيراً أو لتصمت) كما كانوا يتبعونه سابقاً .. وأنا مش ضدهم على طول الخط والله يشهد على ذلك .. بس ضد الطريقة اللي بينتهجوها اللي بتعمل بلبلة في فترة محتاجة للاستقرار .

    ومن وجهة نظري برضه أن كل التيارات الاسلامية دي تدعم الأخوان اللي هما أكثر حنكة وخبرة في شتى المجالات السياسية والاجتماعية (وأكرر مرة أخرى وأقسم على ذلك أنا لست منتمي لأي تيار سياسي أو ديني) بدلاً من التشتت الحاصل .. وتقبل تحياتي






    Life's too Short for the Wrong Job

    ziabassem سابقا


  5. #45

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    من مقال فى جريده الشرق الاوسط
    إن الدعوة الى رفض الحجاب في مصر واعتباره من الموروثات الاجتماعية التي يجب تحرير المرأة منها وليس من الفروض الاسلامية كانت قد انطلقت منذ عهد محمد علي باشا وتحديدا منذ عام 1826 الذي شهد ارسال البعثات المصرية الى فرنسا، الا ان دعوة محمد علي لم تلق قبولا ولا تأييدا من علماء المسلمين ولا من قبل المثقفين في مصر. وفي بداية العقد الاخير من القرن التاسع عشر وبعد سنوات قليلة من الاحتلال البريطاني لمصر عام 1882 صدر كتاب «المرأة في الشرق»، وكان مؤلفه محاميا مسيحيا مصريا كان صديقا للورد كرومر المعتمد البريطاني في مصر وكان يدعى مرقص فهمي. وقد دعا هذا الكتاب للقضاء على الحجاب باعتباره حجابا للعقل. وفي عام 1894 صدر كتاب آخر لمناهضة الحجاب كان من تأليف كاتب فرنسي يدعى الكونت داركور. وقد هاجم فيه المثقفين المصريين لقبولهم الحجاب وصمتهم عليه، وفي عام 1899 ظهر كتاب «تحرير المرأة» لقاسم أمين الذي دعا فيه الى سفور وجه المرأة ورفع النقاب عنه لانه ليس من الاسلام في شيء، وقد حظي الكتاب رغم الهجوم عليه من عامة المصريين بتأييد عدد من الزعماء والمفكرين المصريين من بينهم أحمد لطفي السيد والزعيم سعد زغلول، وكان من بين المعارضين للكتاب الزعيم مصطفى كامل الذي وصف كتاب «تحرير المرأة» بأنه مهين لها وبأنه يروج لأفكار البريطانيين. كما أصدر الاقتصادي المصري طلعت حرب كتابا للرد على كتاب تحرير المرأة لقاسم امين كان عنوانه «تربية المرأة والحجاب» قال فيه إن رفع الحجاب وإباحة السفور كلاهما أمنية تتمناها القوى الاستعمارية على مر العصور، وهو ما دفع بقاسم أمين الى تأليف كتابه «المرأة الجديدة» عام 1900 أكد فيه آراءه مستدلا بآراء عدد من العلماء في الغرب. ومع إندلاع ثورة عام 1919 التي شهدت بداية الحركة النسائية السياسية في مصر، عاد الحديث عن رفض الحجاب وحق المرأة فى عدم ارتدائه. وكانت البداية في ميناء الاسكندرية عند عودة سعد باشا زغلول من منفاه في جزيرة سيشل حين قامت نور الهدى محمد سلطان الشهيرة بهدى شعراوي بنزع النقاب من على وجهها وتبعتها زميلتها سيزا نبراوي. وفي عام 1924 تأسس الاتحاد النسائي المصري برئاسة هدى شعراوي التي شجعت المصريات على خلع الحجاب، وقد مهد هذا الطريق لعقد مؤتمر الاتحاد النسائي العربي عام 1944 في القاهرة وحضرته عدد من النساء العربيات. وظهرت العديد من الشخصيات النسائية اللاتي دافعن عن حق المرأة في الحياة بدون حجاب وأخذن يروجن لتحرير المرأة من كافة قيودها وعلى رأسها الحجاب ومنهن سهير القلماوي ودرية شفيق وأمينة السعيد. ومع قيام ثورة يوليو (ايلول) عام 1952، لم تشهد مصر صعودا فى اعداد المحجبات، فقد اعتمدت الثورة على الشعارات الاشتراكية، حتى كانت هزيمة الخامس من يونيو (حزيران) عام 1967. كانت الهزيمة بمثابة صدمة قوية فسرها الكثيرون على أنها «عقاب الهي» بسبب عدم التزام المجتمع بالتعاليم الاسلامية، وكان من بين هؤلاء الشيخ محمد متولي الشعراوي الذي قيل انه سجد لله شكرا على الهزيمة لانها كما قال بينت زيف الحكم المصري وادعاءاته وقتها، ولهذا تزايد الاتجاه نحو الدين في تلك الفترة بشكل أفرز الجماعات الاسلامية التي نادت بالعودة الى الاسلام ولاقت تلك الدعوة ترحيبا من الحكم في مصر لصرف أنظار الناس عن الهزيمة. ومع رحيل الرئيس جمال عبد الناصر وتولي السادات للحكم في عام 1970 شهدت مصر عهدا جديدا كان من بين رؤاه دعم الجماعات الاسلامية في الجامعات والترحيب بانتشار الزي الاسلامي بين الشباب والفتيات على حد سواء، فكان الحجاب والنقاب الذي كان غريبا على المجتمع المصري في هذا الوقت الا انه لاقى تشجيعا ليس في مصر وحدها ولكن في المنطقة بأسرها وبخاصة مع تزايد المد السوفيتي في أفغانستان. ومع بدء فترة الثمانينات من القرن الماضي باتت للحجاب قاعدة قوية في مصر وبدأ انتشاره بين الفتيات الصغيرات بشكل ملحوظ وان كان على استحياء طوال فترة هذا العقد، حتى جاء عقد التسعينات الذي أفرز ظاهرة الدعاة الجدد من أمثال الدكتور عمر عبد الكافي وعمرو خالد وخالد الجندي، هنا بات للحجاب شكل آخر حيث كان في البداية قاصرا على الطبقات الفقيرة التي عانت من ضيق العيش، ولكن مع ظهور الدعاة الجدد امتد الحجاب الى فئة جديدة لم تكن تفكر في الدين كثيرا، انها الطبقة الراقية التي شهدت الدروس الدينية لهؤلاء الدعاة في المنازل والقصور ومساجد النوادي الخاصة بهم، وكان الاقبال عليها في تزايد منقطع النظير. ومع ظهور الفضائيات تزايد تأثير هؤلاء الدعاة وأقبلت النساء على الحجاب الحديث الذي استتبع ظهور «بيزنس خاص» به من محال لبيع العبايات والملابس التي تتناسب معه ومصانع لتصنيع أغطية الرأس وشرائط كاسيت تتحدث عن الحجاب وأهميته وضرورته للمرأة المسلمة، وامتد الامر الى الدعوة الى انشاء نواد خاصة بالملتزمين دينيا من أبناء تلك الطبقة، كما حدث مع ناد يعد لانشائه الان الداعية عمرو خالد بمساعدة عدد من رجال الاعمال. وكان أهم ما ميز تلك الفترة هو اعلان عدد كبير من الفنانات المصريات اعتزال الفن وارتداء الحجاب بعد تلقينهن دروسا دينية على يد الدكتور عمر عبد الكافي الذي قيل إنه كان وراء قراراتهن بالاعتزال.

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  6. #46

    الصورة الرمزية hossam165

    رقم العضوية : 69729

    تاريخ التسجيل : 05May2010

    المشاركات : 561

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: BYD F3

    السيارة[2]: داتشيا نوفا98

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : hossam165 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اولا الاخ جايب فيديو به لقطات مقطعة واضح جدا انها كانت تشرح شيء محدد في سياق الخطبة التي كان يلقيها المشايخ
    ثانيا ما بها من تعليقات هي كلام مرسل بحت ولا حقيقة واحدة عليه بل انه يوجد الكثير من الفيديوهات والاحاديث لليبراليين والعلمانيين بها اكثر من ذلك من اقصاء للاخر والتعالي عليه وادعاء العلم والمعرفة عن اي انسان اخر
    ارجوك شاهد المحاضرات كاملة لتعلم حقيقة المحاضرة وتجنب الفيديوهات المقطعة لكثرتها بين الجانبين ولو انا عاوز اجيب منها ما يثبت فظاعة ما يدعو اليه العلمانيين واليبراليين لوجودت الاف مؤلفة ولكني من المتابعين للاخبار ومن خلال متابعتي للاخبار وجدت ان كل يأخذ من الاخر ما يريد ويترك مالا يريد ويقطع الكلام كما يحلو له وخصوصا اليبراليين والعلمانيين
    لا تنسي اخي الكريم ان لحوم العلماء مسمومة
    ولو حضرتك راجعت الاخبار في الاشهر الاخيرة لعلمت ان كل ما ادعاه العلمانيين واليبراليين ومن يدعون انهم النخبة علي الاسلامسسن ولله الحمد رد عليه المشايخ وفندو هذه الاكاذيب واثبتو كذبها بالدليل القاطع ولنا في المصري اليوم واليوم السابع خير دليل فبعد ادعائهم علي المشايخ الشيخ محمد حسان والشيخ ابو اسحاق الحويني رجعو واعتذرو عن ذلك وتنصلو من محرريهم الذين وضعوز الموضوع
    ملحوظة ادعائتهم كانت مصحوبة بفيديو مثل الفيديو الذي وضعه صاحب الموضوع مقطع من عدة محاضرات تتكلم عن اشياء ليس لها صلة بما ادخلوه فيها
    همسة في اذنك اخيي اذا كنا احنا مالكي السيارات لنلتزم بالكتالوج المرفق بسياراتنا والا نخالف صانعها فيما يقول حتي لو لم نكن ممن يصدق ما يقول
    فهل كثير علي الانسان ان يتبع ربه وهو صانعه وصانع هذه الدنيا يا اخي ان الاسلام دين حياة فلم يترك الاسلام شيئا الا وعرفنا كيف نتعامل معها افنستكبر ان نطيع الله ورسوله في حياتنا التي هي اغلي من سيارتنا والا نستكبر ان نطيع انسان لمجرد انه هو الذي صنع السيارة التي نركبها
    لا حول والا قوة الا بالله العلي العظيم

    [img2]http://nileup.com/up/uploads/nilemotors_13989044751.jpg[/img2]


  7. #47

    الصورة الرمزية bassem.naguib

    رقم العضوية : 5577

    تاريخ التسجيل : 12Feb2008

    المشاركات : 4,439

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: يا رب

    السيارة[2]: Fiat One twenty eight M/T

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : bassem.naguib غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أستاذ/ حسام .. بعيداً عن الفيديو وبغض النظر عن صحة الفيديو وإذا كان مدبلج لتوصيل غرض ما (وأنا شخصياً مقتنع أنه مدبلج لهذا الغرض وهذا يندرج تحت بند الحرب الإعلامية لمواجهة التيارات الإسلامية) .

    هل أنت راضي عن فوضي التصريحات هذه الأيام من شيوخ أجلاء في علوم الدين (ولا خلاف على ذلك) ولكنهم يفتقدون الخبرة والحنكة السياسية .. فتصبح تصريحاتهم هذه مثيرة للبلبلة وللقيل والقال .. أم الأفضل لهم العمل في صمت لتوصيل رسالتهم وما يصبون إليه بشكل غير مباشر ولكنه سيكون أكثر تأثيراً .

    أرجو من الزملاء تصحيح مدى صحة فكرتي من عدمها






    Life's too Short for the Wrong Job

    ziabassem سابقا


  8. #48

    الصورة الرمزية alynubira

    رقم العضوية : 67103

    تاريخ التسجيل : 05Apr2010

    المشاركات : 857

    النوع : ذكر

    الاقامة : بنى سويف

    السيارة: نوبيرا 1

    السيارة[2]: جوليت

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : alynubira غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ogsmc مشاهدة المشاركة
    قشطه
    يعنى لو الشعب مختاركمش (ان شاء الله)....مش هتكفروه وتحلو دمنا وترجعوا للعمليات الارهابيه تانى؟؟؟؟؟؟
    هو انت مش عمك فضيله الشيخ طارق اليك من اكبر مشايخ السلفيه ابقى اسأله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ogsmc مشاهدة المشاركة
    متفجرات مثلا :(
    بس حضرتك مقولتليش التاريخ الحقيقى ايه بما انى بترتش كلام غلط
    والنبى قولى انه كان امن الدوله..هىء هىء
    او اى نظريه مؤامره دمها خفيف كده
    او ان الجهاد والجماعه الاسلاميه كانت حركات ليبراليه تعمل على تشويه السلفيين هى هى
    بردوا تاريخ السلفيه اسمعه من عمك ان شاء الله هتتعلم كتيييييير عن امن الدوله هىء هىء ونظريه المؤامره او مين هما الجهاد ومين السلفيين ومين الليبراليه ان شاء الله عمك هيفيدك اوى
    خد بالك لو انت مش عارف قدر عمك قد ايه انا ممكن اعرفك

    [justify]ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين(171) إنهم لهمُ المنصورُون(172)وإن جندنا لهمُ الغالبون [/justify]


  9. #49

    الصورة الرمزية عمرو عمارة

    رقم العضوية : 4782

    تاريخ التسجيل : 23Jan2008

    المشاركات : 1,853

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: سيريون 2008 1.3 16v

    السيارة[2]: كليو 2003 1.2 16v

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : عمرو عمارة غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ....................................



    لقد قمت بمخالفة القاعدة رقم (13) من قوانين المنتدى مما يتوجب حصولك على انذار مصحوب بوقف.

    يرجى مراجعة قوانين المنتدى.

    مشـرف الاجتمـاعي.
    3 ب

    19/6/2011
    7:50pm

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تزال طائفة من أمتي ظاهرة على الحق حتى تقوم الساعة "


  10. #50

    الصورة الرمزية hobiko

    رقم العضوية : 6280

    تاريخ التسجيل : 23Feb2008

    المشاركات : 2,284

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: TOYOTA Corrola 2007

    السيارة[2]: KIA Cerato SX 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : hobiko غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو عمارة مشاهدة المشاركة
    ..............................................

    أنا مش حرد على تطاول و التجاوز دة ...... كل إناء ينضح بما فيه



 
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بيان الدعوة السلفية عن احداث التحرير
    بواسطة shok في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-07-2011, 04:03 PM
  2. سؤال ...... هل يؤمن ممثلو التيار الأسلامى بمبدأ تداول السلطة ؟؟؟
    بواسطة hobiko في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 15-05-2011, 06:41 PM
  3. بيان من الدعوة السلفية حول أحداث إمبابة
    بواسطة عمرو عمارة في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-05-2011, 07:40 PM
  4. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 09-04-2011, 11:46 AM
  5. هااااااام جدا الدعوة السلفية تستنكر الأكاذيب الإعلامية ضدها
    بواسطة alrabeh في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 01-04-2011, 04:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2