| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 7 من 65 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 17 57 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 646

  1. #61

    الصورة الرمزية shaddadfalcon1

    رقم العضوية : 22704

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 6,911

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria-Sidi Bishr

    السيارة: ربنا يسهل

    السيارة[2]: Daweoo Lanos 1 model 99

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : shaddadfalcon1 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    فظيعه قوي قصة بومبي دي
    ربنا يعافينا


  2. #62

    الصورة الرمزية night_whisper

    رقم العضوية : 1277

    تاريخ التسجيل : 01Jul2007

    المشاركات : 2,199

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: coming soon

    السيارة[2]: Nissan Sunny - Super Salon

    دراجة بخارية: no

    الحالة : night_whisper غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaddadfalcon1 مشاهدة المشاركة
    فظيعه قوي قصة بومبي دي
    ربنا يعافينا
    أمين يا رب العالمين


  3. #63

    الصورة الرمزية night_whisper

    رقم العضوية : 1277

    تاريخ التسجيل : 01Jul2007

    المشاركات : 2,199

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: coming soon

    السيارة[2]: Nissan Sunny - Super Salon

    دراجة بخارية: no

    الحالة : night_whisper غير متواجد حالياً

    افتراضي بطولات المصريين بأكتوبر من سجل المخابرات . -

    بطولات المصريين بأكتوبر من سجل المخابرات


    عقب حرب أكتوبر سأل الصحفيون الأجانب "موشى ديان" عن سبب نجاح المصريين رغم غياب التكنولوجيا ومساعدات القمر الصناعي الأمريكي عنهم، فأجاب بوضوح : "لقد زرع المصريون سيناء برجال تحولوا إلى رادارات بشرية لها عقول تفكر، بعكس الرادرات الصماء التى استخدمناها نحن" !


    تحت عنوان "تفوق المخابرات المصرية" يروى أن الرئيس السادات لاحظ همساً بين المشير أحمد إسماعيل واللواء فؤاد نصار مدير المخابرات الحربية، وعلم في هذه اللحظة باستشهاد شقيقه الطيار عاطف السادات، وبهدوء أجاب "ماذا يعني ذلك، كلهم عاطف السادات" ، يقصد الشهداء .
    يروي مدير المخابرات كيف نجحت قوات الصاعقة في غلق فتحات النابلم بخط بارليف بدقة بحيث لا تكون هناك فتحة تتحول معها المياة المندفعة إلى كتلة لهب كما خططت إسرائيل، والغريب أن اول أسير إسرائيلي هو المهندس الذي صمم الخزانات في خط بارليف؛ فبعد نجاح القوات المصرية في غلق الفتحات بنوع من الخشب يتمدد بالمياة في 5 أكتوبر، استدعت إسرائيل المهندس من تل أبيب مرتديا ملابس الغطس وبالفعل نزل لمياه القناة للكشف عن الفتحات بنفسه ،وفي نفس الوقت بدأت القوات المصرية بالعبور فتم أسر هذا المهندس وهو بالمياة بقطاع الدفرسوار.
    كانت التوقعات أن الهجوم سيحدث عند آخر ضوء بالنهار، أي وقت الغروب؛ لأن جميع الحروب التي تمت كانت تجري في الليل أو الفجر لحامية القوات من الرؤية المباشرة، لكن المذهل أن المصريين تحركوا في الثانية ظهرا، واستطاعوا في أيام القتال الثلاثة الأولى تدمير كثير من قوات إسرائيل الهجومية، ومن أبرز النتائج تدمير 120 دبابة، 20 طائرة، وسيطرة الدفاع الجوي المصري على المعركة، مما دفع إسرائيل لإصدار أوامر واضحة للطائرات بألا تقترب من القناة من مسافة 15كم .
    وفى يوم 9 أكتوبر بدأ الجسر الجوى الأمريكى، ووصلت الأسلحة للعريش مباشرة ويوم 13 أكتوبر قامت طائرات استطلاع أمريكية بتصوير غرب القناة وتوصيل المعلومات لإسرائيل بعد ساعتين فقط، ومنها بدأت الثغرة فى 15 و16 أكتوبر وهو أمر لم يكن مفاجأة للمخابرات الحربية فقبل ذلك بعامين رصدت المخابرات مشروع تدريب إسرئيلى على بحيرة طبرية وأثبتت التحاليل أنه تدريب على عبور لغرب القناة من خلال ثغرة بمنطقة الدفرسوار، وتوقع العسكريون المصريون أن إسرائيل ستدخل مدينة من مدن القناة لتحقيق مكسب سياسى يساعدهم على التفاوض بعد الحرب، وهو ماحدث بالفعل، لذلك تم إبلاغ مخابرات مدن القناة قبل الحرب بتشكيل مقاومة شعبيية فى كل مدينة ومدهم بالأسلحة مع إستخدام أجهزة اللاسلكى الموزعة فى أماكن سرية، كما تم الحصول على خرائط خاصة كانت مع الأسرى الإسرائيليين ومن خلالها تم اختراق شبكة العدو .

    بطولات أهل السويس

    ابطال المقاومه الشعبيه بالسويس
    يروى الكاتب قصة بطولة يوم 24 أكتوبر؛ فبعد ثمانية أيام من ثغرة الدفرسوار، وبعد يومين من قرار مجلس الأمن بوقف القتال مع آخر ضوء يوم 22 أكتوبر، بدأت القوات الإسرائيلية تبحث عن نصر زائف دعائى يساعدها فى التفاوض السياسى؛ فبدأت تلعب على اسم السويس المرتبط فى أذهان العالم بقناة السويس.
    ولكن أهل السويس كانوا مجرعين بمهانة النكسة وتهجيرهم حينها، ما جعلهم مستعدين للمقاومة حتى الشهادة ، وبالفعل بعد أن قصفت مدينة السويس بالطائرات والمدفعية يوم 23 أكتوبر، قسمت المدينة إلى قطاعات تقاتل فيها القوات المسلحة والشرطة والدفاع الشعبى، وفى قلب السويس كانت المقاومة الشعبية من منظمة سيناء، وميكرفون مسجد الشهداء يردد فيه الشيخ حافظ سلامة بأن أهل السويس يرحبون برى أرضهم بدماء الإسرائيليين القذرة ، وعندما ظهرت دبابات العدو فى الجزء الشمالى الغربى واجهها القناصة وتم تدمير عدد منها .
    وفى الصباح التالى كانت القوات الصهيونية تخرج من المدينة، وقد كتب خبير عسكرى إسرائيلى عن بطولة أهل السويس بأن القوات الإسرائيلية انخدعت بالهدوء الذى ساد المدينة ، لتنهال عليهم نيران المصريين وتشتعل الدبابات ويسقط مئات القتلى والجرحى.

    صائد الدبابات

    محمد المصرى أحد أبطال حرب أكتوبر وحامل وسام نجمة سيناء من مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة يروى على لسانه قصة البطولة وأنه كان فى الفوج الأول الذى عبر القناة الساعة الثانية وعشرون دقيقة، وكان قائده المقدم صلاح حواش الذى كان يضع المصحف فى جيب سترته الأيمن ، وقد لقنه كلمة السر المتفق عليها قائلاً "لا إله إلا الله " ورد عليه "محمد رسول الله "، ومن لحظتها أصبح واجبه التعامل فوراً مع أى مدرعة .
    وفى التاسعة صباح 7 اكتوبر وجد أمامه تشكيلا مفتوحا من تسع دبابات إسرائيلية، فأطلق أول صواريخه فأصاب الهدف فى 27 ثانية وشاهد لأول مرة الدبابة وهى تتحول إلى كتلة نيران ملتهبة وبعد دقيقتين ونصف دمر أربع دبابات وفر الباقى من أمامه، وفى يوم 8 أكتوبر بعد أن تغير التمركز إلى منطقة وادى النخيل واجه تشكيلاً من الدبابات دمر منها ثلاثة، ووجد أمامه القائد يحاول إعطائه الماء ليشرب ولكنه أصيب في هذه اللحظة بطلقة فجائية استشهد على أثرها فى الحال، فاشتعل الغضب داخل المجند ودمر في هذه الليلة ثلاث دبابات، ثم علم ليلا أنه دمر دبابة عساف ياجورى ولم يكن يعرفه ، وبعدها علم أنه عقيد وقائد إحدى كتائب اللواء 190 المدرع الإسرائيلى والذى قفز من دبابته فور رؤيته لصاروخ محمد المصرى ..
    (منقول)


  4. #64

    الصورة الرمزية night_whisper

    رقم العضوية : 1277

    تاريخ التسجيل : 01Jul2007

    المشاركات : 2,199

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: coming soon

    السيارة[2]: Nissan Sunny - Super Salon

    دراجة بخارية: no

    الحالة : night_whisper غير متواجد حالياً

    افتراضي حقاً إنها القناعات .. -

    القصة السادسة عشر
    الفيل والحبل الصغير
    كنت أفكر ذات يوم في حيوان الفيل، وفجأة استوقفتني فكرة حيرتني وهي حقيقة أن هذه المخلوقات الضخمة قد تم تقييدها في حديقة الحيوان بواسطة حبل صغير يلف حول قدم الفيل الأمامية، فليس هناك سلاسل ضخمة ولا أقفاص كان من الملاحظ جداً أن الفيل يستطيع وببساطة أن يتحرر من قيده في أي وقت يشاء لكنه لسبب ما لا يقدم على ذلك !
    شاهدت مدرب الفيل بالقرب منه وسألته: لم تقف هذه الحيوانات الضخمة مكانها ولا تقوم بأي محاولة للهرب؟
    حسناً، أجاب المدرب: حينما كانت هذه الحيوانات الضخمة حديثة الولادة وكانت أصغر بكثير مما هي عليه الآن، كنا نستخدم لها نفس حجم القيد الحالي لنربطها به.
    وكانت هذه القيود -في ذلك العمر– كافية لتقييدها.. وتكبر هذه الحيوانات معتقدة أنها لا تزال غير قادرة على فك القيود والتحرر منها بل تظل على اعتقاد أن الحبل لا يزال يقيدها ولذلك هي لا تحاول أبداً أن تتحرر منه ، كنت مندهشاً جداً. هذه الحيوانات –التي تملك القوة لرفع أوزان هائلة- تستطيع وببساطة أن تتحرر من قيودها، لكنها اعتقدت أنها لم تستطع فعلقت مكانها كحيوان الفيل، الكثير منا أيضاً يمضون في الحياة معلقين بقناعة مفادها أننا لا نستطيع أن ننجز أو نغير شيئاً وذلك ببساطة لأننا نعتقد أننا عاجزون عن ذلك، أو أننا حاولنا ذات يوم ولم نفلح .
    حاول أن تصنع شيئاً.. وتغير من حياتك بشكل إيجابي وبطريقة إيجابية
    (منقول)


  5. #65

    الصورة الرمزية night_whisper

    رقم العضوية : 1277

    تاريخ التسجيل : 01Jul2007

    المشاركات : 2,199

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: coming soon

    السيارة[2]: Nissan Sunny - Super Salon

    دراجة بخارية: no

    الحالة : night_whisper غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    القصة السابعة عشر
    لماذا نقرأ القران, حتى لو لم نكن نفهم مفرداته العربية جيدا
    عجوز امركي مسلم يعيش في مزرعة في جبال شرق كنتاكي مع حفيده الصغير
    في كل صباح الجد يستيقظ باكرا ويجلس على طاولة المطبخ ويقرأ القران.
    حفيده الصغير كان يريد ان يصبح مثل جده لهذا كان يحاول تقليدة بكل طريقة ممكنة
    في أحد الايام سأل الحفيد جده قائلا (جدي! انا احاول ان اقرأ القران مثلك لكنني لم افهم كلماته,والذي افهمه انساه وسرعان ما اغلق الكتاب.ما هي الفائده المرجاة من قراءة القران.
    الجد بهدوء وضع الفحم في المدفئة واجاب (خذ سلة الفحم الى النهر وأملئها بالماء)
    قام الولد بعمل ما طلبه منه جده,لكن كل الماء تسرب من السلة قبل ان يصل عائدا الى المنزل.ضحك الجد وقال(يجب عليك ان تكون اسرع في المرة القادمة)ثم بعثه مرة اخرى الى النهر مع السلة ليحاول مرة اخرى.في هذه المرة ركض الولد بشكل اسرع,ولكن مرة اخرى السلة فرغت قبل وصوله المنزل.كان يتنفس لاهثا.واخبر جده انه من المستحيل ان احمل الماء بهذه السلة,وذهب ليحضر دلواً بدلا من السلة.
    الرجل العجوز قال (انا لا اريد دلوا من الماء,بل اريد سلة من الماء.انت فقط لم تحاول بجهد كاف) ثم خرج ليشاهد الولد يحاول مرة اخرى
    في هذه الاثناء.ادرك الولد انها مهمة مستحيلة,لكنه اراد ان يثبت لجده انه حتى لو ركض بأسرع ما يستطيع ,الماء سوف يتسرب قبل ان يصل عائدا الى المنزل .فقام الولد رمى بالسلة في النهر وركض بسرعة وبجهد.ولكنه عندما وصل الى البيت وجد ان السلة فارغة مرة ثالثة.
    فقال وهو يلهث, انظر جدي ........انها غير مجدية
    اذن انت تظن انها غير مجدية.؟ أجاب الجد
    انظر الى السلة
    نظر الولد الى السلة وللمرة الاولى ادرك ان السلة مختلفة.كانت سلة متسخة تنقل الفحم القديم والان اصبحت نظيفة من الداخل والخارج

    بني أجابه الجد : هذا ما يحصل عندما تقرأ القران.من الممكن أن لا تفهم شيئا او تتذكر اي شيء ولكن عندما تقرأه مره بعد مره بعد مره .سوف تتغير داخليا وخارجيا.هذا عمل الله في حياتنا
    (منقول)


  6. #66

    الصورة الرمزية M.Alaa92

    رقم العضوية : 44537

    تاريخ التسجيل : 05Aug2009

    المشاركات : 1,930

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: mfeeeeeeeeeesh

    السيارة[2]: nubira

    دراجة بخارية: noooooooooo

    الحالة : M.Alaa92 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احيك بشدة ع استمرارك و ف انتظار المزيد :)

    كلمات اتعبت الملائكه فى كتابة الأجر
    ((اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك))


  7. #67

    الصورة الرمزية HOSSAM99

    رقم العضوية : 77660

    تاريخ التسجيل : 14Aug2010

    المشاركات : 4,054

    النوع : ذكر

    الاقامة : EL_HARAM__MISR

    السيارة: HE

    السيارة[2]: HM

    دراجة بخارية: No

    الحالة : HOSSAM99 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بارك الله لك و عليك
    و يا ريت أتشرف بأسم حضرتك

    وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ


  8. #68

    الصورة الرمزية mohammedabdallh

    رقم العضوية : 45939

    تاريخ التسجيل : 01Sep2009

    المشاركات : 4,938

    النوع : ذكر

    الاقامة : الباجور/ منوفيه

    السيارة: لانسر كرستاله

    السيارة[2]: بيجو 504 +شاهين

    دراجة بخارية: نعم صينى

    الحالة : mohammedabdallh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احييك بشده
    ومنتظر البقيه

    اقوى واغلى 10 اسلحه بالعالم
    http://technology-mmm.blogspot.com/
    http://imageshack.com/a/img850/6764/4fdl.jpg


  9. #69

    الصورة الرمزية islambana

    رقم العضوية : 1819

    تاريخ التسجيل : 19Aug2007

    المشاركات : 2,201

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo(elmohandseen) & sohag

    السيارة: it was Vectra B CDX

    السيارة[2]: Lancer 99 GLX Automatic

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : islambana غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احيييك بشده ومنتظر المزيد


  10. #70

    الصورة الرمزية night_whisper

    رقم العضوية : 1277

    تاريخ التسجيل : 01Jul2007

    المشاركات : 2,199

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: coming soon

    السيارة[2]: Nissan Sunny - Super Salon

    دراجة بخارية: no

    الحالة : night_whisper غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.alaa92 مشاهدة المشاركة
    احيك بشدة ع استمرارك و ف انتظار المزيد :)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossam99 مشاهدة المشاركة
    بارك الله لك و عليك
    و يا ريت أتشرف بأسم حضرتك



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedabdallh مشاهدة المشاركة
    احييك بشده
    ومنتظر البقيه





    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islambana مشاهدة المشاركة
    احيييك بشده ومنتظر المزيد

    أشكرك جزيلآ على التعليق على القصص
    جزاكم الله خيرآ و بارك فيكم
    تحياتى و تقديرى لكم جميعآ و لكل زوار الباب



 
صفحة 7 من 65 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 17 57 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عربيتى ......... حكايات حكايات حكايات
    بواسطة kahk2008 في المنتدى أوبـــــل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-08-2012, 10:20 AM
  2. من حكايات جحا
    بواسطة eletr في المنتدى مختــلف أنواع الدراجات النارية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-07-2011, 01:43 AM
  3. صور و حكايات
    بواسطة amado ibrahim في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-06-2011, 06:08 PM
  4. حكايات قبل النوم
    بواسطة Abdo_Eldesokey في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-10-2009, 08:39 AM
  5. كلمات لها معنى
    بواسطة m_aash في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-12-2007, 01:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2