| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 41

الموضوع: Renault Safrane -2009

  1. #31

    الصورة الرمزية Sharky

    رقم العضوية : 143

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 17,378

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Toyota Yaris 2007

    السيارة[2]: Nissan Juke 2013

    الحالة : Sharky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الزاهد تُطلق "رينو سافران" الجديدة


    أطلقت شركة الزاهد للتراكتورات، الوكيل الحصرى لسيارات رينو بالمملكة العربية السعودية بحضور وفد رسمى من رينو العالمية، رينو الجديدة "سافران " 2009 وذلك في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة بمركز اوتومول بجدة.

    ضم الوفد الرسمى من رينو العالمية الذى يزور المملكة لاول مرة سبعة أعضاء من كبار الشخصيات العاملة في رينو وهم كاتسومي ناكامورا، نائب الرئيس التنفيذي مدير منطقة آسيا وإفريقيا في لجنة الإدارة؛ تييري كوسكاس، نائب الرئيس للشؤون التجارية في آسيا وإفريقي؛ ايومي كوروس الأمين العام التنفيذي لمنطقة آسيا وإفريقيا؛ جان بول فرانكو، المراقب المالي ومدير المبيعات والتسويق؛ كريستيان بوكو مدير الجودة والخدمات؛ محمد بيناني، العضو المنتدب لشركة رينو في دول مجلس التعاون الخليجي واموري جاليز، مدير عام- قسم خدمات ما بعد البيع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

    بهذة المناسبة أكد يوسف خاجا، مدير علامة رينو التجارية لدى الزاهد للتراكتورات: "أن هذه المشاركة الرفيعة المستوى لا تعكس فقط الأهمية التي توليها الشركة للسيارة السيدان الجديدة وللسوق السعودى ولكنها أيضا تؤكد على الجودة العالية والتميز الذي تتمتع بهما هذه السيارة".

    وعن مميزات السيارة الجديدة، قال خاجا: "هذه السيارة السيدان الرياضية الأنيقة يأتي مزودة بمحرك ذي 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 2,3 لتر تم تطويره بواسطة تحالف نيسان رينو. وأشار إلى أن السيارة مبنية على قاعدة سيارة رينو سامسونغ طراز SM5 لعام 2007 الناجحة".

    يذكر أن السيارة طراز "سافران" يتم صنعها في مصنع حديث جدا في مدينة بوسان الكورية، وهي الطراز الثاني الذي يتم إنتاجه بواسطة رينو سامسونغ للسيارات بعد أن تم سابقاً إنتاج طراز "كوليوس"، ومن المعروف أن رينو تمتلك حصة تبلغ 80.1 % وقد حقق هذا التحالف جائزة كوريا الأولى للسيارات من حيث الجودة النوعية للعام الخامس على التوالي.

    أضاف خاجا: "تخضع السيارة لضمان شامل من الصدام إلى الصدام لمدة 3 سنوات، وهي أول سيارة تستفيد من برنامج خدمة العميل الجديد "العميل أولا" والذي قامت رينو بإطلاقه مؤخراً".

    السيارة الجديدة ستتوفر في ثلاث طرازات هي ( PE بمحرك سعة 2.01 لتر، SE و LE بمحرك ذي 6 اسطوانات سعة 2.3 لتر)، سيارة السيدان الجديدة "سافران" تمتلك مظهرا خارجيا ديناميكيا وهي مزودة بعجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة مع أنوار أمامية معبرة، ويمتزج شبك المبرد والصدام الأمامي بتناغم فريد مع جسم السيارة ( تتوفر عدة ألوان خارجية رائعة هي الأبيض، الأبيض اللؤلئي، الأسود المعدني والأسود العادي، البيج اللامع، اخضر زيتوني وفضي رياضي).

    تم تبني تقنية البطاقة الذكية للدخول إلى السيارة والوصول إلى المقصورة الفخمة المزينة بخشب المهجوني الفاخر تعزيزا لمظهر الأناقة الرائع. وتم أيضاً تعزيز البيئة الداخلية في السيارة بنظام للترفيه الصوتي، الذي يتم التحكم فيه بطرف الإصبع من على عجلة القيادة الرياضية المكونة من أربعة وصلات، والذي يشمل 7 سماعات مع مضخمات مقاس 8 بوصة تعطي الإحساس بالتواجد في حفلة موسيقية حية، مع توفر خيار لتوصيل أجهزة تشغيل الملفات الموسيقية MP3.

    شملت التحسينات التقليل إلى حد كبير من مستويات ضوضاء الطريق والمحرك، وكذلك استخدام نظام تكييف بمفاتيح تحكم مستقلة لكل من السائق والراكب الأمامي، وهذا يجعل من نظام تكييف الهواء في سيارة "سافران " أفضل نظام لتكييف الهواء متوفر في السيارات في أسواق المنطقة.

    قال خاجا: "التأكيد على مفهوم القيادة مع راحة البال وبساطة الأداء يمكن أيضاً ملاحظته من خلال نظام - ذاكرة مقعد السائق - والذي يقوم آليا بضبط وضعية المقعد حسب الوضعية المفضلة لكل سائق من بين 6 وضعيات مختلفة".

    من المميزات العملية الأخرى التي تم اعتمادها في السيارات، ماسحات زجاج حساسة للمطر والتي تعمل تلقائيا حال هطول مطر، وأيضا أنوار أمامية متكيفة تعمل تلقائيا عند دخول السيارة في مناطق معتمة، مثل الدخول في الأنفاق .كما تم تزويد السيارات بمجسات خلفية للتنبيه عند الرجوع إلى الخلف وإيقاف السيارة .

    محرك "سافران" ذي 6 اسطوانات ( مع نظام ناقل حركة أوتوماتيكي بالإضافة إلى وضعية يدوية) ينتج قوة تبلغ 170 حصان عند سرعة دوران 6000 دورة في الدقيقة . وهي أيضا متوفرة بمحرك جديد تماما ذي 4 اسطوانات سعة 2,0 لتر تم تطويره بواسطة تحالف رينو- نيسان، وهو يعتبر الأول بين المنافسين من حيث عزم الدوران والاقتصادية في استهلاك الوقود، حيث يبلغ عزم دورانه 20 كغم/متر ويستهلك 9,3 لتر من الوقود لكل 100 كم على التوالي (باستخدام نظام ناقل حركة أوتوماتيكي ). هذا ويبلغ وزن المحرك سعة 2,0 لتر 103 كغم وهو بذلك أخف وزنا من المحرك السابق بـ 16 كغم.

    كل هذه المميزات تتوج بالعديد من الأنظمة الالكترونية مثل نظام التحكم الزمني المتباين المستمر (CVTC)، نظام التحكم الديناميكية بالسيارة (VDC)، ونظام التحكم بالوقود (ETC) وهذا ما يجعل طراز سافران، السيارة المتخصصةة في فئة السيارات المتوسطة الحجم ، يشكل تحديا يرغب بشدة محبي السيارات مواجهته بأنفسهم.


  2. #32

    الصورة الرمزية Ramy_Tantawi

    رقم العضوية : 3907

    تاريخ التسجيل : 30Dec2007

    المشاركات : 756

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt - CaIro

    السيارة: Renault logan 2010

    السيارة[2]: Renault Megane 2007

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Ramy_Tantawi غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكراً على الخبر يا احمد باشا .

    East Or West Megane Is The Best


  3. #33

    الصورة الرمزية sa3dawy

    رقم العضوية : 4046

    تاريخ التسجيل : 09Jan2008

    المشاركات : 2,916

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt,mansoura

    السيارة: ..

    السيارة[2]: Yaris 2oo8 a/t f/o

    الحالة : sa3dawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مش عاطفية خالص

    My lil Baby xD


  4. #34

    الصورة الرمزية Fadi Ezzat

    رقم العضوية : 25539

    تاريخ التسجيل : 18Nov2008

    المشاركات : 4,742

    النوع : ذكر

    الاقامة : el-obour

    السيارة: bmw e46 330

    السيارة[2]: Mercedes c200 kompressor

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Fadi Ezzat غير متواجد حالياً

    Post رينو سافارن الجديدة الأناقة الفرنسية -

    بعد إطلاق السيارة الجديدة طراز "رينو سافران" في أسواق المملكة العربية السعودية، أصبح الآن بإمكان المستهلكين الأردنيين الذين يبحثون عن تجربة مريحة تخلو من الضغوط والمتاعب في القيادة اختيار هذه السيارة السيدان العصرية الفخمة المعدلة من رينو، وقد صممت السيارة الجديدة خصيصاً لتناسب ظروف القيادة في الشرق الأوسط،

    وتتوافر بمحركين اختياريين "v6" سعة 2.3 لتر، و4 اسطوانات سعة 2 لتر.
    وقد قامت نيسان بتطوير المحرك سعة 2.3 لتر المستخدم في السيارة "رينو سافران"، وبالإضافة إلى المحرك "v6" سعة 2.3 لتر (ناقل حركة أتوماتيكي بخمس سرعات + نقل يدوي) الذي يولد قوة تصل إلى 170 حصاناً عند سرعة دوران 6 آلاف دورة في الدقيقة، يأتي المحرك الجديد كلياً بأربع اسطوانات سعة 2 لتر من تحالف رينو نيسان والذي يعد الأعلى بين أقرانه من حيث العزم واقتصادية استهلاك الوقود، حيث يبلغ عزمه 196 نيوتن على المتر، ويستهلك 9.31 من الوقود لكل 100 كيلو متر (ناقل حركة أتوماتيكي).

    وقد حظي نظام تكييف الهواء في السيارة باهتمام خاص حيث وضعت فتحات التهوية في مسارات تضمن توفير أفضل درجة حرارة في المقصورتين الأمامية والخلفية. وزود نظام التحكم بدرجة حرارة المقصورة بأدوات تحكم مستقلة على جوانب السائق والركاب. ويجعل كل ذلك من نظام تكييف الهواء في "رينو سافران" واحداً من أفضل أنظمة تكييف الهواء في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم إثبات ذلك بواسطة اختبارات أُجريت حديثاً.

    وصُمم الشكل الخارجي للسيارة "سافران" بعناية فائقة بحيث يجمع بين الإحساس بالحركة والأناقة. وتزين مقدمتها النحيفة مصابيح أمامية جذابة وشبكة مبرد ومصد (مزود ضمنياً بأضواء شارات الدوران) والتي تتناغم كلها مع هيكل السيارة، وقد اعتمد في تصميم السيارة الخطوط الجانبية الانسيابية والنوافذ ذات الخطوط المنحنية المقوسة لتعزيز أناقة السيارة.

    وكما هو متوقع من أي طراز من رينو، تمتاز خصائص الأمن والسلامة في السيارة بالتطور وبالرقي، حيث تضم أنظمة منع انغلاق المكابح "abs"، والتوزيع الإلكتروني للمكابح "ebd"، ومساعدة المكابح في الطوارئ "eba"، ونظام "ssps" للإحساس بالسرعة، ونظام التحكم الديناميكي بالمركبة "vdc"، بالإضافة إلى ما لا يقل عن ست وسائد هوائية، بما فيها الوسائد الجانبية ووسائد الستائر التي يتم التحكم بها عبر أجهزة استشعار موزعة داخل أحزمة الأمان وفي أماكن أخرى داخل المقصورة.


  5. #35

    الصورة الرمزية Ahmed Selim

    رقم العضوية : 2316

    تاريخ التسجيل : 25Sep2007

    المشاركات : 16,640

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City - UAE

    السيارة: Accent 2006

    السيارة[2]: Megane II 2005/Megane II 2007

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Ahmed Selim غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكراً على الخبر.....

    بعض صور سافران

















    يا بلادى يا بلادى.........أنا بحبك يا بلادى


  6. #36

    الصورة الرمزية Qamar

    رقم العضوية : 5701

    تاريخ التسجيل : 14Feb2008

    المشاركات : 558

    النوع : ذكر

    الاقامة : Banha

    السيارة: -----

    السيارة[2]: Lanos 2010

    الحالة : Qamar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مشكوووووووور للمجهود. بس بصراحة أنا مستني اللوجان المغربي

    سبحانك اللهم و بحمدك ؛ أشهد ألا اله إلا أنت ؛ أستغفرك و أتوب اليك


  7. #37

    الصورة الرمزية Amr_Moh

    رقم العضوية : 1257

    تاريخ التسجيل : 30Jun2007

    المشاركات : 3,612

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Clio03/Megane05

    السيارة[2]: BMW 320 E90 / Qashqai

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Amr_Moh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكلها فيه حاجة غلط
    :(

    م / عمرو عبد الخالق.

    [img3]http://nileup.com/up/uploads/nilemotors_13666505561.jpg[/img3]


  8. #38

    الصورة الرمزية popeto

    رقم العضوية : 19246

    تاريخ التسجيل : 17Sep2008

    المشاركات : 43

    النوع : ذكر

    الاقامة : maadi

    السيارة: none

    السيارة[2]: none

    الحالة : popeto غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    السعر متوقع كام فى مصر؟


  9. #39

    الصورة الرمزية sherifahmed

    رقم العضوية : 177

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 1,037

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: opel astra

    السيارة[2]: seat ibiza

    دراجة بخارية: no

    الحالة : sherifahmed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    60 الف درهم يعنى حوالى 90 الف جنيه
    و بالموتور ال2.3
    وعشان نحمى الصناعة الوطنية وعشان انت و هو ماتركبوش عربيات زى البشر نزود كمان 247.5%
    تبأه 222750
    يعنى بتوع مراكز ابحاث نيسان و رينو يسهروا ويختعوا و ياخدوا 90000 والحكومه هنا تاخد 132750 من الهوا


  10. #40

    الصورة الرمزية human

    رقم العضوية : 20140

    تاريخ التسجيل : 25Sep2008

    المشاركات : 6,879

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: مافيش عربيه تانيه!!

    السيارة[2]: ميجان

    دراجة بخارية: عجله شوبر

    الحالة : human غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    first it's Alliance
    The Alliance develops and implements a strategy of profitable growth and sets itself the following three objectives:

    * To be recognized by customers as being among the best three automotive groups in the quality and value of its products and services in each region and market segment.
    * To be among the best three automotive groups in key technologies, each partner being a leader in specific domains of excellence.
    * To consistently generate a total operating profit among the top three automotive groups in the world, by maintaining a high operating profit margin and pursuing growth.


    Renault holds a 44.3% stake in Nissan, while Nissan owns 15% of Renault shares. Each company has a direct interest in the results of its partner.


    Renault-Nissan combined global sales in 2007 (January - December) : 6,160,046 units

    Nissan Group sales : 3,675,574 units

    Renault Group sales : 2,484,472 units
    Renault Samsng Motors (RSM) : 119,824 units
    Dacia : 230,164 units

    مصر هتفضل غالية عليا
    -------------------------------
    الديك الحلبي هايفضل يدن لغاية ما يتدبح



 
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ممكن نصيحة يا شباب؟ Lancer EX vs Renault megane vs Renault Fluence
    بواسطة sayyeddy في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-07-2010, 02:39 PM
  2. renault megane 2009 parts catalog
    بواسطة elshinawy80 في المنتدى قسم كتالوجات الصيانة و الإصلاح
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-01-2010, 09:03 AM
  3. كنت عايز renault megane 2009 parts catalog
    بواسطة elshinawy80 في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-11-2009, 01:06 PM
  4. ‘AUTOBEST 2009' award goes to New Renault Symbol/Thalia
    بواسطة human في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-02-2009, 09:34 PM
  5. Renault Laguna GT - 2009
    بواسطة Sharky في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-10-2008, 01:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2