| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 3 من 3

  1. #1

    الصورة الرمزية m-sabry

    رقم العضوية : 167860

    تاريخ التسجيل : 06Nov2014

    المشاركات : 151

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: فيرنا

    الحالة : m-sabry غير متواجد حالياً

    Unhappy خوفوني من اللوجان! بيقولوا قطع غيارها غالية. أجيبها ولا لأ ؟ تفرق عن هيونداي كتير ؟؟ - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    انا معايا فيرنا وعاوز اجيب عربية اتوماتيك زيرو ماركة كويسة او متوسطة.. كنت بتمنى اجيب هيونداي علشان معقولة وقطع غيارها رخيصة ومتوفرة جداً لكن مش لاقي موديل سعره مناسب..
    اللوجان اكتسحت السوق وعجباني جداً فيها كل الاوبشنز اللي انا عاوزها بس خوفوني منها.. بيقولوا قطع غيارها غالية.. ياترى هي غالية اوي كده؟؟ تفرق كتير عن الكوري هيونداي يعني ؟؟؟

    يعني فلتر الزيت والبنزين بكام في اللوجان ؟؟؟ الفيرنا في حدود 30 ج
    طقم البوجيهات بكام؟؟ الفيرنا بحوالي 100ج
    طقم السيور وسير الكاتينة بكام ؟؟ الفيرنا طقم السيور رخيص (ميعديش 150ج) لكن سير الكاتينة لوحده سعره متوسط (ميعديش 300ج) وده اعتقد ارخص بكتير من اللوجان..
    والمساعدين بكام ؟؟ 2 مساعدين فيرنا ماركة kyb ياباني جبتهم من شهرين ب 1200ج
    بس دي أسعار قطع غيار كوري بس مش الأصلية (مش من الوكيل يعني)..

    أما هاوسنج البنزين بالكامل للفيرنا فأنا غيرته في التوكيل ب 3000 ج !!

    ياترى الأسعار دي تفرق كتير عن اللوجان ؟؟؟ لو الفرق معقول مش مشكلة..

    أرجوكم أفيدوني يا أصحاب اللوجان.. وشكراً مقدماً للجميع


  2. #2

    الصورة الرمزية ahmed.biso13

    رقم العضوية : 183135

    تاريخ التسجيل : 07Jan2016

    المشاركات : 702

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: tempra

    السيارة[2]: shahin

    الحالة : ahmed.biso13 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مواصفات سيارة رينو لوجان سيدان

    المزايا التي تتميز بها رينو لوجان : ذات شكل أنيق ولها سعر مناسب كما ان لها أداء قوى وتمتاز ايضا ان ملائمة للطرق المصرية
    كما انه تتميز رينو لوجان سيدان التى تطرحها الشركة المصرية العالمية للسيارات فى مصر بالكثير من السمات متعددة والتي تجعلها أحد أبرز السيارات الاقتصادية فى مصر فهى تتميز من حيث الشكل انها تتمتع بشكل جذاب كما أن رينو لوجان صممت بهيكل صلب يتحمل أشد الصدمات وظروف القيادة على الطرقات الغير معتاده والتي تتميز بعدم سهوله السير فيها ولوجان سيدان هى السيارة الوحيدة فى الفئات التي صدرت في نفس وقتها والتى تؤمن الحد الأدنى من متطلبات السلامة المقبولة فى أوروبا من حيث الحماية من مخاطر الحوادث والتعرض لاي صدمات او مخاطر اين كانت مدي خطورتها .
    ومن الذي يحسن تذكره وعلى الرغم من ان موديل لوجان سيدان يعد حديثاً بالنسبة للكثير من الموديلات الأخرى حيث اه هذه المرة الأولى والتي اعيد تصميمها فى عام 2008 غير أنه يعد من اهم واجمل وأحد أكثر موديلات رينو شهرة فى العالم خاصةً وأنه يتم تصنيعه فى عدة دول منها روسيا والبرازيل وكولومبيا والمغرب وإيران ويتم معرفتها هناك بان اسمها توندار 90
    كما انه من اهم مايميز هذا الموديل الجديد هو ان سعره معقول وله سهولة صيانه علاوة على ملائمته للطرق المصرية فضلاً عن الشكل العصرى والمظهر الأنيق وجودة الصناعة التى تم مراعاه فيها المتانة والقدرة على تحمل الظروف القاسية للتشغيل ولم يأتي هذا ايضا على حساب متعة القيادة التى تضمنها لوجان لمن يقودها أو على حساب توفير جلوس مريح داخل الصالون الخاص بها للركاب والسائق الذى يتمتع مقعده بوضع مريح يمكنه من القيادة لمسافات طويلة دون الشعور بإجهاد او اي تعب كما يحدث في الكثير من غيرها من السيارات .
    كما انه تعد السياره لوجان سيدان الاكثر راحة فى الفئات التي صنعت في وقتها وهذا لسبب ارتفاعها عن الارض كما انها تمتلك نظام تعليق خدمة شاقة مما يساعد على القيادة السهله والسلسه فى الطرق المصرية وتحت اي ظرف تتعرض له وايضا العمل علي الراحة التامة فى المقاعد الأمامية والخلفية لعدد خمسة ركاب بالغين مع المحافظة على حيز اكتاف مناسب ومسافة أمنة بين الرأس والسقف كما انه تعتمد السيارة على محرك قوى سعة 1600 سى سى وتبلغ قوة هذا المحرك 110 حصاناً عند 5750 دورة فى الدقيقة وعزم يصل إلى 148 نيوتن متر عند 3750 دورة فى الدقيقة ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكى مما يعنى أداء مميز وعمر طويل واقتصاد فى استهلاك الوقود وتوفير في كل شئ مادي كان او معنوي او راحه جسديه لمن يجلس بداخلها .
    كما انه تتمتع السيارة لوجان سيدان بكماليات كثيرة و متعددة أبرزها واهمها تكييف وباور ستيرينج كما أنها الوحيدة فى فئتها تتميز بوجود ريموت كونترول كما أنها مزودة براديو سى دى ومشغل ملفات Mp3 وبلوتوث كما انها تتمتاز بامكانية الضبط من عجلة القيادة وتعد لوجان سيدان هى الوحيدة فى فئتها المجهزة بنظام إيموبيليزر الذي يعمل علي عدن تعرضها للسرقة حيث أنه لن يمكن إدارة المحرك إلا بالمفتاح الأصلى فقط بالإضافة إلى وجود كمبيوتر معلومات يعمل علي عرض البيانات الخاصه عن استهلاك الوقود ومتوسط السرعة كما انه يتوافر بالسيارة مصابيح ضباب لضمان توفير أفضل رؤية فى الحالات الجوية السيئة والليل والتعرض للطرق الشديده الظلام .
    كما انه شركه رينو وتعد اكبر الشركات بالعالم والمحليات كما انه تمتلك شركة رينو الشبكة الاكبر فى مصر حيث انها تحتوي وتشمل أكثر من ستين منفذ بيع وصيانة فى جميع انحاء الجمهورية من الاسكندرية الى اسوان لكي تقوم بتلبية جميع احتياجات عملائها والتزاما من الشركة بتقديم خدمات متميزة تلبى كافة الاحتياجات وتتركز هذه الشبكة فى محافظه القاهرة ومحافظة الاسكندرية ومحافظات الدلتا وصعيد مصر .
    عيوب سيارة رينو لوجان

    انها لايوجد كل مايميزها من اكسسوارات وهذا لانها لم يتم طرحها بالاسواق ولكن من الاكيد انه سيتم طرح جميع الاكسسوارات بمجرد طرحها .


  3. #3

    الصورة الرمزية m-sabry

    رقم العضوية : 167860

    تاريخ التسجيل : 06Nov2014

    المشاركات : 151

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: فيرنا

    الحالة : m-sabry غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا على الرد



 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-06-2016, 07:25 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-09-2015, 09:52 PM
  3. هى البونتو قطع غيارها غالية اوى كدة ؟
    بواسطة mody100 في المنتدى فــــيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-02-2012, 07:02 PM
  4. خوفوني من اللوجان
    بواسطة joso في المنتدى قسم خاص بالسيارة لـــوجـــــان
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-07-2010, 09:00 PM
  5. يا تري صيانة ال 3 شهور او ال 5000 كم تفرق كتير ؟
    بواسطة swimmer25 في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 03:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2