| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16

  1. #11

    الصورة الرمزية ابو ياسمين

    رقم العضوية : 57282

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 1,342

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: ---------------------------

    السيارة[2]: OCTAVIA

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ابو ياسمين غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firro_1 مشاهدة المشاركة
    العضو الفاضل abojessy
    للاسف انا عندى نفس مشكلة صوت مروحة التكييف العالى- صفارة مع الفرامل - -تشويش مع usb- والكارثة الكبيره على سرعة 120 - 130 كم دوست فرامل فجائية لقيت العربية عوومت منى قولت يمكن الطريق وعملتلها اكتر من اختبار فى 100 مكان مختلف لقيت للاسف نفس العيب .
    أخى العزيز .. صوت المروحة ليس مشكلة كبيرة . يمكن ضبطها أو حتى أستبدالها فى أى وقت . ومن متابعتى لمشكلة صوت صفارة الفرامل مع زملائنا عرفت أن الحل النهائى لها هو أستبدال تيل الفرامل بأخر خاص بتويوتا .. أعتقد موديل 2001 .. ولكن المشكلة العاجله و الحقيقية عندك هى عدم ثبات السيارة بعد سرعة 120 عند أستعمال الفرامل . خصوصا أن هذه أول شكوى من نوعها نسمعها عن ثبات السياره . وأنصحك أن تذهب فورا إلى ميكانيكى على دراية تامة بسيارات تويوتا ليحدد لك السبب بدقه . وبعد هذا أذهب بها إلى التوكيل ( وأنت على علم بسبب المشكلة وكيفية علاجة ) . حتى لايدخلوك فى حوار أنت فى غنى عنة . ولكن لاتذهب الا إلى صيانة أسكندرية أو القطامية لو أفتتح قريبا .. وطمنا عليك وعلى السيارة .. بارك الله لك فيها وحفظك من كل شر .. (ملاحظة أخيرة : هل بأمكانك أن تجيب على سؤالى فى موضوعى - سؤال هام عن الرسائل وصيانة أسكندرية - ولك جزيل الشكر ) .


  2. #12

    الصورة الرمزية ابو ياسمين

    رقم العضوية : 57282

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 1,342

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: ---------------------------

    السيارة[2]: OCTAVIA

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ابو ياسمين غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabpopo مشاهدة المشاركة
    الاخ الفاضل abojessy ... اشكرك على سؤالك علية ... وانا بخير والحمد لله ... واتمنى انك تكون بخير ايضا ... وانا للاسف مش عارف اعلق واقول اية ولاكن بقول ربنا يسهل ويفتح فرع القطامية ويكون فى كفاءة فرع الاسكندرية ان شاء الله ... وتتحل كل مشاكلكم على يد فنيين ومهندسين يكون على مستوى المسؤلية ... لان من الصعب جدا ان الواحد يروح الاسكندرية علشان يعمل صيانة لسيارتة .. والاسؤا انه يروح يغير زيت وفلتر بس " لو افترضنا ان السيارة مافيهاش مشكلة " ... وصدقنى انا اقتربت ان شاء الله من شراء سيارة جديدة وكنت ناوى على ال byd وانا شايف انها اقل سيارة صينى موجودة فى مصر من حيث المشاكل .. .. او بمعنى ادق مشاكلها مش كبيرة جدا زى اللى بنسمعة على ال M11 اسبرانزا ... لاكن صعب جدا ان الواحد يتعامل فى مركز الصيانة مع اطفال صغيرين مش قد المسئولية وكمان مش فاهمين حاجة وكمان بيعاملو السيارة بمنتهى الاهمال " وده طبعا كلامكم " الله يكون فى العون وربنا يصبركم .
    عزيزى .. ehabpopo .. المحترم .. أحمد الله أنك بخير .. عندما قررت شراء هذة السيارة بعد دراسة وبحث طويل كنت أعلم جيدا شكوى الكثيرين من صيانة العباسية . ولكن مسؤولى الشركة أكدو لى أن المركز الجديد فى القطامية سيكون مثل شقيقة فى أسكندرية بل وأكدو أنه سيكون أفضل . ولهذا ننتظر على أمل أفتتاحه هذا الشهر بأذن الله . وأن كنت لا أعفى الشركه من أستمرار الشكاوى . فى أنتظار نقل الصيانه إلى القطاميه . أما عن السيارة نفسها فلاحظ أن لاشكوى متكرره من نفس العيب . أذن فلا يوجد بها عيب عام ومتكرر كمانجد فى منافسيها . أما عن ظهور عيوب غير متكرره فهو أمر وارد وغير مقلق . والسيارة لايستطيع أى أنسان صادق الا أن يصفها بأنها رائعة . وأن كانت لى شكوى من الصيانه فى القاهرة . فهناك الكثيرين بالمنتدى أشادو بمهارة ونظافة وأخلاص الصيانة فى أسكندرية . ونأمل أن يكون المركز الجديد كذلك . وسأقول لك شئ لم يلاحظة أحد للأسف ( وهوأنى قرأت ماكتبة من يملكون السيارات المنافسة . فوجدت مفاجئة أنه لم يشكر أحد ويشيد بمركز صيانه منافس مثلما أشاد عملاء .. BYD .. بمركز أسكندرية .. وصفحات المنتدى مفتوحة وتشهد على صحة كلامى لمن يريد التأكد . ) . فهل لو تأكدت حضرتك من هذا الكلام .. نستطيع أن نقول .. أنى أكتشفت أن شركة الأمل تملك أفضل وأسوء مراكز الصيانة معا !!!!!!!!! وهذا يفسر كلامى فى بداية الموضوع عندما قلت : كيف لم تهتم الشركة بعمل تغير فى هذا المركز الذى يهدرسمعتها . كمايهدر جهود زملاء لهم فى باقى فروع الشركة . فلو وفقنا الله فى المركز الجديد . سيكون لنا بالتأكيد أفضل سيارة وأفضل صيانه .. وفى رعاية الله لك ولكل الزملاء بالمنتدى تحياتى .


  3. #13

    الصورة الرمزية mohamedsisi

    رقم العضوية : 64901

    تاريخ التسجيل : 12Mar2010

    المشاركات : 74

    النوع : ذكر

    الاقامة : ismailia

    السيارة: fiat

    السيارة[2]: byd

    دراجة بخارية: matsubishi

    الحالة : mohamedsisi غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احقاقا للحق السياره بسم الله ماشاء الله رائعه جدا

    لكن عندما تكون هناك سلبيات كبيره فى التوكيل بالتالى تعم على السياره

    واللى يغيظ فعلا ان مشاكل التوكيل مش عدم توافر قطع الغيار مثلا

    دى كلها مشاكل اهمال فقط لا غير وهو ده اللى بيخنقنا

    ازاى تهدر سمعة سياره واعده زى دى بشوية اهمال

    على العموم فى انتظار مركز القطاميه وساعتها مش هيبقى ليهم عذر

    واما تنطلق مبيعات السياره وتتحسن سمعتها او تصبح فى خبر كان


  4. #14

    الصورة الرمزية Emad Habib

    رقم العضوية : 65810

    تاريخ التسجيل : 21Mar2010

    المشاركات : 427

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: suzuki

    السيارة[2]: fiat131

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Emad Habib غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لاستاذ الفاضل هل يمكن الاتصال على الموبايل الخاص 0197771747


  5. #15

    الصورة الرمزية ابو ياسمين

    رقم العضوية : 57282

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 1,342

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: ---------------------------

    السيارة[2]: OCTAVIA

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ابو ياسمين غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    زملائى الأعزاء فى هذا المنتدى .. كنت قد كتبت موضوع بعنوان :(تمنيت أن أقول لصيانة العباسية شكرا .. ولكن !!!) . وعبرت فية عن أستيائى من مركز الصيانة . و اليوم كنت على موعد مع مفاجأة كبيرة .. لم أكن أتوقعها .. فقد جائنى أتصال من شركة الأمل بخصوص هذة الشكوى .. وهذا شئ معتاد ومتوقع من أى شركة محترمة .. ولكن الشئ المفاجئ والغير متوقع . أن يكون الأتصال من رئيسمجلس الإدارة وصاحب الشركة شخصيا ..اللواء حسن بك سليمان . وقد تلقيت بكل سعادة مكالمتة الكريمة . وأكبرت فية حرصة البالغ على أداء وسمعة شركتة ورضاء عملائها . كما أكبرت فية سعة صدرة وتقبلة لماكتبت حتى وأن كان قاسيا . بل وصف ماكتبتة بأنة نقد بناء . و طلب أن نلتقى فى فرع العباسية ليحقق بنفسة فى الشكوى . وأقول لة أنة يسعدنى ياسيدى لقائك . ولو بعيدا عن موضوع السيارة . لأنة يسعدنى لقاء رجل شريف .. يعطى المثل والقدوة لكل رجل أعمال يمتلك توكيل آخر فى مصر . ولا أذيع سرا أن سيادتة أكد لى أن مركز صيانة القطامية تكلف 20 مليون جنية وسيكون بأذن الله على أفضل مما يتمناة العملاء . وأنة لن يسمح بأى أهمال أوتهاون فى أى مركز آخر . وأنة قد وصلت كمية هائلة من كافة قطع الغيار تجعل كل مسمار فى السيارة متوافر بلا أى مشكلة . والأن أرجوا من زملائى الأعزاء فى المنتدى . أن يخبرونى . هل حدث مثل هذا الأهتمام فى أى توكيل من قبل ولأى ماركة مهما كان أسمها . وكنت قد قلت فى مشاركة سابقة ردا على زميل سألنى ماشعورك وأنت تركب سيارة صينى ؟ ( صدقنى ياأخى العزيز .. أشعر بمنتهى السعادة و رضى النفس وأسجد للة شاكرا أن وفقنى فى الأختيار . ولولا أنة سبحانة وتعالى أمر الأنسان أن لايكون مختالا فخورا . لقلت لك أنى بكل تأكيد فخور بال byd f3 بالتحديد .) و أستطيع الأن أن أقول أنة من 34 سنه منذ بدأت أقود وأمتلك السيارات بدون أنقطاع داخل وخارج مصر .وحتى اليوم فلم أرى أو أسمع عن توكيل للسيارات أهتم بشكوى عميل لا يعرفة بمثل مافعلت شركة الأمل المحترمة . ولكن الحكاية لم تنتهى عند هذا .. فبعد قليل من هذة المكالمة .. تلقيت أتصالا أخر من العميد أحمد ماهر مدير مركز صيانة العباسية . يطلب منى الذهاب إلى المركز فى أسرع وقت لعمل كل مايلزم للسيارة . وأنة قطع أجازتة مخصوص لذاك . فيجب على أن أقول لة .. ماتمنيت أن أقولة عندما ذهبت أول مرة .. شكرا للسيد مدير مركز صيانة العباسية .......... يبقى شئ هام جدا يجب أن أقولة .. وهو الدور العظيم والرائع لمنتدى نايل موتورز فى هذة القصة كلها .. فلولا هذا المنتدى الحبيب لقلوبنا جميعا ماوصلت شكوتى إلى سمع الأدارة العليا بالشركة . وماكان وصل لى موقفهم الكريم .وقد تأكدت من أنهم يقرأون كل كلمة تكتب فية . فالشكر كل الشكر لنايل موتورز وكل التوفيق لإدارتة والقائمين علية . ولى رجاء عند أدارة المنتدى وهو أنى أحببت أن أكتب كلامى هذا فى صورة موضوع جديد . ولكنى سأعيدة فى صورة رد داخل موضوع الشكوى السابق . لأن هذا حق شركة الأمل عندى . والتى أقول لها .. شكرا .. شكرا .. ثم شكرا ..... ( هذا موضوع كتبتة بعنوان : مفاجأة رائعة من شركة الأمل . تحقق بها الأمل . شكرا .. شكرا .. ثم شكرا . )


  6. #16

    الصورة الرمزية sv065

    رقم العضوية : 42321

    تاريخ التسجيل : 11Jun2009

    المشاركات : 1,550

    النوع : ذكر

    الاقامة : كون الله الرحيب

    السيارة: BMW e39

    السيارة[2]: LANCER 1.3 M/T

    دراجة بخارية: no

    الحالة : sv065 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الحمد لله أن منتدي نايل موتورز كان سببا في وصول شكواك لرئيس مجلس الإدارة شخصيا

    وإن دل هذا إنما يدل علي مدي قوة وإنتشار منتدانا الغالي وعلي إرتفاع إهتمام ادارة شركة الأمل بمستوي رضاء عملائها لدرجة عالية

    فشكرا لشركة الأمل وشكرا لنايل موتورز

    ونرجوا أن نعلم ما تم تجاه المشاكل التي قابلتك

    الحمد لله والشكر لله



 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 02-12-2016, 09:52 PM
  2. شكرا سكودا ولكن الوكيل انت غير مرضي!!!!
    بواسطة destaroser في المنتدى سكودا
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 23-06-2011, 10:18 PM
  3. مركز صيانة byd بالأسكندرية .. لايكفى أن أقول شكرا ؟
    بواسطة ابو ياسمين في المنتدى BYD
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 05-10-2010, 12:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2