| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 92

الموضوع: خاص للشيخ خالد

  1. #81

    الصورة الرمزية طارق _عبد السلام

    رقم العضوية : 70100

    تاريخ التسجيل : 09May2010

    المشاركات : 4,215

    النوع : ذكر

    الاقامة : المحله الكبرى

    السيارة: kia.carens

    السيارة[2]: octavia fantazia

    دراجة بخارية: ......................

    الحالة : طارق _عبد السلام غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    يعنى انا لو طالب علم ومتابع للحوار ..بالاسلوب ده وتعمد الاهانه للمحاور .من ناس المفروض انهم يتكلمون فى امور دينيه........ اعذرونى يبقى بناقص العلم ده .. دى طريقه تحرق دم المتابع قبل المحاور
    اقسم بالله كل ما ادخل الموضوع اقول ممكن استفيد بمعلومه اقرأ الرد اشعر بضغطى يرتفع .. ولا اكمل القراءه


  2. #82

    الصورة الرمزية Ahmadhamza84

    رقم العضوية : 128080

    تاريخ التسجيل : 26Jul2012

    المشاركات : 416

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادي

    السيارة: Honda City 2006

    السيارة[2]: نوبيرا 1 97

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Ahmadhamza84 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    إنا لله وإنا إليه راجعون ...
    ...
    للمرة المليون ...
    عندي سؤال إجابته لا تتحمل سوى كلمتين أكبرهما ثلاثة حروف ...
    إما نعم وإما لا ...
    أنا غبي ولا أفهم ولا أقرأ ..أعذرني ...أسأل سؤالا واضحا ليس له سوى إجابتني إما نعم ...ن....ع....م نون وعين وميم
    وإما ...لا ...ل ...ا ...لام ...وألف ....
    أي إجابة غيرهما تعد ضربا من التحوير واللف والدوران ...
    أجب ....ثم إشرح كما تريد ...لا أحد يستطيع منعك لا أدبيا ولا قانونيا من أن تشرح إجابتك ....
    السؤال : هل كل من نابذ الحكام بالسيف هو خارجي خبيث ضال مضل كعبد الرحمن بن ملجم مأمورون بقتله ؟!!
    إما نعم ...وإما لا ...
    ثم اشرح إجابتك كما تريد
    أي مطولات لا تحمل إجابة السؤال لا معنى لها ولن أقرأها أصلا ...لا قراءة جرائد ولا مجلات ...أنا أبحث عن إجابة سؤالي فإن وجدتها ...أستكمل القراءة ...إن لم أجدها لا أقرأ الرد أصلا ...
    أتعبتمونا يا اخوة وطلعتوا روحنا ...كل ده في سؤال ...أمال لما نخش في الغويط هتعملوا ايه !!!


  3. #83

    الصورة الرمزية Ahmadhamza84

    رقم العضوية : 128080

    تاريخ التسجيل : 26Jul2012

    المشاركات : 416

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادي

    السيارة: Honda City 2006

    السيارة[2]: نوبيرا 1 97

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Ahmadhamza84 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    س : هل كل من نابذ الحكام بالسيف يعد خارجيا خبيثا كعبد الرحمن بن ملجم يجب قتله ؟!
    ج : يبدو أن الاخ لا يقرأ المكتوب ولا يعرف مع من يتكلم في الاصل ويضع اسئلة من عند نفسة
    السؤال هو : هل الخروج علي ولاة الامر حرام أم جائز شرعا سواء بالسيف او بالقول او بغيرها من اشكال الخروج ؟!! وهل يتوجب الصبر عليهم ان كانو ظلمة فسقة ويستأثرون بالحكم دوننا ؟

    الجواب لكل ذا عينين في الاحاديث الصحيحه التي ذكرتها فهي تحض علي الصبر علي جور السلاطين وعدم منابذتهم
    فالخروج كله حرام بالقول والفعل والسلاح وغيرها من مظاهر الخروج ولكن ليس من خرج بسلاحه كمن خرج بقوله ومن قتل ليس كمن لم يقتل وإن كان كله حرام لكن درجاته تختلف
    كما نقول الزنا حرام والنظرة التي هي بريد الزنا حرام لكن ليس النظر في شدة الحرمة كالزنا وغن كانوا الكل حرام ارجوا ان يتضح الامر

    ثم اتحدى واقول مره اخرى المعترض ياتي لنا بقول لواحد لرسول الله يحض علي الخروج علي الحاكم الظالم او يأتي لنا بقول لرسول الله يفهم منه فهمين او قول لرسول الله قال فيه لا يجوز الخروج علي الكام بالسف ولكن يمكن الخروج عليه بالكلام والاحتجاجات وتعطيل المصالح !! . انتهى كلام الأخ محمد جدو...
    وأقول : سبحان الله العظيم ...أنا أسأل سؤال ب هل ... وفي اللغة العربية السؤال بهل إجابته بنعم أو لا ...فقط ما بعدها جواب الحكيم أو توضيح
    الأخ محمد جدوا أجاب بعشرة أسطر ليس في أحدها لا نعم ولا لا !!!!؟!!!
    يعني لو حضرتك بتتمحن فقه وجالك السؤال ده ولم تستهل إجابتك بنعم أو لا ...هتاخد صفر يامولانا في السؤال :)


  4. #84

    الصورة الرمزية Ahmadhamza84

    رقم العضوية : 128080

    تاريخ التسجيل : 26Jul2012

    المشاركات : 416

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادي

    السيارة: Honda City 2006

    السيارة[2]: نوبيرا 1 97

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Ahmadhamza84 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بص يا شيخ محمد جدو ...انس كل اللي فات ...احنا ولاد النهاردة ...
    أنا راجل وحش ... ومضلل ...وعاوز أسأل حضرتك سؤال :
    هل كل من نابذ الحكام بالسيف خارجي ابن ملجم مأمورون بقتله ؟!
    أجبني عن هذا السؤال لو سمحت ... سيبك بقى من كل اللي فات ...هذا سؤال من شخص لم يناقشك ولم يتكلم معك من قبل ...واحد معدي في الشارع وسألك السؤال ده ...
    ومستني منك يا إما تقول نعم وتشرح ...يا إما تقول لا وتشرح ...مش مستني منك تقول له : لا ياحبيبي السؤال مش دة ....هو الراجل محتاج إجابة للسؤال ده مش غيره والله ....
    جاوبه ...واشرح إجابتك ...
    أظن الموضوع قمة في البساطة ...أنا مش عارف إيه الصعب والمعجز في الموضوع !


  5. #85

    الصورة الرمزية mohammedgido

    رقم العضوية : 126310

    تاريخ التسجيل : 19Jun2012

    المشاركات : 423

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mohammedgido غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق _عبد السلام مشاهدة المشاركة
    يعنى انا لو طالب علم ومتابع للحوار ..بالاسلوب ده وتعمد الاهانه للمحاور .من ناس المفروض انهم يتكلمون فى امور دينيه........ اعذرونى يبقى بناقص العلم ده .. دى طريقه تحرق دم المتابع قبل المحاور
    اقسم بالله كل ما ادخل الموضوع اقول ممكن استفيد بمعلومه اقرأ الرد اشعر بضغطى يرتفع .. ولا اكمل القراءه
    يا اخي هل وجدت مني انا شخصيا سوء أدب مع الاخ ؟
    كما قلت انا ولله الحمد التزم مع ادب الحوار وكل كلامي في صلب الموضوع
    لذا وجب عليك اخي الفاضل ان تبين من المقصود من كلامك فإن كنت انا فبين لي وان اتضح خطأي رجعت واعتذرت وان كان غيري فناصحه او ادعو له

    [frame="7 80"]قـال الإمـامـ أبـن القيــمــ : " النــــاس أهــل قشــر ظــاهــر ليســـوا بـأهــل معـــان "[/frame]


  6. #86

    الصورة الرمزية Ahmadhamza84

    رقم العضوية : 128080

    تاريخ التسجيل : 26Jul2012

    المشاركات : 416

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادي

    السيارة: Honda City 2006

    السيارة[2]: نوبيرا 1 97

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Ahmadhamza84 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgido مشاهدة المشاركة
    يا اخي هل وجدت مني انا شخصيا سوء أدب مع الاخ ؟
    كما قلت انا ولله الحمد التزم مع ادب الحوار وكل كلامي في صلب الموضوع
    لذا وجب عليك اخي الفاضل ان تبين من المقصود من كلامك فإن كنت انا فبين لي وان اتضح خطأي رجعت واعتذرت وان كان غيري فناصحه او ادعو له
    طب ما انت حلو وبترد أهو ..ماترد على سؤالي ينوبك فيا ثواب :)


  7. #87

    الصورة الرمزية Khaled Seif

    رقم العضوية : 22268

    تاريخ التسجيل : 15Oct2008

    المشاركات : 4,169

    النوع : ذكر

    الاقامة : ح حلوان / المعادي

    السيارة: It Was Matrix

    السيارة[2]: Kia Carens 2012 M/T

    الحالة : Khaled Seif غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد يوسف مشاهدة المشاركة
    رجاء خاص للشيخ خالد

    صاحب الموضوع اتوقف..وانت الراجل الثانى فى الموضوع

    ودلوقتى احنا وصلنا لمرحلة الشمقمقة والمقمقة والهش والفش والبش

    الخطوة الجاية فيه دم حايسيح هنا

    أبوس ايدك ابعت للادارة واطلب قفل الموضوع

    أخي الكريم استاذ محمد يوسف جزاك الله خيرا

    وبالنسبة للعضو zeco لم يتم إيقافه بسبب هذا الموضوع

    وإن شاء الله هذا الموضوع ليس مخالف لقواعد المنتدى - فهو موضوع علمي يتحدث عن الأدلة الشرعية

    من أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لجواز أو عدم جواز الخروج على ولي الأمر

    وإن شاء الله الموضوع يستمر طرحا علميا للأدلة الشرعية كموضوعا عقديا

    طالبا من نفسي أولا ومن الزملاء الأفاضل جزاهم الله خيرا جميعا - الإكتفاء بعرض المادة العلمية ملتزما بقواعد الحوار دون الإهانة للطرف الآخر -

    حتى لا نُلجأ الإدارة إلى إغلاق الموضوع لمخالفة قواعد المنتدى من حيث الشخصنة والإهانة والتهكم والتهجم والسخرية

    جزاكم الله خيرا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق _عبد السلام مشاهدة المشاركة
    يعنى انا لو طالب علم ومتابع للحوار ..بالاسلوب ده وتعمد الاهانه للمحاور .من ناس المفروض انهم يتكلمون فى امور دينيه........ اعذرونى يبقى بناقص العلم ده .. دى طريقه تحرق دم المتابع قبل المحاور
    اقسم بالله كل ما ادخل الموضوع اقول ممكن استفيد بمعلومه اقرأ الرد اشعر بضغطى يرتفع .. ولا اكمل القراءه
    حبيبي أ / طارق , إن شاء الله تابع الموضوع وستجد به - إن شاء الله - التزاما بقواعد الحوار - نسأل الله ذلك

    وأذكر نفسي وإياكم بما يلي : -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shikh_Khaled مشاهدة المشاركة
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

    السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

    الإخوة الزملاء الأفاضل , جزاكم الله خيرا على النقاش المثمر الذي يهدف إلى الوصول إلى ما يرضي الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

    و المبني على الأدلة وصحة الاستدلال بها

    واسمحوا لي - قبل ان تستكملوا عرض الأدلة - اسمحوا لي بهذه المداخلة وهذه الهمسة في اذني وءاذان جميع الزملاء

    وارجو أن تتسع صدوركم لها : -

    1 - الإختلاف أمر مشروع , وأمر متوقع , وأمر بشري وقع بين خير البشر , ولكن كيف نتعامل مع هذا الإختلاف ؟

    يجب ألا يصل هذا الخلاف إلى حد البغضاء والعداوة والإتهام في نية المخالف وعقيدته

    فلم يكن هذا منهج الصحابة في خلافهم وهو ليس المنهج الذي نريده لعزة الأمة

    فبينما نرى أن الصحابة اختلفوا في مسائل كثيرة ولكن كانت قلوبهم موحدة فلم يتهم بعضهم بعضا

    ولم يبغض بعضهم بعضا ولم يتهم أحدهم الآخر بسوء النية أو بالضلال , فكان بينهم كل حب واحترام على الرغم من الاختلاف

    2
    - كل منكم - جزاكم الله خيرا - عرض الامر الذي يعتقده ويدين به وعرض أدلته , وقد استفاد الزملاء واستفدت أيما استفادة ,

    فبعد ان نستكمل حوارنا بكل ما نستطيعه من أداب للحوار , فليكن شعارنا أنا على صواب يحتمل الخطأ وغيري على خطأ يحتمل الصواب

    ونتعاون فيما اتفقنا عليه ,
    والخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

    جزاكم الله خيرا على سعة صدركم

    اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم يا بديع السموات والأرض

    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد صل على محمد وسلم تسليما كثيرا

    اللهم اهدنا لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم

    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

    وصل اللهم وسلم على الحبيب محمد
    [mark=#40ff00]<><><><><><><><><>[/mark]

    http://www.nilemotors.net/Nile/337281-a.html

    [mark=#40ff00]<><><><><><><><><>[/mark]


  8. #88

    الصورة الرمزية mohammedgido

    رقم العضوية : 126310

    تاريخ التسجيل : 19Jun2012

    المشاركات : 423

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mohammedgido غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بسم الله ..
    الاخ يطرح سؤالا ويريد اجابات عليه ثم نتناقش حوله وهو بهذا يتخطى أصل المسأله ويمسك في فروعها أو ما يترتب عليها كمن يوهم الناس انه بنى طوابق وشيدها احسن ما يكون في الظاهر ولكن هي للاسف من غير أساس قوي تقف عليه
    حتى يكون النقاش مثمرا لابد أن نبدأ من القاعده
    أنت قلت أن المسألة خلافيه وليست قولا واحداً
    فقلت لك أتنى بدليل يقوي ما تقول ( فلم تأت بدليل الي الان وإنما ذهبت وجئت لنا بعموميات لم تخصص مسألتنا )
    فأولا:
    يجيب أن نثبت هل المسأله خلافيه أم هي قول واحد ( والمقصود هنا من احاديث رسول الله الصريحه الصحيحه)
    فإن أثبت انها خلافيه انتقلنا لمناقشه أمر أخر وهكذا
    ( فاثبت العرش ثم انقش )
    أما ومازال الامر عند نقطة البدايه عند القاعده وهو عدم ثبوت أن المسألة خلافيه ( من أحاديث رسول الله ) فنبقى عندها حتى يثبت العكس ولا تشغلنا بالقفز من نقطه الا اخرى بهذا يكن الحوار مثمرا وذا فائده
    أما إن أردت السكوت وعدم النقاش في أصل الموضوع فما عليك الا ان تطرح الاسئله علي نفسك وتجيب عليها ثم أسرد ما تفهمه انت من اجاباتك وقرر ولن يعترضك أحد

    وبناءً على هذا في مشاركاتي القادمه ستكون في بيان مذهب السلف في هذه المسألة ونقل نقولات من كتبهم علي حرمة الخروج علي أئمة الجور وأن هذه المسأله فرق بين أهل السنه والخوارج ، وبهذا يكتمل الموضوع وتضح الرؤيه لكل من أراد ان يستبصر بالحق في هذه المسأله

    يبقى أمرين أوضحهما
    الاول :
    إذا قال قائل سلما لك ان المسأله ليست خلافيه وإنما هي قول واحد بعدم جواز الخروج علي ولاه الامر الظلمه
    كيف نوجه افعال من خرج بالسيف من الفضلاء وممن نحسبهم علي خير
    أقول لك : 1- ليس هناك احد حجه في أقواله او أفعاله أو تقريراته علي أحد إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم ( فإذا صح الحديث فهو مذهبي ) و ( كل يؤخذ من قوله ويرد إلا رسول الله ) حتى لو كان صحابياً فهو ليس بمعصوم
    2- في مثل هذه الحاله لابد ان نكون وسطا كما أن اهل السنه وسط في كل المسائل
    فإما ان نرد الاحاديث ( وهذا غلط ) لانها صحيحه صريحه
    أو إما نطعن في هذا الفاضل ( وهذا غلط ) ايضاً
    أو نقول نثبت احاديث رسول الله ونعمل بها ونلتزمها ونعتذر لهذا الفاضل بـ ( قد لا يعلم هذه الاحاديث - أو اجتهد فاخطأ - أو لعله التبس عليه الامر في زمن الفتنه ... ) وغيرها
    فنكون ممن يعظمون كلام رسول الله الذي هو وحي من عند الله وفي نفس الوقت عرفنا لكل ذا فضل حقه

    الامر الثاني:
    أنا لست بشيخ ولا ارتقي حتى لطالب علم وهذا بصدق ولكن أسأل الله ان يوفقني لفهم دينه علي ما ينبغي وأن يجعلني ممن يتبعون علي سبيل النجاه ولعلي بحبي لسنة رسول الله ان انجو في الدنيا والاخره

    [frame="7 80"]قـال الإمـامـ أبـن القيــمــ : " النــــاس أهــل قشــر ظــاهــر ليســـوا بـأهــل معـــان "[/frame]


  9. #89

    الصورة الرمزية Ahmadhamza84

    رقم العضوية : 128080

    تاريخ التسجيل : 26Jul2012

    المشاركات : 416

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادي

    السيارة: Honda City 2006

    السيارة[2]: نوبيرا 1 97

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Ahmadhamza84 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgido مشاهدة المشاركة
    بسم الله ..
    الاخ يطرح سؤالا ويريد اجابات عليه ثم نتناقش حوله وهو بهذا يتخطى أصل المسأله ويمسك في فروعها أو ما يترتب عليها كمن يوهم الناس انه بنى طوابق وشيدها احسن ما يكون في الظاهر ولكن هي للاسف من غير أساس قوي تقف عليه
    حتى يكون النقاش مثمرا لابد أن نبدأ من القاعده
    أنت قلت أن المسألة خلافيه وليست قولا واحداً
    فقلت لك أتنى بدليل يقوي ما تقول ( فلم تأت بدليل الي الان وإنما ذهبت وجئت لنا بعموميات لم تخصص مسألتنا )
    فأولا:
    يجيب أن نثبت هل المسأله خلافيه أم هي قول واحد ( والمقصود هنا من احاديث رسول الله الصريحه الصحيحه)
    فإن أثبت انها خلافيه انتقلنا لمناقشه أمر أخر وهكذا
    ( فاثبت العرش ثم انقش )
    أما ومازال الامر عند نقطة البدايه عند القاعده وهو عدم ثبوت أن المسألة خلافيه ( من أحاديث رسول الله ) فنبقى عندها حتى يثبت العكس ولا تشغلنا بالقفز من نقطه الا اخرى بهذا يكن الحوار مثمرا وذا فائده
    أما إن أردت السكوت وعدم النقاش في أصل الموضوع فما عليك الا ان تطرح الاسئله علي نفسك وتجيب عليها ثم أسرد ما تفهمه انت من اجاباتك وقرر ولن يعترضك أحد

    وبناءً على هذا في مشاركاتي القادمه ستكون في بيان مذهب السلف في هذه المسألة ونقل نقولات من كتبهم علي حرمة الخروج علي أئمة الجور وأن هذه المسأله فرق بين أهل السنه والخوارج ، وبهذا يكتمل الموضوع وتضح الرؤيه لكل من أراد ان يستبصر بالحق في هذه المسأله

    يبقى أمرين أوضحهما
    الاول :
    إذا قال قائل سلما لك ان المسأله ليست خلافيه وإنما هي قول واحد بعدم جواز الخروج علي ولاه الامر الظلمه
    كيف نوجه افعال من خرج بالسيف من الفضلاء وممن نحسبهم علي خير
    أقول لك : 1- ليس هناك احد حجه في أقواله او أفعاله أو تقريراته علي أحد إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم ( فإذا صح الحديث فهو مذهبي ) و ( كل يؤخذ من قوله ويرد إلا رسول الله ) حتى لو كان صحابياً فهو ليس بمعصوم
    2- في مثل هذه الحاله لابد ان نكون وسطا كما أن اهل السنه وسط في كل المسائل
    فإما ان نرد الاحاديث ( وهذا غلط ) لانها صحيحه صريحه
    أو إما نطعن في هذا الفاضل ( وهذا غلط ) ايضاً
    أو نقول نثبت احاديث رسول الله ونعمل بها ونلتزمها ونعتذر لهذا الفاضل بـ ( قد لا يعلم هذه الاحاديث - أو اجتهد فاخطأ - أو لعله التبس عليه الامر في زمن الفتنه ... ) وغيرها
    فنكون ممن يعظمون كلام رسول الله الذي هو وحي من عند الله وفي نفس الوقت عرفنا لكل ذا فضل حقه

    الامر الثاني:
    أنا لست بشيخ ولا ارتقي حتى لطالب علم وهذا بصدق ولكن أسأل الله ان يوفقني لفهم دينه علي ما ينبغي وأن يجعلني ممن يتبعون علي سبيل النجاه ولعلي بحبي لسنة رسول الله ان انجو في الدنيا والاخره

    لا لا لا يامولانا حااااااااااااسب ...
    حضرتك غلطان ....
    حضرتك فاهم الموضوع غلط ...
    وأنا شرحته أكتر من مرة ومستعد أشرحه تاني ..بس حضرتك تتواضع وترد ...
    حضرتك احنا طرفين ...طرف يطرح تساؤل ...والتاني يجيب عن التساؤل ...ثم العكس ....
    احنا وصلنا لدوري ...حضرتك اخر واحد طرح سؤال وهو الأدلة ...حضرتك طلبت أدلة ...أنا جبتها ...
    حضرتك عاوز تناقش الأدلة ...يبقى تصبر لحد ما أنا أطرح سؤالي وتجاوبه ...لما ييجي دورك فند أدلتي كما تشاء ...وأنا لما ييجي دوري أفند تفنيدك ...إنما يا مولانا حضرتك عاوز تسيطر على المناقشة وتسأل لوحدك !!!!!
    ده في عرف مين إن شاء الله ...ياراجل ده حتى الكيف مناولة مش مقاولة :) ...( السطر الأخير مزحة لترطيب جو الحوار )
    حضرتك آخر من سأل ....وأنا آخر من أجبت ...أظن دوري أسأل ...صح ولا عندك اعتراض ؟!!


  10. #90

    الصورة الرمزية Ahmadhamza84

    رقم العضوية : 128080

    تاريخ التسجيل : 26Jul2012

    المشاركات : 416

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادي

    السيارة: Honda City 2006

    السيارة[2]: نوبيرا 1 97

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Ahmadhamza84 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    أعيد تاني لعل في الإعادة إفادة ... لو حضرتك رجعت لأصل الموضوع وهوأول مشاركة لي ستجدني أجملت إعتراضاتي في التالي : 1- التفريق بين خوارج المعتقد وخوارج السياسة ...ثم طلب مني من سلفي فأتيت بكلام بن تيمية الذي فرق فيه بين أنواع الخوارج
    2- أن 2-المسألة خلافية وأصل خلافها مبثوث في كتب العلم .. فطلب مني على سبيل التحدي الإتيان بأدلة فأتيت بأدلة عامة ...وأدلة خاصة ثم أتيتك بوجود الخلاف في المذاهب الأربعة ولو أردت التسعة لأتيتك بها
    يبقى أنا اتسألت سؤالين وجاوبت عن الاتنين ...
    حضرتك عاوز ترد ...حقك ...بس اديني فرصتي أسأل .... ده غير إن ردود حضرتك فيها بلاوي بس أنا مش عاوز أتجاوز النظام ...لما ييجي دوري هرد على ردودك ...
    أظن الكلام واااااااااااااااااااضح



 
صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 9 10 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال للشيخ خالد ياريت الكل يدخل ويشارك(المدفن الشرعى)
    بواسطة mado83 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-04-2014, 11:51 PM
  2. نداء للشيخ خالد و العضو صدام و كريم منير و لكل الأعضاء
    بواسطة maheralsisi في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 24-03-2014, 12:56 PM
  3. اعتذار واجب للشيخ خالد
    بواسطة Screenplays في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 29-11-2013, 08:26 PM
  4. قصه رائعه جدا للشيخ عمر عبد الكافي
    بواسطة ahmdmagdy في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2012, 01:15 AM
  5. عن الحج للشيخ الشعراوي
    بواسطة BASHAR في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-11-2007, 12:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2